الروليت
a7labet إستراتيجية كيسيل كوكن في الروليت اون لاين
عجلة الروليت تدور: هل سيكون الرقم فردي أو زوجي؟ هل سيكون اللون احمر او اسود؟ تعلم طريقة لعب لعبة الروليت اون لاين وكن أنت الفائز على الكازينو. العب الروليت اون لاين واربح مال حقيقي!

إستراتيجية كيسيل-كوكن في لعبة الروليت اون لاين

تختلف إستراتيجية كيسيل-كوكن  (Kesselgucken)عند تطبيقها في الروليت بعض الشيء عن غيرها من جميع إستراتيجيات الروليت التي تهدف لتعزيز فرص اللاعبين، فهي اولاً تستخدم فقط في لعبة الروليت الفرنسية، وهذه النسخة غير منتشرة بدرجة تضاهي النسخة الأوروبية أو حتى الأمريكية، كما أن طريقة وضع الرهان وفق نظام (Kesselgucken) يعتمد على مراقبة طريقة رمي الموزع للكرة ووفق معدل سرعتها، ووفق هذا يختار اللاعب الرقم الذي يراهن عليه، وبغض النظر عن قواعد وطبيعة هذه النظرية، فهي تستخدم رغبة في التغلب على الحظ وزيادة فرص اللاعبين في الفوز وتحقيق الأرباح، وسواء حقق اللاعب أرباح أو لم يحققها، من المؤكد أنه سيحصل على الكثير من المتعة والإثارة والترفيه والحماس وخاصة مع مراقبة حركات الموزع ومحاولة توقع الرقم الذي ستتوقف عنده الكرة، هذه الاجواء المرحة المثيرة ان تجدها إلا في الروليت اون لاين مع تطبيق إستراتيجية Kesselgucken.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 01/2020
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
143+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
101+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
118+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
127+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
136+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
أنظر الى جميع الكازينوهات

رهانات إستراتيجية كيسيل-كوكن (Kesselgucken) في لعبة الروليت

قبل أن تقوم بتطبيق هذة الإستراتيجية في لعبة الروليت الفرنسية، يجب أن تعرف أن كلمة كيسيل-كوكن (Kesselgucken) هي ألمانية في الأساس وتعني مراقبة العجلة، وهذا يشير إلى أنها قائمة بالأساس على مراقبة حركة عجلة الروليت وطريقة الموزع في رمي الكرة ومدى قوة الرمية قبل أن يحدد اللاعب الأرقام التي سيراهن عليها في الجولات التالية.

يستخدم الكثير من اللاعبين في الروليت الفرنسية نظام Kesselgucken رغبة في تحسين فرصهم في الفوز من خلال إختيار رهان رابح، ومما يزيد أهمية هذه النظرية أنها تطبق على الرهانات الخارجية من طاولة الروليت، وهذا يمنح اللاعب فرص أعلى بنسبة 50%، كما أن هذه الرهانات تتميز بنسبة عوائد عالية لأن نسبة الدفع بها 1:1، وتتضمن هذه الأرقام كلاً من الأرقام الزوجية والفردية، والأرقام ذات اللون الأحمر والأسود، ومجموعات الأرقام الكبيرة من 19 إلى 36 والأرقام الصغيرة من 1 إلى 36، ومن الضروري أن يعرف اللاعب أن الوقت المحدد لوضع الرهان في الروليت هي الفترة التي تسبق مناداة الموزع بجملة (No more bets please) والتي معناها لا مزيد من الرهانات، أيضاً يجب أن يعرف اللاعب أنه إذا تم كشفه من الموزع أنه يطبق نظرية كيسيل-كوكن (Kesselgucken) سيتم حرمانه من الأرباح التي حققها ويخرج من اللعب، وقد يصل به الحال للحظر من الكازينو.

طريقة تطبيق إستراتيجية كيسيل-كوكن في الروليت اون لاين

أولاً، عندما نتحدث عن استخدام إستراتيجية Kesselgucken فاننا نتحدث عن الروليت الحقيقي في الكازينو الأرضي أو الروليت ذو الموزع المباشر في الكازينوهات اون لاين. هذه الاستراتيجية لا تُطبق على العاب الروليت اون لاين لسبب استخدامها لبرامج مولد الأرقام العشوائي (RNG).

تعتبر نظرية Kesselgucken من أبسط الإستراتيجيات والأنظمة التي تستخدم في ألعاب الروليت، فهي لا تتضمن أي عمليات حسابية أو تسلسلات أو زيادة في قيمة الرهان أو تخفيض، كل ما على اللاعب هو أن يراقب عجلة الروليت، الحركات التي يقوم بها مدير الطاولة، سرعة يداه والسرعة التي تسير بها الكرة في الجولات السابقة، وبالطبع هذا يتطلب ذكاء وسرعة في الملاحظة، وفي الوقت المحدد يضع اللاعب رهانه الذي يعتقد أن نسبة توقف الكرة عليه نسبة عالية، وبعدها يترك الباقي على نسبة الحظ التي يتمتع بها، فإذا كان محظوظ سيصدق توقعه وتستقر الكرة في جيب الرقم المحدد، وإذا حدث غير ذلك، يخسر اللاعب قيمة الرهان، ويحاول في جولة جديدة.

أهم مزايا نظرية كيسيل-كوكن (Kesselgucken) في لعبة الروليت

يجب ان نذكر هنا مرة أخرى ان توجد فائدة استعمال نظرية كيسيل-كوكن يوجد له فقط في العاب الروليت الحقيقية والواقعية أو الروليت المباشر ولا تطبق على العاب الروليت اون لاين لسبب استخدام مواقع الكازينوهات اون لاين لبرامج مولد الأرقام العشوائي (RNG). اليكم إيجابيات إستراتيجية كيسيل-كوكن في الروليت اون لاين بعدة نقاط:

  1. إمكانية تحقيق أرباح منها: يمكن للاعبين هواة الروليت تحقيق أرباح جيدة من خلال تطبيق نظرية Kesselgucken وخاصة إذا كان لاعب يتمتع بسرعة البديهة ولديه قدرة على التوقع ووضع الإحتمالات الصحيحة.
  2. سهلة التطبيق: لا توجد أي صعوبة في إستخدام نظرية Kesselgucken في الروليت، فهي لا تشمل أي تعقيد او تسلسلات حسابية أو زيادة في قيمة الرهان أو تقليله، فقط مراقبة لحركات الموزع وسرعة عجلة الروليت، وبعدها يمكنك أن تختار رهان رابح بنسبة عالية وخصوصاً إذا كان الحظ حليفك.
  3. فرص أكبر للفوز: تطبق هذه الإستراتيجية على الرهانات الخارجية من عجلة الروليت، وهذا فقط يسمح للاعب بنسب فوز عالية تصل إلى 50%، كما أن نسبة العوائد بها مرتفعة تصل إلى 1:1، وهذا في حد ذاته ربح.
  4. تنمية المهارات والخبرات: مع مواصلة تطبيق نظرية Kesselgucken، بعد فترة سيكتسب اللاعب خبرة كبيرة وتنمى لديه مهارة المراقبة والتوقع، وهذا يجعله فيما بعد أقدر على التخطيط وإختيار الرهان الصحيح.

ولكل عملة يوجد وجهان، لقد شرحنا لكم عدة مزايا وايجابيات كيسيل-كوكن والآن سوف نسرد لكم بعض سلبيات هذه الاستراتيجية.

سلبيات تطبيق استراتيجية Kesselgucken في لعبة الروليت

نظرية Kesselgucken مثلها مثل أي نظرية تطبق في ألعاب الروليت، فكما تحمل الكثير من الخصائص الجيدة والمزايا، تحمل أيضاً بعض السلبيات، وفي حالة لم يعرفها اللاعب جيداً ويعرف طريقة تلافيها أو تجنبها، قد تسبب له هذه النظرية خسائر كبيرة، ولهذا نشرح أهم العيوب التي تتمثل في الآتي:

  1. مرفوضة في الكازينو: من أهم المشاكل التي تواجه اللاعب عند الرغبة في إستخدام نظرية Kesselgucken أنها غير شرعية ولا تقبل بها مواقع الكازينو، أو حتى في صالات المراهنات الحقيقية، فإذا إكتشف الكازينو أن اللاعب يستخدمها، يتم طرده من طاولة الروليت، ويحرم من الأرباح التي حققها، وقد يتم منعه من دخول الكازينو مرة أخرى.
  2. لا تناسب اللاعبين محدودي الخبرة: تعتمد نظرية Kesselgucken في تطبيقها على سرعة البديهة ومراقبة سرعة الكرة وحركات الموزع، وبالطبع هذه مهارات لا تتوفر لدى اللاعبين الجدد، ولهذا هي غير مناسبة لهم، وبالتالي إذا طبقوها، فمن المؤكد أنهم سيخسرون الكثير.
  3. عديمة الفائدة مع برنامج مولد الأرقام العشوائي: تستخدم مواقع الكازينو اون لاين برنامج مولد الأرقام العشوائي، الذي يتحكم في سرعة الكرة في كل جولة منفصلة عن غيرها، بخلاف معدل القوة التي يرمى الموزع الكرة بها من جولة لأخرى، وهذا لا يجعل تطبيق الإستراتيجية مفيد للاعب.
  4. شديدة المخاطرة: إذا لم يتمكن اللاعب من مراقبة حركات الموزع ووضع رهان صحيح وفق معدل سرعة الكرة، قد يتكبد خسائر كثيرة في جولات متتالية، وبالتالي يخسر رصيده بسرعة شديدة، وهذا يحرمه من التواجد في الكازينو والحصول على أبسط متطلباته وهي المتعة والترفيه والإثارة.
  5. عدم توفر الفرصة لمراقبة الموزع: يحتاج اللاعب لوقت طويل نسبياً حتى يتمكن من مراقبة حركات الموزع والقوة التي يرمي بها الكرة، وهذا غير متاح للاعب، لأن الموزع لن يقبل وضع الرهان بعد أن يقول جملة "لا رهانات أخرى"، وهذه الفترة غير كافية بالمرة، وهذا يجعله يختار رهان ليس له أفضلية عن غيره من الرهانات الأخرى.

في نهاية، يمكننا القول أن تطبيق نظرية Kesselgucken على طاولة الروليت، له متطلبات ويحتاج خبرة كبيرة ومهارات عالية لدى اللاعب، وهذا ما لا يتوفر في معظم لاعبي الروليت، الذين يفضلونها لأنها تعتمد على الحظ بنسبة كبيرة والفوز فيها نسبته متساوية بين الجميع سواء المبتدئين أو المحترفين، كما أنها لا تستخدم إلا في الروليت الفرنسي، وهذا النوع غير منتشر بقوة بين اللاعبين وخاصة العرب منهم، لهذا إذا كنت تفكر في تجربة الرهان من خلال تطبيق نصوص نظرية Kesselgucken، عليك أن تدرب جيداً خلال فترات طويلة، حتى تحكم بنفسك على فوائدها!

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة