1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو 1 بيت اون لاين

1Bet: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
3.6
عند عمل مراجعة كازينو 1Bet ، وجدنا أن لدى كازينو 1Bet الكثير من المميزات التي يبحث هواة ألعاب المقامرة عنها، أهمها المكافاة الترحيبية بما يصل إلى 500 دولار، ودعم فني عربي على مدار الساعة، وقبل كل هذا تشكيلة كبيرة من الألعاب، منها فيديو سلوتس، ألعاب طاولة، كازينو مباشر والعاب التلفاز. وكما يتيح الكازينو حدود إيداع منخفضة جداً تلائم جميع اللاعبين العرب من مختلف البلدان.
95.5%
نسبة العائد
0-1 أيام
سرعة الدفع
%100 لحد أقصى
$500
+200 لفة حرة
أطلب المكافأة
توجه إلى 1Bet

مراجعة كازينو 1Bet اون لاين

بواسطة خاطر عبد الكريم
| 25/03/2024

كازينو 1bet عربي هو منصة قانونية لتقديم ألعاب المقامرة والمراهنات الرياضية، تأسس عام 2010 من قبل شركة Bellona N.V، ويعمل بواسطة ترخيص من ولاية كوراساو. الكازينو ذو تصميم كلاسيكي أنيق ذو ألوان هادئة وخلفية داكنة، مع عرض يقونا العروض التي يقدمها شخصيات كرتونية مبهجة. قائمة الموقع سهلة السرد، عبر علامات التبويب وأدوات البحث.

 

تحققنا في مراجعة كازينو 1Bet، من كونه يدعم اللغة العربية، وملائم للعب على الأجهزة المحمولة، من خلال تطبيق جوال سهل الاستخدام، كما انه يقدم المراهنات الرياضية. لمزيد من المعلومات عن الكازينو قبل التسجيل، تابع معنا لنهاية المراجعة.

ألعاب كازينو 1Bet على الانترنت

مكتبة ألعاب كازينو 1bet  عربي تحتوي على أكثر من 3 آلاف لعبة، يتم سرد الألعاب في فئات اعلى الصفحة الرئيسية، مثل فئة جاكبوت السلوتس، الرياضات، الكازينو، كازينو مباشر، العاب التلفاز، فيديو سلوتس وهكذا، بالنقر على أي فئة يتم نقلك مباشرة إليه، وهناك شريط للبحث عن اللعبة، سواء بالاسم او كتابة اسم مقدم اللعبة. دعنا نعرف اكثر عن الألعاب لديهم أدناه:

ألعاب السلوتس: على منصة الكازينو يتوفر أكثر من 4 آلاف نسخة من ألعاب السلوتس، متوفرة في 4 علامات تبويب، وهي جاكبوت سلوتس، ميجاويز سلوتس، بوك اوف سلوتس وفيديو سلوتس، وكل قسم به مئات العناوين الشعبية، هذا يتيح لكل لاعب اختيار ما يناسبه من حيث النوع وحجم العوائد.

من سمات ألعاب السلواس في الكازينو، انها ذات تصميمات جذابة وموضوعات فريدة، تدور في الحضارات العربية، ومنها السلوتس الكلاسيكية للفاكهة، والقائمة على الألغاز او الأكشن والرومانسية. من أشهر العناوين فيها:

  1. فتحة بوابات أوليمبوس
  2. كتاب الموتى
  3. بيج باس بونانزا
  4. ميجا كراون
  5. ايجيبشن صن

ألعاب الطاولة: في هذا القسم يمكن لاعبين العرب العثور على الألعاب التقليدية من البطاقات والطاولة، على سبيل المثال أكثر من 200 نوع من ألعاب الروليت اون لاين، تشمل النسخ الشعبية بما فيها الأوروبية والأمريكية والفرنسية، والنسخ الجديدة، بجانب العديد من طاولات البلاك جاك الكلاسيكية والإنجليزية، فضلاً عن طاولات البوكر تكساس هولدم وأوماها لو غيرها، بالإضافة إلى طاولات البكارات والنرد.

ألعاب أخرى: بالرغم من أن عدد الألعاب في هذا القسم ليس بحجم ألعاب الطاولة، إلا انها تجذب كثير من اللاعبين العرب، بما فيها من ألعاب مرحة وسهلة التعلم والفوز، مثل لعبة كينو، سيك بو، فيديو بوكر يوجد منها عشرات العناوين، بينغو، فيديو بكارات وغيرها.

ألعاب الكازينو المباشر: هنا سيمكن العثور على أفضل تجربة مقامرة وأكثرها تفاعل وواقعية، بما يجعلك وكأنك تلعب في احد الكازينوهات الأرضية، من خلال مجموعة من الألعاب المباشرة في قسم كازينو مباشر، ستجد فيها استقبال لطيف من موزعين حقيقيين، يتحدثون اللغة العربية، وإمكانية التواصل معهم عبر الدردشة الحية، بما يعزز من التفاعل والاندماج في أجواء اللعب، مع مشاهدة كل ما يحدث في اللعب مباشرة، من خلال بث مباشر عالي الجودة.

أكثر من 200 طاولة حقيقية في قسم الكازينو المباشر لدى كازينو 1Bet، فيها سيمكنك أن تلعب على أسهر العناوين الحية، مثل لعبة سويت بونانزا، روليت السرعة، روليت لايتينج، صالون الروليت المباشر، الذي يتوفر به عدد كبير من طاولات روليت VIP، ميجا بوول، بلاك جاك ريفير لونج، العجلة الكبرى، سوبر سيك بو، باكارات السرعة، باكارات لايتينج وغيرها الكثير.

ألعاب البرامج التلفزيونية: في قسم خاص لألعاب التلفاز، يوفر لك الكازينو تجربة ممتعة وكأنك تشاهد البرامج على شاشات التلفاز، يمكنك فيها المراهنة والتواصل مع المذيع أو مستضيف البرنامج، أنها تجربة ممتعة للغاية. في هذا القسم من ألعاب التلفاز، يوجد نحو 20 لعبة من ألعاب TV bet، منها لعبة بلاك جاك، روليت بت، لعبة اندار بهار، لعبة ويل فورتشن، باكارات بت وغيرها، اختر ما تفضل.

بعد ما تحققنا منه من ألعاب في مراجعة كازينو 1Bet، لاحظنا ان الكازينو يركز بالأكثر على ألعاب السلوتس، بما فيها الفيديو وألعاب الجوائز الكبرى والبطولات، بجانب التركيز على ألعاب الكازينو المباشر وبرامج التلفزيون، بما يجعله يتفوق على الكثير من الكازينوهات التي قمنا بمراجعتها في وقت سابق.

مزودي الألعاب في كازينو 1Bet اون لاين

في مراجعة كازينو 1bet عربي، قمنا باختبار برامج الألعاب لديهم، ووجدنا انها تمتاز بالجودة في المظهر والتصميم، غنية برسوم متحركة عالية الجودة، مع خلفية موسيقية جذابة، تعزز من إثارة اللعبة. هذه الميزات بفضل انها من صناعة وتطوير أكثر من 90 مزود ألعاب، من أكثرهم شعبية في البلاد العربية، شركة نت انت، مايكرو غيمنغ، Evolution، ريد تايجر، براغماتيك بلاي، كويك سبين و Play’n Go. القائمة الشاملة لمزودي الألعاب في كازينو 1 بيت اون لاين بالإنجليزية:

1x2 Gaming, 2BY2 Gaming, All41, Amatic, Asia Gaming, BetgamesTV, Betsoft, Bgaming, Big Time Gaming, Blueprint, Booming Games, Booongo, Crazy Tooth, EGT, ELK, Endorphina, Evolution, Evoplay, Ezugi, FAZI, Felix Gaming, Foxium, Fugaso, Game Art, Gamomat, Ganapati, Genesis Games, Givme, Golden Hero Group, Golden Rock Studio, Habanero, HacksawGaming, Iron Dog, iSoftBet, Just for the Win, Kalamba, Kiron, LEAP, Lightning Box Game, Lucky Streak, Mascot Gaming, Microgaming, Netent, Novomatic, One Touch, Oryx, Play'N Go, Playson, Playtech, Pragmatic Play, Quickspin, RabCat, Red Tiger, Ruby Play, Skywind, Smartsoft, Snowborn Games, Spinomenal, Stormcraft, Switch Studios, Thunderkick, Tom Horn, Triple Edge Studios, TVBet, Vivo, Wazdan, XPG, Yggdrasil.

تطبيق كازينو 1Bet على الهاتف الجوال

عندما عملنا مراجعة 1Bet كازينو، وجدنا ان لديه تطبيق للهاتف الجوال، يلائم أنظمة iOS  و Android، ذو واجهة سهلة الاستخدام ومنظمة، تنزيل الصفحات والألعاب سريع للغاية، يسمح بالوصول إلى اكثر من 5900 لعبة متنوعة، بما يضمن للاعبين تجربة مقامرة أكثر راحة ومتعة، سواء من المنزل او أثناء التنقل.

طرق الدفع في كازينو1Bet  اون لاين

فيما يخص التعاملات المالية، لاحظنا في مراجعة كازينو 1Bet، ان تركيزه يتحور حول خيارات الدفع الشائعة في دول الشرق الأوسط، في مقدمتها المحافظ الإلكترونية في إجراء عمليات الإبداع السحب، مثل نتلر، سكريل، انتروباي، كما يقبل بطاقة فيزا، ماستر كارد، التحويل المصرفي المباشر، بما يضمن تعاملات مالية فورية وآمنة.

خدمة العملاء في كازينو 1 بيت اون لاين

عندما تحققنا من جودة خدمة العملاء، في مراجعة كازينو 1bet  عربي، نحن على يقين من أن هذا الكازينو يتفوق على ماركات الكازينو الأخرى في الدعم الفني، فهو يوفر خدمة تدعم اللغة العربية، متوفرة طوال الوقت، لاستقبال رسائل البريد الإلكتروني، ومتواجدين أيضاُ على الدردشة الحية.

خلال دقائق تجد رد على الدردشة الحية، بينما تحتاج للانتظار نحو 4 ساعات، للحصول على رد عبر البريد الإلكتروني، لدى الكازينو أيضاً قسم لأسئلة الشائعة.

الامان واللعب النظيف في كازينو 1Bet اون لاين

يتوافر لدى كازينو 1 بيت اون لاين معايير الامان واللعب النظيف بنسبة عالية، فهو كازينو قانوني مرخص من ولاية كوراساو، التي تؤكد على التعاملات العادلة والألعاب المنصفة وتوفير مستوى عالي من الأمان، وأدوات المقامرة المسؤولة، بما فيها أدوات تعيين حدود الإيداع، والوصول إلى سجل الحساب.

الكازينو حريص على سلامة أموال اللاعبين وخصوصيتهم، من خلال تشفير كل معاملاتهم وبياناتهم، ببروتوكول تشفير SSL.

التسجيل في كازينو 1Bet اون لاين

في مراجعة كازينو 1Bet، عندما قمنا بالتسجيل في الكازينو، العملية كانت سريعة وسهلة للغاية، قمنا فيها بالخطوات التالية:

1.      اضغط على زر "سجل الآن" أعلى الردهة الرئيسية في الكازينو

2.      اختر كلمة مرور، اسم مستخدم، وادخل عنوان بريد إلكتروني

3.      ادخل تاريخ الميلاد، الدولة، عملة، رقم هاتف

4.      انقر موافق على مربع ان عمرك أكثر من 18 عام، وعلى أنك موافق على الاحكام واللعب بمسؤولية

5.      ابحث في بريدك الإلكتروني، ستجد رابط من الكازينو، انقر عليه لتفعيل حسابك.

انطباعنا بعد مراجعة كازينو 1Bet اون لاين

من خلال التفاصيل التي قمنا بالتدقيق فيها خلال عمل مراجعة 1Bet  كازينو، انطبعنا عنه أنه كازينو جيد وآمن، لديه مكتبة ألعاب جيدة وممتعة، يعرض مجموعة من الترقيات المهمة للاعبين، بما فيها المكافأة الترحيبية وإعادة الإيداع، مع عروض الولاء الخاصة.

عندما نقارن ألعاب كازينو 1bet  عربي، والترقيات وخدمة العملاء العربية، وخيارات الدفع العديدة والشعبية، نجد انه يتفوق بقوة على الكثير من ماركات الكازينو الموجودة على الساحة، كما انه الأفضل على الأجهزة المحمولة، بما يتيح لكل عملائه، سهولة الوصول واللعب أثناء التنقل.

في الأخير ووفقا لتجاربي الشخصية، عندما لعبت في كازينو1bet  عربي، استمتعت كثيراً بتجربة المقامرة، بما جعلني أكررها كثيراً، فقد أعجبني لديه الكثير من المزايا ولكن أهمها: المكافاة الترحيبية، خيارات اللعب الكثيرة وحدود الإيداع المنخفضة جداً (10$)!

عروض ومكافآت

المكافآت والعروض الترويجية في كازينو1Bet  اون لاين

عند عمل مراجعة كازينو 1Bet، وجدنا انه يقدم العديد من الترقيات الفريدة، التي تضيف للاعبين مال مجاني ولفات حرة، تدعمهم في البقاء على الألعاب لوقت أطول، للحصول على أكبر قدر من الترفيه والأرباح. دعنا نشرح لك أكثر عن الترقيات لديهم في السطور التالية:

مكافاة الترحيب: يقدم الكازينو المكافاة الترحيبية في كازينو 1Bet لكل لاعب جديد يجري أول إيداع بحد أدنى 10دولار، نسبة المكافاة مطابقة 100%، بحد أقصى 500 دولار.

أما بالنسبة للترقيات الدورية في الكازينو، يتوفر منها مكافاة إعادة التحميل الشهرية، من اللفات المجانية، تتراوح ما بين 10 إلى 100 لفة مجانية، على حسب مبلغ الإيداع بحد ادنى 20 يورو إلى 100 يورو، متطلبات الرهان لسحب الأرباح المراهنة 40 ضعف. كل يوم ثلاثاء من كل اسبوع، أيضاً توجد ترقيه إعادة الإيداع بنسبة 50% حتى 100 دولار.

أما بالنسبة للترقيات الخاصة لأعضاء برنامج الولاء، فلديهم الكثير من مكافآت نقدية ولفات مجانية وعروض خاصة، مع تخصيص مدير شخصي للحسابات، هدايا في أعياد الميلاد، رفع حدود الدفع والسحب، وتذاكر مجانية لحضور بطولات رياضية مهمة، عند الترقي إلى فئة VIP.

عندما قمنا بعمل مراجعة 1Bet  كازينو فيما يخص الترقيات، نرى انه يركز على المكافآت الدورية وفئة اللاعبين النشطين، وعند مقارنتها بما يقدمه الكازينوهات الأخرى، نرى أنه يتفوق عليهم بدرجة كبيرة.

مميزات
يدعم اللغة العربية
مكافأة ترحيبية رائعة
يرحب اللاعبين العرب
العاب سلوتس رائعة وكثيرة
عمليات سحب سريعة
يوفر محرك البحث عن الألعاب
يوفر تطبيق للهاتف الذكي
خدمة دعم متواصلة
يوفر مكافآت وعروض ترويجية متنوعة
يوفر لغات متعددة
افضل مزودي العاب القمار
عيوب
لا يوفر طرق تعامل مالي كثيرة ملائمة للعرب
لا يوفر خدمة الدعم عبر المكالمات الهاتفية
لا يقبل العملات الرقمية مثل بيتكوين
خدمة الدعم باللغة العربية غير متاحة
يفتقر الى الشهرة
أفضل 1Bet مكافآت
مكافأة ترحيبية
الرمز:
WEL500
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
الرمز: WEL500
%100 لحد أقصى
$500
+200 لفة حرة
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

من يمكنه اللعب في كازينو1bet ؟

كل لاعب عمره يتجاوز 18 عام، يمكنه التسجيل واللعب في كازينو 1bet

هل يوفر كازينو 1bet أدوات للمقامرة المسؤولة؟

يوفر كازينو 1bet أدوات عديدة للمقامرة المسؤولة، مثل تعيين حدود الإيداع، سهولة الوصول إلى سجل اللعب.

هل ألعاب كازينو 1bet عادلة؟

كل لعبة من ألعاب كازينو 1betعادلة تماماً، اذ تعمل بواسطة برامج RNG.
95.5%
نسبة العائد
0-1 أيام
سرعة الدفع
4000++
العاب سلوتس
+2M
الجائزة الكبرى

معلومات عن الشركة

لا يوجد رقم هاتف
ترخيص: هيئة كوراساو
تاريخ النشر: 2011
العربية ,
الانجليزية ,
الالمانية ,
الفرنسية ,
الاسبانية ,
البرتغالية ,
الفنلندية
الموقع الإلكتروني: 1bet.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
المحافظ الإلكترونية: خلال 24 ساعة
حدود السحب:
غير محدد
الحد الأدنى للايداع:
10$
العملات:
دولار أمريكي
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي 1Bet سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.