باكارات
a7labet استراتيجيات لعبة الباكاراة اون لاين

يوجد لك بطاقتين قيمتهما 9 و 10؟ أي المجموع 19! أحذف الرقم العشري ويبقى لك الرقم 9! نحن نهنئك فأنت الفائز! طالع كيف يمكنك لعب لعبة الباكاراة اون لاين وأحصل على ارباح مالية!

استراتيجيات لعبة الباكارات اون لاين

على الرغم من أن لعبة الباكارات (الباكاراة) اون لاين تعتبر لعبة حظ ولكن الأفضل ان تُلعب باتباع استراتيجية محددة، هنالك العديد من الاستراتيجيات للاختيار بينهم، ولكن إذا قمت بالبحث عن أفضل استراتيجيات في لعبة الباكارات، سنختار هنا الاستراتيجيات التي تحتوي على هذه العناصر:

  1. منطقية
  2. سهلة الفهم
  3. تتضمن الحصول على أفضل الفرص الممكنة للحد من الخسارة، هذا يعني انها تضمن لك احتمال فوز كبير.

فكرة كيف تلعب لعبة الباكارات اون لاين (Baccarat online) تتطلب وضع استراتيجية للعب اللعبة، بخلاف لعبة الروليت، يتم لعب لعبة الباكاراة اون لاين بطريقة منطقية للغاية قائمة على القواعد. لذلك للحصول على أفضل فرصة ممكنة للنجاح، نحتاج لاستخدام الاستراتيجيات التي تم تصميمها للاستفادة من لعبة الباكارات والفوز، ونذكر فيما يلي ثلاث أفضل استراتيجيات للعب الباكارات اون لاين.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 01/2020
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
142+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
139+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
122+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
149+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
147+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
أنظر الى جميع الكازينوهات

الاستراتيجية الأولى: استراتيجية الباكارات الأحادية

على الرغم من أن اختيار جانب من جوانب اللعبة، يعد اختياراً سهلاً وبسيطاً، ولكن لا تستهن بفائدة هذه الاستراتيجية، فاذا فهمتها بشكل جيد وقمت بتطبيقها فإن احتمالات تقدمك في مراكز الفوز خلال اللعبة هي 1:3.

هنالك حقيقة غير معروفة كثيراً لدى اللاعبين بشأن هذه الطريقة وهي ان كلا الجانبين اللاعب والبانكر (Dealer/Banker) في مرحلة ما خلال اللعبة لا يمكن تفضيل أحدهما على الآخر، وهذا الأمر واقع فهو يحدث في حوالي 8 لعب من أصل 10، لذا يجب أن تضمن أن احتمالية كون الجانب الذي اخترت المراهنة عليه يمثل الفرصة الأكبر للفوز في اللعبة. وإذا كنت تريد ان تتبع استراتيجية الباكارات الأحادية فستحتاج الى 3 بطاقات أولا للمضي قداً، هذا الأمر من شأنه أن يزيد الوعي والثقة لتكوين رأي خاص باللاعب في الباكارات.

عليك فهم أمر مهم، سواء بهذه الاستراتيجية او غيرها لا يمكنك تحقيق أرباح صافية دائماً بنسبة 100%، فهذه الأمور تحتمل الربح والخسارة.

الاستراتيجية الثانية: استراتيجية الاتجاه المختلط في الباكارات

إذا قررت أن تتبع هذه الاستراتيجية في لعب الباكارات اون لاين، فسيتحتم عليك التبديل في رهاناتك بين يد البانكر ويد اللاعب، عن طريق اتباع القوانين في كل من اليدين، فإذا حدث وخسرت في أحد الاتجاهات وليكن على سبيل المثال يد البانكر (Banker)، يمكنك بكل سهولة تبديل رهانك الى جهة يد اللاعب، هذه طريق دمج استراتيجي رائع، فللاعب هنا حرفياً يمسك العصى من النصف.

وأمر مهم يجب عليك اتباعه في هذه الاستراتيجية وهو ان يكون اجمالي وقف الخسارة كبير، بمعنى أنه إذا كان هدفك 8، فيجب أن يكون اجمالي وقف الخسارة يساوي12. وعلى هذه الطريقة ستضمن الحفاظ على السيطرة مع احتمالات كبيرة للفوز. 

الاستراتيجية الثالثة: كسر استراتيجية المضاعفة

هذه واحدة من أفضل استراتيجيات لعب لعبة الباكارات اون لاين، فاذا اخذنا بعين الاعتبار ان 90% من جميع نتائج العاب الباكرات اون لاين تكون متذبذبة صعوداً ونزولاً من الربح الى الخسارة فهل يمكن ان تتغلب على حافة الخسارة؟ الإجابة هي نعم يمكنك ذلك، لنشرح الأمر بهذه الطريقة السهلة، عندما تراهن على الخاسر ستخسر، وعندما تراهن على الرابح ستربح، وهكذا يمكنك تجنب المراهنة على الخسارة. اذاً وبكل بساطة، لا تضاعف رهاناتك على الجهة الخسارة!

نصائح حول كيفية الفوز في لعبة الباكارات اون لاين

في البداية عليك ان تدرك أنك لست مضطراً لان تكون غنياً للعب الباكارات اون لاين، أو لاعب ذو خبرة منذ وقت طويل. نقدم لك تالياً أفضل 8 نصائح للعب الصحيح للباكارات اون لاين:

  • النصيحة الأولى: لا تقم أبداً برهان التعادل

يمكنك أن تراهن في لعبة الباكاراة اون لاين على ثلاث جهات، البانكر واللاعب والتعادل، وفي أي حال من الأحول لا تراهن على التعادل، لنفسرها أكثر لكم:

المراهنة على يد البانكر تمتلك نسبة خسارة 1.06%، بمعنى أنه لكل 100 وحدة تراهنها على البانكر من الممكن أن تخسر 1.06 وحدة، والمراهنة على يد اللاعب تمتلك نسبة خسارة 1.24%. أما بالنسبة لرهان التعادل فنسبة الخسارة فيه تقدر ب 14.4، أجل أنا لا أمزح!، إنها نسبة كبيرة جداً، وضرب من الغباء ان تراهن عليها تحت أي ظرف كان، لأنه ببساطة مضيعة كاملة للمال. 

  • النصيحة الثانية: البانكر هو أفضل مكان لوضع رهانك فيه

بالطبع انت تلعب للعبة الباكارات اون لاين حتى تفوز، ونصيحتنا الدائمة، اختر جهة البانكر وراهن عليها ففي 50% من المرات وأكثر ستفوز يد البانكر.  

  • النصيحة الثالثة: استمر مع البانكر حتى يخسر

 يتتطلع الجميع عند لعب الباكارات اون لاين للاستفادة قدر الإمكان من الجهة الفائزة، لذا ابقي رهانك مع البانكر حتى يخسر، عندها أما ان تقوم بالانسحاب أو أن تغيير من جهة راهنك. 

  • النصيحة الرابعة: انتظر قليلا بعد خسارة البانكر

عندما يخسر البانكر لا تقفز مباشرة للرهان الاخر بدون تفكير، احسب جميع المعطيات التي لديك ثم اختار جهتك المقبلة. 

  • النصيحة الخامسة: من الممكن أن تكون لعبة الباكارات الصغيرة خطرة

حين يتعامل اللاعبون على البطاقات في طاولة الباكارات الصغيرة، فهم يتعاملون مع نسخة مصغرة من لعبة الباكرات الكبيرة، قوانينها تنطبق عليها وشروطها أيضاً، فلا تستهن بها. 

  • النصيحة الساسة: رهانات التعادل لا تحسب

ببساطة فهي غير مرئية ولا تحسب، ولا نوصي بها بأي شكل من الاشكال، ضع رهاناتك على البانكر أو اللاعب فقط.

  • النصيحة السابعة: اللعب المجاني

 ابدأ أول تجربة لك في اللعبة من خلال النسخة التجريبية المجانية المتوافرة في الكازينو اون لاين، قبل أن تضع مالك الحقيقي على الطاولة.

  • النصيحة الثامنة: كازينوهات اون لاين مرخصة

 حاول ان تبحث عن أفضل مواقع الكازينو اون لاين التي تملك ترخيص من هيئات التراخيص العالمية للعب لعبة الباكارات اون لاين.

الى هنا نكن قد ذكرنا لك أفضل ثلاث استراتيجيات للعب لعبة الباكاراة اون لاين وأهم 8 نصائح يجب عليك اتباعها اثناء لعب الباكارات اون لاين، وكما ذكر فهي لعبة سهلة ولا تتطلب مهارات عالية لممارستها، بالإضافة الى أن تعملها سهل للغاية ولا يحتاج لمجهود كبير، والاستراتيجيات التي تلعب بها اللعبة بسيطة وغير معقدة، وبإمكان أي كان اتقانها في وقت قليل.

وعلى الرغم من كل هذا تظل لعبة الباكارات اون لاين واحدة من أكثر العاب القمار متعة على الاطلاق، بشهادة جميع اللاعبين الذين لعبوها على مر عقود من الزمن، ومع أنها لعبة قديمة إلا انها لا تزال تترأس قائمة العاب المراهنات والربح عبر شبكة الانترنت،

والان عليك أن تتخذ قرارك فوراً في اللعب، لا تفكر كثيراً، حمل التطبيق وابدأ الربح!

أفضل المكافآت
أفضل كازينو في هذا الشهر
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة