1. a7labet.com 
  2. »
  3.  winscore sport

Winscore Sport: مراجعة موقع المراهنات الرياضية

تقييمات المستخدم:
4.25
يقبل العملات المشفرة 
يوفر مراهنات إلكترونية 
يوفر مراهنات إفتراضية 
نبدأ مراجعة موقع المراهنات Winscore Sport، من حيث المزايا التي تمنحك لاعبينا لمحة سريعة عن مميزاته، والتي تضمن لهم تجارب مراهنة تفوق توقعاتهم، بداية من التغطية الشاملة لعدد كبير من الرياضات، توفير باقة كبيرة من خيارات الرهان المباشر والتراكم، مع أعلى الاحتمالات، في الوقت الذي يضيف لهم العديد من الترقيات، بما فيها الترحيبية وإعادة الإيداع والرهانات المجانية، هذه الميزات وغيرها تجعلنا نوصي به لكل عملائنا، ولا سيما أنه يدعم اللغة العربية والهاتف الجوال.
600
أسواق المراهنة
1-3 أيام
سرعة الدفع
200% الى حد أقصى
€200
مكافأة حصرية
أطلب المكافأة
توجه إلى Winscore Sport

مراجعة موقع Winscore Sport اون لاين

بواسطة كاظم مسالمة
| 30/05/2024

نمنح عملائنا نظرة سريعة على تاريخ الموقع، في مقدمة مراجعة موقع المراهنات الرياضية Winscore. الموقع تم اطلاقه عام 2024 تحت إدارة شركة NewEra BV، الحاصلة على ترخيص من منظمة ألعاب كوراساو. الموقع تم تصميمه بعناية، فهو ذو طابع تقليدي، حيث تنتشر جداول الرياضيات وأنواع الرهان على جانبي الصفحة الرئيسية، مع وجود العديد من أدوات البحث، للتنقل بين الأقسام والعثور على الرهانات والترقيات.

 
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

الموقع متوفر باللغة العربية وعلى الأجهزة المحمولة، اذا كان لديك سؤال آخر، تابع مراجعة موقع وينسكور الرياضي الخاصة بنا، وستجد كل ما تحتاج إليه!

الرياضات المتاحة في موقع المراهنات Winscore Sport

عند مراجعة موقع المراهنات الرياضية Winscore، وجدنا انه يلبي كل تطلعات اللاعبين من جهة الرياضات التي يقوم بتغطية البطولات الخاصة بها، بل ويقدم مع كل رياضة منها، مئات من أسواق الرهان الشعبية، وكل سوق به مئات من أنواع الرهان، في مقدمتها الرهان أثناء المباراة.

يتم سرد الرياضات المتوفرة للرهان في جدول جانب الردهة الرئيسية، وهناك محرك بحث للوصول إلى أي رياضة منها. دعنا نعرف ما يقدون من رياضات ادناه:

رياضة كرة القدم: في مراجعة موقع وينسكور الرياضي، وجدنا أنه يهتم كثيراً برياضة كرة القدم، حيث يقوم بتغطية عدد كبير من البطولات المحلية والإقليمية والدولية بها، على سبيل المثال بطولة أمم أوروبا، دوري أبطال أوروبا، عصبة الأمم، كوبا أميركا، ومن جهة الدوريات المحلية، يوفر المراهنة على مباريات كرة القدم في الدوري الإسباني، الألماني، الإيطالي، الإنجليزي، والفرنسي وغيرها.

الرهان على السباقات: يسمح الموقع للاعبيه، بالمراهنة على عدد كبير من السباقات المختلفة، مثل سباقات الدراجات النارية، سباقات الخيل، سباقات الفورمولا 1، سباقات السلوقي والسنوكر وغيرها من السباقات التي يعشق المراهنين العرب المخاطرة والإثارة بها.

رياضات شعبية: لا ينسى الموقع محبيه من هواة المراهنة على الرياضات الشعبية، حيث وجدنا في مراجعة موقع المراهنات الرياضية وينسكور، أنه يوفر تغطية شاملة لرياضة التنس، لعبة كرة اليد، الكرة الطائرة، الهوكي، السلة، الجولف، كريكيت، بيسبول، تنس طاولة، كرة الصالات، كرة الماء، كرة قدم أمريكية وغيرها.

الرياضات الإلكترونية:  يتخلى الموقع عن محبيه في توفير بطولات الرياضات الإلكترونية الشهيرة في العالم، حيث يوفر المراهنة على بطولة Dota 2 - FISSURE Universe، Valorant - Challengers League، CS2 - CCT Series، وبطولة League of Legends.

الرياضات الافتراضية: وجدنا خلال مراجعة موقع المراهنات الرياضية Winscore، مجموعة كبيرة من الرياضات الافتراضية الشعبية، التي تتنوع ما بين بطولات كرة القدم الافتراضية مثل مونديال كرة القدم، وبطولة Football Streak، سباقات السيارات، سباقات الخيل Nascar Streak ، بطولات التنس، هوكي الجليد وغيرها.

كما يمكنك القاء النظر على مراجعة كازينو Winscore اون لاين لمعرفة المزيد من العاب المراهنات التي يوفرها هذا الموقع للمراهنين ومنها العاب القمار على أنواعها، العاب التلفاز والمسابقات.

بعد هذه الجولة التي قام بها فريق مراجعة موقع المراهنات الرياضية وينسكور، بين الرياضات التي يقدمها الموقع، وبعد مقارنتها مع الرياضات التي يقدمها المواقع التي قمنا بمراجعتها سابقاً، نرى أنه الأفضل بينهم، فهو يوفر لكل لاعب خيارات عديدة للترفيه والربح.

البث المباشر في موقع المراهنات Winscore Sport

من اهم الميزات التي أعجبنا بها في مراجعة موقع المراهنات Winscore Sport، كونه يوفر البث المباشر للفعاليات الرياضية، بجودة عالية، بما يتيح للاعبين مشاهدة المباريات والسباقات الرياضية المفضلة لهم، بما يمنحهم تجارب اجتماعية مثيرة، معززة بالأرباح العالية، استناداً على الاحتمالات المباشرة والتوقعات وتحليل سير المباراة، وبالتالي يمكنهم اتخذا قرارات سليمة أو تعديلها بحسب ما يجري على الملعب، لتحسين حظوظهم في فوز رهاناتهم.

الرهان المباشر في موقع المراهنات Winscore Sport

لا توجد متعة تضاهي متعة الرهان المباشر في المراهنات الرياضية، عند مراجعة موقع وينسكور الرياضي، وجدنا انه لديه قسم خاص للرهانات المباشرة، يشمل المراهنة على مباريات كرة القدم، التنس، السلة وغيرها من الرياضات الشعبية. يوجد هذا القسم في منتصف الردهة الرئيسية، ويتم تحديث المباريات به على مدار الساعة، بحسب الأحداث المتاحة للرهان، في الوقت الفعلي لها.

تطبيق موقع المراهنات Winscore Sport للأجهزة المحمولة

لم يفوتنا في مراجعة موقع المراهنات الرياضية وينسكور، اختبار الموقع والمراهنة على الهاتف الجوال، وكانت تجربتا سلسة ومريحة للغاية، فهو يمتلك نسخة ويب مُحسنة متوافقة تماماً مع جميع أنظمة تشغيل الهاتف، بما يُسهل على جميع زواره الوصول ووضع رهاناتهم ومتابعتها، على أجهزتهم المحمولة، من أي متصفح ويب، وسيتم تعديل الجداول والأقسام والوضعيات تلقائياً لتلائم أدوات الهاتف الجوال.

طرق التعامل المالي في موقع المراهنات Winscore Sport

بالنسبة لسهولة التعاملات المالية، في مراجعة موقع المراهنات الرياضية Winscore، وجدنا ان اللاعبين لديه من السهل عليهم الحصول على طريقة دفع، لبدء المراهنة واسترداد أموالهم عند الربح، حيث يوفر الموقع باقة كبيرة من خيارات الدفع الشائعة، في مقدمتها العملات المشفرة بما فيها (USDT، BTC، BCH، ETH، LTC، XLM، XRP LINK، USDC)، بطاقات الائتمان، Skrill، Neteller، Sofort، Zimpler، Giropay، Mifinity، Nodapay، Interac، ، Ecopayz ، Muchbetter، Cash2Code، Rapid، Volt Connect، والتحويل المصرفي.

كما يقبل الموقع الدفع بالعديد من العملات، مثل عملة اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني.

خدمة الدعم الفني في موقع المراهنات Winscore Sport

بطرق مختلفة وسريعة في التجاوب والتعامل اللطيف، يدعم الموقع عملائه في الحصول على تجارب مراهنة رياضية سهلة بدون أي مشاكل. من طرق الدعم الفني التي اختبرناها في مراجعة موقع وينسكور الرياضي، الدردشة الحية ومتوفرة باللغة العربية على مدار 24 ساعة وكل أيام الاسبوع، يمكن التواصل معهم مرات عديدة كل يوم. كما يتوفر الدعم عبر البريد الإلكتروني، وقسم الأسئلة الشائعة.

الحماية والمصداقية في موقع المراهنات Winscore Sport

قبل أن نوصي في مراجعة موقع المراهنات الرياضية وينسكور، عملائنا العرب بالتسجيل لديه، تحققنا انه يوفر بيئة آمنة وخصوصية ويراعي معايير الرهان العادل. فهو موقع حاصل على ترخيص من منظمة كوراساو للألعاب، ويعمل ببرمجة تشفير SSL، نتائج المراهنات لديه تعتمد وفق برامج مولدات الأرقام العشوائية، ويوفر ادوات المراهنة المسؤولة، لهذا نوصي به لكل عملائنا العرب.

التسجيل في موقع المراهنات Winscore Sport

بالتأكيد عمل مراجعة موقع وينسكور الرياضي، كان يتطلب التسجيل لديهم، العملية تتم بكل سهولة في غضون لحظات قليلة، لإجراء الخطوات التالية:

  1. زيارة الموقع والضغط على مفتاح سجل الآن اعلى البهو الرئيسي
  2. انشاء كلمة مرور واسم مستخدم
  3. اضافة عنوان بريد إلكتروني
  4. كتابة البيانات الشخصية
  5. الموافقة على الاحكام وسياسة الخصوصية والشروط الأخرى
  6. انتظر رسالة من الموقع، لتفعيل الحساب عبر الكبس على رابط التفعيل

الانطباع النهائي بعد مراجعة موقع المراهنات الرياضية وينسكور

في نهاية مراجعة موقع وينسكور الرياضي، وبعد اختبار كافة ما يقدمه من خدمات، انطباعنا عنه أنه يتفوق على الكثير من العلامات التجارية الأخرى، بفضل البث المباشر الذي يقدمه لعدد لا حصر له من الأحداث الرياضية، كونه موقع عربي وملائم للهاتف الجوال، كونه يقدم ترقيات جيدة بمتطلبات رهان منخفضة.

المعاملات المالية الفورية والآمنة، تمنحنا انطباع رائع في مراجعة موقع المراهنات الرياضية Winscore، ناهيك عن الدعم الفني الودود طوال الوقت، بجنب توافر ألعاب الكازينو، لهذه المزايا وغيرها، سندعو كل محبي المراهنات الرياضية في البلاد العربية، باختبار التجربة مع موقع المراهنات الرياضية  Winscore.

خلاصة تجربتي الشخصية مع موقع المراهنات الرياضية  Winscore

كاظم مسالمة يتحدث "في نهاية مراجعة موقع المراهنات Winscore Sport؛ أؤكد أنني كنت سعيد في تجربتي معهم كثيراً، وسأكرر التجربة مرات اخرى قادمة، فهو صديق للعملات المشفرة، يوفر اللغة العربية، ملائم للهاتف المحمول، ولديه خدمة عملاء احترافية، ولهذه الميزات أيضاً سأنصح كل محبي المراهنات الرياضية بالاشتراك لديه!"

مميزات
يدعم اللغة العربية
يرحب باللاعبين العرب
يوفر المراهنات الإلكترونية
يوفر المراهنات الإفتراضية
يتعامل مع العملات المشفرة
يتعامل مع الدرهم الإماراتي
يوفر مكافآت وعروض ترويجية متنوعة
يوفر العاب القمار
يوفر مكافآت وعروض ترويجية متنوعة
عيوب
يفتقر الى الشهرة
لا يوفر خدمة الدعم عبر المكالمات الهاتفية
لا يوفر تطبيق الهاتف الذكي

عروض ومكافآت

الترقيات في موقع المراهنات Winscore Sport

فيما يخص الترقيات والمكافآت، أعجب فريق مراجعة موقع المراهنات الرياضية  Winscore، ببرنامج الترقيات لديهم، دعنا نسرد لك ما يقدمون من ترقيات أدناه:

مكافاة الترحيب: والتي تقدم لكل لاعب جديد بعد أول تعبئة بحد أدنى 20$، بما يصل إلى 200 يورو  بنسبة 200%. يمكن الحصول على مكافاة ترحيبية أفضل، عند استخدم الرمز الترويجي a7labet100.

مكافأة إعادة تحميل اسبوعية: بنسبة 50% حتى 50 دولار، بالإضافة إلى مكافاة رهان مجاني لتأمين الرهان، بنسبة 20% حتى 10 دولار، بجانب مكافاة رموز الرهان المجانية الشهرية، للحصول على ما يصل إلى 50$.

يجدر الإشارة في مراجعة موقع المراهنات Winscore Sport، إلى ان كل مكافاة من مكافآت الموقع، تأتي ببعض الاحكام والمتطلبات، عليك عزيزي المراهن التحقق منها جيداً قبل قبول المكافآت

بعد التحقق من الترقيات والعروض الترويجية، في مراجعة موقع المراهنات Winscore Sport، لاحظنا انه يشمل جميع فئات اللاعبين، ومتطلبات الرهان بها معقولة وقادرة على دعم اللاعبين لمزيد من المتعة والأرباح، بما يجعلها الأفضل لكل المراهنين العرب.

أفضل Winscore Sport مكافآت
مكافأة ترحيبية
الرمز:
a7labet100
كازينو
Use Code
Bonus Value
Play
مكافأة ترحيبية
الرمز: a7labet100
200% الى حد أقصى
€200
مكافأة حصرية

الأسئلة الشائعة

ما هي الرياضات التي يمكن المراهنة عليها في موقع Winscore Sport؟

يغطي موقع Winscore Sport أكثر من 30 رياضة للمراهنة، منها كرة القدم، التنس، السباقات، فنون القتال، السلة، كرة اليد وغيرها.

هل يمكن الدفع في موقع Winscore Sport بالعملات العربية المحلية؟

يقبل موقع Winscore Sport فقط الدرهم الإماراتي من العملات العربية. كما يقبل اليورو، الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني والعملات المشفرة.

ما هي وسائل التواصل مع خدمة العملاء لدى موقع Winscore Sport؟

يمكن التواصل مع خدمة عملاء موقع Winscore Sport، عن طريق الدردشة الحية والبريد الإلكتروني.
600
أسواق المراهنة
95.5%
نسبة العائد
1-3 أيام
سرعة الدفع
أفضل Winscore Sport مكافآت
مكافأة ترحيبية
الرمز:
a7labet100
أنظر الى جميع المكافآت ورموزها

معلومات عن الشركة

لا يوفر الدعم عبر الهاتف الجوال
ترخيص: هيئة كوراساو
تاريخ النشر: 2024
العربية ,
الانجليزية ,
الاسبانية ,
الإيطالية ,
الالمانية ,
البرتغالية
الموقع الإلكتروني: winscore.com

طرق الدفع

أوقات السحب:
العملات المشفرة: فوراً
المحافظ الالكترونية: 0-24 ساعة
التحويل المصرفي: 3-7 أيام
حدود السحب:
€5000 اسبوعيًا
العملات:
دولار أمريكي ,
اليورو الاوروبي ,
جنية استرليني ,
الدرهم الإماراتي ,
العملات الرقمية
قم بتقييم هذا الكازينو
!نشكرك على التقييّم
إذا كنت من معجبي Winscore Sport سوف تحب أيضاً:

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.