كاظم مسالمة

كاظم مسالمة
الرياضة هي جزء أساسي لا يتجزأ من حياتنا، وتضيف المراهنات الرياضية الإثارة عليها مثل الملح على الطعام.

يعشق كاظم الكتابة الرياضية ولديه سنوات عديده من الخبرة في المراهنات الرياضية اون لاين.

عزز كاظم مسالمة مسيرته في الكتابة الرياضية بدرجة علمية في تطوير الرياضة من كلية نيفادا ستايت كولج (Nevada State College). كاظم هو لاعب كرة قدم شغوف منذ أن كان في السادسة من عمره، أنه مهووس بالرياضات من جميع الأنواع ويستمتع بألكتابة عن الرياضة طوال اليوم. عمل كاظم على مدى السنوات الثمانية الماضية في العديد من وكلاء المراهنات عبر الإنترنت في ألولايات المتحدة، وتخصص في كرة القدم، دوري الرجبي، القواعد الأمريكية، التنس، كتابة المقالات الإخبارية وتقارير الألعاب ومراجعات الإحصائيات.

عمل كاظم مسالمة على ما يقارب 9 سنوات في صالة ذا وين (The Wynn Resort)، وهي موطن لأحد أكبر المراهنات الرياضية التي تم تجديدها مؤخرًا في لاس فيغاس حيث يحتوي على أحدث التقنيات والتصميم المتطور. إنها موطن الفخامة المرصعه بشاشات الليد الجديدة، وهي تعتبر صالة الإثارة لمحبي التفاعل، المغامرة والمراهنات الرياضية اون لاين.

فضلاً للخبره العظيمة الذي اكتبسها كاظم مسالمة خلال سنوات عمله في صالة ذا وين، انضم إلى فريق موقعنا ويكوّن مسؤولاً عن كل ما يتعلق بالمراهنات الرياضية اون لاين بما في ذلك مراجعات المراهنات والنصائح والتنبؤات الرياضية والمدونات الرياضية واحتمالات كرة القدم.

بعيداً عن أجواء العمل، يتمتع كاظم مسالمة بصحبة عائلته في السفر وممارسة الرياضة على شواطىء البحار. كما يصرف البعض من وقته في تصفح مقالات سياسية وإقتصادية.

يمكنك التواصل مع كاظم مسالمة بشأن مباريات رياضية  في كل وقت تريده.

أحدث المقالات

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.