أفضل أنواع الرهانات في كرة القدم اون لاين

أفضل أنواع الرهانات في كرة القدم اون لاين

تعتبر تنوع خيارات الرهان في مراهنات كرة القدم اون لاين من أهم أسباب شعبيتها وجاذبيتها، حيث يمكن للاعب المراهنة على مئات الأحداث خلال مباراة القدم، وما يزيد شعبية مراهنات كرة القدم اون لاين، هو أن مشجعي هذه الرياضة الأكثر رواجاً حول العالم تزيد أعدادهم عن 3 مليار مشجع، وهذا ينعكس على الاقبال للمشاركة في المراهنة عليها للاستفادة من هذه الهواية الرائعة في كسب بعض الأرباح، بما يجعل متعة متابعة البطولات الخاصة بكرة القدم أكبر وأعلى حماس، وتعتبر هذه أهم أسباب أن كافة مواقع المراهنات الرياضية اون لاين توفر في مقدمة قائمة الرياضات التي توفرها للمراهنة، مراهنات كرة القدم تلبية لمتطلبات زوارها ولجذب مزيد من مشجعي هذه الرياضة المثيرة.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
95+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
97+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
149+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
116+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
113+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
149+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
124+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
110+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
155+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
105+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

أهم خيارات الرهان في مراهنات كرة القدم اون لاين

خيارات الرهان في مراهنات كرة القدم اون لاينمع وجود عدد كبير جداً من مراهنات كرة القدم التي توفرها مواقع المراهنات الرياضية، يجب على المراهن أن يعرف غالبية أنواع هذه الرهانات وطريقة وضع الرهان وكيفية حساب الاحتمالات حتى يمكنه حساب نسب العوائد التي سيربحها عند الفوز، على الأقل أن يعرف أنواع الرهانات الأكثر شهرة وسهولة وذات العوائد العالية، وبمرور الوقت يكتسب الخبرة والقدرة على فهم باقي أنواع المراهنات، ولهذا سنقوم فيما يلي بشرح أهم أنواع المراهنات في كرة القدم اون لاين والتي تتمثل في التالي:

رهان نتيجة المباراة النهائية 1X2 betting / Match Bet

واحد من أكثر أنواع المراهنات في كرة القدم شهرة وسهولة، مناسب لكل فئات اللاعبين، كل ما على اللاعب فيه أن يتوقع النتيجة النهائية للمباراة، وأمامه ثلاثة خيارات للرهان، إما فوز الفريق صاحب الأرض أو فوز الفريق الضيف أو التعادل بينهما.

رهان الفرصة المزدوجة Double chance

في هذا الرهان يراهن اللاعب أيضاً على النتيجة النهائية للمباراة، ولكن في هذا الرهان يكون أمام اللاعب خيارين فقط للرهان، إما فوز الفريق صاحب الأرض أو فوز الفريق الضيف.

رهان عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها في المباراة Correct Score

في رهان عدد الأهداف الصائب يراهن اللاعب على نتيجة المباراة النهائية مع تحديد عدد الأهداف التي سيتم تسجيلها خلال المباراة من كلا الفريقين، وتكون بشكل (1/0) أو (2/1) وهكذا.

رهان Draw no bet

في هذا الرهان يراهن اللاعب على فوز فريق معين بالمباراة، ويخسر إذا لم يتحقق توقعه، بينما إذا انتهت المباراة على التعادل، لا يحسب رهان خاسر ويسترد اللاعب مبلغ الرهان كاملاً.

رهان مباشر In play betting (Live Betting)

المقصود بهذا الرهان هو وضع رهان خلال مباراة مباشرة اللاعب يشاهدها في بث مباشر ولكن تطرح مواقع المراهنات هذا الرهان قبل المباراة أيضاً، يمكن أن يختار الرهان الذي يرى احتمالات فوزه عالية وفق مجريات اللعب، فمثلاً يشاهد مباراة بين فريق ليفربول وفريق مانشستر يونايتد، وكانت معطيات اللعب تشير إلى فوز فريق المان يونايتد، وفي آخر لحظة تم طرد هداف الفريق مع تراجع مستوى باقي لاعبي الفريق، وقتها يمكن الرهان على فوز فريق ليفربول، ولكن على اللاعب أن يعرف أنه لا يمكنه تعديل الرهان بعد وضعه، أيضاً إذا تم تأجيل المباراة سيتم إلغاء كافة المراهنات التي تم وضعها.

رهان الإعاقة Handicap betting

يعتبر هذا الرهان من الرهانات المعقدة تحتاج لكثير من الخبرة والمهارة والتوقع، فيها يقوم موقع المراهنات الرياضية بطرح الرهان على  مباراة تجمع بين فريقين فارق المهارة والمستوى بينهما كبير، وبالتالي يمكن توقع الفريق الفائز بالمباراة بسهولة، ولكن ليس هذا فقط المطلوب بل تحديد عدد الأهداف التي سيسجلها الفريق الفائز، وإذا لم يتحقق هذا التوقع بالضبط يخسر اللاعب حتى وإن فاز الفريق.

رهان Half Time/Full Time

في هذا الرهان يحتاج اللاعب لتوقع نتيجة المباراة النهائية مع نتيجة الشوط الأول من المباراة، يفوز إذا تحقق توقع اللاعب في كلا من القسمين.

رهان اللاعب الذي يسجل أولاً First scorer

وفيه يجب على اللاعب اختيار لاعب من أحد الفريقين في المباراة، يتوقع أنه يسجل أول هدف في المباراة، مثلاً يتوقع أن النجم ليونيل ميسي يسجل أو هدف في مباراة بين برشلونه و ريال مدريد، إذا تحقق هذا يفوز اللاعب ويحصل على أرباحه المعلن عنها.

رهان اللاعب الذي يسجل أخر هدف Last scorer

 وهذا يعتبر من أسهل المراهنات، ولكن يحتاج من اللاعب أن يكون مطلع على كفاءة ومستوى كل لاعب وقدرته على التهديف في أي وقت، على سبيل المثال يراهن اللاعب على أن النجم محمد صلاح يسجل أخر هدف في المباراة التي تجمع ليفربول مع فريق الأرسنال، إذا تحقق هذا التوقع يفوز المراهن فوراً.

رهان التسجيل في أي وقت Anytime Goal Scorer

في هذا النوع من المراهنات يتوقع اللاعب أحد لاعبي الفريق أن يحرز هدف دون تحديد وقت التسجيل خلال المباراة، مثلاً يراهن على أن رونالدو سيسجل هدف في أي وقت خلال المباراة التي تجمع فريق يوفنتوس وفريق فيورنتينا، يفوز اللاعب في حالة صح توقعه.

الرهان التراكمي Acca Bet

يراهن اللاعب في الرهان المتراكم (Accumulator Bet) على عدد من الرهانات في رهان واحد، مثل أن يراهن على نتيجة المباراة النهائية واللاعب الذي يسجل أولاً واللاعب الذي يضيع ركلة جزاء وغيره، ويجب أن لا يقل عدد خيارات الرهان فيه عن 3، ويجب أن تفوز كل الرهانات التي يتضمنها الرهان التراكمي حتى يفوز اللاعب به، ويعتبر من أكثر المراهنات التي يمكن من خلالها جني أرباح ضخمة، ولكن في حالة خسارة رهان واحد يخسر اللاعب مبلغ الرهان بالكامل، وهذا بالطبع يحمل معدل مخاطرة عالي جداً.

الرهان الفردي في مراهنات كرة القدم

 وهذا يعتبر من الرهانات الأكثر سهولة والأقل في معدل المخاطرة، حيث يختار اللاعب رهان واحد ليضع عليه ماله، مثل الرهان على عدد الأهداف أو نتيجة المباراة النهائية أو اللاعب الذي يسجل أولاً وهكذا، نسب العوائد به تعتبر منخفضة.

رهان أعلى أو أقل

هذا الرهان لا يشمل خيار التعادل، بمعنى أن اللاعب يتوقع فوز أحد الفريقين وبعدد محدد من الأهداف، ويشار إلى عدد الأهداف نسب عشرية مثل 1.5، 2.5، 0.5، 3.5 وهكذا، فلنفترض أن اللاعب راهن على فوز برشلونة بنسبة 2.5 من الأهداف، حتى يفوز رهان اللاعب يجب أن يسجل فريق برشلونة أكثر من 3 أهداف.

في الأخير؛ التنوع الكبير في أنواع مراهنات كرة القدم اون لاين، يسمح لكل مراهن مهما كانت خبرته وحجم رصيده أن يجد الرهان المناسب له واحتمالات الفوز به عالية، حتى يمكنه جني بعض الأرباح التي تجعل متعة المراهنة أعلى بمراحل. وربما يمكن ان يساعدك دليل مراهنات كرة القدم للمبتدئين على موقعنا. اختر واحد من أنواع الرهانات السابقة في كرة القدم اون لاين، مع مطالعة تاريخ الفريق الذي تفضل الرهان عليه، بجانب مطالعة نسب العوائد واحتمالات الفوز قبل وضع الرهان، وأنتظر ربما يكون الحظ حليفك ويفوز رهانك!

لا تتردد في إختيار الرهان الأنسب لك في مراهنات كرة القدم لتكن انت الرابح!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.