أفضل 7 مسلسلات رياضية على الإنترنت

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  أفضل مسلسلات رياضية على الإنترنت
بواسطة كاظم مسالمة
| 30/03/2021
أفضل 7 مسلسلات رياضية على الإنترنت

تلتف أفراد الأسرة حول التلفاز لمشاهدة مسلسلات الرياضات المختلفة، فهي دائماً ما تكون مسلسلات ذات طابع خاص تلفت إنتباه أفراد العائلة لأهمية الرياضية وفوائد ممارستها وضرورة أن تكون من أهم العادات اليومية في حياتهم، وخاصة إذا كانت هذه المسلسلات تدور حول قصة حقيقية مثيرة تحكي كيف غيرت الرياضة حياة أبطال المسلسل وجعلت منهم أبطال وأشخاص لها شأن كبير. من بين كثير من المسلسلات الرياضية نستعرض معكم أفضل 7 مسلسلات في هذا الموضوع.

 

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - حزيران 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
134+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
95+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
119+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
155+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
114+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
139+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
136+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
155+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
119+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
150+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
129+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
95+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
145+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
105+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند الايداع الأول
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول

أفضل سبعة مسلسلات رياضية

إذا كنت من هواة المسلسلات الرياضية التي تضم الإثارة والمتعة سواء حول كرة القدم أو سباقات الخيل وغيرها، فإليك أهم وأفضل 7 مسلسلات رياضية:

1- مسلسل Formula 1: Drive to Survive (2019)

مسلسل فورمولا وان عبارة عن سلسلة وثائقية تتكون من 10 أجزاء تتناول سباقات سيارات السرعة فورمولا وان (F1) بكل ما تحمله هذه الرياضية من إثارة ومغامرة وتحدي ومخاطرة عالية، الجزء الأول صدر في عام 2018، أما نحن سنتناول الجزء الثاني منه الذي صدر عام 2019، هذا المسلسل يأخذ المشاهدين إلى مقصورات القيادة في سيارات المنافسين في سباق الجائزة الكبرى لسيارات السرعة، كما أن فريق عمل المسلسل الرائع تمكن من الوصول إلى أسرع السائقين ومديري الفرق والمالكين بشكل حصري، ولم تتوقف إثارة المسلسل حتى هنا بل تمكنوا من الوصول الحصري إلى فريق إدارة سباق الفورمولا وان.

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل فورمولا وان بين الفرق المختلفة التي تشارك في السباق، وتبدأ معها المغامرة بداية من الجولة الأولى من البطولة الكبرى لسيارات السرعة حتى المرحلة النهائية والتتويج بالجوائز والمراكز، تكون المنافسة على أشدها بين أفراد فريق " يد بول ريسينغ"، وفريق " رينو سيريل أبيتبول"، وفريق فيراري، وفي نهاية حلقات هذا الجزء من المسلسل يفوز السائق "ألبون" بالمركز الأول، و يحقق السائق "جاسلي" الفوز بالمركز الثاني، بينما يفوز السائق " Sainz" بالمركز الثالث، بينما يحصل السائق لويس هامبلتون قائد فرق مرسيدس على عقوبة، وهو من كان بطل العالم على مدار ست مواسم.

2- مسلسل BALLERS (American Football)

يوفر مسلسل BALLERS الأمريكي فرصة مشاهدة في قمة الإثارة والمتعة لكل هواة رياضة كرة القدم الأمريكية بكل ما تحمله من متعة وحماس ومنافسة، المسلسل مكون من 5 أجزاء.

المسلسل تليفزيوني يدور في قالب درامي كوميدي ، تدور قصة حول لاعب كرة قدم أمريكية شهير عضو في اتحاد كرة القدم الأمريكي يدعى "سبنسر ستراسمور"، بعد أن يتقاعد يبدأ العمل الإداري كمدير مالي للاعبي كرة القدم الأمريكية الآخرين من أصحاب الدخول المرتفعة من أجل الحد من نفقاتهم بشكل جنوني في أشياء لا قيمة لها، وطوال حلقات المسلس يسعى سبنسر مع أثنين من أصدقائه في جذب مزيد من اللاعبين والتعاقد معهم لإدارة أموالهم، وخلال هذا يتعرضون لكثير من المواقف الطريفة والمحرجة، ويدخلون في كثير من المشاكل ويتعرضون للضرب، كما يحصلون أيضاً على بعض الترفيه مع بعض الفتيات الجميلات وهم يحضرون الحفلات الفاخرة على متن يخت لأحد الأثرياء.

3- مسلسل Sunderland 'Til I Die  (2018)

مسلسل ساندر لاند واحد من أجمل المسلسلات الوثائقية التي تتعرض إلى مسيرة أندية كرة القدم وبالتحديد لفريق Sunderland ومدى دعم الجماهير له في كل الظروف، سواء في حالات النتائج السيئة والهبوط، أو في أوقات الزهو وتحقيق الإنتصارات.

يسلط مسلسل Sunderland الضوء على إدارة الفريق والتعاقدات التي يقوم بها لدعم صفوف الفريق، ويتعرض أيضاً للاعبين وظروفهم وأحاديتهم التي يتبادلونها في غرف خلع الملابس والتحدي الذي يشعرون به للعودة لدوري الأضواء، والأهم تعكس لك حلقات هذا المسلسل الدعم الدائم والعشق لمواطني مدينة سندرلاند لفريق كرة القدم الذي يحمل اسم مدينتهم، ويظهر هذا بالتحديد  في موسم 2017/2018، وهو الموسم الذي كان يلعب فيه الفريق في مسابقة الدوري الدرجة الثانية بعد خروجه الموسم السابق من مسابقة الدوري الممتاز بسبب هبوط مستواه وتحقيقه لنتائج سيئة.

ونتيجة هذا الدعم والشغف الرائع والمتواصل في كل الحالات من مشجعي فريق ساندر لاند ينجح الفريق في هذا الموسم في تحقيق نتائج جيدة وجمع النقاط التي تؤهله مرة أخرى للصعود إلى دوري الدرجة الأولى، وسط فرحة عارمة من مشجعيه

4- مسلسل  Luck (2011–2012)

يعتبر مسلسل ) Luck الحظ) من أكثر المسلسلات التي تعرضت إلى رياضة سباق الخيل ومحبي الرهانات عليها، اشترك في هذا المسلسل عدد كبير من الخيول المدربة، تشاهد في حلقات المسلسل المكون من جزأين جمال الخيول وتتسارع أنفاسك مع تنافسهم على مضمار السباق منذ طلقة البداية حتى خط النهاية، وقبل هذا فترة التدريب والمدربين وحياتهم، ويتعرض المسلسل أيضاً لمواجهة قوية بين هواة مراهنات سباق الخيل ضد هواة مراهنات العاب المقامرة، ممن يراهنون على العاب البوكر لكسب المال والمراهنة به في سباقات الخيل.

مسلسل حظ هو مسلسل درامي يدور حول آيس بيرنشتاين شخص خرج للتو من السجن بعد أن قضى 3 سنوات ظلم، يخرج للانتقام من أصحابه الذين دفعوا به للسجن، ويتنافسون في المراهنة على سباقات الخيل، وخلال هذا تجرى اتفاقات مع مدرب خيول للقيام بتلاعب في المراهنات لصالح الخيل الخاصة بهم في سباق سانتا أنيتا.

5- The Last dance (2020)

يسلط مسلسل الرقصة الأخيرة (The Last dance) الضوء على لعبة كرة السلة الرائعة، وبالتحديد لمسيرة اللاعب المخضرم القوي "مايكل جوردان"، وحول إدارة الفريق والمديرين العامين للفرق المشاركة في مسابقة الدوري الأمريكي.

مسلسل الرقصة الأخيرة من النوعية الوثائقية الذي يتعرض لحياة اللاعب الأبرع في تاريخ كرة السلة الأمريكية "مايكل جوردان" والذي كان يلعب في فريق "شيكاغو بولز" والذي كان السبب الأول وراء تتويج فريقه ببطولة الدوري الأمريكي للمحترفين لست مواسم وهى 1991،92،93، وأيضاً التتويج بالبطولة مواسم 1996، و97، و1998، وتناولت حلقات المسلسل أيضاً تعرض مايكل جوردان للإصابة وكيف عمل على إعادة تأهيل نفسه والعودة من الإصابة أكثر قوة من السابق، كما يستعرض المسلسل في الخلفية مشاهد من طفولة مايكل ودور أبيه في نشأته.

6- Top Gear (2002)

يعتبر مسلسل توب جير " Top Gear" من المسلسلات التي تلقي الضوء على سباق الدراجات النارية، سيارات السرعة GT، سباقات الرالي، سباقات الشاحنات على الطرق الوعرة، في منافسة تخطف الأنفاس بين الطرق الملتوية والسرعات الجنونية، تنقلك أحداث المسلسل إلى كابينة القيادة في الشاحنة ومدى التحديات التي يمر بها سائقي المقطورات في هذه السباقات الخطيرة، بما يجعل حلقات المسلسل في منتهى الإثارة والمتعة تجذب كافة أفراد العائلة.

تدور أحداث مسلسل Top Gear بين ثلاثة أصدقاء واحد يدى كلاركسون والآخر هاموند والأخير ماي في رحلة برية من ولاية سان فرانسيسكو إلى ولاية يوتا الأمريكية، كلاركسون يقود سيارة شيفرولية كورفيت، وهاموند يقود سيارة دودج تشالنجر، وماي يقود سارة من طراز كاديلاك، ووقت ذهابهم إلى بيدفوردشير لخوض اختبار جبال الألب السري لسباق Top Gear، يتعرضون لكثير من المواقف والتحديات الخطيرة، فهم لا يملكون تأشيرات للعبور للحدود، ولكن ممثلي وزارة الخارجية الأمريكية يسمحون لهم بذلك، وخلال الرحلة يتفق كلاركسون وهاموند على المرور من طرق ملتوية خلفية، من أجل جعل صديقهم الثالث يتعجب من قدرات سياراتهم، وفي النهاية يفوز قائد آخر بسباق Top Gear.

7- All or Nothing: Tottenham Hotspur

مسلسل All or Nothing هو مسلسل وثائقي يؤرخ لفترة صعبة في حياة فريق كرة القدم الإنجليزي توتنهام هوتسبير، في الوقت الذي افتتح فيه ملعبه الجديد الذي بلغت تكلفته مليار جنيه أسترليني. يلقي المسلسل نظرة على الفريق من الداخل حيث المديرين والمدربين الفنيين وغرف ملابس اللاعبين في ظل توقف صعب دام لعدة اشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

تدور أحدث مسلسل All or Nothing في موسم 2019/2020، في الفترة التي عانى الفريق فيها من كثير من الاضطرابات والمشاكل، كان أهمها، دخول الفريق في سلسلة من النتائج السيئة، وإنهاء عقد اللاعب كريستيان إريكسن الذي يعتبر من أفضل لاعبي الفريق، مما أضطر إدارة النادي لإقالة المدرب الفني للفريق "ماورسيو بوكيتينو"، وتعيين المدرب "جوزيه مورينيو" لتولي زمام الأمور، وكيف حاول المدير الفني الجديد تطبيق استراتيجية جديدة لتغيير طريقة لعب الفريق لتحسين الأداء وإعطاء نتائج جيدة حتى يتمكن الفريق من التقم في جدول ترتيب الدري الإنجليزي، وكيف كان ينصحهم باللعب بقوة والتخلي عن اللعب بلطف وأدب، وأخيراً انتهى الموسم الصعب بالتوقف لعدة أشهر بقرار من اتحاد كرة القدم لمواجهة خطر انتشار فيروس كورونا المستجد.

شاهد أفضل مسلسلات رياضية على الإنترنت

تحظى المسلسلات الرياضية بكثير من الإثارة والمتعة والحماس بل تخطف الأنفاس في كثير من الأحيان، لأنها تتطرق إلى نوعيات من الرياضات التي لها شعبية كبيرة على أرض الواقع، سواء رياضة كرة القدم أو كرة السلة أو سباقات الخيل أو حتى سباقات الشاحنات، بل تتعرض لحياة الفرق واللاعبين وكيفية إدارة هذه الفرق عن قرب وكيف لها أن تنهض من كبوتها لتحقق أفضل النتائج والألقاب.

إذا كنت قد شاهدت واحد من هذه المسلسلات الرياضية ووجدت في نفسك رغبة في خوض المراهنة على أحد الرياضات، مثل مراهنات كرة القدم أو التنس أو سباقات الخيل أو حتى سباقات ناسكار، لمشاهدة أحداث المباريات مباشرة واستثمار متابعتك لهذه الرياضة في تحقيق بعض الأرباح التي تجعلك أكثر إثارة ومتعة. ابحث عن أحد مواقع المراهنات الرياضية الجديرة بالثقة، ولا تقلق يوجد منها الكثير، ولكن اختر الموقع الذي يقدم لك مكافأة معقولة ويضمن لك أمان أموالك وسرية معلوماتك، ثم قم بفتح حساب لديهم واختر الرياضة التي ترغب في الرهان بها، ويفضل التي تعرف قواعدها وطريقة اللعب بها، حتى يمكنك أن تضع رهان احتمالات الفوز به عالية. ثم اجلس واسترخي وانت تستمتع بمشاهدة مباريات هذه اللعبة وتابع بحماس نتيجة رهانك، ربما يكون اختيارك جيد وتحقق أرباح طائلة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.