مكافأة نظام الولاء
a7labet نقاط الولاء في الكازينو اون لاين

برنامج الولاء في كازينو اون لاين

اللُعب في الكازينو اون لاين من الممكن أن يكون ممتعاً ومربحاً في ذات الوقت، حيث يعتبر أكثر اللاعبين أن الأموال التي يكسبونها من ألعاب الطاولة وغيرها في كازينو اون لاين هي حافز أساسي للفوز، ولكن على خلاف الاعتقاد السائد يوفر برنامج الولاء في كازينو اون لاين طريقة أخرى للفوز بالمزيد من الأموال، فهذه البرامج والأنظمة تعمل على مكافأة المراهن على لعبه المتكرر بشكل دوري عن طريق إعطائه الهدايا والنقود. ولتتعرف أكثر عن نظام الولاء في كازينو اون لاين، أكمل قراءة مقالنا هذا. 

أفضل المكافآت
Casino
Bonus Type
Exclusive

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

الرمز: VIPAR100
مكافأة حصرية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

الرمز: ODDS1

مكافأة ترحيبية

الرمز: 100NOW

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة إعادة الايداع

مكافأة نظام الولاء

مكافأة ترحيبية

مكافأة نظام الولاء

مكافأة إعادة الايداع

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

مكافأة ترحيبية

المكافأة المماثلة

مكافاة اللفات المجانية

مكافأة إعادة الايداع

الرمز: 30MULTI

مكافأة نظام الولاء

مكافأة إعادة الايداع

الرمز: REVIVER49

أول ظهور لبرنامج الولاء في الكازينوهات

المتتبع لتاريخ القمار يجد أن أول ظهور لهذا البرنامج كان في ولاية لاس فيغاس الامريكية، حيث كانت تطلق على البرنامج عندها اسم Junket.

وكما هو معلوم لدى الجميع أن لاس فيغاس منذ قديم الزمان كانت الوجهة الأشهر للاعبين وكل من أراد أن يحظى بالمتعة، بالنسبة لسكان أمريكا كان موضوع جذبهم لمدينة لاس فيغاس وكازينوهاتها أمراً يسيراً، لكن التحدي الحقيقي كان في جذبهم للسياح، والذين بحركة ذكية قاموا باستقطابهم عن طريق برنامج Junket.

وبكل بساطة هذا البرنامج يقدم للسياح اللذين قاموا بالمراهنة وكسبوا الكثير من المال في الأساس، فرصة التواجد في عاصمة المتعة لاس فيغاس، ليس هذا فحسب بل أضافة لذلك سيقوم الكازينو بدفع ثمن تذكرة السفر وغرفة الفندق والطعام.

بالمقابل سيتحتم الأمر على اللاعب أن يلعب ويراهن بمبلغ معين من المال، وإذا لم يستوفي هذه الشروط سيقوم الكازينو بتقاضي المال مقابل هذه الرحلة. اذن فهذا الخيار كان بالنسبة للاعبين المخضرمين هو رحلة مدفوعة التكاليف ومضمونة النتائج، فما الضير منها؟! هذا الأمر عمل على جذب السياح بشكل رهيب، الأمر الذي أدى لانتشار وتوسع برنامج الولاء أكثر وأكثر. 

ما هو برنامج ولاء كازينو اون لاين؟

بكل بساطة وبدون أي تعقيدات يمكننا تعرف نظام ولاء كازينو اون لاين على أنه وسيلة تشجيعية يقوم بها الكازينو لمكافئة لاعبيه الكبار المترددين عليه، ولكن كيف يمكن للاعب القمار العادي أن يدخل بهذا البرنامج ويحظى بالمكافآت الرائعة؟ هذا ما سنتعرف عليه تالياً.

طرق الحصول على مكافآت برنامج ولاء كازينو اون لاين

هنالك طريقتان مشهورتان للانضمام لهذا البرنامج نشرحهما كما يلي:

  1. الإنفاق الكثير: هنالك قاعدة لابد لك أن تتعرف عليها إذا أردت أن تدخل هذا البرنامج وهي " كلما أنفقت أكثر كلما حصلت على مكافآت أكثر". بمعنى أنه كلما قام اللاعب بلعب العاب أكثر في كازينو اون لاين، هذا سيؤدي لجعل سمعته أفضل، وبالتالي دخوله لبرنامج الولاء وحصوله على مكافأة لولائه لكل رهان يقوم به. هذا يعني أن على سبيل المثال إذا كنت تراهن على مبلغ 5 دولارات، أو 50 دولار، أو 500 دولار، لا يهم إن كان المبلغ صغيراً أو كبيراً، ففي كل الحالات ستكون لديك الفرصة ليس فقط بالفوز بالرهان الذي تضعه، بل لتجميع نقاط لتحصل على مكافآت الولاء التي تمنحك إياها كازينوهات اون لاين.
  2. دعوة الأصدقاء: يسمح لك برنامج الولاء في كازينو اون لاين بأن تكتسب نقاطاً مقابل كل مرة تدعو فيها صديقاً للعب لعبة قمار.

بنية المكافآت للكازينوهات

بإمكان اللاعب الحصول على الكثير مكافآت الولاء بمختلف أنواع ألعاب القمار، وننوه هنا إلى أن معظم كازينوهات اون لاين لها أنواع مختلفة من المكافآت حسب اللعبة التي يتم اللعب بها. على سبيل المثال تقوم الكازينوهات بمطابقة رهانات لعبة القمار بنسبة 100% مع نقاط برنامج الولاء في كازينو اون لاين، ولكنها على خلاف ذلك في لعبة الورق لن تقوم بمطابقة كل النسبة، بل تطابق فقط 10% منها.

مع ذلك لايزال بإمكان اللاعب الحصول على مكافآت كثيرة مقابل كل دولار ينفقه في كازينو اون لاين، فيمكنه بكل بساطة الجمع بين مجموع النقاط التي حصل عليها باستخدام المكافآت جميعها. فعلى سبيل المثال، لنفترض ان اللاعب سجل في الكازينو اون لاين وأودع مبلغ قدره 500 دولار ليقوم باللعب بها، ولحسن الحظ، فقط حصل هذا اللاعب على مكافأة قدرها 400 دولار! هنا نجد الكثير من كازينو اون لاين يقوم باحتساب المكافأة كجزء من المبلغ المودع، بمعنى أن اللاعب يمكنه اللعب ب 900 دولار كاملة والمراهنة عليها.

وتذكر دائماً انه كلما طالت مدة وفترة اللعب في كازينو اون لاين، كلما كانت فرصتك في دخول برنامج الولاء أكبر، بالتأكيد ليس عليك المراهنة بكل المبلغ الذي تملكه مرة واحدة، ولكن يمكنك ذلك إذا أحببت! 

مستويات برنامج الولاء في كازينو اون لاين

هنالك العديد من المستويات المختلفة المتوافرة لبرنامج الولاء في كازينو اون لاين، فكل مستوى من المستويات يضم العديد من المزايا والمكافآت.

  • على سبيل المثال، إذا أراد المراهن ما اللعب بمبلغ قدره 1000 دولار، هنا سيتمكن من الحصول على المكافآت الخاصة بهذا المستوى والتي تضم بطاقات حضور البطولات، وبإمكان اللاعب أيضاً استبدال النقاط مقابل مبلغ مالي حقيقي يقوم بسحبه.
  • أما إذا أراد اللاعب المراهنة على مبلغ مالي قدره 5000 دولار عندها سيحصل على بطاقة VIP، ويكون ضمن افراد المستوى الثالث، واللذين يحظون بالعديد من الجوائز المغرية مثل المكافآت اليومية والاسبوعية، ودعوات البريد الالكتروني لجوائز كثيرة.
  • بعد هذا الحد إذا وصل اللاعب للمستوى الخامس او المستوى السادس في برنامج الولاء في كازينو الاون لاين، عندها سيكون بإمكانه ان يحظى على مساعد شخصي لمساعدته في ترتيب وتنظيم أمور الرهان الخاصة باللاعب.  

طبيعة المكافآت التي يحصل عليها اللاعبين في برنامج الولاء

يقدم كل كازينو اون لاين كما أسلفنا مكافآت تختلف عن الكازينو الآخر، ولكن بالمجمل الجوائز المقدمة تكون واحدة من الآتي:

  • إمكانية تحويل النقاط الخاصة باللاعب الى مال حقيقي، حيث يحصل اللاعب على دولار واحد نقدا مقابل كل 100 نقطة يكتسبها.
  • جوائز مادية مثل الأجهزة الالكترونية.
  • خدمة دعم أسرع من الكازينو اون لاين.
  • دعوات لحضور دورات أو المشاركة في البطولات.
  • رحلات الى كازينوهات حقيقية.
  • مبالغ مالية تودع في حساب اللاعب في كازينو اون لاين.
  • سحب أموال بأكثر سرعة.

أما عن أقصى الجوائز التي من الممكن ان يحظى بها لاعب قمار فهي حصوله على بطاقة VIP

مكافأة الحصول على بطاقة VIP الحصرية

الآن أنت في آخر مستوى من مستويات الولاء في كازينو اون لاين، وهنا سوف تتلقى دعوات حقيقية مقابل نقاط الولاء الي تمتلكها، وهذه الدعوات تشمل السفر الحقيقي الى مدن مثل جوا وغيرها، أو الرحلات الي كازينوهات محلية أو دولية، بالإضافة للحفلات البحرية على متن قوارب حيث يمكنه ان يقامر مقابل المال الحقيقي على أرض الواقع هنالك، وعلى الرغم من ان هذه المكافآت مختلفة من كازينو لآخر، إلا أنها جميعا مغرية بشكل لا يصدق!

لذا ضع هدفك أن تصل لهذه المرحلة واحظ بأقصى درجات الدلال والمتعة.

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة