البينجو
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  البينجو 
  6. »
  7.  إستراتيجيات لعبة البينجو اون لاين

إستراتيجيات هامة للفوز في البينغو اون لاين

بالرغم من أن لعبة البينجو اون لاين من أشهر العاب الكازينو على النترنت التي تعتمد على الحظ في الفوز فيها، إلا انه هناك بعض الاستراتيجيات والنصائح الهامة التي تساعد اللاعب ان يفوز ويضاعف أرباحه بالقيمة التي ترضي طلعاته، ويعتبر هذا السبب في انها تجذب ملايين اللاعبين من مختلف الجنسيات، ولا يمكن لأي لاعب مهما كانت خبرته او مهارته في اللعب أن يتوقع البطاقة الرابحة، وهذا ما يجعلها من الالعاب التي تحمل الكثير من المتعة والترفيه والإثارة.

أفضل كازينوهات - حزيران 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
136+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
150+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
117+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
104+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
145+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
132+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$400
عند الايداع الأول
106+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
126+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

يمكن لأي لاعب ان يشارك في الرهان بلعبة البينجو ويحقق أرباح مالية منها، نظراً لإرتفاع نسبة العوائد بها، ويوجد من لعبة البينجو نوعين أساسيين هما البينجو الأمريكي والإنجليزي، وكل نوع له رواد خاصين به من اللاعبين، ولكن الفكرة الرئيسية للنوعين واحدة، وهو أن يكون لدى اللاعب نمط رابح في البطاقات التي يحصل عليها حتى يصبح الفائز، ويمكن للاعب ان يحقق ذلك بنسبة كبيرة إذا نجح في إتباع وتطبيق بعض الإستراتيجيات الهامة او يمكننا القول انها بمثابة نصائح وضعها خبراء لعبة البينجو واللاعبين القدامى، حتى يمكن للاعبين المبتدئين الإستفادة منها خلال تجربتهم في لعبة البينجو اون لاين.

إستراتيجيات هامة للفوز في البينجو اون لاين

اهم فائدة يحصل عليها اللاعب من إستخدام الإستراتيجيات في لعبة البينجو خصوصاً او أي لعبة كازينو عموماً، انها تجعله يسير في طريق منظم ومنير، كل شيء فيه واضح وله حساباته، حتى وإن كانت لعبة البينجو مبنية أساساً على الحظ، لكن هذه الإستراتيجيات تساعد اللاعب ان يكون له خطة محددة يطبقها طوال الوقت حتى لا يفاجئ بشيء ليس ضمن حساباته، كما تضمن هذه الإستراتيجيات للاعب أن تقليل فرص خسارته، وبالطبع تضاعف فرص الفوز له، او حتى تضمن له الإحتفاظ برصيده المالي لأطول وقت ممكن، وتعتبر هذه فائدة مهمة للغاية. أما أهم هذه الإستراتيجيات فتتمثل في الآتي:

  1. إشتري بطاقات بينجو على قدر إستطاعتك: من المعروف في لعبة البينجو اون لاين ان إمتلاك اللاعب لعدد كبير من بطاقات البينجو تضمن له فرص كبيرة ومضاعفة لأن يجد نمط رابح لديه او حتى أكثر من بطاقة تحمل النمط الرابح، وبالتالي تضمن للاعب أرباح أكبر، والعكس صحيح، إذا لم يكن لدى اللاعب إلا بطاقة واحدة، فمن شبه المستحيل ان يفوز.
  2. إختر لعبة بينجو عدد اللاعبين عليها قليل: كلما كان عدد اللاعبين أقل على لعبة البينجو، كلما كانت فرصة فوز اللاعب أكبر، ولكن لابد أن تضع بإعتبارك أن نسبة العوائد والأرباح ستكون قليلة، لان نسبة العوائد مرتبطة كلياً بعدد اللاعبين المشاركين في اللعبة.
  3. إختر لعبة بينجو حد الرهان بها منخفض: حتى تحافظ على رصيدك المالي لأطول وقت، وبالتالي تضاعف فرص فوزك او على الأقل تحصل على المتعة والترفيه وتكتسب الخبرة، إختر لعبة بينجو ذات حدود رهان منخفضة، بما يكلفك مبلغ صغير للرهان كل جولة.
  4. الأرباح الكبيرة على لعبة بينجو بها عدد كبير من اللاعبين: إذا كنت لاعب واثق من أن الحظ حليفك ولا يرضي طموحك إلا الأرباح الكبيرة، فراهن على لعبة بينجو اون لاين يلعب عليها عدد كبير من اللاعبين، وبالتالي يمكنك الفوز بمبلغ مالي ضخم، ولا تنسي ان العدد الكبير من اللاعبين على طاولة البينجو تعني ان المنافسة ستكون أقوى بكثير، لهذا يجب أن تكون واثق من قدراتك على الفوز.

نصائح عامة للفوز في لعبة البينجو اون لاين

في نفس الوقت الذي توجد به إستراتيجيات خاصة بلعبة البينجو اون لاين تساعد اللاعب على الفوز وتحقيق أرباح، هناك إستراتيجيات عامة يجب على اللاعب ان يلتزم بها حتى يحصل على تجربة مراهنة ممتعة ومثيرة بها كم كبير من الأرباح، ومن أهم هذه الإستراتيجيات ما يلي:

  1. خصص مبلغ معين للعب: يفضل دائماً ان تخصص مبلغ من المال الفائض عن حاجتك وحاجة أسرتك للترفيه واللعب، ولا تتجاوز هذا المبلغ مهما كانت ظروف اللعب سواء بالربح او الخسارة.
  2. تجنب الطمع: إذا حالفك الحظ وتمكنت من تحقيق بعض الأرباح في لعبة البينجو اون لاين، اهرب سريعاً من الكازينو وتجنب الطمع في زيادة هذه الأرباح، لأنه من المعروف ان المراهنة غير مأمونة العواقب ودائماً ما تفاجئ اللاعبين بأمور تجعلهم يخسرون كل ما تم تحقيقه من أرباح.
  3. إختر كازينو يتمتع بالمصداقية: الكازينو (موقع البينجو اون لاين) هو ما يتم به كل خطوات اللعب بدءاً من الإيداع واللعب وسحب الارباح، لهذا دقق جداً في إختيار الكازينو، ولابد أن يكون مرخص ويتمتع بالسمعة الطيبة، كما يجب ان يعمل ببرنامج مولد الأرقام العشوائي لضمان النزاهة في نواتج اللعب وعدالة توزيع الأرباح.
  4. عدم مطاردة الخسائر: لعبة البينجو اون لاين من أشهر العاب الكازينو التي تعتمد على الحظ، فإذا تعرضت لخسارة أو لاحظ تراجع أرباحك، الامر الذي يعني أن الحظ قد تخلى عنك، توقف فوراً عن اللعب، وعاود الرهان مرة اخرى في وقت آخر قد يكون الحظ حليفك فيه وتعوض هذه الخسائر.
  5. إفصل أرباحك عن مال الرهان: إحرص دائماً ان تضع أموال الربح منفصلة عن الرصيد الأساسي للعب، حتى إذا تعرضت لخسائر لا يضيع منك كل شئ.

أشهر الانماط في لعبة البينجو اون لاين

يمكن لأي لاعب في لعبة البينجو اون لاين ان يشارك اللعب ويربح اموال كبيرة، حتى وإن كان لاعب جديد وقليل الخبرة، لان اللعب قائمة على الحظ في المقام الاول، كل المطلوب من اللاعب ان يعرف قواعد اللعب الأساسية وهي ان يشكل نمط رابح ينطبق مع نمط الأرقام التي يعلن الموزع عنها قبل بداية اللعبة، كما يجب ان يعرف ما هي الانماط الشهيرة في اللعبة، ونحن بدورنا سنقوم بهذه المهمة ونذكر اهم الانماط في لعبة البينجو على الانترنت:

  1. نمط الصف الواحد: ويفوز اللاعب به عندما يكون لديه كل البطاقات في صف واحد
  2. نمط العمود الواحد: وهو عكس النمط السابق، تكون جميع بطاقات اللاعب في عمود رأسي واحد.
  3. نمط التقسيمات الستة
  4. نمط غطاء الكل
  5. نمط الثمانية حالات
  6. نمط التقسيمات الـتسعة
  7. نمط الاعلى والأسفل
  8. نمط البطاقة المنقطة

لا تغفل عزيزي اللاعب اهمية الإستراتيجيات للفوز في لعبة البينجو اون لاين، وتفكر فقط على انها لعبة حظ، لان الحظ وحدة بدون التخطيط والفهم لمجريات اللعبة لا يمكن ان يحقق أرباح كبيرة، بل قد تتعرض لكوارث تجعلك تفقد كل اموالك، وخاصة ان هذه الإستراتيجيات بسيطة جداً ولا تتطلب مجهود كبير في التنفيذ، فقط بعض التركيز.

قم بشراء بعض بطاقات البينجو اون لاين وراهن على لعبة بينجو عليها عدد قليل من اللاعبين، وتأكد أنك ستحقق أرباح كبيرة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 رابونا اون لاين - شعار الكازينو
كازينو رابونا اون لاين
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
موقع رابونا سبورت اون لاين - شعار الكازينو
موقع رابونا سبورت اون لاين
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
See All Bonuses

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.