مكافأة إعادة الايداع

a7labet مكافأة إعادة الإيداع في الكازينو اون لاين

مكافأة إعادة الإيداع في الكازينو اون لاين

مع انتشار مواقع كازينو اون لاين بكثرة في الآونة الحالية، يقوم كل كازينو باستقطاب أكبر مجموعة من اللاعبين له عن طريق المكافآت الجذابة التي يقدمها لهم، ومن هذه المكافآت ما يسمى ب مكافأة إعادة التحميل أو مكافأة إعادة الإيداع (Reload Bonus) التي تعتبر كحافز لإجراء عملية ايداع الأموال مرة بعد مرة على حسابك الفعّال أصلاً. فما هي ميزات مكافآت إعادة التحميل؟ هذا ما سنتعرف عليه هنا.

أفضل المكافآت

Casino
Bonus Type
Exclusive

مكافأة إعادة الايداع

مكافأة إعادة الايداع

مكافأة إعادة الايداع

الرمز: 30MULTI

مكافأة إعادة الايداع

الرمز: REVIVER49

مكافآت إعادة الايداع في كازينو اون لاين

تشبه مكافآت إعادة الايداع (Reload Bonuses) الى حد كبير المكافآت الترحيبية التي يتلقها المقامر عند أول عمليه تسجيل له في كازينو اون لاين، ولكن خاصتنا يتم تقديمها بنسبة أقل، وللعملاء الحاليين الذين يملكون حساب بالفعل. فعلى سبيل المثال: قد يمنحك عرض مكافآت إعادة التحميل ساعات إضافية يوم الجمعة أو أي يوم اخر على كل رهان تقوم به بنسبه 30% أو أي نسب أخرى حسب قوانين كازينو اون لاين المتبعة آنذاك. اذاً فالهدف الأول لمكافأة إعادة التحميل هي تشجيع اللاعبين المخلصين والمواليين لموقع كازينو اون لاين لمواصلة اللعب في موقعهم، حتى لا يقفزوا من مكافأة ترحيب الى أخرى وبهذا لن يحصلوا على الاستقرار أبداَ!

كما قلنا سابقاً يتحتم على من يريد أن يستفيد من هذه المكافأة أن يملك حساب، ويتعين على المقامرين المطالبة أولاً بالمكافأة ومن ثم إيداع في حسابه في كازينو اون لاين الخاص به. فاذا كان الكازينو يقدم مكافأة إعادة تحميل نسبتها 20%، عندها سيكون اللاعب ملزماً بالمطالبة بالمكافأة وتقديم وديعة. فعلى سبيل المثال أنت أودعت 100$، ومع المكافأة 20% أصبحت قيمة ما تملكه الآن هي 120$، ويمكنك الاستفادة بها بشتى المجالات.

الفرق بين مكافآت إعادة التحميل والمكافآت الترحيبية

الفرق الأساسي بين هاتين المكافأتين هو عدد مرات الحصول عليها، بمعنى أنه يمكن للمقامر الحصول على المكافآت الترحيبية مرة واحدة فقط وهي عند أول عملية تسجيل له في كازينو اون لاين. أما بالنسبة لمكافآت إعادة التحميل فهي تعمل كبرامج ترويجية ويتم تقديمها بشكل متكرر بين المقامرين.

كيف تعمل مكافآت إعادة الايداع في كازينو اون لاين؟

بطريقة مشابهة لمكافآت التسجيل تعمل مكافآت إعادة التحميل، فبينما تكون نسبة المكافآت للإيداع الأول 100% تكون المكافأة للإيداع الثاني بنسبة أقل منها والثالث أقل من الثاني وهكذا حتى نصل إلى المكافأة الرابعة والتي تعتبر المكافأة الأكثر جذباً لجميع المقامرين. وهذا النمط المستخدم عادة ما يعمل على تشجيع اللاعبين على عمل ودائع كثيرة ومختلفة في كازينو اون لاين.

حسب الدراسات المجرية على المقامرين في كازينو اون لاين فكل ثلاث مكافآت يحظى بها المقامر بالمقابل يقوم بعمل ودائع إضافية للعب والمقامرة في كازينو اون لاين. وبالغالب يتم معرفة مكافأة إعادة التحميل عن طريق الرسائل الترويجية في كازينو اون لاين أو في البريد الالكتروني. 

لفات مجانية يتم تقديمها كمكافآت إعادة الايداع

تقوم بعض كازينوهات اون لاين بتقديم عدد من اللفات المجانية كمكافأة ايداع حول اللعبة المفضلة التي تريد تعلمها والمعرفة أكثر عنها، وتستفيد من هذه اللفات بعد قيامك بالإيداع في كازينو اون لاين، ومن اللفات المتاحة لك ما يلي:

  • Real Time Gaming
  • NetEnt
  • Playn Go
  • Novomatic
  • Playtech

وغيرها الكثير من اللفات المتاحة والتي يمكن للمقامر الاستفادة منها كمكافآت إعادة تحميل. 

طرق إدارة مكافآت إعادة الإيداع في الكازينو اون لاين

لطالما كان الهدف الأساسي لكازينو اون لاين الحفاظ على اللاعبين الحاليين الذين يلعبون ويقامرون في الموقع، وللعمل على تحقيق هذا الهدف كان لابد من تقديم الكازينو للعروض المربحة للمقامرين والتي تتضمن مكافآت إعادة التحميل (إعادة الإيداع).

يتوجب على المراهن قبل أن يدخل ويقبل ويستخدم مكافآت إعادة التحميل أن يقوم بقراءة والاطلاع على شروط واحكام كازينو اون لاين الذي يلعب فيه عبر الانترنت. هذه العملية سوف تساعد المراهن على أن يكون متأكداً من كل خطواته التي يخطوها، وعدم مساورة الشكوك لقلبه حول نظام المكافآت المشترك به، واضافة لذلك سيمنح المراهن صورة واضحة وشفافة عما تقدمه كازينوهات اون لاين بالضبط!

بعض كازينوهات اون لاين تقوم بتقديم مكافآت ترحيبية ضخمة ومثيرة وجذابة، وعادة ما تكون مكونة من مجموعة من مكافآت الايداع بداخلها، وبإمكان كازينو اون لاين تقديم هذه المكافآت على شكل نقاط للمقامرين أو على شكل مال حقيقي. ويجب الإشارة هنا الى ان مكافآت إعادة الإيداع عادة ما تكون قيمتها أقل من المكافآت الترحيبية. فتبلغ نسبة مكافآت إعادة الإيداع التي تقوم بها الكازينوهات اون لاين من 5% الى 25% على كل إيداع يقوم به المراهن، وهذه المكافآت يتم تقديمها في أوقات محددة، وكما نجد أيضاً أن هنالك مكافآت إعادة تحميل يتم تقديمها بشكل دائم. كما وتقدم بعض كازينوهات اون لاين إمكانية ربط خيارات الدفع بالمحافظ الالكترونية مثل نيتلر وسكريل وغيرها. 

كيف يمكن صرف مكافأة إعادة لتحميل في الكازينو اون لاين؟

على غرار العديد من المكافآت والجوائز التي تقوم كازينوهات اون لاين بتقديمها للاعبين، فمن الضروري جداً أن يقوم اللاعب بإكمال المتطلبات والشروط والأحكام التي تم الاتفاق عليها في بداية المراهنة قبل أن يتمكن من سحب أرباحه والاستفادة من مكافأة إعادة التحميل الخاصة به. وعادة ما يكون متوسط متطلبات الرهان في اغلب كازينوهات اون لاين عبر الانترنت هو الرهان من 30 الى 40 ضعف المبلغ الإجمالي الذي يقوم المقامر بكسبه في المكافأة التي يستلمها، وهذا رهان لا يستهان به. وبالتالي دائماً ننصح المقامرين بقراءة شروط واحكام مكافأة إعادة التحميل عند المطالبة بها، حتى يتجنبوا أي خيبة أمل اثناء سحبهم الأموال إذا كنت أقل مما يتوقعون.

البقاء على الاطلاع على أحدث مكافآت إعادة الايداع

تقوم العديد من كازينوهات اون لاين بتحديث المكافآت التي تنوي تقديمها للاعبين والمقامرين الخاصين بموقعها، كل فترة وأخرى، تقدر هذه الفترات بشهر. بمعنى أنه يتم كل شهر تغيير قيمة ونوع مكافآت إعادة الايداع في كازينو اون لاين، وحتى تبقى دائماً على اطلاع بالعروض والتحديثات يمكنك وقتما شئت زيارة العمود الخاص بأخبار المكافآت في موقع كازينو اون لاين التي تقوم باللعب فيه، أو بكل بساطة يمكنك الاشتراك بموقع الويب الخاص بكازينو اون لاين عندها ستحصل على رسائل منتظمة تخبرك بآخر التحديثات على المكافآت. 

الآن وبعد كل هذه المغريات، بالفعل لا يوجد أي جهد ستقوم به للحصول على مكافأة إعادة الايداع!

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة