مكافأة إسترداد النقود في الكازينو اون لاين

a7labet مكافأة إسترداد النقود في الكازينو اون لاين

مكافأة استرداد المال واحدة من أفضل أنواع المكافآت والعروض الترويجية التي تقدمها بعض مواقع الكازينو عبر الإنترنت، من أجل مكافاة اللاعبين الدائمين أو الذين يراهنون بمبالغ كبيرة، هذه المكافأة لها ميزة فريدة عن غيرها من المكافآت الأخرى، وهي أنها لا تمنح إلا في حالة الخسارة، بحيث تعطي اللاعب تعويض رمزي بنسبة معينة من إجمالي خسائره في فترة معينة سواء في الأسبوع أو الشهر، وبالرغم من أن نسبتها عادة قليلة، إلا أنها تمنح اللاعب الكثير من الفرحة والإثارة، حتى أنه قد يشعر بنشوة الفوز وفرحة الربح، لأنه قد حصل على مبلغ كان يظنه قد خسره للأبد، وهذا لا يمنع أن كل كازينو اون لاين يقدم مكافأة استرداد النقود بحسب سياسته المالية ويضع عليها بعض المتطلبات التي يجب على اللاعب الوفاء بها حتى يحصل عليها، مكافأة استرداد النقود وغيرها من أشهر أنواع المكافآت في مواقع الكازينو اون لاين، تعتبر فرص رائعة يمكن للاعب استغلالها أفضل استغلال لتقليل تكلفة جلسة المراهنة الخاصة به، وبالتالي مضاعفة الإثارة والمتعة لديه.

أفضل مكافآت إسترداد النقود في الكازينو اون لاين

%10 لحد أقصى
$100
إسترجاع رهانات خاسرة
إسترجع مال رهانك التراكمي
€50
في 5 رهانات تراكمية
مكافأة إسترداد المال
%100
على الرهان التراكمي
إسترجع مال رهانك المباشر
$10
كل يوم إثنين

مكافأة استرداد النقود في الكازينو اون لاين ما هي مكافأة استرداد النقود في الكازينو اون لاين؟

هناك بعض مواقع الكازينو التي تحرص على بقاء اللاعبين لديها وخاصة اللاعبين قليلي الحظ أو الخبرة الذين يتعرضون لخسائر كبيرة، من خلال توفير مكافأة استرداد النقود (Cashback Bonus)، ولكن هذه المكافأة لا تقدم إلا في حالة الخسارة، ولا تقدم بشكل متواصل بل بشكل دوري سواء شهرياً او أسبوعياً أو على مدار زمني محدد.

ومكافأة استرداد المال عبارة عن مكافأة تقدم بنسبة مئوية منخفضة تتراوح تقريباً ما بين 5 إلى 20% من إجمالي خسائر اللاعب، فمثلاً إذا كان إجمالي خسائر اللاعب على مدار أيام الأسبوع 1000 دولار، وقتها يكون مستحق للحصول على مكافأة استرداد النقود بنسبة معينة مثلاً 10%، وقتها يحصل على مبلغ 100 دولار يتم تحويلها إلى رصيده في الكازينو اون لاين، كما تكون محددة بوقت معين ومحددة على نوعية العاب معينة، وفي الغالب لا يقدم الكازينو مكافأة استرداد النقود إلا لفئة معينة من اللاعبين وهي فئة الشخصيات المهمة، ولكن هذا لا يمنع أن هناك كازينوهات تقدمها لكل فئات اللاعبين. أيضاً مكافأة استرداد النقود تكون بحد أقصى لا يمكن أن تتجاوزه مهما بلغت خسائر اللاعب، بمعنى أنه إذا كان إجمالي خسائر اللاعب  5 آلاف دولار ونسبة مكافأة استرداد المال 20 % بحد أقصى 100 دولار، لا يمكن أن يحصل على مكافأة بقيمة أكثر من 100 دولار.

 

كيفية الحصول على مكافأة إسترداد المال في الكازينو اون لاين

تعتبر مكافأة استرداد النقود من الكازينو (Cashback Bonus) واحدة من أسهل مكافآت التي يمكن المطالبة بها في الكازينو، ويمكن القيام بذلك ببساطة عن طريق اللعب والخسارة. حقيقي أنه لا  لا أحد يحب الخسارة أثناء الرهان، ولهذا فإن هذا النوع من مكافآت الكازينو تم توظيفه  لتخفيف مقدار الخسارة قليلاً. يتم احتساب مكافأة استرداد النقود  من خلال نسبة معينة، عادة ما بين 10% و 20%، مما يعني أنها تستند إلى خسائر اللاعب الإجمالية.

سوف يتم إيداع قيمة مكافأة استرداد النقود تلقائيًا في حساب اللاعب الخاص في الوقت الذي يحدده الكازينو الذي تلعب فيه. كما ان مقدار مبلغ الإسترداد يعتمد على مقدار ما خسرته خلال تلك الفترة الزمنية وما يحدده موقع الكازينو اون لاين كنسبة استرداد لهذا النوع من المكافأة. كما تقدم بعض مواقع الكازينو اون لاين استرداد النقود فقط لأعضاء VIP حيث أنهم قاموا بالفعل بتمويل حسابهم بما يكفي ليكونوا مؤهلين للحصول على مثل هذا العرض. هذا يعني أن مكافآت استرداد النقود جذابة بشكل خاص لذوي الرهانات العالية. كما توجد مكافأة الإسترداد النقدي في عدد كبير من مواقع المراهنات الرياضية التي تتسم بالسمعة الجيدة وتعزز من تفاعلات اللاعبين بها.

متطلبات للرهان المرتبطة بمكافأة استرداد النقود في مواقع الكازينو اون لاين

في معظم الحالات، لا توجد أية متطلبات رهان يجب أن يفي بها اللاعب عند الحصول على مكافأة استرداد النقود. وذلك لأنه من وجهة النظر المنطقية فإن اللاعب قد استوفى بالفعل متطلبات الرهان من خلال خسارة المال أثناء اللعب، وبالتالي سيكون من غير العدل وضع متطلبات الرهان على أي أموال مكافأة يمنحها الكازينو للاعب مقابل خسائره.

وفقا للهيئات المنظمة لألعاب المراهنات وفي كل مواقع الكازينو التي تعمل بتراخيص قانونية ولها اسم في عالم الكازينو اون لاين، فإن أية مكافأة استرداد نقدي لا ينطوي عليها أي متطلبات رهان بأي شكل من الأشكال، وفي حال ما إذا وجدت أن الكازينو الذي تلعب به يفرض على هذا النوع من المكافآت متطلبات رهان، حينها عليك أن تقلق وتغادر الكازينو على الفور.

فئة اللاعبين المستحقين لمكافأة استرداد النقود في الكازينو اون لاين

ليس هناك قواعد معينة لتقديم مكافأة استرداد المال في الكازينو اون لاين مثل ما يحدث عند تقديم مكافأة الترحيب للاعبين الجدد أو تقديم مكافأة برنامج الولاء للاعبين الدائمين الأوفياء، بل هي مكافأة تقدم بحسب قواعد كل كازينو وسياسته المالية المتبعة لزيادة القاعدة الشعبية له، ولكن في الغالب تقدم مكافاة استرداد النقود للاعبين الكبار المسجلين في عضوية كبار الزوار، حيث يمنحهم الكازينو الفرصة لتقليص خسائرهم رغبة في إدخال الفرحة عليهم والحصول على رضائهم دائماً، ولكن هذا لا يمنع أن هناك بعض مواقع الكازينو اون لاين او مواقع مراهنات رياضية على الإنترنت تقدم مكافأة استرداد النقود لكل اللاعبين بها وغالباً للاعبين المهمين، أيضاً هناك كازينوهات لا تقدمها نهائياً. إذا كنت ترغب في تقليص خسائرك من خلال الحصول على مكافأة استرداد النقود، عليك مطالعة قائمة العروض والمكافآت في أي موقع مراهنات أو كازينو قبل أن تبدأ خطوات التسجيل وفتح حساب لديه.

مقارنة بين مكافأة الإيداع ومكافأة استرداد النقود في الكازينو على النت

مكافآت الكازينو اون لاينمعظم مواقع الكازينو اون لاين على الإنترنت تقدم مكافأة إيداع متعددة المستويات، بينما عادة ما تكون مكافأة استرداد النقود محدودة وبنسبة واحدة وبشكل واحد.

الأمر المختلف بين مكافآت الإيداع ومكافأة استرداد النقود ان مكافأة الإيداع تكون بنسب عالية وعادة لا تقل عن 100% من قيمة الإيداع، ولكن ضع في اعتبارك أن مكافآت الإيداع تأتي مع متطلبات الرهان الخاصة بها والتي سوف يتحتم عليك تلبيتها قبل أن تتمكن من سحب أي مكاسب. أما مكافأة استرداد النقود فإن متطلبات الرهان صفر، ولكن ضع في اعتبارك أنك سوف تحتاج إلى خسارة بعض المال من أجل أن تكون مؤهلا للحصول على مكافأة استرداد النقود، عادة يصبح اللاعب مؤهلا لها بعد أن يخسر حوالي 100 دولار أمريكي.

في الأخير؛ مكافأة استرداد النقود واحدة من المكافآت الهامة في الكازينو اون لاين، يمكنك من خلالها تقليل حجم خسائرك بنسبة معينة، ولكن عليك أن تعرف أنها غير متاحة في كافة الكازينوهات، كما أنها لا تقدم لكل اللاعبين، وبالتالي إذا كنت ترغب في الحصول عليها، يجب عليك أن تطالع برنامج المكافآت والعروض في الكازينو اون لاين الذي سوف تنضم إليه.

قم بقراءة متطلبات الكازينو لمكافأة استرداد وإذا كانت مناسبة، قم فوراً بمطالبتها وأحصل على فرصة لاستعادة بعض خسائرك! 

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.