الدراجات الهوائية
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  Sport 
  4. »
  5.  الدراجات الهوائية 
  6. »
  7.  مراهنات سباق الدراجات الهوائية اون لاين

مراهنات سباق الدراجات الهوائية اون لاين

سباق الدراجات الهوائية

تعد المراهنات الرياضية وخاصة المراهنة على رياضة ركوب الدراجات من أكثر المراهنات التي تمنح لأصحابها الإثارة والمتعة التي لا حدود لها، حيث أنها من أكثر أنواع المخاطرة التي يعيشها الأشخاص المتسابقين أثناء السباق، سواء كانت على الطرق أو غيرها ومواجهتهم لكثير من التحديات والسرعة الجنونية التي يستخدمونها في قيادة درجاتهم، بالإضافة إلى الشعور بالحماس والمغامرة وذلك لرغبتهم في تحقيق الفوز على المنافسين في السباق مما يجعل ذلك الشعور ينتقل إلى المراهنين.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - تشرين الأول 2022

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
131+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند إيداع 15$ أو أكثر
144+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
€100
عند الايداع الاول
131+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
119+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
111+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
126+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€122
عند الايداع الأول
117+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
136+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$100
على الايداع الاول
149+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$100
عند الايداع الاول
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

قواعد رياضة ركوب الدراجات

تعتبر رياضة ركوب الدراجات من أنواع الرياضات التي ظهرت مؤخراً لتعد بذلك من أشهر الرياضات الحديثة، وبدأ التطوير فيها إلى حد ما بعد إختراع الدراجات الهوائية في عام 1855، ليتم بعدها تنظيم الكثير من البطولات والسباقات التي تخص هذا النوع من الرياضات، وكان الإتحاد الدولي الخاص بهذا النوع من الرياضة هو من  يتولى الإشراف عليها وإدارتها، وقد يوجد بعض القواعد التي تسير عليها رياضة ركوب الدراجات ومن أهم هذه القواعد ما يلي:-

  • تعتمد لعبة ركوب الدراجات على السباقات  المختلفة التي تتمثل بشكل أساسي  على الدراجات الهوائية.
  • التنافس بلعبة ركوب الدراجات يكون بين عدد من السائقين الذين يحاولون أولاً الفوز والوصول إلى نقطة النهاية.
  • من أهم القواعد للعبة رياضة ركوب الدراجات ألا تزيد السرعة في السباقات وفي البطولات عن 25 كم للساعة الواحدة، وهي تعد بمثابة السرعة الجنونية التي يمكن أن تعرض حياة اللاعب أثناء السباق للخطر، وفي نفس الوقت هو عامل الإثارة والمغامرة.
  • لابد من أن يكون المتسابق يمتلك رخصة معتمدة مشاد بها أنه سائق دراجات هوائية محترف، حتى لا يتسبب في إضرار نفسه وإضرار المتسابقين الآخرين.
  • أن تتراوح قوة المحرك للدراجة المستخدمة في السباق من 125 إلى حوالي 2500 سم، وعلى هذا الأساس يتم تصنيف البطولات والسباقات سواء سباقات الحلبات أو سباق الطرق أو سباق التحمل.

لماذا المراهنة عبر الإنترنت مراهنة عادلة وآمنة؟ 

المراهنة الرياضية عبر الإنترنت بشكل عام تعتبر من أحدى أشكال المراهنات العادلة والآمنة إلى حد كبير مثله كمثل بعض المراهنات الأخرى التي لها الخصائص والمزايا الخاصة بها، والتي تجعل الكثير من الأشخاص ينجذبون للمراهنة بها عبر الإنترنت بشكل كبير لجني الكثير من الأرباح وخاصة المراهنين العرب وحازت بشكل خاص المراهنة على ركوب الدراجات على شهرة واسعة للغاية في الآونة الآخيرة، ويرجع ذلك إلى عدة  أسباب والتي من أهمها ما يلي:-

1. الإنتصارات المستقرة المربحة:- التي لها أهميتها في تحقيق المزيد من الأرباح، حيث تهتم المراهنات بتقديم الكثير من الخيارات التي لا حد لها في كل مراهنة من المراهنات الرياضية، بالإضافة إلى الإحتمالات المرتفعة التي تحقق عوائد ذات نسبة عالية، مما يتيح الفرصة لكل مراهن أن يجد الكثير من الفرص المربحة الأكيدة عند قيامه بالرهان على الرياضة المفضلة لديه.

2. المكافآت المالية:- تتيح المراهنات الرياضية عبر الإنترنت لجميع المراهنين الكثير من الحوافز والمكافآت التي لا حصر لها، مما يجعلهم يحصلون على فرصة حقيقية لكسب المزيد من الأموال والتعرض لأقل الفرص للمخاطرة بأموالهم.

3. مراهنات عادلة:- تحقق المراهنات الرياضية العدالة في الرهان وذلك لأن جميع الأعمال التي تتم في مختلف مواقع المراهنات الرياضية الأونلاين تكون حاصلة على الترخيص من قبل الهيئات التي تقوم بمتابعتها ومراقبتها بشكل دوري لضمان تحقيق المصداقية والنزاهة في كافة تعاملاتها مع العملاء.

4. مراهنات آمنة:- تحرص مواقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت على الحفاظ على جميع البيانات والمعلومات الخاصة بالمراهنين لتكون في سرية وأمان تام وذلك من خلال إستخدام أحدث البرامج الخاصة بالتشفير التي تعمل على منع وصول أي طرف مهما كان إلى حسابات وبيانات العملاء بالموقع بالإضافة إلى صد أي محاولات لإختراقها مثل قرصنة الإنترنت أو الفيروسات الضارة. 

5. سهولة المعاملات المالية:- هناك الكثير من خيارات التعامل المالي المختلفة التي تتيحها مواقع المراهنة عبر الإنترنت لركوب الدراجات لضمان سهولة إيداع الأموال وإستردادها عند الفوز بالرهان من قبل المراهنين ومن هذه الخيارات بطاقات الدفع المسبق والمحافظ الإلكترونية وبطاقات الإئتمان وغيره.

6. سهولة الوصول لمواقع المراهنات: يتوفر العديد من مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت، والتي تكون متاحة بشكل مستمر على مدار اليوم ليتمكن العميل من الدخول عليها في أي وقت ومن أي مكان للمراهنة، كما يمكن إستخدام الهاتف المحمول في المراهنة.

أنواع الرهان في ركوب الدراجات 

يوجد العديد من أنواع الرهان في رياضية ركوب الدراجات وقد يختلف كل نوع عن النوع الآخر من حيث العوائد والأرباح، ومن أهم أنواعه ما يلي:- 

رهان الفائز: يعد هذا النوع من الرهان من أكثر أنواع الرهانات شعبية في رياضة ركوب الدراجات، وهو يشتهر بإسم رهان خط المال، وله العديد من المميزات التي من أهمها أنه يتناسب مع جميع الفئات اللاعبين، ويكون فيه الرهان عبارة عن توقع اللاعب الذي يصل إلى نقطة نهاية السباق أولاً.

رهان أسرع دورة: هذا النوع من الأنواع المربحة جداً وقد يتراهن الشخص على اللاعب الذي يقوم بتحقيق أسرع دورة والتي لا تتجاوز مدة زمنية محددة، وقد يحتاج رهان أسرع دورة إلى الكثير من الخبرة للمتسابقين كما تتطلب مهارة عالية.

رهان الفائز بالبطولة: أما في هذا الرهان فيتم الرهان على السائق الذي يجمع أكبر عدد ممكن من النقاط في جميع السباقات ليفوز في النهاية بلقب البطولة ولذلك يعد من الرهانات الآجلة.

رهان الفائز بالمراكز الأولى في البطولة: من المعروف أن في أي بطولة يفوز ثلاثة لاعبين من المتسابقين بالمراكز الأولي، ومن هنا يتم تتويجهم بلقب الفائزين على منصة التتويج، وهنا في هذا النوع من الرهانات الرياضية لركوب الدراجات يقوم المراهن على المراهنة على متسابق معين من المتوقع أن يفوز بأحد هذه المراكز الثلاثة سواء كان الفوز بالمركز الأول أو بالمركز الثاني أو بالمركز الثالث وفي هذه الحالة تعود عليك الكثير من الأرباح.

رهان مستقبلي: وهنا يقوم الأشخاص بالمراهنة على السائق الذي من المتوقع أن يفوز بالبطولة قبل بدء الانطلاق للسباق بفترة زمنية طويلة.

كيفية المراهنة على رياضة ركوب الدراجات

المراهنة في رياضة ركوب الدراجات متاحة أمام الجميع ولكن لا يستطيع الجميع الفوز في هذه المراهنات، فالقليل فقط منهم من يحقق أرباح وعوائد مالية، حيث أنه لابد من وضع بعض المعايير والاستراتيجيات وأيضا الأخذ ببعض النصائح في اعتبارهم قبل البدء في الرهان حتى يتمكنوا من ضمان تحقيق أعلى معدل من الربح، ومن أهم هذه المعايير والاستراتيجيات ما يلي:-

  • متابعة الأحوال الجوية: لابد من أن تكون على علم بأن أداء المتسابق قد يختلف من سباق لسباق أخر متأثراً بالبيئة التي تحيط به سواء كان من نوعية الحلبة التي يتم فيها السباق أو ظروف السباق نفسه أو نتأثراً بحالة الطقس، فيمكن أن يكون السائق على درجة عالية من المهارة في قيادة الدراجات ولكنه لا يتوفق في الأداء في حالة هطول الأمطار عليه وقت السباق، حيث تؤثر الأمطار على أرض السباق وتجعلها لينة فيتعطل المتسابق أو يتعرض للإنزلاق.
  • فهم الاحتمالات المختلفة للرهان: من أفضل الطرق للمراهنة على رياضة ركوب الدراجات هي فهم كافة الاحتمالات أمام المراهن وحسابه بشكل جيد حتى يستطيع أن يكتشف الكثير من المعلومات عن الرهان ومدى نسبة حدوث هذه الإحتمالات وتوقع نسبة العوائد.
  • معرفة سجلات المتسابقين: من أهم المعايير التي يعتمد عليها رهان ركوب الدراجات معرفة تاريخ السائق المتسابق والبحث عن سجلاته القديمة ومعرفة مدى إنجازاته السابقة في البطولات المختلفة، بالإضافة إلى معرفة مدى استعداده لهذا السباق، ومن هم المنافسين أمام هذا السائق، كل ذلك يتيح لك فرصة ناجحة في المراهنة.
  • مواصلة المراهنة: عليك أن تكون مثابر في بداية المراهنات لأنه من المتوقع أن تتعرض للخسارة ولكن عليك تعزيز خبرتك حتى تزداد نسبة أرباحك.

أشهر البطولات لرياضة ركوب الدراجات

تزداد شعبية رياضة ركوب الدراجات يوم بعد يوم لتصبح من أشهر الرياضات المتواجدة في وقتنا الحالي حول العالم، ولذلك قام الإتحاد الدولي بتنظيم الكثير من السباقات والبطولات ومن أشهر بطولات ركوب الدراجات ما يلي:- 

  • بطولة جائزة أيل أوف مان الذي يتنافس فيه عدد كبير من أعظم السائقين على مستوى العالم ويعتبر من سباقات الطرق.
  • بطولة العالم للدراجات: والتي كانت على الطرق في عام 1927 وقد شارك فيها الكثير من المتسابقين الذين زادت أعمارهم عن 23 سنة.
  • سباق رالي داكار: وهو من أكثر البطولات شهرة في سباقات الدراجات وقد لاقي تغطية إعلامية هائلة.

أشهر السائقين في رياضة ركوب الدراجات 

حقق العديد من السائقين المتسابقين في رياضة ركوب الدراجات انتصارات لا حدود لها وحصلوا أيضا على الكثير من الألقاب كما تم تتويجهم مرات متعددة على منصات الفائزين ومن أشهر هؤلاء اللاعبين على مستوى العالم ما يلي:- 

  • الأمريكي لانس أرمسترونغ
  • الإيطالي فالنتينو روسي
  • الفرنسي هنري كورنيت
  • الأميركي كريغ لوموند
  • البلجيكي ايدي ميركس
  • الفرنسي جاك أنكويتيل

لا تتوانى عزيزي المراهن في اختيار احدى أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين لدينا في احلى بت!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%20 لحد أقصى
$100
عند الايداع الثاني
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
أحصل على
100 نقطة ولاء
والتي تساوي 1$
موقع 888 الرياضي - شعار الكازينو
موقع 888 الرياضي
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.