منتجعات واين تبني اول كازينو في الامارات العربية المتحدة

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  واين يفتتح اول منتجع كازينو في الامارات
بواسطة كاظم مسالمة
| 27/03/2023
 
منتجعات واين تبني اول كازينو في الامارات

اختارت Wynn Resorts شركة ALEC Engineering and Contracting للإشراف على بناء أول ملكية كازينو في الإمارات العربية المتحدة على جزيرة مرجان في رأس الخيمة. كان المشروع متوقعا بشدة منذ إعلانه في عام 2018 ويتوقع أن يكون له أثر كبير على صناعة الضيافة في البلاد.

الشراكة

تم منح العقد من قبل RAK Hospitality Holding وWynn Resorts بالشراكة مع جزيرة مرجان. ستعمل ALEC، التي تتبع Investment Corporation of Dubai (ICD)، كمقاول رئيسي لتطوير منتجع الكازينو. بينما ستكون شركة Bauer International مسؤولة عن الأعمال الأساسية للتحضيرات والتربة.

قوانين الألعاب

يعمل رأس الخيمة حاليًا على صياغة قوانين الألعاب للكازينو باستخدام اللوائح الأمريكية والسنغافورية كأساس لها. تعمل فريق Wynn Marjan عن كثب مع المسؤولين المحليين لضمان أن يستوفي التطوير جميع المتطلبات التنظيمية. وهذا يشمل إقامة برنامج للألعاب المسؤولة يؤكد على أهمية حماية اللاعبين وممارسات القمار الآمنة. لا يزال بوسع سكان منطقة الخليج والشرق الأوسط المقامرة كما ويمكنهم القمار ولعب ألعاب الكازينو دون التردد الى الكازينو الارضي على مواقع الكازينو اون لاين.

عينت شركة وين ريزورت المتخصصة في تطوير المنتجعات الفاخرة والفنادق العالمية شركة ALEC Engineering and Contracting لإشراف على إنشاء أول ممتلكات الكازينو في الإمارات على جزيرة المرجان في رأس الخيمة. تم الترحيب بالمشروع بشدة منذ الإعلان عنه في عام 2018 ومن المتوقع أن يكون له تأثير كبير على صناعة الضيافة في البلاد.

تفاصيل المشروع الكازينو في الامارات 

من المتوقع افتتاح الملكية في عام 2026 وسيكون حجمها حوالي 18،500 متر مربع. اختيار ALEC هو إنجاز مهم للمشروع. فالشركة معروفة بقدراتها على التعامل مع قطاعات متعددة وخبرتها في بناء مشاريع بارزة، مما يجعلها الشريك المثالي لرؤية Wynn Resorts الطموحة. بالإضافة إلى ذلك، تشارك Bauer International في ضمان الانتهاء من التطوير في الوقت المحدد وبأعلى معايير الجودة.

تتميز هذه الخطوة بأنها الأولى من نوعها في المنطقة، حيث سيتم تصميم المنتجع وفقًا لأعلى المعايير العالمية، وسيضم العديد من المرافق الفاخرة والمتطورة، وسيشمل المشروع إنشاء 3 فنادق فاخرة، وأكثر من 1000 غرفة وجناح، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة وأماكن للترفيه والتسوق.

وتتبنى شركة ALEC في تنفيذ هذا المشروع أفضل الممارسات في مجال البناء والتشييد، بما يضمن جودة العمل والالتزام بالمواصفات الفنية والبيئية والصحية والأمنية، بالإضافة إلى الالتزام بالجدول الزمني للمشروع والتكلفة المحددة.

وتشكل شراكة شركة ALEC مع Wynn Resorts تحالفًا استراتيجيًا يهدف إلى تحقيق أهداف مشتركة في مجال صناعة الضيافة، وتعزيز الاستثمارات في الإمارات العربية المتحدة، وتوفير فرص عمل للمواطنين والمقيمين، والمساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني.

ويتوقع أن يكون مشروع Wynn Resort على جزيرة المرجان في رأس الخيمة، إحدى أبرز المعالم السياحية والترفيهية في المنطقة، حيث سيتميز بتصميم عصري وأنيق يتماشى مع جمالية المكان، ويضم العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي جميع احتياجات النزلاء.

 

أفضل كازينوهات - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
110+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
121+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
118+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
148+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
500$
+200 لفة مجانية
108+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
122+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
200€
بنسبة 100%
141+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
122+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€2500
عند الايداع الأول
122+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$300
+100 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

الخلاصة

إن إعلان ALEC كشركة مقاول رئيسية لمشروع وين مرجان هو تطور مهم لصناعة الضيافة في الإمارات العربية المتحدة، إذ يدل على الالتزام بتقديم مشاريع عالمية المستوى ستجذب السياح من جميع أنحاء العالم. وبما أن المشروع يتقدم، سيواصل وين ريزورتس وشركاؤها العمل بشكل وثيق مع المسؤولين المحليين لضمان الانتهاء من المنتجع بالمعايير العالية وفي الوقت المناسب. إن إدخال الكازينوهات في الإمارات العربية المتحدة هو محول اللعبة لصناعة السياحة في البلاد، وسيكون من المثير للاهتمام متابعة تطور هذا السوق الجديد في السنوات القادمة.

وفي الختام، تعتبر هذه الخطوة إضافة قوية إلى الاستثمارات العملاقة التي تشهدها الإمارات العربية المتحدة في مجال الضيافة والسياحة، وتؤكد على قوة الاقتصاد المحلي وقدرته على استيعاب المزيد من الاستثمارات وتوفير فرص العمل وتحسين مستوى الخدمات والمرافق.

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.