أنواع الرهانات في سباق الخيل اون لاين

أنواع الرهانات في سباق الخيل اون لاين

يجد اللاعبين العرب هواة متابعة سباقات الخيل اون لاين، بعض الحيرة في اختيار رهان من بين عدد كبير من أنواع الرهان المتاحة في هذه السباقات. يختلف كل نوع رهان عن الآخر من حيث الاحتمالات ونسب العوائد، ولكن في أغلب الأحوال سيتمكن اللاعب من وضع رهان نسبة فوزه عالية إذا كان يعرف الكثير من المعلومات عن سباقات الخيل وعن قراءة الاحتمالات وفهم تحليل النتائج، كما هو الحال في المراهنات الرياضية اون لاين. ومع هذا فرصة الحصول على المتعة والإثارة والحماس والاستمتاع بجمال مظهر الخيول وهي تتنافس على مضمار السباق يعُد مكسب حقيقي لهؤلاء ألاعبين العرب. ولكن تكمن السعادة الحقيقية في ان يرى اللاعب الحصان المفضل له وهو يجتاز نقطة النهاية ويعلن فوزه بالمركز المطلوب، وقتها تكون الفرحة مضاعفة، لماذا لم تجرب حتى الآن. هيا تابع معنا هذا الموضوع وأبدأ فوراً.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
118+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
141+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
104+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
117+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
100+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
112+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
132+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
143+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
113+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

أهم أنواع الرهان في سباقات الخيل اون لاين

هناك أنواع كثيرة من مراهنات سباق الخيل اون لاين، توفرها مواقع المراهنات الرياضية لكل اللاعبين من الدول العربية. حيث يمكن أن تختار رهان معين أو حتى مجموعة من الرهانات في رهان تراكمي واحد، الذي يضمن فرصة ربح أكبر. من هذه الرهانات الرئيسية المتاحة في غالبية سباقات الخيل ما يلي:

  1. الرهانات المباشرة: يطلق عليها أيضاً الرهانات المستقيمة، لأنها تعتبر رهانات واضحة وبسيطة يمكن لأي لاعب عربي بخبرة بسيطة أن يراهن على واحد منها.
  2. رهان الفوز: وهو الرهان على حصان ليفوز بنهاية السباق.
  3. رهان العرض: الرهان على أحد الخيول ليفوز بأحد أول ثلاثة مراكز في السباق.
  4. رهان المكان: فيه يراهن اللاعب على حصان ليفوز بأحد المركزين الأول أو الثاني.

رهانات فردية في سباقات الخيل على الإنترنت

وهي أيضاً من أنواع الرهانات الشهيرة في سباقات الخيل، وفي الحقيقة تجد رواج بين اللاعبين العرب، حيث تكون فرصهم أكبر للفوز بأرباح أكبر. من أمثلة هذه الرهانات الفردية الغريبة رهان إكزاكتا ورهان تريفيكتا ورهان سوبر فيكتا.

رهانات متعددة وفريدة في سباقات الخيل

هي رهانات أكثر تعقيداً عن الرهانات السابقة، لهذا لا يشارك فيها إلا اللاعبين الأكثر خبرة وحنكة، وهي عبارة عن رهانات مزدوجة، بمعنى أن اللاعب يجب أن يختار أكثر من رهان مرة واحدة. يشمل الرهان على اختيار الخيول الفائزة في السباقات المتميزة المتتالية، يمكن أن يختار اللاعب أكتر من خيل في كل قسم من الرهان، وبالطبع التكلفة تكون مضاعفة، وكذلك الأرباح أيضاً مضاعفة.

رهان المجموعات الفريدة في سباقات الخيل اون لاين

أنواع الرهانات في سباق الخيل اون لاينوهذا النوع من رهانات سباق الخيل اون لاين يشمل عدة أنواع مثل:

  • رهان مستقيم: وفيه يمكن للاعب أن يختار حصان للفوز بالسباق، أو يحق له أن يختار 2 من الأحصنة لرهان إكزاكتا.
  • رهان بوكس: وفي هذا الرهان يجب على اللاعب تغطية كل الرهانات المتوفرة في المجموعات المتاحة، ومنها رهان إكزاكتا ورهان تريفيكتا.
  • رهان مفتاح: معنى هذا هو ربط الخيل في مقدمة السباق بشكل منفرد، ووضع الأحصنة الأخرى وراءه. فيه يراهن اللاعب على أحد الخيول للفوز بنهائي السباق، ومعه رهان على أي مجموعة من الأحصنة للفوز بالمركز الثاني والثالث.
  • رهان عجلة وعجلة جزئية: وفيه يراهن اللاعب على 3 أجزاء مع أحد الخيول في أول جزء، مع الرهان على الفائزين في سباقات متميزة متتالية. أما عجلة جزئية تعني الرهان على عدد محدد من الأحصنة في ساق واحدة من الرهان.
  • رهان Exacta: رهان إكزاكتا: وفيه يراهن على حصانين للفوز بالمركز الأول والثاني بترتيب مدد، ولا يحسب الرهان فائز إلا إذا حققا الحصانين الفوز بنفس الترتيب الذي حدده اللاعب مسبقاً.
  • رهان كوينيلا Quinella: وفيه يراهن اللاعب على حصانين للفوز بالمركزيين الأول والثاني بأي ترتيب.
  • رهان Trifecta: وفيه يراهن اللاعب على 3 خيول للفوز بأول 3 مراكز وبترتيب محدد.
  • رهان سوبر فيكتا Superfecta: وهو يشبه الرهانات السابقة، ولكن يكون على 4 خيول للفوز بأول 4 مراكز بنفس الترتيب.

رهانات أخرى في مراهنات سباق الخيل على الإنترنت

هناك عدة أنواع رهانات العجلة في رهان سباق الخيل اون لاين، وهي كالتالي:

  • رهان Pick 3: يقوم اللاعب فيه باختيار الحصان الفائز في 3 سباقات متميزة متتالية، وعلى كل حصان يضع اللاعب رهان مالي، بمعنى أنه إذا كان الرهان على حصان واحد بقيمة 2 دولار. إجمالي تكلفة الرهان يكون عدد الأحصنة مضروبة في مبلغ الرهان على حصان واحد.
  • رهان فإن Pick 4: يشير هذا الرهان إلى المراهنة على 4 أحصنة الفائزين في سباقات متتالية.
  • رهان إن Pick 6: عندما لا يكون هناك فائز في يوم ما، يتم تجميع كل الرهانات في المجموعة وترحيلها إلى اليوم التالي، ونفس الأمر بالنسبة لأموال الرهانات، وتضاف إلى أموال الرهان في اليوم التالي. إذا لم يفوز أي لاعب بالجائزة الكبرى في Pick 6، تكون هناك مكافأة عزاء تقدم للاعبين الذين لديهم أكبر عدد من الرهانات الفائزة من إجمالي الـ6 اختيارات. كما هناك مكافأة أيضاً للاعب الذي يفوز رهانه بخمسة اختيارات من إجمالي 6.
  • رهان خط المال Moneyline: الرهان على خط المال (Moneyline) يعتبر من أكثر أنواع المراهنات في سباقات الخيول اون لاين بين اللاعبين العرب، وهو المراهنة على الحصان الذي يتوقع أن يفوز بسباق فردي، وتكون الاحتمالات عادة 4.0 فيما فوق.
  • الرهان المباشر على البطولة Tournament Outright: وفي هذا الرهان يختار اللاعب أحد الأحصنة يتوقع أنه يفوز بنهائي البطولة، ولهذا على هذا الحصان أن يجتاز كل المراحل التمهيدية ويفوز بالبطولة ككل. في هذا الرهان يمكنك تحقيق أرباح ضخمة بتكلفة منخفضة إذا نجحت في اختيار حصان ذات قيمة قليلة.
  • الرهان على كل طريق في سباق الخيل: هذا الرهان من الرهانات المزدوجة، بمعنى أنه يتكون من جزئين رئيسيين. الجزء الأول هو الرهان على فوز أحد الخيول، والجزء الثاني هو الرهان على الحصان، وهذا يعتمد على عدد الخيول المشاركة في السباق. إذا كانت 7 خيول أو أقل، يفوز اللاعب إذا حقق الحصان الخاص به أحد المركزين الأول أو الثاني، أما إذا كانت الخيول المشاركة يصل عددها إلى 15، وقتها يمكن أن تفوز إذا حقق خيلك المركز الثالث أو حتى الرابع.
  • رهان المركز To Place: وهذا يعتبر من أكثر أنواع الرهانات في سباقات الخيل شعبية، لأنه بسيط ولكن يحتاج خبرة ومعرفة بتاريخ الأحصنة المشاركة في السباق ونتائجهم في السباقات السابقة، وفيه يراهن اللاعب على أحد الخيول يتوقع أنه يحقق مركز معين أو بترتيب محدد، يفوز رهان اللاعب إذا حقق الحصان المختار المركز المحدد.

إستراتيجيات مراهنات سباق الخيل اون لاين

يوجد هناك الكثير من انواع الرهانات التي تراها متوفرة في  أغلبية مواقع مراهنات سباقات الخيل اون لاين، لكن يتوجب عليك أيضاً على التعرف على بعض إستراتيجيات المراهنة في سباق الخيل لتعزز فرص فوزك في مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت. تابع المزيد عن إستراتيجيات مراهنات سباق الخيل في مقالنا الأخير.

خاتمة أنواع الرهان في سباقات الخيل اون لاين

تتميز سباقات الخيل اون لاين بأنواع كثيرة جداً من الرهانات، يمكن للاعبين من الدول العربية اختيار ما يناسبهم منها وبالتكلفة التي تناسب ميزانياتهم. على اللاعب أن يكون متوازن في رهاناته ويحاول التدقيق في اختيار الحصان الذي سيخاطر بماله من أجله، عليه ان يراهن بمبلغ معقول من ميزانيته ولا سيما إذا كان مبتدئ، وكلما أكتسب خبرة أكبر يضاعف هذه المبالغ، وبالتالي تكون مخاطرة المراهنة أقل ومقبولة. إن أردت توسيع معلوماتك، إليك دليل المراهنة سباق الخيل الذي أعدنا سابقاً.

إبدأ فوراً في المراهنة على أحد سباقات الخيل اون لاين التي توفرها لك مواقع المراهنات الرياضية على ألانترنت التي ننصحك بها. أحصل على وقت مثير وممتعة وربما تحقق أرباح تجعلك أكثر سعادة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.