إستراتيجيات مراهنات كرة القدم اون لاين

إستراتيجيات مراهنات كرة القدم اون لاين

مما لا شك فيه أن هناك العديد من الاستراتيجيات والنصائح في مراهنات كرة القدم اون لاين التي تعزز قدرتك في الفوز على الاحتمالات، بما يجعلك تحقق أكبر استفادة ممكنة من أموالك ومن رهانك، وهذا بالطبع يجعلك أكثر متعة وإثارة، ومع هذا يجب أن ناكد أنه لا توجد استراتيجية تضمن لك الفوز بنسبة 100% في مراهنات كرة القدم اون لاين. يعزز استخدام هذه الخطط والاستراتيجيات فرص الفوز فقط، بالإضافة إلى خبرتك ومهارتك في تحديد الوقت المناسب للرهان أو اختيار الرهان المناسب بحسب نوعه وتكلفته. في كل الأحوال استخدام الاستراتيجيات في مراهنات كرة القدم ضرورية جداً لحماية أموالك وتعزيز فرصتك في الفوز وكسب الأرباح، كما هي لا تعود عليك سلباً إن قمت بإستخدامها.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
105+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
104+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
120+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
108+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
114+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
138+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
125+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
145+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
100+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
147+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

أهم الإستراتيجيات في مراهنات كرة القدم اون لاين

أهم الإستراتيجيات في مراهنات كرة القدم اون لاينقبل ان نبدأ بتقديم أهم نصائح والإستراتيجيات في مراهنات كرة القدم اون لاين والتي تساعدك في معرفة كيفية الربح من مراهنات كرة القدم اون لاين، يمكنك مراجعة أفضل انواع الرهانات في كرة القدم ولعلك تختار نوع الرهان الملائم لك.

1- اجمع أكبر قدر من المعلومات عن رياضتك وفريقك

عندما تبدأ المراهنة في كرة القدم اون لاين، يجب عليك أن تعرف تفاصيل أكبر عن فريقك وعن مستواه الفني، البعض قد يبحث عن نتائج المباريات الخمسة الأخيرة فقط، وهذا أمر خاطئ، الأفضل أن يتابع المراهن كل تفاصيل لاعبي الفريق الذي يرغب في الرهان عليه، مثل مدى جاهزيته واللاعبين الموجودين به، ومدى قوة خط الدفاع والهجوم به، هل كان فوزهم في المباريات السابقة لأنه كان الأفضل أم الحظ كان بجانبهم، وغيره من التفاصيل الأخرى التي تمنح اللاعب قدرة على توقع نتائج الفريق في المباراة التي سيراهن بها واختيار رهان فرصة فوزه عالية.

2 - ضع باعتبارك أن الفريق المفضل يمكن أن يخسر

في الحقيقة أن كثير من المراهنين في كرة القدم اون لاين، يراهنون وفق عواطفهم نحو الفريق المفضل لديهم، وهذا بالطبع أمر غير جيد، يجب أن يفهم اللاعب أن فريق كرة القدم حتى وإن كان في أحسن حالته قد يخسر في بعض المباريات نتيجة ظروف معينة، مثل أجواء اللعب، اللعب على ملعب الخصم، اللعب في طقس غير مناسب، أو غياب بعض نجوم الفريق مما يؤثر بالسلب على باقي اللاعبين وغيره من الأسباب، ولهذا على المراهن دراسة ظروف كل مباراة ويضع رهانه على الفريق الذي تناسبه هذه الظروف.

3 - لا تقتصر مراهناتك في موقع مراهنات واحد

في الحقيقة أن غالبية المراهنين يفضلون المراهنة في إحدى مواقع مراهنات الرياضية ذات العلامات التجارية الشهيرة، وبالفعل هذه المواقع تقدم لزوارها العديد من الإغراءات التي تضمن بها ولائهم لها، أنت لا تقع في هذا الفخ، دائماً ابحث عن الموقع الأفضل الذي يقدم لك أعلى نسب عوائد وأفضل احتمالات وقبل هذا يوفر لزواره عدد أكثر من خيارات الرهان الأكثر شعبية مثل رهان الهداف الذي يسجل أول هدف، إذا صح توقعك تحقق نسبة أرباح جيدة، وإذا سجل للمرة الثانية أو الثالثة تحقق أرباح مضاعفة، والرهان على نتيجة المباراة النهائية وغيرها.

4 - اجعل رهاناتك محدودة

قاعدة معروفة جداً ولكن غالباُ ما يهملها اللاعبين، وهي أن يراهن على أقل عدد ممكن من الرهانات، فكلما كانت رهاناتك متعددة كانت فرص الفوز أقل، ولكن إذا كنت تبحث عن نسب عوائد عالية، فعليك اختيار الرهان التراكمي.

5 - لا تنخدع في الاحتمالات

في أغلب الأحيان تقدم مواقع المراهنات خيارات رهان احتمالات الفوز بها مرتفعة ونسب عوائد عالية، بحيث تجذب اللاعبين للمراهنة بها، في الغالب يكون الفوز في هذه الرهانات أقل ما يمكن وتكون موضوعة على الفريق صاحب الفرص الأقل في الفوز، لهذا احرص على جمع معلوماتك بنفسك وضع رهاناك وفق هذه المعلومات.

6- استغلال الرهانات الأقل وضوح

ربما يكون هناك فريق معروف أنه الأقل فوز على فريق أقوى منه، مثل قدرة فوز ليفربول على فريق مثل ليستر سيتي، ولكن هناك أحد اللاعبين في فريق ليستر سيتي قادر على التسجيل في أي وقت خلال أي مباراة، لهذا يمكن للمراهن أن يختار الرهان على هذا الهداف في الوقت الذي لا يتوقع فيه فوز فريقه على المنافس، وقتها يمكن للاعب تحقيق نسب عوائد عالية. لهذا ابحث عن أسواق رهانات نسب عوائدها واحتمالاتها جيدة.

7 - راجع شروط الرهان قبل المراهنة به

إذا كنت تراهن على خيار غير واضح بالنسبة لك، يفضل أن تراجع كل اشتراطات الرهان مع موظفي الموقع، فمثلاً يراهن اللاعب على نتيجة الشوط الثاني مع النتيجة النهائية للمباراة، وقتها يجب أن يفوز الفريق الذي تراهن عليه في الشوط الثاني وفي المباراة بالكامل، أما إذا كنت تراهن على نتيجة المباراة مع عدد الأهداف، فلابد أن يفوز فريقك بعدد أهداف أكبر من التي يسجلها الفريق المنافس، لهذا عليك أن تعرف هذه الاشتراطات حتى لا تفاجئ بالنتائج فيما بعد.

8 - راهن على الفريق صاحب الفرص الأعلى

من المعروف أن كل مراهن يرغب في فوز الفريق الذي يشجعه، ولهذا قد يوهم نفسه أن إمكانياته تسمح له بالفوز، وبالتالي يضع الرهان على فوزه، وهذا بالضبط ما تستغله مواقع المراهنات الرياضية، وغالباً ما يخسر اللاعب رهانه ويأتي هذا في مصلحة الموقع، لهذا ضع عواطفك جانياً واختر الرهان على الفريق صاحب الفرص الأعلى في الفوز، أيضاً عليك أن تتجنب الرهان على مباريات المسابقات الكبرى مثل مباريات الديربي، حيث تقوم مواقع المراهنات بالترويج لخيار لا يمكن وضع توقع له، وتضع له نسب عوائد عالية، أنت لا تقوم بالرهان على فوز الفريق الأضعف بل راهن على إمكانية تسجيل هدف للفريق الأقل حظاً، فهذا ممكن جداً.

9 - انتهز الفرصة التي تقدمها مواقع مراهنات كرة القدم

تقوم مواقع المراهنات بالترويج لمباراة هامة قبل موعدها بفترة، وتضع بعض الإغراءات مثل زيادة السعر أو وضع عروض مثل مكافأة استرداد المال أو الحصول على نقاط ولاء خلال فترة زمنية محددة، مثلاً عند الرهان على لاعب يحرز هدف في أي وقت، لهذا اغتنم الفرصة وراهن على أفضل خيار بأفضل سعر.

10 - راهن في البطولات الأقل شعبية

تسعى مواقع المراهنات لجذب المراهنين بمختلف الطرق، لهذا تقوم بتغطية الكثير من البطولات والمسابقات سواء المعروفة والشعبية أو الأقل شعبية، بل وتقوم بتقديم أفضل الأسعار والاحتمالات على الأحداث الأقل شعبية لجذب انتباه المراهنين لها، لهذا استغل الفرصة واختر الرهان على بعض هذه البطولات مستغلاً الأسعار الجيدة والاحتمالات الجيدة.

11 - استغل الرهانات الدقائق الحاسمة

يمكنك من خلال متابعة سير أحد المباريات أن تختار رهان احتمالات الفوز به عالية مثل رهان الدقائق الحاسمة، حيث تستفيد من متابعة أحداث المباراة ومن خلالها يمكنك تحليل المباراة ومستوى أداء لاعبي الفريقين، ووفق هذا يمكنك توقع تراجع أحد الفريقين أو ضغط فريق ما وإمكانية تسجيل هدف في آخر 10 دقائق في المباراة، أو حتى هزيمة فريق ما أو إشهار بطاقة حمراء نتيجة تهور أحد لاعبي فريق ما، وقتها يمكنك أن تحقق أرباح جيدة.

في النهاية؛ اتباع هذة النصائح والاستراتيجيات في مراهنات كرة القدم اون لاين ضرورية جداً، حيث تعلمك كيف تربح في مراهنات كرة القدم فهي تسمح لك أن تتغلب على احتمالات الموقع، وتسمح لك باستغلال أصغر فرصة للفوز وكسب العوائد، ومع هذا تظل هناك نسبة مخاطرة في كل المراهنات لا يمكن للاستراتيجيات ضمان الفوز بنسبة 100%، الأهم من كل هذا أن تكون مُدرك جيداً لكل قواعد وقوانين لعبة كرة القدم، ومطلع جيداً على تاريخ وظروف الفريق أو البطولة التي تراهن بها، وبعدها عليك اختيار موقع مراهنات جيد وموثوق. أما إذا كنت مراهن مبتدئ، فيمكنك إستخدام الدليل الشامل للمراهنة في كرة القدم اون لاين لتتعرف على اهم مصطلحات المراهنة والتعرف على الرهان الفردي والتراكمي.

تعلم هذه الاستراتيجيات في مراهنات كرة القدم اون لاين، ربما تتمكن من تحقيق بعض الأرباح الجيدة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.