موقع 888 للمراهنات الرياضية:
مراجعة موقع المراهنات الرياضية

بواسطة كاظم مسالمة
(4.5)

يقف خلف موقع 888 للمراهنات الرياضية الناجح شركة 888 العملاقة والعظيمة وهو موقع الاكثر سخائاً وعطائاً لعملاءة من ناحية مكافآت وجوائز، مراهنات رياضية وخدمات رائعة ومميزة. هذا جميعه الى جانب الآمان والمصداقية الموعودة لكل مراهن في العاب الرياضة اون لاين!

35
أسواق المراهنة
2-5 أيام
سرعة الدفع

موقع 888 للمراهنات الرياضية

بواسطة كاظم مسالمة

لقد ظهرت على مواقع الانترنت العديد من الرهانات على الفرق الرياضية والعالمية وأهم الأحداث الرياضية المعروفة على مستوى العالم، ومن أهم هذه المواقع العالمية والتي قدمت مراهنات رياضية بشكل رائع وواسع هو موقع 888 للمراهنات الرياضية اون لاين (888 Sport) التابع للشركة القابضة 888 العملاقة والتي تتولى إدارة شئون العديد من المواقع المعروفة والمشهورة على مستوى العالم، في هذه المراجعة لموقع 888 الرياضي سنتحدث بالكثير من التفاصيل عن هذا الموقع العريق من خلال تقييمات خبراء موقع أحلى بت الحيادية ومن خلال تقييمات عملائنا العرب ومدى رضاهم على هذا الموقع.

نبذة تاريخية عن شركة 888 القابضة

تم تأسيس شركة 888 القابضة في عام 1997 لتعمل في مجال تقديم الرهانات عبر الإنترنت والتي إستطاعت وفي فترة وجيزة أن تحتل الصدارة بين العديد من الشركات الأخرى، حصلت الشركة على التصاريح القانونية من أهم الهيئات العالمية مما جعل لها مكانة بين جميع الشركات المختلفة، ولم تتوقف عند هذا الحد بل أصبحت الشركة الوحيدة في عالم المراهنات التي تم إدراجها في البورصة العالمية في لندن، قامت الشركة بتأسيس العديد من الفروع والتي إنتشرت في جميع دول العالم، كما أصبحت من أهم الشركات العالمية التي تقدم العاب مراهنات على مستوى العالم بالإضافة إلى المراهنات الرياضية التي تشرف على تقديمها بشكل رائع، لذا تعتبر هذه الشركة من الشركات القانونية والتي تعمل بنزاهة ومصداقية في مجال المراهنات والقدرة على سحب الأرباح بمنتهى الآمان والنزاهة، لذا إذا كنت من اللاعبين العرب وتحتاج لموقع متميز تجد فيه كل ما تبحث عنه من العاب كازينو متميزة ومراهنات رياضية لن تجد أفضل من موقع 888 ليقدم لك ذلك.

مراهنات الالعاب الرياضية اون لاين في موقع 888 Sport

من أهم الرهانات التي يوليها الموقع اهتمام خاص حتى يستطيع إرضاء جميع اللاعبين المهتمين بهذه الالعاب حيث يقوم بتوفير العديد من الالعاب الرياضية الهامة مثل كرة القدم بكل بطولاتها الدولية والعالمية منها مثل الدوري الإسباني، الإنجليزي، الفرنسي، وغيرها، كما يقوم بتغطية أهم الأحداث والبطولات للعديد من الالعاب الرياضية مثل: كرة السلة، كرة التنس، كرة الطاولة، الكريكيت، البلياردو، سباقات الخيل والدراجات النارية، بطولات الفورمولا وان وغيرها الكثير من أنواع الرياضة، بما يسمح لملايين المشتركين من وضع رهاناتهم بشكل رائع ويحصلون على أفضل متعة يتمنوها داخل الموقع.

    التعاملات المالية في موقع 888 للمراهنات الرياضية

    من بين العديد من المميزات التي يقدمها موقع 888 إتاحة العديد من طرق التعاملات المالية والتي من شأنها تساعد المشتركين على الدفع وسحب الأرباح بمنتهى السهولة لكي يختار منها اللاعب ما يناسبه ويناسب دولته، ومن بين هذه الطرق يوجد بطاقات الإئتمان بجميع أنواعها، التحويل البنكي المباشر، بطاقات الدفع المسبق، بطاقات الفيزا، والبنوك الإلكترونية وغيرها من طرق الدفع والسحب يمكن إختيار الأفضل منها من الصفحة الرسمية الخاصة بالموقع.

    خدمة العملاء في موقع 888 للمراهنات الرياضية اون لاين

    ومن أهم ما يقدمه موقع 888 للمشتركين خدمة العملاء يعمل بها أفضل الخبراء في هذا المجال ليستطيعوا تقديم جميع الخدمات والرد على الإستفسارات التي يوجهها المشتركين، كما يتيح التعامل بأكثر من عشر لغات عالمية مثل الإنجليزية والألمانية واللغة العربية غيرها، كما أن خدمة العملاء متوافرة طول الأسبوع على مدار 24 ساعة، كما يمكن للاعب التواصل مع خدمة العملاء بأكثر من طريقة منها الهاتف الجوال، البريد الإلكتروني، الدردشة المباشرة وغيرها، وبالتالي يتمكن اللاعب من الوصول إلى كل ما يريد من هذا الموقع.

    يمكننا القول في نهاية مراجعة موقع 888 للمراهنات الرياضية اون لاين أن الكثير من عشاق المراهنات الرياضية يبحثون عن موقع متميز مشهود له بالمصداقية والنزاهة في التعاملات، يتيح العديد من الالعاب الرياضية ويوفر العديد من خيارات الرهان، يقوم بتغطية لأهم المباريات الدولية والعالمية لأهم الالعاب الرياضية وغيرها من مميزات لن يجدوها إلا في موقع 888 للمراهنات الرياضية، فضلا عن توافر إمكانية الدخول إلى الموقع من أي جهاز ومن أي مكان، كل هذا وأكثر يمكنك الإستمتاع به من خلال هذا الموقع المميز.

     لا تتردد بل إشترك في موقع 888 Sport اون لاين وراهن، إستمتع وإربح!

    مميزات
    + الرهان المباشر
    + أفضل أسواق رهانات اون لاين
    + مكافآت لا تنتهي
    + حدود رهان عالية
    + معاملات مالية كثيرة ومتنوعة
    + سحوبات مالية سريعة
    + موقع متاح على الموبايل
    + موقع آمن ونزيه
    عيوب
    - الدردشة الحية غير متاحة
    - لا يوجد معلومات حول الرسوم لبعض المعاملات المالية

    عروض ومكافآت

    المكافآت في موقع 888 للمراهنات الرياضية اون لاين

    مكافآت 888 للمراهنات الرياضية سخية للغاية، ولأن جميع المواقع تعرف ما تمثله المكافآت والعروض الترويجية للاعبين من أهمية، فهي بمثابة أهم عنصر جذب لهم، وبالفعل موقع 888 للرهانات الرياضية يقوم بتوفير ذلك بشكل ممتاز حيث يقدم العديد من المكافآت والعروض الحصرية التي لا يمكن أن تجدها في أي موقع آخر، ومن هذه المكافآت ستجد ما يلي:

    1. مكافأة التسجيل: 100$ مجاناً لأي لاعب او مراهن جديد يسجل في موقع 888 الرياضي لأول مرة دون الحاجة الى الايداع. يجب ان يتم التسجيل بنجاح للحصول على المكافأة.
    2. مكافأة الترحيب: وهي مكافأة يتم منحها الموقع لمن يقوم بالإشتراك لأول مرة في موقع 888 للمراهنات الرياضية، تصل قيمة هذه المكافأة إلى 5 دولار بحد أدنى و10 دولار بحد أقصى، يقوم الموقع بإتاحة العديد من خيارات الرهان يختار منها اللاعب ما يريد وتجد منها الرهان على خط فردي، أو الرهان على حد مباشر متعدد الرهان، وعند الحاجة إلى سحب الأرباح لابد من أن يقوم المشترك بالرهان بقيمة 30 مرة ضعف مكافأة الترحيب التي استلمها من الموقع.
    3. اليوم المميز في 888 للرهانات الرياضية: هو يوم رائع في الموقع إذا تم إستغلاله بشكل جيد، يوم السبت هو اليوم المميز حيث يمكن للاعب أن يربح 5 دولار بشكل مجاني إذا قام بعمل ثلاث مرات رهان أو أكثر في هذا اليوم وبحد أدنى 10 دولار في المباريات التي تجري في هذا اليوم بغض النظر كونها مباريات كرة قدم أو سلة أو غيرها من مباريات عالمية مشهورة.
    4. الدقائق المميزة في 888 للمراهنات الرياضية: وهي دقائق مميزة في عمر المباريات الهامة والعالمية مثل الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإسباني وغيرها، فعند رهانك على فوز أحد الفريقين أو التعادل بخمسة دولار كحد أدنى وحدث العكس وربح الفريق الآخر بعد الدقيقة 88 يمكن إحتساب هذا الرهان مجاني وتستحق إسترداد أموال رهانك بحد أقصى 25 دولار.
    5. الرهان الكبير: هو الرهان الذي يحتمل فيه ربح الجائزة الكبرى والتي تكون قيمتها 888 دولار، يمكن للاعب ان يشترك بها بحد أدنى 5 دولار والرهان على أي مباراة دولية أو عالمية على خيارات الرهان المتعددة سواء الفردي أو الرهان المتعدد، وكلما كان سعر الرهان الفائز أكبر كلما زادت عوائد الأرباح، وباقي الجائزة الكبرى يتم تقسيمها على تسعة فائزين بشكل إسبوعي والتي تصل قيمتها إلى 2000 دولار.
    6. برنامج كبار الشخصيات في 888 للمراهنات الرياضية: في موقع 888 يتم منح جميع المشتركين نقاط معينة يطلق عليها نقاط الولاء كلما قاموا بعمل إيداع أو الرهان في مباراة معينة بغض النظر عن نتيجة تلك المباراة، يتم تجميع هذه النقاط حتى تصل لحد معين يقوم الموقع بتوجيه دعوات خاصة لأصحاب هذه النقاط للإشتراك في فئة كبار الشخصيات والتي تعامل معاملة الملوك في الموقع من حيث المكافآت التي تمنح لهم والعديد من التذاكر المجانية لحضور مباريات عالمية هامة وغيرها من مكافآت ومميزات تقدم لهذه الفئة في الموقع.

    أفضل مكافآت موقع 888 للمراهنات الرياضية

    مكافأة ترحيبية

    الرمز:
    €100
    عند الاشتراك
    أنظر الى جميع المكافآت ورموزها
    35
    أسواق المراهنة
    2-5 أيام
    سرعة الدفع
    95.6%
    نسبة العائد
    الموقع الإلكتروني
    تاريخ الانشاء
    01/1997
    ترخيص
    هيئة تنظيم جبل طارق
    البريد الإلكتروني
    الهاتف
    +442034780670
    أوقات السحب
    بطاقة الفيزا والماستركارد: 1-3 ايام
    التحويل المصرفي: 3-5 أيام
    المحافظ الالكترونية: 24-48 ساعة
    حدود السحب
    30000$ شهرياً
    العملات
    دولار أمريكي
    يورو
    جنية استرليني
    اللغات
    الانجليزيةالالمانيةالفرنسيةالاسبانية
    قم بتقييم هذا الكازينو
    !شكرأ على تقييمك

    معلومات عن الشركة

    ترخيص: هيئة تنظيم جبل طارق
    تاريخ النشر: 01/1997
    اللغات: الانجليزيةالالمانيةالفرنسيةالاسبانية
    طرق الدفع
    تقنيات البرمجيات
    الحد الأدنى للايداع
    10
    اذا كنت ترغب موقع 888 للمراهنات الرياضية, ربما قد ترغب ايضاً هذة الكازينوهات اون لاين:
    من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

    عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
    مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

    لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

    Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة