الروليت
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  الروليت 
  6. »
  7.  إستراتيجية هولاندش في الروليت اون لاين

إستراتيجية هولاندش في الروليت اون لاين

الكثيرين من هواة المراهنة على ألعاب الروليت المثيرة، يطبقون إستراتيجية هولاندش في جولات رهانهم، حتى يمكنهم التغلب على عجلة الروليت والفوز في بعض الجولات وتحقيق بعض الأرباح التي تضفي على اللعب متعة وحماس خاص، وهذا ما يزيد لعبة الروليت جمالاً فوق جمالها، حيث يمكن للاعبين من خلال تطبيق قواعد إستراتيجية هولاندش تحسين حظوظهم لتعزيز أرباحهم، وبالرغم من هذا دائماً ما نؤكد على كافة اللاعبين سواء الجدد او الدائمين، ان لعبة الروليت لعبة لا صوت يعلو فيها إلا صوت الحظ، فإذا طبق اللاعب إستراتيجية هولاندش أو غيرها من إستراتيجيات الروليت اون لاين، لا يمكنه الفوز أو تحقيق ربح إلا بمساعدة الحظ وحده، لهذا يجب على اللاعب أن يكون مدير جيد لأمواله ولديه خطة لعب يتبعها على طاولة الرهان، ويخطط جيداً حتى يمكنه الإستمتاع لأطول وقت ممكن على طاولة الربح، وبالتالي تتضاعف فرصته في الفوز والربح.

أفضل كازينوهات - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
145+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
127+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
112+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
107+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
121+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
97+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
119+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
138+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
153+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
101+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

ما تعني إستراتيجية هولاندش وكيف تحقق الفوز في الروليت؟

إستراتيجية هولاندش (Hollandish Strategy) من أهم الإستراتيجيات والأنظمة التي تستخدم بكثرة بين اللاعبين في العاب الروليت اون لاين أو على طاولات الروليت التقليدية، لأنها تمنح اللاعب فرص عديدة للفوز وتعويض الجولات التي قد يخسر فيها، لاعتمادها بشكل أساسي على مراهنة اللاعب في ثلاث مجموعات من الرهان، كل مجموعة تتكون من ثلاثة جولات رهان، وفي كل مجموعة يرفع اللاعب قيمة الرهان 2 دولار إذا كان المجموعة السابقة خاسرة، وهذا بعكس نظرية مارتينجال التي تنص على مضاعفة قيمة الرهان بعد كل جولة خسارة، وهذا ما يجعل نظرية هولاندش أفضل بمراحل، غير أن طريقة تطبيقها سهلة ولا تحتاج الكثير من التعليم والتدريب، حتى ان اللاعبين الجدد يمكنهم تطبيقها بعد مشاهدة بعض الجولات.

أمور يجب أن تعرفها قبل تطبيق إستراتيجية هولاندش للفوز في الروليت

قبل أن تقرر أن تستخدم نظرية هولاندش في الروليت، يجب أن تعرف أنها تستخدم على الرهانات الخارجية من طاولة الروليت، التي تتضمن الرهان على الأرقام الزوجية والفردية، والرهان على الأرقام ذات اللون الأحمر أو الأسود، أو على مجموعة من الأرقام تضم 12 رقم، وهذه النوعية من الرهانات تعطي نسب عوائد عالية والدفع فيها بنسبة 1:1، وهذا يعطي اللاعب فرص مضاعفة في الفوز، لأنه من المعروف أن الرهانات الخارجية من لعبة الروليت، نسب الفوز بها كبيرة، كما أن نسبة حد الكازينو بها منخفضة، وهذا أيضاً في مصلحة اللاعب على طول الخط.

كما يجب على اللاعب أن يدقق في إختيار موقع الكازينو اون لاين الذي سيراهن به على ألعاب الروليت، ويتأكد أنه الكازينو موثوق يتمتع بسمعة طيبة والمصداقية، وبعدها يجب على اللاعب أن يختار طاولة الروليت تضع حدود رهان منخفضة، بما يسمح له بالحصول على أكبر إستفادة من ميزانيته لوقت طويل، أيضاً على اللاعب ان يفهم جيداً أنه لابد أن يراهن في ثلاثة سلاسل من الرهان، كل سلسلة تتكون من ثلاثة لفات من الرهان، وكل مجموعة لابد أن يزيد قيمة الرهان عن المجموعة التي تسبقها بوحدتين، وبعدها يبدأ في تطبيق قواعد إستراتيجية هولاندش على طاولة الروليت.

خطوات تطبيق إستراتيجية هولاندش للفوز في الروليت اون لاين

بعد أن يقوم اللاعب بمراعاة البنود السابقة، يبدأ في إستخدام إستراتيجية هولاندش على طاولة الروليت، ويبدأ في أول مجموعة ويراهن بالحد الأدنى المحدد على طاولة اللعب، ولنفترض أنها 20 دولار، يراهن في أول لفة، فإذا لم يحالفه الحظ وكانت لفة خاسرة، سيخسر من إجمالي مبلغ الرهان 1 دولار، ويصبح رصيده 19 دولار، يقوم بدفع 1 دولار ويراهن في لفة ثانية، إذا حالفه الحظ وفاز هذه اللفة يصبح رصيده 20 دولار مرة أخرى، ثم يراهن في لفة ثالثة بنفس المبلغ على 1 دولار، فإذا فاز من جديد، يصبح رصيده 21 دولار، وبحساب نتائج الثلاثة لفات، يكون قد خسر لفة وفاز في إثنتين، وهكذا يكون قد حقق سلسلة رهان رابحة حقق منها ربح بقيمة 1 دولار، ولهذا لن يكون على اللاعب إضافة مال على رصيده.

بعدها على اللاعب أن يشارك في مجموعة جديدة من الرهانات بقيمة 20 دولار، إذا خسر اللاعب في اللفة الأولى يصبح رصيده 19 دولار، وفي لفة جديدة إذا خسر مرة أخرى يتراجع رصيده إلى 18 دولار، وفي اللفة الثالثة إذا لم يحالفه الحظ أيضاً يخسر دولار آخر، وبنهاية هذه المجموعة من الرهان، يكون قد خسر 3 دولارات من إجمالي رصيده، وتحسب مجموعة خاسرة لأنه لم يحقق منها أرباح، وقتها يجب على اللاعب أن يراهن في مجموعة جديدة من الرهانات مع إضافة 3 دولار يعود رصيده 20 دولار قيمة الحد الأدنى للرهان، ويشارك اللاعب في ثلاثة جولات تتم بالطريقة الآتية:

يلعب اللفة الأولى من مجموعة رهانات مكونة من ثلاثة لفات، في اللفة الأولى إذا فاز يرتفع رصيده إلى 21، ويراهن في لفة أخرى، إذا كانت نتيجتها الخسارة ينقص رصيده 3 دولار ويصبح 18 دولار، ويراهن في لفة ثالثة، إذا خسر فيها تصبح قيمة خسائره 5 دولار ورصيده أصبح 15 دولار.

المجموعة الأخيرة من مجموعات إستراتيجية هولاندش

يضيف اللاعب قيمة 5 دولار ليصبح رصيده بالحد الأدنى للرهان على طاولة الروليت، ويراهن في لفة أولى في المجموعة الأخيرة، إذا حالفه الحظ وفاز يصبح رصيده 25 دولار، ويراهن بنفس المبلغ في لفة ثانية، إذا حالفه الحظ وفاز في هذه اللفة يصبح رصيده 30 دولار، ويراهن في لفة ثالثة واخيرة، إذا خسر فيها يتراجع رصيده إلى 25 دولار، وبحساب نتائج المجموعات الثلاثة بكل جولاتهم، يجد اللاعب انه حقق أرباح بقيمة 5 دولار، وهذا المبلغ يعتبر معقول بالنسبة للاعبين وخاصة الجدد منهم، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا الربح في المرات المقبلة من الرهان، ودائماً ما ننبه ان هذا مثل إفتراضي قد يسير على نفس النهج أو لا، كل شئ يعتمد على نسبة توفيق اللاعب والصدفة التامة.

إيجابيات تطبيق إستراتيجية هولاندش في الروليت اون لاين

تتميز نظرية هولاندش (Hollandish Strategy) بكثير من النقاط الجيدة، والتي تسمح للاعب أن يحقق رج بجانب كم المتعة والإثارة على طاولة اللعب، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  1. إمكانية تحقيق الأرباح: في معظم الأوقات يمكن للاعب أن يحقق ربح في الروليت عبر نظرية هولاندش، لأن اللاعب سيراهن في ثلاثة مجموعات من الرهان، وكل مجموعة من ثلاثة لفات، وهذا يتبح الفرصة للجميع بتحقيق ربح.
  2. منخفضة المخاطر: خلال اللعب لا يزيد قيمة الرهان إلا وحدتين فقط بعد كل مجموعة خاسرة، وهذا يجعل حجم المخاطرة  عبر إستراتيجية هولاندش منخفضة جداً، ويحافظ على ميزانية اللاعبين لوقت طويل.
  3. سهلة التطبيق: طريقة التطبيق فيها سهلة ويمكن للاعبين المبتدئين تطبيقها بسرعة.
  4. إمكانية تعويض الخسائر: تسمح إستراتيجية هولاندش لكل اللاعبين أن يعوض الخسائر التي قد يتعرض لها، لأن اللعب يستمر في عدة جولات ولفات، فإذا خسر في جولة او إثنين، يمكن التعويض في الباقي.

عيوب إستراتيجية هولاندش في العاب الروليت اون لاين

إذا كان اللاعب سئ الحظ وإستمر في الخسارة لجولات عديدة، لا يمكن وقتها تعويض الخسائر بأي شكل من الأشكال، ولكن هذا لا يحدث كثيراً.

وعلى هذا الغرار، نود ان نلفت انتباه اللاعب الى استراتيجيات روليت أخرى والتي سبق وشرحنا عنها في مقالاتنا السابقة، على سبيل المثال إستراتيجية جيمس بوند أو إستراتيجية دالمبيرت أو استراتيجية روليت أخرى، والتي يمكنك الوصول الى افضل هذة الاستراتيجيات على جانب هذة الصفحة.

في النهاية؛ يمكننا بكل حيادية أن نقول أن نظرية هولاندش من أهم وافضل الأنظمة التي يمكن تطبيقها في لعبة الروليت اون لاين، فهى منخفضة المخاطر ويمكن من خلالها تحقيق ربح جيد، تطبيقها سهل وتسمح للاعبين بتعويض خسائرهم في كثير من الفرص.

تعلم قواعد إستراتيجية هولاندش، وحقق ربح جيد من ألعاب الروليت، مع كثير من المتعة والإثارة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 رابونا اون لاين - شعار الكازينو
كازينو رابونا اون لاين
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
موقع رابونا سبورت اون لاين - شعار الكازينو
موقع رابونا سبورت اون لاين
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.