المراهنات الرياضية
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  Sport 
  4. »
  5.  المراهنات الرياضية 
  6. »
  7.  أنواع الرهانات الرياضية اون لاين

أنواع الرهان في المراهنات الرياضية اون لاين

أنواع الرهانات الرياضية اون لاين

خيارات الرهان الكثيرة والمتنوعة تضفي على المراهنات الرياضية اون لاين، طابع الإثارة والتحدي والمنافسة، فهي من أهم أسباب اقبال ملايين اللاعبين عليها للمشاركة بها، لأن هذا يمنحهم فرصة أوسع لاختيار أنواع الرهان التي تناسبهم من جهة التكلفة والخبرة وحجم الأرباح التي يمكن تحقيقها منها. وبالتالي يحصلون على تجربة رهان أكثر متعة وإثارة وخاصة إذا كان في إمكانك مشاهدة هذا الحدث الرياضي الذي تراهن عليه، سواء كانت رياضة كرة القدم أو أحد سباقات السيارات أو الخيول أو الدراجات النارية، أو رياضات أخرى مثل التنس والكرة الطائرة أو الكريكيت وغيره، وقتها تأكد أنك ستحصل على إثارة غير محدودة ولا سيما إذا فاز رهانك، الأهم في الموضوع حتى تحصل على تجربة مراهنة ترضي طموحاتك هى معرفة قواعد اللعبة والفرق واللاعبين وكل المعلومات التي تخص المباراة أو السباق، أيضاً أن تختار موقع مراهنات موثوق وآمن يقدم أعلى الاحتمالات. هنا فقط يمكنك البدء في الرهان على المراهنات الرياضية اون لاين وتسعد بالأرباح الخيالية!

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
122+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
113+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
128+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
151+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
134+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
119+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
99+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
124+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
96+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
105+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
142+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
95+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
96+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند الايداع الأول
96+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول

أفضل أنواع الرهان في المراهنات الرياضية على الإنترنت

في البداية يجب أن تعرف أن كل خيار أو كل نوع رهان له مميزاته التي تتناسب مع حجم العوائد التي ستحصل عليها في حالة الفوز، إذا كنت لاعب ذكي وتعرف كيف تحسب الاحتمالات وتختار الرهان الذي يتناسب مع خبرتك، وقتها سيمكنك الربح من أي رهان رياضي تضعه، بما يجعلك مستمتع بوقتك وتضاعف أموالك. الآن هيا بنا لنتعرف على أهم أنواع الرهانات في المراهنات الرياضية:

رهان خط المال Moneyline في المراهنات الرياضية

هو أشهر نوع من انواع الرهان كرة القدم، وغالباً ما يوجد في جميع الرياضات، وهو نوع من الرهانات المباشرة لأنه سهل وواضح، ومع هذا يمكن الحصول منه على أرباح جيدة وتكلفته معقولة، في هذا الرهان كل المطلوب هو أن تراهن على الفريق الذي تتنبأ أن يفوز بالمباراة أو اللاعب إذا كانت مباراة فردية مثل التنس، مثال لتوضيح رهان خط المال:

في مباراة تجمع ما بين فريقي ليفربول وتشيلسي، للرهان على خط المال في هذا المباراة ستحتاج أن تختار واحد من الفريقين، فإذا كانت الاحتمالات مثلاً على فريق ليفربول 1.90، واحتمالات تشيلسي 2.10، معنى هذا ان فريق ليفربول هو الأقدر على الفوز، لهذا الاحتمالات عليه أقل، ومعنى هذا أن أرباحك ستكون 190 دولار في حالة فوز ليفربول، إذا كانت قيمة رهانك 100 دولار، وستحصل على 210 دولار في حالة فوز الفريق الآخر، إذا راهنت بمبلغ 100 دولار.

رهان أعلى/ أقل over / under في المراهنات الرياضية

يوجد أيضاً رهان أعلى / أقل وهو من اهم أنواع مراهنات كرة القدم الشائعة جداً، بالرغم من أنه يحتاج لدقة أكثر، لأنك أنت مطالب أن تراهن على الفريق الذي ترى أنه الأكثر قدرة على الفوز بالمباراة، وتحدد عدد الأهداف التي يفوز بها، فمثلاً في أحد مباريات كرة القدم في الدوري الإسباني بين فريقي برشلونة وغرناطة، الاحتمالات على برشلونة +2.5، وغرناطة -1.5، إذا كنت ترى أن برشلونة قادر على الفوز وتسجيل أكثر من 3 أهداف ضع رهانك عليه، وإذا كنت ترى أن غرناطة يمكن أن يخسر أو يفوز بهدفين راهن عليه.

رهان الإعاقة في المراهنات الرياضية

هذا الرهان مثير وممتع جداً، ويمكن من خلاله جني أرباح ضخمة، ولكنه أيضاً رهان المحترفين، في هذا الخيار أمامك 3 نتائج للمباراة، يمكنك الرهان على واحدة منها، وهى فوز الفريق المضيف، أو فوز الفريق الضيف، أو التعادل.

فمثلا في مباراة كرة قدم أمريكية تجمع بين فريقي هيوستن دينامو ونيويورك بولز، سيعرض موقع المراهنات الرياضية الرهان على هذا النحو:

فوز هيوستن دينامو 2.10

فوز نيويورك بولز 3.40

التعادل بين الفريقين 3.30

والاحتمالات تكون كالتالي: هيوستن دينامو +1: 1.40، في حالة اختيارك لهذا الفريق للرهان، ستحصل على مبلغ 140 دولار مقابل الرهان بقيمة 100 دولار، بشرط أن يحقق الفوز بأكثر من 3 أهداف، ويجب أن تضع باعتبارك أنه كلما كانت الاحتمالات عالية، كانت فرصة الفريق في تحقيق هذه النتيجة من الصعب جداً، وغالباً ما يختار المراهنين المراهنة على الفريق الأقدر على الفوز بالرغم من أن العوائد أقل، بينما تجذب العوائد العالية اللاعبين هواة المغامرة والإثارة والتحدي.

رهان فارق النقاط

عندما تختار رهان فارق النقاط، يجب أن تكون لديك خبرة عالية ومعرفة عالية بالفريقين المشاركين في المباراة، وتعرف قراءة الاحتمالات جيداً، لتستثمر في هذا الرهان، كما أن موقع المراهنات الرياضية عبر الإنترنت يقوم بحيلة ذكية لجعل المراهنة أكثر إثارة، وخاصة إذا كان المتنافسين في المباراة بينهم فارق كبير في القوة ومعروف للمراهنين الفريق الذي ترج كفة الفوز لصالحه، فتقوم بخصم نقاط من هذا الفريق ا  لأقوى، وتضيف نقاط للفريق الآخر، فمثلاً:

في مباراة في الدوري الألماني بين فريقي بايرن ميونخ وفريق شالكه، من المعروف أن البايرن هو الأقوى، لهذا تجد الموقع وضع احتمالات الرهان على هذا النحو:

فريق بايرن  - 3-110،    شالكه + 3-110

إذا كنت ترى أن البايرن قادر على الفوز بأكثر من 3 أهداف راهن عليه، وإذا كنت ترى أن شالكه قادر على الفوز أو الخسارة بـ3 أهداف راهن عليه، ولكن إذا تلقى أكثر من 3 أهداف سيخسر رهانك.

الرهان التراكمي في المراهنات الرياضية

إذا كنت ترغب في جني ثروة من الأرباح، يجب أن تختار الرهان التراكمي (الرهان المتراكم) Accumulator Bet، نعم هو يحتاج تكلفة عالية، ولكن إذا حالفك الحظ وفاز، ستحقق مكاسب خيالية، الأمر بالطبع يحتاج للمغامرة والحكمة. المقصود بالرهان التراكمي هو أن تختار أكثر من رهان في قسيمة واحدة، عدد الرهان تبدأ من 4 إلى 6 رهانات، مع العلم أن هذا الرهان يحمل معدل مخاطرة عالي جداً ويحتاج لخبرة وحدس قوي لديك، لأنه يشترط فوز كل الرهانات الفردية التي يشملها الرهان التراكمي، فإذا لم يتحقق خيار واحد ستخسر أنت مبلغ الرهان بالكامل. يتم إستعمال هذا النوع من الرهان في مراهنات كرة القدم، رهان سباق الخيل كنوع من اهم انواع رهانات سباق الخيول.

رهان الاقتراح أو التوقع في المراهنات الرياضية

هنا حان الوقت للإثارة والمتعة والربح إذا كنت لاعب خبير بقواعد اللعبة وتعرف لاعبي الفرقين في المباراة، وقتها سيمكنك أن تجني أرباح طائلة بمنتهى السهولة، هذا الرهان يطلق عليه أيضاً رهان العروض الخاصة، يوضع على أشياء غير أساسية في المباراة، وتختلف هذه الأشياء من موقع لآخر، مثل أن تراهن على اللاعب الذي يسجل أول هدف في المباراة، أو الذي يسجل آخر هدف في المباراة، أو الفريق الذي يخرج أولاً من البطولة، أو عدد الركنيات، وهل المباراة ستنتهي بركلات الترجيح أم لا أو من البديل الذي سيسجل هدف وكروت الإنذار وغيره من الأمور الأخرى.

الرهانات الآجلة في المراهنات الرياضية

يمكنك من خلال الرهانات المستقبلية هذه أن تضع رهانك وتنتبه لمتابعة أحداث المسابقة لنهاية، لتكون أكثر استمتاعاً وترفيه، ولكن فيها يجب أن يكون لديك خبرة ومعرفة جيدة في البطولة، حتى يمكنك أن تضع رهان احتمالات الفوز به عالية. توضع الرهانات الآجلة هذه في وقت مبكر جداً، لتتنبأ بالفريق الذي يفوز بالبطولة، أو الحصان الذي يفوز بالسباق النهائي، أو الرهان على الملاكمة، او الرهان على العداء الذي يفوز في سباق الرالي وهكذا، وتنتظر حتى انتهاء البطولة لتعرف نتيجة رهانك وتجمع عوائدك إذا حالفك الحظ وتحقق تنبؤك.

الرهانات المتخصصة في المراهنات الرياضية

هناك أنواع أخرى من الرهانات بخلاف خيارات الرهان العامة التي تتوفر غالباُ في كل أنواع الالعاب الرياضية، وهي الرهانات المتخصصة والتي تقدم في رياضة معينة. على سبيل المثال نجد رهان كوينيلا وإكزاكتا في سباقات الخيل، رهان الفائز الصريح في سباق الدراجات النارية، في سباقات السيارات سواء الرالي أو الفورمولا وان أو الناسكار. يمكنك أن تصل إلى كثير من هذه الخيارات في الكثير من مواقع المراهنات الرياضية الموثوقة، بل ويمكنك أن تحقق منها أرباح جيدة جداً.

الرهان العكسي في المراهنات الرياضية – Reverse Bet

خيار الرهان هذا يطلق عليه أيضاً الرهان المزدوج، لأنك ستراهن على فريقين في مباراتين مختلفتين، بما يعزز فرصتك في الفوز والربح، فمثلا تراهن في الدوري الأوروبي على فريق يوفنتوس في أول مباراة، وعلى فريق ريال مدريد في المباراة الثانية، ولا يشكل الترتيب أي أهمية في فوز رهانك، بمعنى أنه إذا فاز الفريقين بالمركزين الأول والثاني دون تحديد، فاز رهانك وجمعت أموالك، هل هناك أكثر من هذا إثارة ومتعة!

يوجد هناك انواع رهان كثيرة ومتعددة في المراهنات الرياضية على الإنترنت مما تتيح للمراهن ميزة فريدة تضمن له الكثير من الإثارة وفرص أرباح ضخمة. يمكنك يا عزيزي المراهن أن تختار الرهانات المباشرة البسيطة لتعزز فرصتك في الربح إذا كنت لاعب جديد. كما يمكنك ان تضع أكثر من رهان في وقت واحد لتستغل خبرتك ومعرفتك بالفرق الرياضية، لتجني أرباح طائلة، ولكن لا تنسى أن تطالع الاحتمالات ونسب العوائد لكل رهان قبل اللعب، والأهم هو قراءة شروط فوز الرهان، حتى لا تظن فوز رهانك وهناك بند لم تطالعه يجعلك تخسر. راجع دليل المراهنات الرياضية وإبدأ تجربة اللعب على أحد أنواع الرهانات الرياضية اليومية في أفضل مواقع المراهنات الرياضية، لترضي شغفك باللعبة والتحدي.

استرخي لتشاهد أحداث مباراتك وضع رهان رياضي رابح، قد تكون فرصتك قد حانت لتجني ثروة من المال!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.