ألعاب سلوتس مصرية للاعبين العرب

a7labet ألعاب سلوتس مصرية اون لاين
بواسطة كاظم مسالمة | 11/10/2020
 لعبة سلوتس مصرية على الانترنت

وجدت شركات صناعة وتطوير برمجيات العاب الكازينو الحضارة المصرية الفرعونية تربة خصبة لابتكار العاب سلوتس على ألانترنت مصرية شديدة الإثارة والحماس والمغامرة. تتميز هذه الألعاب بالحماس والإثارة والغموض المستوحى من الحضارة المصرية الزاخرة بالرموز الفرعونية القديمة المثيرة والكنوز التي قام الملوك والأمراء بإخفائها في التوابيت والمقابر الخاصة بهم. هذا بخلاف الرموز المصرية الشهيرة مثل الأهرامات، المومياوات، رموز اللغة الهيروغليفية والثقافة المصرية العريقة، مع موسيقى مثيرة في خلفية اللعبة. كل هذا جعلها أكثر العاب السلوتس جاذبية وطلباً من قبل اللاعبين، مع إضافة بعض الميزات الفريدة التي يتم تفعليها من خلال العاب السلوتس اون لاين بمال حقيقي يمكنك أن تضاعف أرباح اللاعب بدرجة كبيرة مما يحفزه على مواصلة اللعب لمواصلة المغامرة والاستكشاف وجني الأرباح.

أفضل كازينوهات السلوتس - تشرين الأول 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
كازينو 888
%100 لحد أقصى $1000
عند الايداع
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى $100
+ 10 لفات مجانية
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى $1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو دوت كوم
%100 لحد أقصى $1001
حصرياً للاعبين العرب
كازينو 10 بيت
%100 لحد أقصى $300
+50 لفة مجانية
كازينو هاز
125 لفة مجانية + €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
كازينو 1xBet
مكافأة حتى €1500
+150 لفة مجانية
كازينو ريجنت
مكافأة ترحيبية حتى $800
على أربعة الودائع الأولى
كازينو 22 بيت اون لاين
%100 لحد أقصى $300
+ 22 نقطة ولاء
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى €500
عند الايداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات
155+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
126+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
103+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
146+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
111+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
108+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
151+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
150+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
134+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

أشهر العاب السلوتس المصرية اون لاين

هنا نقدم لكم أشهر ألعاب سلوتس مصرية سوف تجدونها في أفضل الكازينوهات اون لاين التي نقدمها لكم والتي نضمن لكم أن تجدوا فيها المتعة والإثارة وفرص الربح العالية.

لعبة سلوتس اون لاين Coins of Egypt

لعبة Coins of Egypt واحدة من أفضل العاب الفيديو سلوت من ابتكار وتطوير شركة نيت إنت الرائدة، وهى من نوعية الخمس عجلات وتحمل 20 خط رهان وبها ثلاثة صفوف، الحد الأدنى للمراهنة بها 0.20 دولار في اللفة، نسب عائد اللاعب بها 96.97%، كما يمكن للاعب أن يحقق أرباح تصل إلى 15 ضعف مبلغ الرهان، تتميز بتصميمات جرافيكس عالية الجودة وذات رسوم فريدة وأصوات نقية وموسيقى ساحرة، يمكن اللعب بها من خلال أجهزة الكمبيوتر المكتبي أو الهاتف الجوال بغض النظر عن نظام التشغيل.

تدور أحداث لعبة سلوتس "قطع نقدية من مصر" في مدخل أحد المعابد المصرية القديمة الزاخرة بصناديق الذهب، ويحرس هذا المعبد الإله حورس وأنوبيس، أيضاً الإله إيزيس وباستت، والتي تعتبر الرموز الأعلى في القيمة، كما يظهر خلال اللعب رموز العقارب والخنافس الذهبية السوداء التي تحمل على ظهورها أحجار كريمة، وترمز هذه الخنافس للعملات الأقل قيمة.

عند ظهور رموز السكاتر الذهبية يتم تنشيط مكافأة اللفات المجانية، بينما يمكن أن تحل رموز الخنافس محل أي رمز عادي لاستكمال نمط رابح، أما الفوز في اللعبة يكمن في تشكيل نمط رابح يتكون من خمس رموز من قناع فرعون على البكرة رقم 5.

لعبة سلوتس اون لاين Crown of Egypt

لعبة فيديو سلوت Crown of Egypt واحدة من العاب السلوتس المصرية اون لاين التي تتمتع بشعبية ضخمة، الشركة المنتجة هى IGT، تتكون من خمس بكرات وبها أكثر من 1024 تشكيلة رابحة، يتراوح تقلب اللعبة ما بين منخفض إلى متوسط، نسبة عائد اللاعب 97.4%، حدود الرهان بها تتراوح ما بين 0.80 إلى 800 دولار، لا تحمل اللعبة مكافأة المضاعفة، وتصل مكافأة اللفات المجانية بها إلى 20 لفة.

يتم الدفع من كل الاتجاهات وليس من اليسار إلى اليمين مثل معظم العاب السلوتس الاخرى، يحتاج اللاعب لظهور 4 رموز أو أكثر من نفس الشكل حتى يفوز ويحقق أرباح قد تصل إلى 500 ضعف مبلغ الرهان.

هناك أيضاً ميزة اللفات المجانية والتي يتم تفعيلها بمجرد ظهور الرمز الخاص بها، مثل ظهور رمزين يحصل اللاعب على 10 لفات مجانية، و3 رموز يفوز بـ15 لفة.

لعبة سلوتس اون لاين Egyptian Dreams Slot

تعتبر أيضاً لعبة Egyptian Dreams Slot أحلام مصرية من أشهر العاب السلوتس اون لاين الكلاسيكية، تتكون من 5 بكرات وعدد كبير من خطوط الرهان يصل إلى 25 خط، مزود اللعبة هو هابانيرو سيستم، وبالرغم من أن اللعبة كلاسيكية إلا أنها تقدم جائزة كبرى بشكل عشوائي. اللعبة سهلة التشغيل والفوز فيها أكيد على الأقل بدورات مجانية.

تجري لعبة سلوتس الأحلام المصرية في الحضارة المصرية القديمة، حيث تشاهد في خلفية اللعبة معبد قديم ذات جدار أصفر مزخرف بالحروف الهيروغليفية الملونة، وتنقسم الرموز في لعبة Egyptian Dreams Slot إلى مجموعتين، الأولى تتكون من رمز القلادة وصليب مصري وعقرب والقطة ولوح محفور عليه حروف هيروغليفية وجمل، وهى رموز ذات قيمة منخفضة، يمكن من خلالها الفوز بما يصل إلى 250 قطعة تقود عند تشكيل نمط رابح يتكون من ثلاثة رموز أو أكثر من نفس الشكل، أما الرموز الاعلى في القيمة تمثلها رموز أبو الهول والملكة والعين والقارب، عند الحصول على 5 رموز من الملكة يفوز اللاعب بـ 2500 قطعة تقود، أما عند ظهور رموز الفرعون وهو ما يمثل الرموز الجامح على بكرات اللعبة يمكن أن يحل محل أي رمز ناقس في النمط للفوز بـ10 ألاف قطعة نقدية.

لعبة سلوتس على ألانترنت Larry In Egypt

أما لعبة سلوت لاري في مصر Larry In Egypt فتعتبر من أكثر العاب الماكينات اون لاين الشعبية، تدور أحداثها في الدولة المصرية القديمة، زاخرة بالثقافة الفرعونية ورموزها، تتكون من 5 بكرات نسب عائد اللاعب بها 94.53%،

يمكن الفوز في لعبة لاري في مصر بأكثر من 243 طريقة، ومع الميزات الإضافية يمكن الفوز فيها بأكثر من 1024 طريقة، إذا حصل اللاعب على 4 رموز من نفس الشكل يتم تفعيل مكافأة اللفات المجانية.

لعبة سلوتس على ألانترنت Egyptian Emeralds

لعبة سلوت الزمردات المصرية تحتوي على 5 بكرات و10 خطوط رهان أيضاً واحدة من أجمل العاب السلوتس على ألانترنت من صناعة وتطوير شركة بلايتيك العملاقة. نسبة عائد اللاعب بها 96.36% حتى أن إجمالي أرباح اللاعب يمكن أن تصل إلى 200 ضعف، حد الرهان الأدنى 0.10 دولار في اللفة، والحد الأقصى 50 ألف دولار.

تدور أحداث اللعبة في البيئة المصرية القديمة حيث تشاهد فيها رموز عين حورس وخنافس الجعران المرصعة بالمجوهرات والإله أنوبيس العظيم، وهذه الرموز ذات القيمة الأعلى، أما الرموز ذات القيمة الأقل فهى رموز إله القط وتوت عنخ أمون والإله باستت وسعف النخيل، في خلفية اللعبة موسيقى ساحرة تتوافق مع الثقافة المصرية وأحداث اللعبة، صور الجعران تمثل الرموز البرية المكدسة على بكرات اللعبة.

لعبة سلوتس اون لاين Lady of Egypt slots

لعبة فيديو سلوت سيدة مصر Lady of Egypt slots لعبة في غاية السحر والإثارة، تتكون من 10 بكرات و9 خطوط رهان، نسبة عائد اللاعب 96.08%، الشركة المنتجة WMS، تقدم 4 جوائز كبرى، نسبة عائد اللاعب بها 96.08%.

تعبر لعبة سيدة مصر عن فترة حكم الملكة كليوباترا التي كانت تمثل مظاهر الحياة المصرية التي تظهر البذخ والترف والسيطرة القوية على مقاليد الحكم. في خلفية اللعبة يشاهد اللاعب لحظات غروب الشمس على قمة أهرامات الجيزة، بينما تحول رمال الصحراء الغربية إلى كثبان ذهبية. من بين الشخصيات المصرية التي تظهر خلال اللعبة شكل الملكة كليوبترا بطلة اللعبة، الثعبان، فرعون كروك والنسر الذهبي الذي يمثل الرمز المبعثر الذي يمكن من خلاله تفعيل مكافاة اللفات المجانية، والإله باستت وأنوبيس وأجاد، مع صور الورق الملك والملكة والجاك. علاوة على صور المأكولات المصرية مثل العنخ. حتى يفوز اللاعب في لعبة سيدة مصر يجب ان يحصل على نمط رابح يتكون من 3 رموز من نفس الشكل على بكرات اللعبة، قد تصل أرباح اللاعب وقتها إلى 100 ضعف قيمة الرهان.

لعبة سلوتس اون لاين Age of Egypt

لعبة سلوتس اون لاين Age of Egypt واحدة من أحدث العاب المصرية التقدمية، تتكون من 5 بكرات و3 خطوط رهان، تحمل أكثر من 20 نمط رابح، من ابتكار وتطوير بلايتيك، حدود الرهان بها يتراوح ما بين 20 بنس حتى 1000 جنيه استرليني، نسب عائد اللاعب بها (RTP) 96.4%.

تأخذك لعبة سلوتس Age of Egypt إلى رحلة شديدة الغموض والغرابة والسحر في عصور مصر القديمة في الحضارة الفرعونية العريقة للبحث عن الكنوز المدفونة، تشاهد فيها رأس أبو الهول والإله انوبيس والملكة المصرية ورموز اللغة الهيروغليفية، مع منظر غروب الشمي وضفاف النيل ورمال الصحراء الغربية وعين حورس وشكل حورس، كل هذا ما موسيقى تصويرية أخاذة، هناك أيضاً فئات بعض بطاقات اللعب مثل ورقة الـ10 والملك والملكة والولد

الرمز الجامح في لعبة سلوتس  Age of Egypt يمتله صورة أبو الهول ويمكن أن يستخدم مكان أي رمز آخر لإستكمال التشكيلة الرابحة إلا الرمز المبعثر، يفوز اللاعب بأرباح تصل إلى 500 ضعف مبلغ الرهان عند ظهور 5 رموز جامحة لأبو الهول وهذا أعلى قيمة أرباح، أما عند تساقط صورة الإله أنوبيس على البكرات يتم تفعيل رمز المكافأة.

أما رمز الملكة المصرية يمثل الرمز المبعثر الذي يفعل مكافأة اللفات المجانية، والتي قد تصل إلى 10 لفات عند ظهور 3 رموز مبعثرة أو أكثر.

لعبة سلوتس اون لاين Rome & Egypt Slot Machine

يأتي تميز لعبة سلوتس اون لاين Rome & Egypt Slot Machine في أنها تجمع بين أعرق حضارتين في العالم، الحضارة المصرية والرومانية، حيث تمثل قصة عشق خيالية ساحرة بين الملكة كليوبترا وقيصر روما، والذين يمثلان الرمز البري المكدس على البكرات. يمكن من خلالها تشكيل نمط رابح، ويمكن أن يحل محل أي رمز مفقود في التشكيلة للفوز بمكاسب عالية، بل ويمكن استخدامها كرموز مبعثرة، وهكذا تتضاعف أرباح اللاعب والفوز يكون سهل.

حد الرهان الأدنى في لعبة Rome & Egypt Slot Machine 0.04 دولار، والحد الأقصى 20 ألف دولار في اللفة الواحدة، يمكن للاعب أن تصل أرباحه إلى 500 ألف دولار، الحصول على 2 من الرموز البرية يتم تفعيل مكافأة 5 لفات مجانية، و3 رموز مكافأة 10 لفات مجانية، و4 رموز 20 لفة مجانية، و100 لفة مجانية عند تحقيق 5 رموز.

لعبة سلوتس اون لاين The Great Egypt slot

لعبة سلوتس مصر العظمى على ألانترنت The Great Egypt slot من الألعاب شديدة السحر والروعة  نظراً للسمات المصرية التي تدور حولها، سيشاهد اللاعب عناصر اللعبة التي تتكون من 13 رمز فرعوني مع أحداث شديدة الغموض والغرابة في صحراء مصر الغربية والمتاحف الفرعونية والرموز الدينية الغريبة مع رموز فراعنة بزخارف فريدة. من بين أهم الرموز التي تظهر رمز الفرعون وهو الملك توت عنخ امون وهو الرمز البري ورمز الملكة، الى جانب رمز الكاهن، النسور، البرديات وحروف اللغة الهيروغليفية. هناك أيضاً الأيقونة المبعثرة التي تحمل صورة أهرمات الجيزة الثلاثة، يمكن أن تصل أرباح اللاعب في لعبة مصر العظمى إلى 500 ضعف مبلغ الرهان.

لعبة سلوتس اون لاين Egyptian King

تحظى لعبة سلوتس Egyptian King المصرية بشعبية هائلة بين هواة العاب الكازينو اون لاين، وهى لعبة فيديو سلوت شديدة التقلب تتكون من 5 بكرات و20 خط رهان، تحمل 4 ميزات فريدة، وهى من انتاج وتطوير شركة iSoftBet. حدود الرهان بها ما بين 0.20 إلى  مجموع العملات 20 عملة 20.00، وتقدم جائزة كبرى تصل إلى 500 دولار. نسبة عائد اللاعب 100%، قد تصل قيمة أرباح اللاعب فيها إلى 8752 ضعف مبلغ الرهان، وفي كل إعادة تشغيل يمكن الفوز 1500 ضعف مبلغ الرهان.

يذهب اللاعبين في لعبة سلوت ملك مصر Egyptian King إلى المقابر المصرية الفرعونية المقدسة، حيث يوضع فيها ملك مصر، أما أفراد العائلة المالكة يرمز لها برموز A و K و Q و J، هناك أيضاً تظهر صور إلهة الكوبرا والإله باستت رمز القط، وخنافس الجعران وعين الإله رع وعين حورس وأنوبيس.

صورة الفرعون تمثل الرموز البرية ويمكن من خلاه تفعيل ميزة Random Wilds، أما عند ظهور رمز الهرم على 3 بكرات وسطى يتم تنشيط المكافأة ويحصل اللاعب على 10 لفات مجانية، أما إذا كان اللاعب محظوظ وتساقطت له رموز التميمة المصرية على بكرة رقم 1 و5 في نفس الوقت، يفوز بمكافأة إعادة اللعب 3 لفات.

كما شرحنا في مقالنا السابق تأثير مصر على العاب الكازينو اون لاين تعتبر العاب ماكينة القمار سلوتس المصرية على ألانترنت من أكثر العاب المراهنات متعة وإثارة وغموض، تجذب كل فئات اللاعبين من مختلف الدول، نظراً للموضوعات المصرية الجذابة والثقافة المصرية التي تظهر في الرموز والمعالم الحضارة الفرعونية والشخصيات والكنوز والمعابد والآلهة وغيره، غير أن الميزات الإضافية بها تسهل على اللاعب الفوز وكسب مزيد من الأرباح، يمكنك التعرف على نصائح العاب السلوتس اون لاين من خلال موقعنا.

جرب الآن أحد العاب السلوتس المصرية، تأكد أنك ستبحر في رحلة ساحرة مثيرة!

أفضل المكافآت
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.