خاطر عبد الكريم

خاطر عبد الكريم
عالم الكازينو هو هوائي الذي أسنشقه كل يوم، أحب أن أعرف الكثير والقليل عنه كل صباح ومساء، لا بل كل ساعة!

حصل خاطر عبد الكريم على لقب أعمال من جامعة نيوجيرسي، واكتسب أكثر من عقدين من الخبرة في العمل في مجال الكازينوهات سواء إن كانت كازينوهات تقليدية او كازينوهات على الإنترنت حينما كان يعمل لتمويل دراساته اللأكاديمية.

وقد بدأ شغف خاطر عبد الكريم للكازينوهات في سن مبكر، عندما علمه والده كيفية لعب البوكر لإبقائه مشغولاً في عطلة نهاية الأسبوع. عند بلوغه لاحظ خاطر عبد الكريم وجود عدد قليل جدًا من مصادر المعلومات الجيدة على الإنترنت للاعبين المتحمسين مثله، فقام بجمع فريقًا ماهرًا ومتحمسًا بنفس القدر من عشاق الكازينو وقاد موقعنا إلى واحدة من أكثر المنصات نجاحًا. تتمثل أولويته الرئيسية في تكوين فرق من كتّاب الكازينوهات يميزها الخبراء والمراجعين المتطلعين يومياً على عالم الكازينوهات اون لاين.

تكونت خبرة خاطر عبد الكريم بفضل سنوات عمله العشر في كازينو تروبيكانا في ولاية نيوجيرسي. كما إستطاع خاطر أن يمارس حبه لعالم المراهنات وأصبح خبيراً في العاب البوكر، العاب البلاك جاك، الباكارات والكثير غيرها بعد عمل سنوات في مواقع الكازينو اون لاين. أنشأ خاطر فريق موقعنا الحالي وهو متخصص أيضًا في كتابة أدلة الكازينوهات، الأخبار ولوائح المقامرة وغيرها من معلومات الموقع المثيرة للاهتمام.

يسعى خاطر دائمًا للحصول على تعليقات حقيقية من الأشخاص الذين يشاركونه اهتماماته في كل ما يتعلق بالكازينو وهو منفتح على تقديم يد المساعدة لأي شخص يحتاج إلى بعض الإرشادات الإضافية.

أحدث المقالات

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.