a7labet مراجعة موقع كوم اون للمراهنات الرياضية

موقع كوم اون سبورت: مراجعة موقع المراهنات الرياضية

تقييمات المستخدم:
3.70
مراهنات كثيرة رائعة 
عمليات سحب سريعة 
ملائم للجوال 
استطاع موقع كوم اون للمراهنات الرياضية اون لاين أن يحجز لنفسه مكانة متقدمة جداً بين أهم وأفضل المواقع على الإنترنت التي تقدم المراهنات الرياضية، هذا ومن خلال تقديم أهم الخدمات بجودة عالية وأمان تام، الأمر الذي ساعده في تشكيل شعبية واسعة من كل دول العالم بما فيها الدول العربية، ومع هذا هو لا يدعم اللغة العربية في الموقع.
300
أسواق المراهنة
2 أيام
سرعة الدفع
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول
أطلب المكافأة
توجه إلى موقع كوم اون سبورت

موقع كوم اون للمراهنات الرياضية اون لاين

بواسطة خاطر عبد الكريم
| 23/12/2020

موقع ComeOn للمراهنات الرياضية أنطلق عام 2010، يعمل بشكل قانوني من خلال تراخيص من ولاية مالطا، وخاضع لمراقبة منظمة eCogra الدولية، الموقع حديث ويتميز بواجهة ممتعة ومنظمة بطريقة تسمح بتصفحها خلال ثواني قليلة، منصة الموقع ذكية سريعة الاستجابة ومتميزة قابلة للتنزيل وتسمح باللعب الفوري وتتوافق مع أجهزة الهاتف المحمول، بجانب هذا يقدم العاب الكازينو، ويسمح للاعب باللعب بهذه الالعاب من نفس الحساب.

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية

الرياضات في موقع كوم اون للمراهنات الرياضية اون لاين ComeOn

يوفر موقع كوم اون سبورت الرهان على عدد كبير من الرياضات به، وكل رياضة يقوم بتغطية العديد من المسابقات والبطولات الخاصة بها، وفي المقدمة بالتأكيد تأتي مراهنات كرة القدم التي تحظى بشعبية جارفة على مستوى العالم، ويقوم بتغطية الكثير من البطولات الإقليمية مثل دوري أبطال أوروبا، والدوريات المحلية الشهيرة مثل الدوري الإسباني العملاق، والدوري الإنجليزي الذي يضم أفضل الفرق، والألماني والإيطالي العريق.

ومن الرياضات الشعبية الأخرى يوفر موقع كوم اون للمراهنات الرياضية ComeOn الرهان على البطولات الخاصة  في رياضة الجولف، سباقات سيارات السرعة، سباقات الدراجات البخارية، كرة اليد، لعبة التنس، الكريكيت، الملاكمة وأيضاً بطولة القتال النهائي الى جانب عدد آخر من الرياضات الأقل شعبية. للأسف لا نرى هنا مراهنات سباق الخيل التي يعشقها المراهنين العرب لكن يتوفر على الموقع المراهنات الإلكترونية والمراهنات الإفتراضية التي تحتوي على سباقات الخيل الإفتراضي.

ويوفر الموقع خيارات متنوعة من الرهانات وعدد هائل من الأسواق يومياً. ومن أشهر خيارات الرهان به الرهانات المباشرة أو بما يسمى الرهان أثناء المباراة مع أفضل الاحتمالات، بما يسمح للاعب بجني أرباح أعلى من أي رهان يفوز به. هنا سنتحدث عليه بشكل أكثر تحديداً.

خدمة الرهان المباشر في موقع ComeOn للمراهنات الرياضية

من خلال المنصة الذكية والفريدة التي يعمل بها موقع كوم اون للمراهنات الرياضية اون لاين، يوفر خدمة الرهان المباشر بدقة عالية وبجودة رائعة في مراهنات رياضية، بما يسمح للاعبين من خلالها المراهنة اثناء مشاهدة المباراة أو السباق الذي يراهنون عليه (على التلفاز). فيقوم المراهن بالاستفادة من تحليل أحداث المباراة بما يساعده في التنبؤ بدرجة كبيرة بأنواع الرهان ذات الاحتمالات الأعلى، هذا الى جانب قراءة المعلومات لتي يقدمها الموقع عن الفرق وانجازاتهم السابقة وأحدث الأخبار وآراء المحللين، وبالتالي يمكن للمراهن تعزيز فرص فوزه. للأسف لا نرى هنا، توفير خدمة البث المباشر للأحداث الرياضية على الموقع.

وسائل الدفع في موقع كوم اون للمراهنات الرياضية ComeOn

في صفحة الكاشير في موقع كوم اون ComeOn للمراهنات الرياضية قائمة طويلة من وسائل الدفع والسحب، غالبية هذه الوسائل مسموحة في مختلف البلدان العربية، يمكن للاعب العربي اختيار أي محفظة إلكترونية مثل سكريل ونتلر وانتروباي وغيرها، وجميعها يتميز بأعلى معدل أمان بجانب قدرتها الفورية على تحويل المال، كما يمكنه اختيار أحد بطاقات الائتمان مثل الفيزا أو الماستر، وهى أيضاً لديها قدرة كبيرة في تحويل المال في وقت قليل جداً مع أمان كامل، بجانب بعض بطاقات الخصم المسبق مثل باي سيف كارد، والحوالات البنكية المباشرة.

أما بالنسبة لعملية سحب الأرباح من موقع كوم اون للمراهنات الرياضية اون لاين، فهي تحتاج وقت أطول عن الإيداع، بحسب وسيلة السحب المستخدمة بجانب عملية التحقق التي يقوم بها الموقع قبل التصديق على سحب الأرباح، ويمكن استخدام نفس وسيلة الدفع، وإذا كانت غير مقبولة، يمكن للاعب اختيار وسيلة أخرى تناسبه.

خدمة الدعم الفني في موقع ComeOn للمراهنات الرياضية اون لاين

يعمل فريق الدعم الفني الخاص بموقع كوم اون للمراهنات الرياضية على مدار الساعة وكل أيام الأسبوع، بحيث يقدم كل الدعم لأي لاعب يتواصل مع هذا الفريق المُدرب واللطيف، يمكنهم الرد على أي سؤال أو تذليل أي عقبة تواجه اللاعب خلال تواجده في الموقع، سواء في عملية التسجيل أو الدفع أو وضع الرهان أو غيره، ويمكن التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني أو المحادثة الحية. للأسف لا نرى هنا خدمة الدعم عبر المكالمات الهاتفية.

اللعب النظيف والأمان في موقع كوم اون للمراهنات الرياضية

من أهم أسباب شعبية موقع كوم اون للمراهنات الرياضية أنه يعمل بسياسة صارمة فيما يخص توزيع الأرباح والعدالة واللعب النظيف به، وهذا التزاماً ببنود التراخيص الحاصل عليها من ولاية كوراساو ومن ولاية مالطا، بجانب أنه تحت إشراف منظمة eCogra الدولية المعنية بمراقبة ومتابعة اللعب النظيف والعادل في مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت. أما بخصوص الأمان والسرية يعمل موقع كوم اون للمراهنات الرياضية ببرامج تشفير عالية الكفاءة، وهذا يمنح اللاعب أعلى معدلات الأمان والسرية بعيداً عن أعين المتطفلين.

خلاصة مراجعة موقع كوم اون للمراهنات الرياضية اون لاين

في مراجعة ComeOn للمراهنات الرياضية، إتضح لنا أنه يمتاز موقع كوم اون سبورت بالكثير من المميزات الإيجابية التي تجعله فريد من نوعه، وكما يوجد لكل عملة وجهان فهناك ايضاً بعض المزايا السلبية. لنتحدث عنهم في إختصار حتى يسهل لنا تقييم موقع كوم اون للمراهنات الرياضية اون لاين.

مزايا موقع كوم اون للمراهنات الرياضية

  1. موقع آمن وموثوق،
  2. سهولة التصفح على الموقع،
  3. أسواق مراهنات كثيرة،
  4. منصة العاب ذكية حديثة تدعم الهاتف الجوال،
  5. يقدم مجموعة واسعة من أشهر الرياضات في العالم،
  6. مكافأة ترحيبية وبرنامج ولاء،
  7. يقدم العاب الكازينو على الموقع ذاته،
  8. باقة من أفضل خيارات التعامل المالي،
  9. يوفر خدمة الرهان المباشر،
  10. يوفر إحتمالات رهان جيدة،

عيوب موقع كوم اون للمراهنات الرياضية

  • لا يدعم اللغة العربية في خدمة العملاء،
  • خدمة العملاء غير متوفرة بالمكالمة الهاتفية،
  • لا يوفر مراهنات سباقات الخيل،
  • لا يوفر تطبيق خاص بالهاتف الجوال،
  • لا يوفر خدمة البث المباشر،

يقول الخبراء في تقييم موقع كوم اون للمراهنات الرياضية بأنه موقع حاصل على مكانه جيدة بكل جدارة في الفترة الأخيرة، بالرغم من عدم توفيرة خدمة البث المباشر للمباريات. ومن خلال مجموعة الخدمات التي يقدمها، فهو يقدمها بمعايير عالية من الجودة والدقة، سواء كانت مجموعة الرياضات الكبيرة بها، وتغطية أهم الأحداث الرياضية والفعاليات الهامة، أو من جهة العروض والمكافآت ونسب العوائد، أو من جهة طرق الدفع الكثيرة التي تتميز بالفورية والأمان على الأموال اون لاين، أو حتى من جهة الدعم الفني الإحترافي. بالمختصر موقع كوم اون للمراهنات الرياضية، سيسمح لك بقضاء أفضل الأوقات الممتعة وأنت تشاهد المباراة التي تفضلها في وتحقق ربح عالي معها.

سجل الآن به واستفيد من كل هذه المزايا الحصرية!

مميزات
يحتوي على العاب كازينو وكازينو مباشر
مجموعة كبيرة من الرياضات
سحوبات سريعة ومجانية
سهولة التصفح في الموقع
المكافآت والترقيات العالية
طرق دفع متعددة
عيوب
خدمة العملاء عبر الهاتف غير متاحة
بث مباشر للألعاب غير متاح
عمولة على الودائع
لا يوجد تطبيق للهاتف الجوال

عروض ومكافآت

مكافآت وعروض موقع كوم اون للمراهنات الرياضية

المكافآت في موقع كوم اون للمراهنات الرياضية على الإنترنت

يخصص موقع كوم اون سبورت ComeOn Sport برنامج سخي جداً ورائع من العروض الترويجية والحوافز الرائعة التي تشمل كل اللاعبين به، تبدأ هذه العروض من اللاعبين الجدد، منذ اللحظة الأولى للاعب في الموقع وعمل أول إيداع يحصل على المكافأة الترحيبية، نسبة المكافأة 100% من مبلغ الإيداع، تصل إلى 25 يورو، وهذا يمنح اللاعب المبتدئ بداية رائعة من خلال رصيد مضاعف يسمح له بوضع أكثر من رهان في نفس الوقت بما يعزز فرصته في الربح.

أما اللاعبين الأوفياء يمنحهم موقع كوم اون للمراهنات الرياضية عضوية في برنامج الولاء، بحيث يمنحهم نقاط ولاء على أي مشاركة لهم في الموقع، سواء كانت عملية إيداع أو سحب أرباح أو وضع رهان، وهذه النقاط يمكن للاعب استبدالها في وقت محدد بالموقع برصيد لوضع رهان جديد، أو تحويلها إلى مالي نقدي يمكنه سحبه فوراً إلى حساب اللاعب البنكي.

أفضل موقع كوم اون سبورت مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول
300
أسواق المراهنة
95.5%
نسبة العائد
2 أيام
سرعة الدفع
أفضل موقع كوم اون سبورت مكافآت
مكافأة ترحيبية
لا حاجة إلى رمز
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

ترخيص: هيئة مالطا للألعاب، ولاية كوراساو
تاريخ النشر: 2010
الانجليزية ,
الالمانية ,
الاسبانية ,
النرويجية ,
السويدية
الموقع الإلكتروني: www.comeon.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
بطاقة الفيزا والماستركارد: 2-7 ايام
المحافظ الالكترونية: 24 ساعة
العملات:
دولار أمريكي ,
يورو
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي موقع كوم اون سبورت سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.