أفضل تسعة أفلام سباق السيارات

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  أفضل أفلام سباقات السيارات
بواسطة خاطر عبد الكريم
| 21/12/2020
أفضل تسعة أفلام سباق السيارات

تتصدر أفلام سباقات السيارات قائمة أفضل الأفلام السينمائية ذات الإيرادات الهائلة، نظراً لنسبة المشاهدة العالية لها من قبل جميع فئات المشاهدين، وخاصة هواة متابعة سباقات السيارات سواء كانت الفورمولا وان أو سباقات سيارات ناسكار، لما تتميز به من مشاهد شديدة الخطورة والحماسية الحقيقية التي تخلع القلوب. وتستخدم في صناعة هذه الأفلام أحدث التقنيات والأساليب المبتكرة، مما يجعل المشاهدين يشعرون وكأن هذه الأفلام عبارة عن سباقات سيارات سرعة حقيقية والتي تدور حول أبطال سائقين فورمولا وان حقيقيين. دعنا نتعرف معاً على أفضل أفلام سباقات السيارات في موضوعنا هذا..

 

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - حزيران 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
103+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
145+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
133+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
116+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
117+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
111+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
100+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
129+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
111+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
141+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
123+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
145+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
124+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
132+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند الايداع الأول
131+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول

أفضل تسعة أفلام سباق السيارات في هوليوود

تُلقب أفلام سباق سيارات السرعة بمصطلح “Racing Movies” وهي تصنف من أفلام الإثارة (Action Movies) بفضل ما تقدمه من إثارة في ألأحداث ومن خلال تقنيات مرئية متطورة التي تتميز بسرعة التصوير. هنا نعد لكم قائمة أفضل أفلام سباقات السيارات الشرعة سواء غن كانت سيارات فورمولا وان او سيارات ناسكار او سيارات ريضاية أخرى.

#1 فيلم Fast and Furious

يعتبر فيلم فاست آند فيوريوس واحد من أفضل أفلام سباقات السيارات، تدور أحداث الفيلم حول فريقين كل فريق يتكون من رجل وامرأة يتنافسان في سباقات سيارات السرعة، والتي تجري في شوارع مدينة لوس أنجلوس وتتواصل حتى تصل إلى صحراء المكسيك، قائد هذا الفريق هو "دوم توريتو" الهارب من تنفيذ أحكام عليه، وبعد العودة إلى المدينة تحدث احتكاكات بين دوم والضابط "برايان أوكونور"، ولكن يتفقا في الأخير معاً لمواجهة أحد الأعداء الخطرين. وهذا الفيلم يعتبر واحد من سلسلة أفلام تتكون من 8 أجزاء (بالإضافة الأجزاء القادمة)، جميعها يدور حول فريق يطلق على نفسه اسم "العائلة" بقيادة "دوم"، وفي كل جزء من هذه الأجزاء يكون هناك تحدي أمام الفريق لحل مشكلة أو القضاء على عدو أو أحد المجرمين الخطرين، بالتعاون مع فريق من الشرطة الأمريكية، وخلال كل فيلم من هذه السلسلة يستمتع المشاهد بكثير من الإثارة التي تخطف القلوب من مشاهدة سيارات السرعة وهي تتسابق بقيادة أفضل السائقين للفوز بالسباق.

#2 فيلم  Rush 2013

من أشهر أفلام هوليوود التي تتعرض لحياة سائقي سباقات الفورمولا 1، قصة الفيلم مستوحاة من قصة حقيقية حدثت بالفعل في سبعينات القرن الماضي، وتدور أحداث الفيلم حول سائق سباقات السيارات الوسيم "جيمس هانت" والذي كان مستهتراً في تصرفاته، وبين منافسه اللدود "نيكي لاودا" النمساوي، ويتتبع الفيلم أنماط وطبيعة حياة سائق الفورمولا وان داخل وخارج مضمار السباق، كما يتناول قصتهم وكفاح كلاً منهم للتويج بلقب بطل العالم لسباق موسم 1976.

#3 فيلم Ford v Ferrari 2019

فيلم Ford v Ferrari واحد من أهم أفلام الإثارة والحركة في تاريخ السينما الأامريكية، وهو من إنتاج عام 2019، وقد حقق نجاح بالغ بفضل قصة الفيلم المبنية على أحداث حقيقية تحكي حقبة من الصراع بين شركة فورد وشركة فيراري في الهيمنة على صناعة السيارات.

وتدور أحداث الفيلم حول ارسال هنري فورد فريقا من المصممين لتصميم سيارة خاصة قادرة على هزيمة سيارة فيراري في سباق لومان الفرنسي الذي يعتبر واحد من أصعب سباقات السيارات في العالم، حيث يمتد لمدة 24 ساعة متواصلة وفي طرق كلها وعرة وغير معبدة، وفي حالة من الطقس الصعب، وهو ما يجعل الفوز في سباق لومان ليس بفضل السرعة فقط، ولكن بضرورة توفر السرعة وقوة التحمل سواء في السيارة أو السائق.

تدور القصة بقيام سائق السيارات الأمريكي كارول شيلبي بتصميم سيارة خاصة لصالح شركة فورد لخوض السباق بهدف الفوز على فيراري، وقد اختار شيلبي السائق كين مايلز كي يقوم بالمهمة، وخلال الفيلم سوف تحصل على متعة وإثارة مغامرات سباقات السيارات بشكل أكثر من رائع.

#4 فيلم  Need For Speed 2014

أيضاُ هذا الفيلم من أكثر الأفلام التي حققت نسب عوائد عالية وقت طرحها في دور السينما، فهي تتعرض إلى حياة سائق سيارات السرعة، والسائقين الذين يشاركون فيها بهدف الفوز بالجوائز الضخمة بها، وتدور قصة الفيلم الرئيسية حول أحد الأشخاص الذي يشارك في أحد سباقات سيارات السرعة في سبيل الفوز بجائزة مالية ضخمة، وهذا بعد أن يقضي فترة سجنه ويخرج ليأخذ بالثأر من عدوه الذي تسبب في دخوله السجن ومقتل صديق المقرب.

#5 فيلم Death Race 2008

تدور أحداث هذا الفيلم في قالب تشويقي هائل مع سباقات سيارات قديمة شديدة السرعة، في هذه المرة من ينظم سباقات السيارات هم المسؤولين عن أحد السجون الأمريكية، وتقام بين أخطر المساجين المحكوم عليه بالسجن مدى الحياة، وتنظم السباقات في جزيرة تيرمينال، والفائز فيها يحصل على إطلاق سراحه كجائزة، وبالطبع هذا الهدف الكبير يدفع مئات المسجونين بالمشاركة في هذه السباقات الخطيرة، وخلال هذا السباق يقتل أكثر من ثلثي المتسابقين، أما بطل الفيلم هو أحد الموظفين يدعى "جبنسين آميس" والذي يفقد وظيفته في نفس اليوم الذي تقتل فيه زوجته ويتهم بالباطل أنه هو الفاعل، ويحكم عليه بالسجن مدى الحياة، ويتم ترحيله إلى سجن جزيرة تيرمينال، ليقود أحد السيارات المصفحة الضخمة للفوز بسباق سيارات السرعة ليتخلص من عقوبته.

#6 فيلم   Mad Max 1979 – 2015

يًعد فيلم ماد ماكس من أجمل أفلام سينما هوليوود، يجمع بين الإثارة والمغامرة، تدور أحداثه خلال ثمانينيات القرن الماضي حول مجموعة من الناس الذين يقطنون في الصحاري ممن لهم صفات وعادات غريبة وغير تقليدية، والذين يشاركون في سباقات السيارات الغير قانونية ويقومون بسرقة آخرين أو قتلهم، ومنذ بداية السباق يفاجئ الفريق بحدوث أمور معقدة ومربكة لهم تعرقلهم في السباق، مما يعرضهم لمواقف متعبة. تتطور الأحداث..

#7 فيلم  Talladega Nights - The Ballad of Ricky Bobby 2006

حقق هذا الفيلم نسبة عائدات غير مسبوقة بسرعة شديدة، لما يتميز به من مشاهد شديدة الإثارة والخطورة أثناء قيادة سيارات ناسكار الشهيرة. تدور أحداث الفيلم من خلال البطل "ريكي بوبي" الذي يعتبر واحد من أفضل سائقي سيارات ناسكار، يتميز بالإرادة الصلبة والتحدي وروح المغامرة وقدرته على المنافسة في أصعب الظروف للفوز في أي سباق يشارك به، ولهذا يعتبره الناس بطل وطني، يشاركه المنافسة صديقه الوفي "كال نوتون جونيور"، صديق طفولته أيضاً، وعلى مدار الفيلم يحقق الثنائي أعظم الانتصارات في سباقات الناسكار NASCAR، ودائماً ما يحصلا على أول مركزين في السباق.

#8 فيلم Gone in 60 seconds 2000

هذا الفيلم من فئة أفلام المغامرة والإثارة، تدور في قالب إجرامي خطير، حيث يتعرض لص سيارات محترف يدعى "راندال ممفيس" بعد خروجه لسن التقاعد، للابتزاز من أحد العصابات التي تقوم باختطاف أخيه، وتطلب منه أن يعود للعمل وسرقة 50 سيارة في ليلة واحدة مقابل اطلاق سراح أخيه. يلجأ راندال لفريقه السابق ويطلب مساعدتهم، وخلال الفيلم يستمتع المشاهد بمشاهدة الكثير من مشاهد سباقات سيارات فريدة من نوعها مع مطاردات بوليسية وتنافس سارقي السيارات للوصول إلى هدفهم بأقل وقت ممكن.

#9 فيلم Days of Thunder 1990

يعتبر فيلم أيام الرعد واحد من أفضل أفلام سباق السيارات، وهو من بطولة النجم توم كروز والنجمة نيكول كيدمان، وتدور قصة الفيلم حول البطل كول تريكل الذي يدخل عالم سباق سيارات الناسكار، وخلال الفيلم يخوض البطل الذي يمتاز بالعنف والمزاج متعكر السباق خلال حبكة درامية مثيرة وممتعة لمحبي سباقات السيارات، وبسبب طباعه الحادة يواجه كول تريكل العديد من المشاكل خلال أحداث الفيلم سواء مع المنافسين الآخرين في السباق أو مع مع أعضاء فريقه.

أفلام سينمائية إضافية حول سيارات الفورمولا وان

بعد سرد أفضل أفلام سباق السيارات في هوليوود، نضع لكم أفلام إضافية من تفضيلات قراءنا حول سباقات الفورمولا 1 والتي يمكنك التعرف المزيد منهاعلى موقع IMDB  - لنتعرف عليها هنا:

فيلم إضافي: Grand Prix 1966

يصنف هذا الفيلم على أنه من أفضل أفلام سباقات الفورمولا وان، لما يحمله من مشاهد شديدة الإثارة والمتعة تصور معاناة سائقي سيارات السرعة في السباقات التي يشاركون بها للفوز بالجوائز والتتويج بالألقاب، وتدور أحداث هذا الفيلم حول فريق "جوردان بي أم آر" الذي يطرد أحد أعضائه "بيت آرون" الأمريكي، لأنه تسبب في تصادم أثناء سباق موناكو، والذي أصيب أثره زميله "سكوت ستودارد" البريطاني، ومن أجل استمرار آرون في المشاركة في سباقات السيارات التي يعشقها، ينضم إلى فريق " بامورا" الياباني، في الوقت الذي يكافح فيه شريكه السابق للتعافي من إصابته التي تسبب فيها آرون، انضمام الشريك القديم في أحد الفرق المنافسة، تجعل مضمار السباق مشتعلاً بالمنافسة والخطورة.

فيلم إضافي: Senna 2010 - فيلم وثائقي عن سباق سيارات فورمولا 1

يعتبر هذا الفيلم الوثائقي من أجمل أفلام سينما الأمريكية، يتعرض لحياة سائقي سيارات السرعة، والحياة المليئة الضجة والأضواء والرفاهية، مع المعاناة والخطورة التي يواجهها السائق أثناء كل سباق، تدور أحداث هذا الفيلم في قالب درامي حول حياة السائق البرازيلي "آيرتون سينا" بطل العالم لسباقات الفورمولا وان، والذي يمثل أسطورة في عصره، أحداث الفيلم تمتد على مدار 10 أعوام في حياة البطل سينا، تبدأ من منتصف ثمانينات القرن الماضي، حيث بدأ سينا كفاحه على هذا الدرب ليصبح بطل العالم، كما يتعرض الفيلم لكثير من المواقف الخطيرة التي تواجه سينا، ومنافسته الطاحنة ضد خصمه "آلان بروست" الفرنسي والذي يصنف بطل العالم أيضاً في سباقات الفورمولا وان.

في النهاية؛ كثير من مشاهدي أفلام سباقات السيارات، هم في أساس من اللاعبين الذين يشاركون في مواقع المراهنات الرياضية، للمراهنة في سباقات الفورمولا وان أو سباقات ناسكار، بل وتشجع هذه الأفلام بما تحمله من متعة وإثارة الكثير من المشاهدين للبحث عن مواقع مراهنات رياضية توفر مراهنات سباقات سيارات السرعة بمختلف أشكالها، لبدء المراهنة في هذه الرياضة المثيرة، للاستمتاع بمشاهدة هذه السباقات المثيرة والاستفادة من الأرباح التي يمكن تحقيقها منها.

جرب الآن المراهنة في الفورمولا وان، وأستفيد من وقتك ومشاهدتك وشجع فريقك، ربما تكون محظوظ وتجمي ثروة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.