1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة كازينو 888 اون لاين

كازينو 888: مراجعة الكازينو

تقييمات المستخدم:
5
ثقة منذ عام 1997 
كازينو مباشر رائع 
نخبة الكازينوهات 
يتحدث التاريخ بأن كازينو 888 هو اكثر مواقع الكازينو اون لاين خبرة وشهرة عالمياً، فهو يعمل مما يزيد عن 20 عام في مجال العاب الكازينو اون لاين والمراهنات. وهو الحائز على أفضل جوائز الكازينو اون لاين. يمنح كازينو 888 اون لاين للاعبين مكافآت سخية والعاب كازينو اون لاين لا تعد ولا تحصى.
96.5%
نسبة العائد
0-3 أيام
سرعة الدفع
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
أطلب المكافأة
توجه إلى كازينو 888

كازينو 888 اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 25/02/2020

إذا كنت تفكر في خوض تجربة المراهنة في العاب القمار المثيرة، فأمامك موقع 888 كازينو اون لاين، الذي يعتبر أفضل وأهم واجهة لجميع اللاعبين محبي المراهنات حول العالم وخاصة اللاعبين العرب. كازينو 888 اون لاين واحد من المواقع الرائدة الذي يعمل في عالم القمار منذ ما يزيد عن 20 عاماً، لديه إمكانيات وخبرات هائلة حتى يقدم أفضل تجربة مقامرة على الإطلاق لكل رواده، خاصة انه مرخص من ولاية جبل طارق منذ عام 1997 كما انه مدرج ببورصة لندن، يقدم كافة الخدمات التي يحتاجها اللاعبين ولكن بمستوى فائق من الجودة والكفاءة عن باقي الكازينوهات المنتشرة في الوقت الحالي، وخاصة مع خدمة الدعم المتوفرة طوال الوقت والمدعومة باللغة العربية لسهولة التعامل مع العملاء من الدول العربية، ويقدم باقة من أجمل العاب القمار المتنوعة، ويقدمها في نسخة مجانية متاحة للتحميل على أجهزة الهاتف الجوال، ونسخة بمال حقيقي لمحبي المراهنة الحقيقية وربح الاموال، هذا بجانب المكافآت الحصرية وتنوع طرق التعامل المالي ومنصة العاب متطورة جداً، وهذا ما جعله مؤهل للفوز بالعديد من الجوائز العالمية مثل جائزة أفضل كازينو على الإنترنت لمدة ستة سنوات.

الألعاب في كازينو 888 اون لاين

الالعاب في كازينو 888 اون لاينكازينو 888 اون لاين هو واجهتك المفضلة لأنك ستجد كل ما تحلم به من العاب مراهنات في مكان واحد، حيث يوفر الكازينو أكثر من 270 لعبة متنوعة، ومن بين هذه الباقة الكبيرة ألعاب البوكر الشيقة، والعاب الروليت بأنواعها المثيرة، بجانب العاب البلاك جاك اون لاين الإحترافية، وكافة إصدارات العاب ماكينات السلوتس بما فيها التقليدية والحديثة ذات الخمس بكرات، علاوة على العاب الجاك بوت التقدمية وغيرها الكثير والكثير، كما يجد اللاعب انواع أخرى من العاب الطاولة والورق وغيرها، بالإضافة إلى العاب الفيديو الحديثة مثل الفيديو بوكر والفيديو سلوت وكافة الانواع، اما العاب الكازينو المباشر شيء يفوق الوصف من المتعة والإثارة والمغامرة بإمكانيات ليس لها مثيل حتى في نوادي القمار الحقيقية.

التعامل المالي في كازينو 888 اون لاين

كازينو 888 اون لاين هو عنوان الإحتراف والعالمية في كل شيء يخص المراهنات عبر الإنترنت، ومن اهم النقاط التي يلاحظ فيها اللاعبين بمدى حرفية هذا العملاق عند إجراء التعاملات المالية، إذ أن اللاعب عندما يدخل على صفحة الدفع (الكاشير) سيجد كافة وسائل التعامل المالي التي تناسب الجميع، ومن بينها الوسائل الحديثة مثل البطاقات الإئتمانية (الفيزا- الماستر كارد وغيرها) كما سيجد المحافظ الإلكترونية المتنوعة وهي الأكثر سرعة واماناً على اموال اللاعبين ومنها (سكريل – نتللر- باي بال) وغيرها، أما إذا كان اللاعب مازال يثق أكثر في التحويل المصرفي فهذا أيضاً متاح في كازينو 888 اون لاين، ما يمكن للاعب ان يستخدم هذه الطرق في الحصول على أرباحه خلال عملية سحب الأرباح، من النهاية يمكنك إجراء تعاملاتك المالية بمنتهى الامان وفي غاية السرعة في كازينو 888 اون لاين.

خدمة العملاء في كازينو 888 اون لاين

فريق الدعم الفني في كازينو 888 اون لاين يحمل دائماً شعار (نحن هنا من أجلك) لهذا هو متاح في كل وقت طوال اليوم وعلى مدار الأسبوع، يمكنهم بسهوله الرد بلباقة على أي سؤال للاعبين وحل أي مشكلة تقابلهم خلال اللعب، ويمكن التواصل مع هذه الخدمة الرائعة والمدعومة باللغة العربية و18 لغة مختلفة بعدة وسائل بسيطة مثل الإتصال الهاتفي من الهاتف الجوال، او عبر رسالة إلكترونية بالبريد الإلكتروني، أو من خلال المكالمة الحية بالموقع. في كازينو 888 أنت لست وحدك!

المصداقية في كازينو 888 اون لاين

كازينو 888 اون لاين صرح من أفضل المؤسسات الدولية يعمل منذ أكثر من 20 عام على الإنترنت، حاصل على التراخيص القانونية من ولاية جبل طارق في إسبانيا، وهذا يؤكد على مصداقيته وانه وجهة موثوقة وآمنة تماماً، كما انه لديه شهادة رسمية ومعتمدة من هيئة إيكوجرا الدولية المعنية بمتابعة ورقابة نزاهة اللعب ومصداقيته في مواقع الكازينو، وهذا يدل على نزاهة اللعب وعدالة توزيع الأرباح. حقاً اللعب في مؤسسة 888 اون لاين في منتهى الامان والشفافية!

برمجيات العاب كازينو 888

يعمل كازينو 888 اون لاين من خلال منصة العاب متطورة جداً وتعمل بتقنيات وبرمجيات العاب حديثة متوافقة تماماً مع أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية سواء كانت هواتف جوالة او حاسوب لوحي، وتعمل بمنتهى الكفاءة وجودة عالية بما يضمن للاعب تجربة لعب في العاب واضحة الرسوميات ونقية الصوت وبسرعة عالية، كما يقدم الكازينو مكافأة خاصة للاعبين عند دخولهم من أجهزة الهاتف الجوال.

توافق 888 كازينو مع الهاتف الجوال وتطبيق الكازينو

كازينو 888 اون لاين كازينو عملاق يواكب أحدث الطفرات التكنولوجية، ليوفر لكل زواره أفضل جلسات اللعب وأكثرها امان وسهولة. لذلك كان من أوائل الكازينوهات التي وفرت تطبيق للهاتف الجوال، يناسب كل أجهزة المحمول بكل أنظمة التشغيل. بحيث يوفر لزواره فرصة الوصول الآمن والسهل  للاستمتاع بألعاب الكازينو التي يفضلونها من أي مكان خارج المنزل. ويجدون الألعاب بكفاءة سلاسة هائلة دون الحاجة للتنزيل، عبر خاصية اللعب الفوري.

الامان والحماية في كازينو 888 اون لاين

عندما يلعب أحد هواة العاب القمار في كازينو 888 اون لاين هو في ثقة كاملة ان بياناته الخاصة والمالية في غاية الامان، لان كازينو 888 يعمل من خلال تقنيات تشفير عالمية لا يمكن لأي جهة او شخص أن يصل لحسابات اللاعبين به سواء الشخصية او المالية.

موقع 888 للمراهنات الرياضية اون لاين

الميزة المذهلة أيضاً لشركة 888 الرائدة، أنها توفر موقع منفرد لتقديم المراهنات الرياضية على الإنترنت وهذا يتطلب إنشاء حساب خاص في هذا الموقع. يغطي موقع 888 سبورت مجموعة كبيرة جداً من أهم الأحداث الرياضية لأشهر الرياضات. ومعها يوفر مجموعة كبيرة جداً من أسواق وخيارات الرهان ذات الاحتمالات التنافسية والأسعار الرخيصة، بما يسمح لعملائه بفسحة من الترفيه وجني المكاسب في الرياضة التي يفضلونها. يمكن مشاهدة الأحدث الرياضية من خلال البث المباشر.

أسباب شهرة كازينو 888 اون لاين

الشعبية الهائلة والنجاح المذهل الذي حققه كازينو 888 اون لاين وخاصة في البلاد العربية، تجعلنا نبحث وراء أهم الأسباب التي سمحت لهذه العلامة التجارية الموثوقة بتحقيق هذا النجاح المنقطع النظير. وفي الحقيقية وجدنا كثير من الأسباب المهمة التي تتمثل في هذه النقاط:

  • كازينو ٨٨٨ اون لاين اسم جدير بالثقة

كازينو 888 عربي موقع موثوق يحظى بسمعة طيبة جداً، سواء بين هواة ألعاب المقامرة، أو بين المنظمات والجهات الرقابية، وهذا لأنه كازينو قانوني حاصل على العديد من التراخيص من أغلب الدول في العالم، من أعلى المنظمات في التصنيف، مثل ولاية جبل طارق.

كما يحتاز 888 كازينو شهادة مصداقية من منظمة إيكوجرا الدولية فهو يوفر الآمان والخصوصية لكل زبائنه ولا يتبادل معلومات اللاعبين مع أي طرف ثالث. علاوة على أنه يحمي معلوماتهم وتعاملاتهم المالية بأحدث برامج التشفير، والتي تضمن أعلى معايير الأمان والخصوصية لكل حسابات اللاعبين لديه.

  • يراعي كازينو 888 معايير اللعب النظيف

من أهم أسباب نجاح كازينو 888 اون لاين أنه كازينو ملتزم بأعلى معاير اللعب النظيف والمراهنة المسؤولة، من خلال توفير برامج ألعاب موثوقة آمنة ومنصفة يستخدم فيها أحدث التقنيات لتناسب الهاتف الجوال. تمتاز كافة هذه الألعاب بأفضل التصميمات وجودة الرسوم والألوان الزاهية والأصوات النقية. بجانب هذا هي ألعاب مربحة تعطي أعلى عائد.

يتعامل Casino 888 مع مجموعة كبيرة من أفضل شركات صناعة وتطوير برامج ألعاب المقامرة. مثل شركة مايكروغيمنغ، ايفولوشن، بلاي آن جو، كويك سبين، إغدراسيل، براغامتيك بلاي، كريبتولوجيك وآخرين.

  • يوفر كازينو ٨٨٨ تعاملات مالية آمنة وسريعة

سرعة عمليات الإيداع والسحب من أهم أسباب نجاح كازينو 888 عربي، هذا الصرح العريق يتوفر لديه باقة من أهم خيارات التعامل المالية الذكية والآمنة. مثل بطاقات الفيزا والماستر كارد، والمحافظ الإلكترونية بما فيها إيكوبيز، نتلر، سكريل واستروباي. بجانب التحويل المصرفي. هذه الوسائل مدعومة في كافة الدول العربية والتعامل بها سهل جداً. من خلالها يمكن في دقائق قليلة إجراء تعاملاتك المالية وأنت في أمان وسرية تامة.

  • يوفر كازينو 888 دعم فني احترافي باللغة العربية

يخصص كازينو 888 خدمة عملاء احترافية تعمل على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع. بحيث يقدم الدعم الفني لكل زبائنه بشكل سريع وبطريقة سلسة ولطيفة. هذا وعبر فريق من الفنيين أصحاب الخبرة ويمتازون بالذكاء ولديهم خبرة بكل أقسام الكازينو. بما يسمح لهم بالرد على أي سؤال أو حل أي مشكلة تواجه زبائنه أثناء اللعب. الأهم أنه هذه الخدمة تدعم العديد من اللغات في مقدمتها اللغة العربية.

كيف تسجل في كازينو 888 اون لاين؟

تعتبر عملية التسجيل السهلة والسريعة أيضاً من أسرار نجاح كازينو 888 اون لاين. عملية التسجيل والاشتراك به لا تستغرق منك أكثر من دقائق عبر خطوات مختصرة جداً. تمر عملية التسجيل في كازينو 888 عبر النقاط التالية:

  1. الضغط على رابط الكازينو الإلكتروني،
  2. أنقر على كلمة " العب معنا" في الصفحة الرئيسية،
  3. أدخل بياناتك الشخصية الصحيحة في نموذج التسجيل،
  4. اختر كلمة مرور واسم المستخدم، ثم أدخل باقي بياناتك التفصيلية. هكذا تكون قد أنتهيت من عملية التسجيل في هذه العلامة التجارية الشهيرة. لتبدأ رحلة الإثارة والمتعة وجني الأرباح من ألعاب المقامرة التي تجيدها.

ملخص مراجعة كازينو 888 اون لاين

كازينو 888 اون لاين واحد من أهم وأفضل الصروح في عالم الإنترنت، يقدم كل ما يضمن للاعب تجربة مقامرة آمنة حافلة بكل ما يديه اللاعب سواء من ناحية تنوع الألعاب، او برامج المكافآت التي لا تنتهي، او خدمة العملاء المتميزة والمدعومة ب 18 لغة منها العربية، كما ان اللاعب يستطيع تحميل برمجيات كافة الالعاب التي يفضلها عبر منصة العاب في غاية التطور، كما يمكنه اللعب في الكازينو المباشر ويربح اموال حقيقية عبر هاتفه الجوال.

في كازينو 888 اون لاين انت في المكان الأفضل!

عروض ومكافآت

برامج المكافآت في كازينو 888 اون لاين

عندما تراهن في كازينو 888 اون لاين أنت تراهن على الكرم والسخاء والإمكانيات الهائلة، إذ يقدم هذا الصرح العظيم برامج مكافآت حصرية وسخية لكافة اللاعبين منذ الإشتراك به وحتى النهاية، كما يكافئ اللاعبين الدائمين على تواجدهم الدائم به، ومن أشهر هذه المكافآت مكافاة التسجيل الذي يحصل عليها اللاعب عندما يفتح حساب في الكازينو وهي عبارة عن مكافاة اللعب المجاني الذي لا تكلف اللاعب أي اموال، كما يحصل على مكافاة الإيداع عندما يبدأ المراهنة الحقيقية بمال حقيقي، هذا علاوة على بدء تفعيل برنامج الولاء وحصول اللاعب على نقاط يمكن تبديها بأموال نقدية، كما يترقى اللاعب بها إلى نادي كبار الشخصيات (VIP) وهنا يشاهد اللاعب الكرم الحقيقي في الكازينو، إذ يحصل على سلسلة طويلة من المكافآت والخدمات الحصرية.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من السعودية

المكافآت والعروض الترويجية التي يقدمها كازينو 888 اون لاين لعملائه في السعودية. بجانب الخدمات الرائعة الأخرى التي يقدمها. نجح أن يصبح العلامة التجارية رقم واحد بدون منافس بين اللاعبين السعوديين. من أهم المكافآت التي يقدمها كازينو 888 عربي للاعبين في السعودية:

  • مكافاة الترحيب: أما عند بدء اللعب بمال حقيقي في كازينو 888 من السعودية. سيحصل اللاعب على مكافاة ترحيبية بعد أول إيداع بنسبة 100% بقيمة مطابقة لأول إيداع لحد أقصى.
  • مكافأة بدون إيداع: مبلغ 88 دولار مكافاة تسجيل في انتظار أي لاعب من السعودية يقوم بالتسجيل وإنشاء حساب جديد لأول مرة في موقع بوكر 888 اون لاين وهو موقع منفرد وتابع لشركة 888 اون لاين.

أما اللاعبين المخلصين لكازينو 888 عربي من السعودية، يحصلون على نقاط ولاء مع كل وديعة، يمكنهم استبدال هذه النقاط بأموال حقيقي. بجانب أنه من خلالها يمكنهم التسجيل في برنامج كبار الزوار، الذي يفتح أمامهم الطريق للحصول على مكافآت منتظمة وامتيازات لا حصر لها.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من قطر

يضع كازينو 888 اون لاين اللاعبين من قطر في مقدمة أولوياته، ويعرض لهم باقة من أفضل العروض والمكافآت التي تعزز أرباحهم وتضمن لهم أفضل جلسات لعب وأكثرها إثارة ومتعة. من أهم هذه المكافآت العرض الترحيبي السخي جداً، والذي يبدأ من مكافأة التسجيل ومكافاة أول إيداع. فيما يقدم عضوية برنامج الولاء للاعبين القطريين الدائمين. وعضوية برنامج كبار الزور للاعبين الذين يراهنون بمبالغ كبيرة لديه. بكل ما فيها من امتيازات وعروض لا تنتهي.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من الكويت

العروض والحوافز المتنوعة التي يقدمها Casino 888 اللاعبين في الكويت، جعلته العلامة التجارية الأكثر رواج بينهم. فهي مكافآت تناسب اللاعبين الجدد والدائمين والكبار، تتنوع ما بين مكافآت ترحيبية تصل إلى 2000 دولار، ونقاط ولاء يمكن تبديلها بمال حقيقي أو لفات مجانية. مع كثير من المكافآت القيّمة لأعضاء كبار الشخصيات.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من الإمارات

بخلاف المكافآت التقليدية التي يقدمها كازينو 888 عربي للاعبين من الإمارات لديه. يقدم باقة من أفضل العروض الدورية والاستثنائية، التي تجعل متعة وإثارة اللعب أعلى بكثير كل يوم بل كل دقيقة. يمكن للاعبين في الإمارات المشاركة في عدد لا حصر له ممن العروض اليومية والاسبوعية، مثل الإيداع في نهاية الاسبوع، اللعب في بداية الاسبوع. بجانب عرض لعبة البلاك جاك المباشرة، التي يمكن الفوز من خلالها بحصة من جائزة ضخمة قيمتها 2000 دولار.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من البحرين

أما اللاعبين من البحرين هناك دائما ما ينتظرهم من مكافآت وحوافز مثيرة عند اللعب في كازينو 888 اون لاين. علاوة على المكافآت الشهيرة مثل الترحيب والولاء وغيرها. يمكنهم المشاركة في العديد من المسابقات التي تمنحهم مبالغ مالية مجانية ولفات مجانية مثيرة. بجانب برنامج الإحالة الذي يسمح لهم باللعب مع أصدقائهم مع مكافأة تصل إلى 2000 دولار أيضاً.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من مصر

يجد اللاعبين من مصر في كازينو 888 عربي، كثير من العروض الترويجية المذهلة التي يمكنهم المشاركة بها، بجانب مكافاة الولاء والترحيب التي تصل الى 2000 دولار. يمكنهم المشاركة في العرض المميز على ألعاب الروليت، هذا العرض يومي يبدأ الساعة 8، من خلاله يمكنهم الفوز بمكافأة بقيمة 8 دولار، عند وضع رهان على رقم 8 ويفوز.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من المغرب

يمكن للاعبين الجدد من الغرب في Casino 888 الاستفادة من مكافاة الترحيب بعد أول إيداع بقيمة تصل إلى 100 دولار، أو الحزمة الترحيبية التي تمنحهم مبلغ يصل إلى 2000 دولار. بينما هناك كثير من العروض الدورية التي يمكنهم المشاركة بها مثل مكافأة اللعب أول يوم من الشهر، مكافاة دعوة صديق، مكافأة اللعب يوم الأربعاء التي تمنحهم مبلغ يصل إلى 20 دولار بنسبة 20% من مجموع خسائرك وغيرها الكثير.

مكافآت كازينو ٨٨٨ اون لاين للاعبين العرب من دول أجنبية

فيما يعرض كازينو 888 حزمة ترحيب أكثر سخاء للاعبين العرب المتواجدين في المملكة المتحدة، النمسا، كندا وإيرلندا  الذين يرغبون في مواصلة اللعب لأكثر من إيداع. وتشمل هذه الحزمة أول خمس إيداعات، قيمتها تصل إلى 1500 دولار.

مميزات
العاب كازينو كثيرة ومتعددة
يحتوي على كازينو مباشر رائع
قابل للاستعمال على الموبايل
مكافآت عديدة وسخية
برنامج وفاء / كبار شخصيات
عيوب
معلومات عن نسبة العائد غير متاحة
الموقع غير متاح بالعربية

عروض ومكافآت

برامج المكافآت في كازينو 888 اون لاين

عندما تراهن في كازينو 888 اون لاين أنت تراهن على الكرم والسخاء والإمكانيات الهائلة، إذ يقدم هذا الصرح العظيم برامج مكافآت حصرية وسخية لكافة اللاعبين منذ الإشتراك به وحتى النهاية، كما يكافئ اللاعبين الدائمين على تواجدهم الدائم به، ومن أشهر هذه المكافآت مكافاة التسجيل الذي يحصل عليها اللاعب عندما يفتح حساب في الكازينو وهي عبارة عن مكافاة اللعب المجاني الذي لا تكلف اللاعب أي اموال، كما يحصل على مكافاة الإيداع عندما يبدأ المراهنة الحقيقية بمال حقيقي، هذا علاوة على بدء تفعيل برنامج الولاء وحصول اللاعب على نقاط يمكن تبديها بأموال نقدية، كما يترقى اللاعب بها إلى نادي كبار الشخصيات (VIP) وهنا يشاهد اللاعب الكرم الحقيقي في الكازينو، إذ يحصل على سلسلة طويلة من المكافآت والخدمات الحصرية.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من السعودية

المكافآت والعروض الترويجية التي يقدمها كازينو 888 اون لاين لعملائه في السعودية. بجانب الخدمات الرائعة الأخرى التي يقدمها. نجح أن يصبح العلامة التجارية رقم واحد بدون منافس بين اللاعبين السعوديين. من أهم المكافآت التي يقدمها كازينو 888 عربي للاعبين في السعودية:

  • مكافاة الترحيب: أما عند بدء اللعب بمال حقيقي في كازينو 888 من السعودية. سيحصل اللاعب على مكافاة ترحيبية بعد أول إيداع بنسبة 100% بقيمة مطابقة لأول إيداع لحد أقصى.
  • مكافأة بدون إيداع: مبلغ 88 دولار مكافاة تسجيل في انتظار أي لاعب من السعودية يقوم بالتسجيل وإنشاء حساب جديد لأول مرة في موقع بوكر 888 اون لاين وهو موقع منفرد وتابع لشركة 888 اون لاين.

أما اللاعبين المخلصين لكازينو 888 عربي من السعودية، يحصلون على نقاط ولاء مع كل وديعة، يمكنهم استبدال هذه النقاط بأموال حقيقي. بجانب أنه من خلالها يمكنهم التسجيل في برنامج كبار الزوار، الذي يفتح أمامهم الطريق للحصول على مكافآت منتظمة وامتيازات لا حصر لها.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من قطر

يضع كازينو 888 اون لاين اللاعبين من قطر في مقدمة أولوياته، ويعرض لهم باقة من أفضل العروض والمكافآت التي تعزز أرباحهم وتضمن لهم أفضل جلسات لعب وأكثرها إثارة ومتعة. من أهم هذه المكافآت العرض الترحيبي السخي جداً، والذي يبدأ من مكافأة التسجيل ومكافاة أول إيداع. فيما يقدم عضوية برنامج الولاء للاعبين القطريين الدائمين. وعضوية برنامج كبار الزور للاعبين الذين يراهنون بمبالغ كبيرة لديه. بكل ما فيها من امتيازات وعروض لا تنتهي.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من الكويت

العروض والحوافز المتنوعة التي يقدمها Casino 888 اللاعبين في الكويت، جعلته العلامة التجارية الأكثر رواج بينهم. فهي مكافآت تناسب اللاعبين الجدد والدائمين والكبار، تتنوع ما بين مكافآت ترحيبية تصل إلى 2000 دولار، ونقاط ولاء يمكن تبديلها بمال حقيقي أو لفات مجانية. مع كثير من المكافآت القيّمة لأعضاء كبار الشخصيات.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من الإمارات

بخلاف المكافآت التقليدية التي يقدمها كازينو 888 عربي للاعبين من الإمارات لديه. يقدم باقة من أفضل العروض الدورية والاستثنائية، التي تجعل متعة وإثارة اللعب أعلى بكثير كل يوم بل كل دقيقة. يمكن للاعبين في الإمارات المشاركة في عدد لا حصر له ممن العروض اليومية والاسبوعية، مثل الإيداع في نهاية الاسبوع، اللعب في بداية الاسبوع. بجانب عرض لعبة البلاك جاك المباشرة، التي يمكن الفوز من خلالها بحصة من جائزة ضخمة قيمتها 2000 دولار.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من البحرين

أما اللاعبين من البحرين هناك دائما ما ينتظرهم من مكافآت وحوافز مثيرة عند اللعب في كازينو 888 اون لاين. علاوة على المكافآت الشهيرة مثل الترحيب والولاء وغيرها. يمكنهم المشاركة في العديد من المسابقات التي تمنحهم مبالغ مالية مجانية ولفات مجانية مثيرة. بجانب برنامج الإحالة الذي يسمح لهم باللعب مع أصدقائهم مع مكافأة تصل إلى 2000 دولار أيضاً.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من مصر

يجد اللاعبين من مصر في كازينو 888 عربي، كثير من العروض الترويجية المذهلة التي يمكنهم المشاركة بها، بجانب مكافاة الولاء والترحيب التي تصل الى 2000 دولار. يمكنهم المشاركة في العرض المميز على ألعاب الروليت، هذا العرض يومي يبدأ الساعة 8، من خلاله يمكنهم الفوز بمكافأة بقيمة 8 دولار، عند وضع رهان على رقم 8 ويفوز.

مكافآت كازينو 888 اون لاين للاعبين من المغرب

يمكن للاعبين الجدد من الغرب في Casino 888 الاستفادة من مكافاة الترحيب بعد أول إيداع بقيمة تصل إلى 100 دولار، أو الحزمة الترحيبية التي تمنحهم مبلغ يصل إلى 2000 دولار. بينما هناك كثير من العروض الدورية التي يمكنهم المشاركة بها مثل مكافأة اللعب أول يوم من الشهر، مكافاة دعوة صديق، مكافأة اللعب يوم الأربعاء التي تمنحهم مبلغ يصل إلى 20 دولار بنسبة 20% من مجموع خسائرك وغيرها الكثير.

مكافآت كازينو ٨٨٨ اون لاين للاعبين العرب من دول أجنبية

فيما يعرض كازينو 888 حزمة ترحيب أكثر سخاء للاعبين العرب المتواجدين في المملكة المتحدة، النمسا، كندا وإيرلندا  الذين يرغبون في مواصلة اللعب لأكثر من إيداع. وتشمل هذه الحزمة أول خمس إيداعات، قيمتها تصل إلى 1500 دولار.

أفضل كازينو 888 مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافاة عدم الايداع
لا حاجة إلى رمز
مكافأة إعادة الايداع
لا حاجة إلى رمز
مكافأة نظام الولاء
لا حاجة إلى رمز

أفضل كازينو 888 مكافآت

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول

الأسئلة الشائعة

ما مدى الأمان والسرية في اللعب في كازينو 888 عربي؟

أعلى معدل من الأمان والخصوصية يضمنها كازينو 888 لزواره. فهو كازينو قانوني مرخص من العديد من المنظمات، يعمل بأحدث بروتوكولات التشفير، ويقوم بتخزين بيانات الاعبين في خوادم بعيدة لمزيد من الحماية.

هل يمكنني الحصول على مكافاة ترحيبية في كازينو 888؟

نعم. يعرض كازينو 888 عربي مكافأة ترحيبية للاعبين العرب الجدد في الدول العربية والتي تصل الى 1000 دولار.

هل يمكنني الحصول على مكافاة قبل إيداع المال في كازينو 888؟

يعرض موقع 888 سبورت مكافأة التسجيل للاعبين الجدد التي تصل الى 30 دولار مجانا، لا تتطلب منهم عمل أي إيداع مالي للتأهل لها.

ما هي ألعاب الكازينو التي يمكن ممارستها في كازينو 888 اون لاين؟

كل ما يخطر على بالك من ألعاب كازينو ستجده متوفر في كازينو ٨٨٨، بل وستجد العديد من النسخ من كل لعبة. بع باقة كبيرة من ماكينات السلوتس، ألعاب الطاولة مثل البوكر، الروليت، البلاك جاك، الباكارات، ألعاب الفيديو، وهناك أيضاً ألعاب الموزع الحي.

إذا حدثت مشكلة أثناء اللعب في كازينو 888 عربي، كيف أتصرف؟

عليك التواصل مع فريق خدمة العملاء في كازينو ٨٨٨. تعمل خدمة الدعم على مدار الساعة ولديها خبرة كبيرة لمساعدتك. التواصل معها عبر المحادثة الحية، البريد الإلكتروني أو المكالمة الهاتفية، وتأكد أنك ستحصل على تجاوب سريع.
96.5%
نسبة العائد
0-3 أيام
سرعة الدفع
1100++
العاب سلوتس
+2M
الجائزة الكبرى
أفضل كازينو 888 مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
مكافاة عدم الايداع
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

0097316196232
ترخيص: هيئة تنظيم جبل طارق
تاريخ النشر: 1997
العربية ,
انجليزي ,
الماني ,
فرنسي ,
اسباني
الموقع الإلكتروني: 888casino.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
بطاقة الفيزا والماستركارد: 3-5 ايام
تحويل مصرفي: 4-7 ايام
المحافظ الالكترونية: 24-48 ساعة
حدود السحب:
30000$ شهرياً
الحد الأدنى للايداع:
$10
العملات:
دولار أمريكي ,
يورو
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي كازينو 888 سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.