الروليت
a7labet إستراتيجية جيمس بوند في الروليت اون لاين

إستراتيجية جيمس بوند في لعبة الروليت اون لاين

يمكن للاعب أن يعزز فرص الربح ويرفع إحتمالات الفوز في إستراتيجية جيمس بوند في الروليت اون لاين (James Bond Strategy)، وهو الأمر الذي يجعل اللعب أكثر متعة وإثارة وترفيه، ولعل هذه هي أهم سمات لعبة الروليت من الأساس والتي تجعلها الإختيار الأول لمعظم اللاعبين إن لم يكن جميعهم، حيث يتحدى اللاعب عجلة الروليت في ظهور الأرقام التي يختارها للرهان، فإذا وقف الحظ بجانبه مع إستخدام نظرية جيمس بوند، حقق اللاعب أرباح طائلة لا يمكن له بأي شكل من الأشكال أن يحققها في أي لعبة من ألعاب الكازينو الأخرى، وإذا تخلى عنه الحظ لا يمكن لأي شيء حتى نظرية جيمس بوند أن تساعده في تحقيق أي أرباح تذكر، بل قد تتضاعف خسائره لتصل إلى حد غير متوقع. وتعتبر إستراتيجية جيمس بوند للفوز في الروليت هي من أفضل استراتيجيات العاب الروليت اون لاين لكونها تغطي 64% من احتماليات الربح وهذه تعتبر نسبة عالية مقارنةً مع استراتيجيات أخرى.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - آب 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
كازينو 888
%100 لحد أقصى $1000
عند الايداع
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى $100
+ 10 لفات مجانية
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى $1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو دوت كوم
%100 لحد أقصى $1001
حصرياً للاعبين العرب
كازينو 10 بيت
%100 لحد أقصى $300
+50 لفة مجانية
كازينو هاز
125 لفة مجانية + €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
كازينو 1xBet
مكافأة حتى €1500
+150 لفة مجانية
كازينو ريجنت
مكافأة ترحيبية حتى $800
على أربعة الودائع الأولى
كازينو 22 بيت اون لاين
%100 لحد أقصى $300
+ 22 نقطة ولاء
كازينو بيت 365
%100 لحد أقصى $200
عند ايداع 20$ أو أكثر
أنظر الى جميع الكازينوهات
118+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
154+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
100+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
114+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
119+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
140+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
140+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
109+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
96+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
أنظر الى جميع الكازينوهات

إستراتيجية جيمس بوند للفوز في الروليت

إستراتيجية جيمس بوند (James Bond Strategy) هي واحدة من أهم النظريات والأساليب التي يلجأ لها بعض اللاعبين في الروليت لزيادة فرصهم في الفوز وتحقيقي الأرباح، وهناك تعارض شديد في آراء الخبراء واللاعبين المحترفين حول مدى جدوى إستخدام هذه النظرية، فالبعض يرى أنها تضمن للاعب فرص أكيدة للفوز، لان اللاعب فيها يقوم بوضع رهانات عديدة على أكثر من 64% من أرقام طاولة الروليت، وهذا يضاعف فرصة اللاعب بدرجة كبيرة في الفوز، إلا إذا وقف الحظ ضده، والبعض الآخر يرى أن هذه النظرية بها معدل مخاطرة شديدة، حيث يستخدم اللاعب مبلغ كبير جداً من ميزانيته في كل جولة، وهذا يجعله يخسر رصيده في عدد قليل جداً من الجولات، وخاصة إذا لم يحالفه الحظ، وهذا يجعل معدل الخطورة بها أعلى بكثير عن غيرها من الأنظمة الأخرى.

كيفية عمل إستراتيجية جيمس بوند في الروليت اون لاين

تنص القواعد الرئيسية لنظرية جيمس بوند على أن يقوم اللاعب بوضع عدة رهانات على الرهانات الخارجية من طاولة الروليت، وبالتالي هذا يكلفه مبلغ كبير من ميزانيته، ويختار أرقام وفئات متنوعة من الأرقام، وهذا يسمح له أن يضمن فرص كبيرة للفوز، إلا إذا كان سيء الحظ جداً، لأنه هناك أرقام لا يشملها الرهان، ومن الجائز جداً أن يظهر واحد من هذه الأرقام، وبالرغم من أنها نسبتها قليلة إلا أنه من الممكن أن تحدث، وكل هذا يعتمد على نسبة حظ اللاعب، فإذا كان الحظ ضده، ستستقر عجلة الروليت على هذه الأرقام القليلة التي لا تتعدى نسبتها 36% من أرقام العجلة، وهذا ما يجعل لعبة الروليت لعبة الحظ المُطلقة.

كيفية إستخدام نظرية جيمس بوند في لعبة الروليت

قواعد نظام جيمس بوند تتميز بالسهولة ويمكن لأي لاعب أن يستخدمها مهما كانت خبرته محدودة، فهي لا تشمل أي عمليات حسابية معقدة أو رفع أو خفض قيمة الرهان، هي تعتمد فقط على أن يقوم اللاعب بوضع ثلاثة رهانات مختلفين، كل رهان بقيمة مالية معينة، وفي الغالب يكون رهان على فئة الأرقام المتوسطة، ورهان على فئة الأرقام العالية، ورهان آخر على رقم الصفر، ولمزيد من التوضيح نشرح المثال الآتي:

فلنفترض أن اللاعب سيراهن بقية 20 دولار في جولة رهان في لعبة الروليت، يقسم هذا المبلغ على ثلاثة رهانات، الرهان الأول على رقم الصفر بقيمة 1 دولار، والرهان الثاني على فئة الأرقام المتوسطة التي تتراوح ما بين 13 حتى 18، والجزء الأكبر من مبلغ الرهان على فئة الأرقام العليا التي تبدأ من 19 حتى رقم 36، وبعدها يبدأ دورات عجلة الروليت، وبعد دقائق تظهر نتيجة الجولة.

بعد أن تتوقف عجلة الروليت عن الدوران وتستقر الكرة في أحد الجيوب تظهر النتيجة، فإذا كان اللاعب سعيد الحظ تستقر الكرة على أحد الأرقام التي راهن عليها، وقتها يحصل على نسبة من الأرباح وفق الرهان الفائز، فإذا إستقرت الكرة على رقم الصفر يفوز اللاعب بقيمة 16 دولار، وهذا لان نسبة الدفع على الرقم المفرد في الروليت اعلى بكثير عن الرهانات الأخرى، وإذا إستقرت الكرة على أحد أرقام فئة الأرقام العليا، يحصل اللاعب على أرباح بقيمة 8 دولار، فيما يحصل على  10 دولار كأرباح إذا إستقرت الكرة على أحد أرقام الفئة المتوسطة، وللأسف يخسر مبلغ الرهان بالكامل إذا توقفت الكرة على رقم خارج هذه الأرقام المحددة، وهذا جائز جداً!، والحل وقتها إما أن يستمر اللاعب في جولة أخرى وثالثة حتى يحقق الفوز أو يخسر رصيده بالكمال، أو يلجأ لتطبيق نظام مارتينجال، ووفق هذا يقوم بمضاعفة قيمة الرهان بعد كل جولة خاسرة، وهذا يحمل معدل مخاطرة هائل لا يستطيع أكبر اللاعبين تحمله.

أهم مزايا إستخدام نظرية جيمس بوند في الروليت اون لاين

فرص كبيرة لتحقيق الأرباح: بما أن اللاعب يضع رهانات على ثلاثة محاور مختلفة على عجلة الروليت، يكون لديه فرص عائلة أن يحقق أرباح، وتكون هذه الأرباح بقيمة عالية إذا فاز الرقم المفرد.

مناسبة للاعبين الجدد: نظرية جيمس بوند تتميز بسهولة تطبيقها، لأنها لا تشمل أي عمليات حسابية أو غيره، كل ما عليه تقسيم الرهان على ثلاثة رهانات، وهذا أمر سهل جداً ويمكن لأي لاعب القيام به بسهولة جداً.

معدل خسارة بسيط: بما أن اللاعب يغطي معظم أرقام عجلة الروليت بنسبة 64%، فإن نسبة الخسارة محدودة جداً تنحصر في فئة الأرقام الصغرة التي تبدأ من 1 حتى 12، وهذا يمثل نسبة خسارة قليلة جداً لا تحدث إلا إذا كان اللاعب سيء الحظ جداً.

أما سلبيات إستخدام نظرية جيمس بوند في لعبة الروليت اون لاين:

  1. معدل مخاطرة عالي جداً: اللاعب يراهن بمبلغ كبير جداً من رصيده حتى يمكنه تغطية الأرقام المطلوبة، وإذا لم يحالفه الحظ ويفوز، سيخسر مبلغ الرهان بالكامل، وهذا يعتبر شديد الخطورة، فإذا لم يفوز اللاعب في عدد من الجولات، فمن المؤكد أنه سيخسر رصيده تماماً في أقرب وقت.
  2. لا يمكنها الفوز على الحظ: هناك فئة من الأرقام لا يشملها الرهان، وبالتالي يمكن أن تستقر الكرة على واحد من هذه الأرقام، وإذا تخلى الحظ عن اللاعب وحدث هذا، فلا يمكن أن تفعل نظرية جيمس بوند له أي شيء.

نهاية القول؛ يمكنك أن تستخدم نظرية جيمس بوند وتحقق أرباح كبيرة في لعبة الروليت في الكازينو اون لاين، وخاصة إذا كنت لاعب محظوظ، بل ستحصل أيضاً على كم أكبر من الإثارة والمتعة والحماس، قم فقط بإختيار كازينو جيد وقانوني، وخصص ميزانية جيدة حتى يمكنك المشاركة في عدد كبير من جولات الروليت، وأختر طاولة روليت ذات حد أدنى منخفض، وأحصل على أروع جلسة رهان في الروليت اون لاين!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.