1. a7labet.com 
  2. »
  3.  slotimo sport

Slotimo Sport: مراجعة موقع المراهنات الرياضية

تقييمات المستخدم:
3.9
رياضات افتراضية 
تطبيق للأندرويد 
باللغة العربية 
يخطو Slotimo Sports بخطى سريعة نحو الريادة، من خلال مجموعة من المزايا التي من الصعب أن تجتمع على منصة واحدة، مثلاً كونه كازينو عربي، ويوافق الهاتف الجوال، سهل الاستخدام وسريع الاستجابة، يوفر المراهنة على تشكيلة كبيرة من الألعاب الرياضية والمقامرة.
700
أسواق المراهنة
1-2 أيام
سرعة الدفع
100% الى حد أقصى
$100
فقط لأول إيداع للعميل
أطلب المكافأة
توجه إلى Slotimo Sport

مراجعة موقع المراهنات الرياضية Slotimo اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 28/05/2024

من مزايا لعب Slotimo Sports، أنه يصمم مجموعة من أهم الترقيات، ويوفر دعم فني عربي، ولديه مجموعة خيارات دفع شائعة وموثوقة، مزيد من المزايا التي عثرنا عليها في مراجعة موقع المراهنات الرياضية  Slotimo.

أول ما شجعنا على عمل مراجعة موقع المراهنات الرياضية سلوتيمو سبورت، أنه موقع عربي سهل الاستخدام يعمل عبر منصة ذكية تلائم الهاتف الجوال. الموقع ذو تصميم كلاسيكي مبهج، يمنحك لمحة خاطفة عن الاقسام الرئيسية به، من خلال شريط العرض وعلامات التبويب، مع جداول الرهان سهلة القراءة، وخيارات التسجيل وتسجيل دخول أعلى الردهة.

 
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

في مراجعة موقع سلوتيمو الرياضي، وجدنا أنه يعمل برخصة من هيئة كوراساو التنظيمية، تأسس عام 2022، تحت إدارة شركة Bellona N.V، يمكن التحقق من هذه المعلومات في تذييل الردهة الرئيسية. هناك أدوات بحث وأيقونات للتنقل بسهولة بين الأقسام. مزيد من التفاصيل في مراجعة موقع المراهنات الرياضية سلوتيمو سبورت

تنوع الرياضات على موقع المراهنات الرياضية  Slotimoاون لاين

أعجبنا في عمل مراجعة موقع المراهنات الرياضية سلوتيمو سبورت، بالكم الهائل من الألعاب الرياضية المتوفرة للمراهنة، وأعجبنا أيضاً بوجود مجموعة كبيرة من أسواق المراهنة الشعبية، وخيارات الرهان المتنوعة، التي تناسب كل لاعب مهما كانت خبرته بالمراهنة، بالطبع في مقدمتها الرهان أصناء المباراة، والرهان على النتيجة ورهان خط المال.

من بين أكثر من 30 لعبة رياضية، أعجب فريق مراجعة موقع المراهنات الرياضية  Slotimo، بتغطية كبيرة لكل بطولات لعبة كرة القدم، لتلبية تطلعات كافة زوارهن على سبيل المثال يوفر المراهنة على كرة القدم في بطولة دوري أبطال اوروبا، دوري أبطال أسيا، دوري الأوروبي، ودوريات محلية شعبية وكثيرة، مثل الدوري الإسباني، الدوري الألماني، والانجليزي والإيطالي وغيرها الكثير.

كما يمكن مع Slotimo Sports، المراهنة على بطولات الكثير من الألعاب الرياضية الأخرى مثل مراهنات سباق الخيل، كرة السلة، التنس، كرة اليد، ركوب الدراجات، كرة الصالات، هوكي الجليد، الكريكت، سباقات السيارات، مراهنات فورميلا 1، الغولف، الفنون القتالية، البيسبول، رمي النبال، السلوقي، وغيرها الكثير.

 لتوفير بدائل لبطولات الرياضية التي تتوقف بعض الأوقات خلال العام، وجدنا في مراجعة موقع المراهنات الرياضية سلوتيمو سبورت، أنه يوفر الكثير من الرياضات الإلكترونية، والرياضات الافتراضية، مع قسم رئيسي لألعاب المقامرة وألعاب التلفاز والألعاب الحية.

خدمة البث الحي لدى موقع المراهنات الرياضية  Slotimoاون لاين

أعجبني وجود خدمة البث الحي للمباريات، وأعجبني أكثر في مراجعة موقع المراهنات الرياضية  Slotimo، جودة البث الحي، ولا توجد شروط للوصول إلى هذه الخدمة، فقط أن يكون لديك حساب على الموقع، هكذا وبكل سهولة يمكنك متابعة ما تحب من مباريات في وقت الحدث، لتستفيد من الاحتمالات المباشرة، والإحصائيات والنتائج الفورية، وتحليل مجريات المباراة، لتتمكن بسهولة اختيار الرهان الذي يتمتع باحتمالات أعلى للفوز.

تطبيق موقع المراهنات الرياضية  Slotimoللأجهزة المحمولة

أعجب فريق مراجعة موقع سلوتيمو الرياضي، بتطبيق الموقع الجوال المخصص للأندرويد، الذ يسمح للاعبيه بمتابعة آخر الأحداث والتطورات ونتيجة رهاناتهم وهم خارج المنزل. تطبيق الموقع نسخة مصغرة من الموقع، يسمح للاعبين بالوصول إلى جميع الخدمات على المنصة، بما فيها الإيداع، المكافآت، والدعم الفني والبث الحي. للأسف لا يوفر موقع سلوتيمو الرياضي تطبيق للأيفون لكنه يعمل أيضاً بكفاءة عبر متصفح الويب.

الخدمات المالية في موقع المراهنات الرياضية  Slotimoاون لاين

أشاد فريق مراجعة موقع سلوتيمو الرياضي، بجودة الخدمات المالية على الموقع، من خلال باقة من طرق الدفع الشائعة بين اللاعبين العرب، يسمح لهم بعمليات إيداع وسحب فورية وبمعدل عالي من الأمان.

من طرق الدفع التي يقبلها Slotimo Sports، محافظ نتلر، سكريل، ايكوبيز، بطاقة فيزا، ماستر كارد، ايكوبيز، العملات الرقيمة، الحوالات المصرفية المباشرة، وغيرها الكثير، بما يسمح لكل لاعب ان يختار الوسيلة التي تناسبه بحسب موقعه الجغرافي.

الدعم الفني في موقع المراهنات الرياضية  Slotimoاون لاين

خدمة العملاء من الخدمات التي أعجبنا بها كثيراً في مراجعة موقع المراهنات الرياضية  Slotimo، لأنها متعددة اللغات، يعمل الفنيين فيها 24 ساعة كل يوم ومتوفرين حتى في العطلات، تعاملهم في قمة الاحترام، وبإمكانهم الرد على جميع فئات الاسئلة ذات الصلة، وحل المشكلات.

خدمة العملاء في الموقع تدعم اللغة العربية ولغات أخرى عديدة، يمكن التواصل معهم عن طريق المحادثة الحية، او البريد الإلكتروني، كما يوفر الموقع قسم للأسئلة الشائعة، يمكن زيارته في الأمور العاجلة، للحصول على أجوبة ومعلومات متنوعة عن الموقع، زورنا هذا القسم خلال مراجعة موقع سلوتيمو الرياضي.

السلامة والمراهنة النزيهة في موقع المراهنات الرياضية  Slotimoاون لاين

أعجب فريق مراجعة موقع المراهنات الرياضية  Slotimo، بالتدابير الأمنية اتي يقوم بها، من خلال بروتوكول تشفير SSL_128، والتي تمنع حدوث أي اختراق أو محاولة للتسلل او الاحتيال. الموقع مشهود له بالمصداقية في التعاملات، فهو قانوني مُرخص من هيئة ألعاب كوراساو، والتي تقوم بالإشراف عليه وتنظيمه بشكل دوري.

التسجيل في موقع المراهنات الرياضية  Slotimoاون لاين

من أجل التسهيل على اللاعبين في الانضمام، يحرص Slotimo Sports على ان تكون عملية التسجيل سهلة وسريعة، تمر بالخطوات التالية:

1.      اضغط على زر تسجيل أعلى الردهة

2.      إنشاء كلمة مرور واسم مستخدم، واضف عنوان بريد إلكتروني، في النافذة التي تنبثق أمامك

3.      ملأ بيانات الشخصية، مثل الاسم كامل، وتاريخ الميلاد، البلد والعملة المفضلة

4.      اقبل الاحكام والشروط

5.      ستصلك رسالة ترحيب من الكازينو، بها رابط اضغط عليه، تهانينا لك اصبح لديك حساب وتستطيع تسجيل الدخول وبدء اللعب.

الاستنتاج النهائي بعد مراجعة موقع المراهنات الرياضية  Slotimoاون لاين

بعد مراجعتنا لموقع Slotimo Sports، نتوقع له أن يصبح من أكبر المنصات شعبية وشهرة في وقت قريب، فهو يمتاز بمنصة سهلة الاستخدام، تحمل الكثير من الرياضات وألعاب الكازينو والمكافآت، مزيد من المزايا والعيوب التي اكتشفناها فيما يلي:

مزايا Slotimo Sports:

  • موقع عربي
  • موقع قابل للتنزيل
  • يوفر البث المباشر للمباريات الرياضية
  • برنامج سخي من الترقيات
  • يقبل كلاً من خيارات الدفع الإلكترونية والرقمية
  • يقدم ألعاب الكازينو
  • يوفر تطبيق للأندرويد
  • يوفر لغات متعددة

سلبيات Slotimo Sports:

  • متطلبات رهان الترقيات باهظة
  • لا يقدم مكافآت على النشاط في المراهنة
  • خدمة العملاء غير متاحة على الهاتف
  • لا يوفر تطبيق للأيفون

في ختام مراجعة موقع المراهنات الرياضية  Slotimo

بشكل عام موقع سلوتيمو الرياضي جيد من جميع الجوانب، بداية من سهولة الاستخدام، مروراً بتنوع الرياضات وأسواق المراهنة وخيارات الرهان والاحتمالات المتنوعة، بما فيها الأسيوية والأمريكية والبث المباشر والمكافآت المتميزة، وصولاً إلى تنوع خيارات الدفع وسرعة السحوبات.

Slotimo Sports موقع يمتاز بسرعة الدعم الفني العربي، مع وجود ألعاب الكازينو، كل هذا في بيئة آمنة وخصوصية، لهذا نوصي في نهاية مراجعة موقع سلوتيمو الرياضي، بالاشتراك لديه، للحصول على تجارب مراهنة لا تنسى!

مميزات
يرحب باللاعبين العرب
اللغة العربية متاحة
موقع سهل الإستخدام
يوفر المراهنات الإلكترونية والإفتراضية
عمليات سحب سريعة
مكافآت متنوعة ورائعة
يوفر تطبيق للأندرويد
رسوم مجانية عند الإيداع والسحب
عيوب
لا يوفر تطبيق للأيفون
لا يقبل العملات العربية
لا يقبل العملات الرقمية مثل بيتكوين
خدمة الدعم عبر الهاتف غير متاحة

عروض ومكافآت

الترقيات في موقع المراهنات الرياضية  Slotimoاون لاين

المراهنة بمال حقيقي لدى Slotimo Sports، يؤهل اللاعبين العرب للحصول على مجموعة من الترقيات والمكافآت المهمة، التي تسمح لهم بمزيد من الرهانات الرياضية، التي يمكن أن تجلب لهم مكاسب كبيرة، دعنا نستعرض أهم هذه المكافآت في مراجعة موقع المراهنات الرياضية سلوتيمو سبورت

حزمة الترحيب: معالجة أول وديعة في الموقع، بحد أدنى 20 دولار، يؤهل الوافد الجيد لعرض ترحيبي مذهل، بنسبة 100% حتى 100 دولار، بما يضاعف رصيده فوراً، ليمنحه فرصة مضاعفة لانطلاقة ممتعة.

أما بالنسبة للترقيات الدورية والعروض الترويجية للاعبين الحاليين، وجدنا العديد منها في مراجعة موقع سلوتيمو الرياضي، مثل مكافأة الرهان المجاني بما يصل إلى 25 دولار بنسبة 25% من قيمة المال الذي تم خسارته. مكافاة إعادة التعبئة بنسبة 50% حتى 50 دولار، ومكافاة الرموز المجانية كل شهر، بما يمنحك ما يصل إلى 50 دولار، موزعة على أول 3 إيداعات بنسبة متفاوتة.

أفضل Slotimo Sport مكافآت
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
الرمز: KICKOFF100
100% الى حد أقصى
$100
فقط لأول إيداع للعميل

الأسئلة الشائعة

ما هي خيارات الدفع التي تقبل في موقع سلوتيمو الرياضي؟

يقبل موقع سلوتيمو الرياضي الدفع، عن طريق العملات الرقمية، فيزا، ماستر كارد، نتلر، سكريل، ايكوبيز.

ما هي الرياضات التي يمكن المراهنة عليها في موقع سلوتيمو الرياضي؟

يمكن المراهنة مع موقع سلوتيمو الرياضي، على لعبة كرة القدم، التنس، كرة السلة، كرة اليد والسباقات وغيرها.

هل يوفر موقع سلوتيمو الرياضي بث مباشر للأحداث الرياضية؟

نعم. يوفر موقع سلوتيمو الرياضي بث مباشر للمباريات الرياضية الجارية.
700
أسواق المراهنة
95.5%
نسبة العائد
1-2 أيام
سرعة الدفع

معلومات عن الشركة

لا يوفر الدعم عبر المكالمات الهاتفية
ترخيص: هيئة كوراساو
تاريخ النشر: 2022
العربية ,
الإنجليزية ,
الفرنسية ,
الاسبانية ,
الإيطالية ,
الفنلندية ,
البرتغالية
الموقع الإلكتروني: slotimo.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
المحافظ الالكترونية: فوري
بطاقة الفيزا والماستركارد: 3-5 ايام
حدود السحب:
$10000 اسبوعيًا
العملات:
دولار أمريكي ,
اليورو الاوروبي ,
الجنيه الإسترليني
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي Slotimo Sport سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.