1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مراجعة موقع ويلتبيت الرياضي اون لاين

Weltbet Sports: مراجعة موقع المراهنات الرياضية

تقييمات المستخدم:
4.25
يقبل العملات المشفرة 
موقع باللغة العربية 
مكافآت رائعة 
لقد اجتمع خبراء المراهنات الرياضية لدينا على رأي واحد وهو أن موقع Weltbet للمراهنات الرياضية اون لاين هو واحد من أفضل الوجهات المرخصة والموثوقة في توفير المراهنة على الرياضة لمحبيها في البلدان العربية، كما أنه المنصة المناسبة للجميع سواء المحترفين أو المبتدئين في عالم الرهان الرياضي.
700
أسواق المراهنة
1-2 أيام
سرعة الدفع
%100 لحد أقصى
$200
على إيداعك الرياضي الأول
أطلب المكافأة
توجه إلى Weltbet Sports

موقع Weltbet للمراهنات الرياضية اون لاين

بواسطة خاطر عبد الكريم
| 24/04/2024

في عام 2020، قامت شركة Bellona N.V. بتأسيس موقع Weltbet للمراهنات الرياضية اونلاين ليكون الموقع رقم واحد على مستوى العالم العربي. تأسس الموقع بموجب تراخيص من هيئة كوراساو واستطاع في فترة قصيرة أن ينال قاعدة جماهيرية كبيرة بسبب مستوى الأمان والشفافية المتوفر وهو ما دفعنا لعمل مراجعة وافية لمعرفة الأسباب التي ساعدته في تحقيق ذلك. في الواقع، وجدنا أن موقع Weltbet Sport يمتلك منصة أنيقة سهلة التصفح تساعد اللاعبين العرب في الوصول للموقع على أجهزة الهواتف الذكية وخاصة مع دعم الموقع للغة العربية. تجد أيضًا في الواجهة الرئيسية للموقع أيقونات متعددة تسمح لك بالانتقال من رياضة لأخرى أو من قسم لأخر بشكل سريع وبنقرة واحدة.

 
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

أنواع الرياضات المتاحة على موقع Weltbet الرياضي

من أهم المزايا التي ساهمت في زيادة شعبية موقع الرهان الرياضي Weltbet اون لاين هو توفير الرهان على كافة أنواع الرياضات. هناك عشرات من الرياضات التي يمكنك المراهنة عليها بكل بساطة من خلال الموقع ومنها مراهنات الرياضات الافتراضية، مراهنات كرة القدم، مراهنات التنس، مراهنات سباقات السيارات، مراهنات سباق الخيل، مراهنات الجولف وكرة السلة وغير ذلك الكثير. ستجد في القائمة على اليسار أنواع الرياضات، ومن خلال تحديد الرياضة التي تهتم بها، سيعرض الموقع لك كافة الأحداث الرياضية في هذه الرياضة.

يمكنك عرض الرياضات حسب الترتيب الأبجدي، كما يمكنك البحث عن الرياضة التي تفضلها. من المميز أيضًا أن الموقع يقوم بتغطية كافة الأحداث الرياضية في كل موقع. ففي مراهنات كرة القدم اون لاين على سبيل المثال، يمكنك المراهنة على مباريات دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي الممتاز، الدوري الإسباني، دوري أبطال آسيا، دوري أبطال أوروبا وغيرها. في الواقع، ستجد عشرات من الأحداث الرياضية كل يوم لتختار من بينها حسب رغبتك ورياضتك المفضلة.

يوفر موقع المراهنات الرياضية Weltbet اون لاين العديد من أنواع الرهان الرياضي. يمكنك مثلًا اختيار رهان الفريق الفائز، أو نتيجة المباراة النهائية، أو توقع الفريق الفائز ببطولة معينة أو رهان أفضل لاعب في مباراة معينة وغيرها من الرهانات البسيطة والمتقدمة. فوق كل ذلك، يوفر لك الموقع الرهان المباشر على المباريات الرياضية الجارية وميزة البث المباشر للمباريات مجانا.

تطبيق موقع المراهنات الرياضية Weltbet للهاتف الجوال

تحتاج المراهنة الرياضية المتابعة باستمرار، ووجود موقع رهان رياضي على الهاتف الجوال يجعل منه خيار مثالي مناسب لك. تتوافق منصة موقع المراهنات الرياضية Weltbet اون لاين مع الهاتف الجوال، ويتيح لك الموقع الوصول لحسابك عبر أي متصفح للإنترنت حيث تقوم بتسجيل الدخول وفحص الرهانات الخاصة بك، معرفة النتائج، وضع رهان رياضي، إجراء التعاملات المالية وغيرها.

المعاملات المالية على موقع ويلتبيت للمراهنات الرياضية اون لاين

يدعم موقع Weltbet للمراهنات الرياضية اون لاين الكثير من طرق السحب والإيداع الآمنة وسريعة المعالجة ومنها المحافظ الإلكترونية، العملات المشفرة الرقمية مثل بيتكوين، بطاقات الائتمان فيزا وماستر كارد وغيرها. يمكنك اختيار الوسيلة المناسبة لك، وسيقوم الموقع بمعالجة عمليات الإيداع بشكل فوري، ولكن تستغرق عمليات السحب وقت أطول كالعادة.

خدمة العملاء على موقع المراهنات الرياضية Weltbet اون لاين

من المزايا الخاصة في موقع الرهان الرياضي Weltbet اون لاين هو توفير خدمة عملاء احترافية باللغة العربية. فالموقع يحرص على تقديم الدعم لك وتذليل أي صعوبات من أي نوع قد تواجهها أثناء الاستمتاع بالمراهنة الرياضية. تعمل خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع، ويمكنك الحصول على الدعم عبر الدردشة المباشرة أو رسائل البريد الإلكتروني أو قسم الأسئلة الشائعة.

النزاهة والشفافية ومستوى الأمان على موقع ويلتبيت سبورت اون لاين

يعزز موقع المراهنة الرياضية ويلتبيت اون لاين من مكانته في قلوب محبي الرهان الرياضي من الدول العربية من خلال توفير منصة هي الأكثر أمانًا وخصوصية. فلقد وجدنا أن الموقع يركز بشكل كبير على حماية البيانات الخاصة بك، ويستخدم أحدث التقنيات المتطورة لمنع محاولات القرصنة عبر الإنترنت. تمتاز نتائج الرهان أيضًا بالشفافية والنزاهة حيث يتم الإعلان عن نتائج الرهانات بشفافية وإضافة الأرباح لحسابك في حالة الفوز. يدعم الموقع أيضًا المراهنة الرياضية بمسؤولية ويضع حدود للسحب والإيداع.

كيفية الاشتراك في موقع المراهنات الرياضية Weltbet اون لاين

يتيح موقع Weltbet للمراهنات الرياضية اون لاين التسجيل المجاني لجميع اللاعبين من الدول العربية، وعبر اتباع الخطوات التالية تحصل على حسابك خلال دقائق معدودة:

1.     اذهب إلى موقع Weltbet.com الرسمي.

2.     اضغط على مفتاح الاشتراك "سجل الآن" والذي تجده بشكل واضح أمامك في الشاشة الرئيسية.

3.     اختر المكافأة الرياضية والتي ستكون مناسبة لك في حالة اهتمامك بالمراهنة الرياضية، وانقر على التالي.

4.     في استمارة التسجيل، اكتب أولًا عنوان بريدك الإلكتروني، حدد اسم المستخدم وقم بإنشاء كلمة مرور قوية.

5.     انقر على التالي، وتابع ادخال البيانات المطلوبة هنا مثل الاسم والعنوان والنوع وتاريخ الميلاد وغيرها.

6.     حدد خيار الموافقة على الشروط والأحكام.

7.     انقر على "تسجيل حساب جديد" لتدخل مباشرة لحسابك.

انطباعنا النهائي حول موقع Weltbet للمراهنات الرياضية اون لاين

كل هذه الأسباب وأكثر جعلت من موقع ويلتبيت اون لاين واحد من مواقع الرهان الرياضي الموثوقة في العالم العربي، ويمكننا أن نذهب لأبعد من ذلك ونؤكد على أنه الأول عربيًا. ينال إعجابنا أيضًا الكم الهائل من الأحداث الرياضية المتاحة بشكل يومي في جميع الرياضات، ونشيد بتصميم الموقع سهل التصفح والوصول. بكلمات بسيطة، نستعرض معًا أهم المزايا والعيوب فيما يلي.

أهم مزايا موقع Weltbet اون لاين الرياضي

  1. موقع مراهنات رياضية مرخص
  2. يعمل باللغة العربية
  3. خيارات متنوعة للرهانات الرياضية
  4. بث مباشر للأحداث الرياضية
  5. خدمة عملاء 24/7
  6. يوفر رهان مباشر
  7. يتعامل مع العملات المشفرة
  8. مكافآت كثيرة ومتنوعة
  9. يوفر العاب الكازينو اون لاين والعاب التلفاز

أهم عيوب موقع Weltbet الرياضي

  1. لا يقبل العملات العربية
  2. لا يوجد تطبيق مخصص للهاتف الجوال
  3. لا يوفر خدمة الدعم عبر المكالمات الهاتفية

ختام مراجعة موقع Weltbet للمراهنات الرياضية اون لاين

يركز موقع المراهنات الرياضية Weltbet اون لاين على تلبية رغبات واحتياجات عملائه، وهو موقع مثالي يمزج بين بين الأمان و الترفيه في منصة واحدة. يقدم الموقع أفضل المكافآت النقدية، وأفضل الاحتمالات الرياضية وإمكانية المراهنة على كافة الأحداث الرياضية التي تهتم بها. إذا كنت من محبي المراهنات الرياضية، نوصيك بشدة بالتسجيل في موقع Weltbet الرياضي.

ماذا تنتظر؟! احصل على حسابك مجانا في موقع Weltbet الرياضي! راهن على الرياضة، استمتع واربح!

مميزات
يدعم اللغة العربية
مكافأة ترحيبية رائعة
موقع سهل الإستخدام
كازينو ملائم للجوال
معاملات مالية متنوعة
مكافآت متنوعة ورائعة
يتعامل مع العملات المشفرة
خدمة دعم متواصلة
مسابقات مباشرة
عيوب
لا يوفر تطبيق الهاتف المحمول
لا يقبل العملات العربية
يفتقر الى الشهرة
خدمة الدعم عبر الهاتف غير متاحة

عروض ومكافآت

الترقيات والعروض على موقع Weltbet للمراهنات الرياضية اون لاين

من الأسباب التي زادت من شعبية موقع Weltbet.com للمراهنات الرياضية هو أنه يحرص على أن تستمتع بالرهان الرياضي وتربح المال في نفس الوقت. لتحقيق ذلك، يقدم الموقع الكثير من الترقيات والمكافآت للاعبين الجدد والحاليين، كما وجدنا أنه الأكثر من حيث النوع والأفضل من حيث القيمة عند مقارنتها بما هو متوفر في مواقع الرهانات الرياضية الأخرى.

أولى الترقيات التي تحصل عليها هي مكافأة الترحيب المخصصة للمشتركين الجدد، وتبلغ قيمة هذه المكافأة مبلغ 200$/€. تحصل على المكافأة إذا قمت بالتسجيل الآن في الموقع وإيداع مبلغ لا يقل عن 20$/€ في حسابك باستخدام الكود WLT001. بعدها مباشرة، يقوم الموقع بمضاعفة رصيدك وستحصل مثلًا على 100$/€ إذا قمت بإيداع 100€/$ في حسابك. يمكنك استخدام أموال المكافأة للمراهنة على الأحداث الرياضية وربح المال الحقيقي.

إلى جانب ذلك، يتوفر المزيد من الترقيات والمكافآت الأخرى للاعبين الحاليين ومنها مثلًا مكافأة الرهان المجاني بقيمة 10€ يوم الجمعة من كل أسبوع. عند إعادة تحميل حسابك الرياضي، تحصل على مكافأة بنسبة 20% بحد أقصى 300€. هناك المزيد من العروض الترويجية التي يجب عليك استكشافها بنفسك.

أفضل Weltbet Sports مكافآت
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
الرمز: WLT001
%100 لحد أقصى
$200
على إيداعك الرياضي الأول

الأسئلة الشائعة

كيف احصل على مكافأة الترحيب على موقع Weltbet سبورت؟

اشترك في موقع Weltbet وقم بإيداع مبلغ لا يقل عن 20$ في حسابك مع استخدام الكود WLT001 وسيقوم الموقع بإضافة قيمة المكافأة مباشرة لحسابك.

هل يعمل موقع المراهنات الرياضية Weltbet اون لاين على الهاتف الجوال؟

نعم، يمكنك تسجيل الدخول لحسابك في موقع Weltbet عبر أي متصفح للإنترنت على هاتفك الجوال.

ما هي الرياضات المتاحة على موقع الرهان الرياضي Weltbet اون لاين؟

هناك عشرات من أنواع الرياضيات المتاحة على موقع Weltbet بداية من كرة القدم وصولًا لسباقات السيارات والسياسة والرياضات الافتراضية والرياضات الإلكترونية وغيرها.
700
أسواق المراهنة
95.5%
نسبة العائد
1-2 أيام
سرعة الدفع

معلومات عن الشركة

لا يوفر الدعم عبر الهاتف الجوال
ترخيص: هيئة كوراساو
تاريخ النشر: 2020
العربية ,
الانجليزية ,
الألمانية ,
البرتغالية ,
الفرنسية ,
الاسبانية
الموقع الإلكتروني: weltbet.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
المحافظ الإلكترونية: خلال 48 ساعة
حدود السحب:
€5000 اسبوعيًا
العملات:
دولار أمريكي ,
اليورو الاوروبي ,
العملات الرقمية
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي Weltbet Sports سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.