الروليت
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  الروليت 
  6. »
  7.  استراتيجية اوسكار جرايند في الروليت اون لاين

إستراتيجية اوسكار جرايند في الروليت اون لاين

يرى كثير من هواة العاب الروليت اون لاين أن استراتيجية أوسكار جرايند (Oscar’s Grind) نظام جيد يسمح لهم بالحفاظ على أموالهم وتحسين فرصهم في الفوز وكسب بعض المال الحقيقي، من خلال الحفاظ على مبلغ الرهان على مدار 4 جولات من الرهان، طالما أنك تخسر لا تزيد قيمة الرهان أبداً، ومع الفوز ترجع للخلف حتى تصل إلى نقطة البداية، الهدف من تطبيق نظام أوسكار جرايند هو التغلب على الحظ في مغامرة بسيطة منخفضة المخاطر والتكلفة، ومع هذا يمكنك أن تحصل على جلسة مراهنة في قمة المتعة والإثارة يمكنك ربح بعض المكاسب مع استمرارية لعب روليت حقيقي.

أفضل كازينوهات - حزيران 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
112+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
153+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
112+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
136+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
149+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
118+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
105+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
142+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
107+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
113+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

احتمالات الفوز ونسب العوائد في نظام أوسكار جرايند في الروليت اون لاين

عند تطبيق نظام أوسكار جرايند على العاب الروليت وان لاين، تكون أمامك فرصة تحقيق نسبة عوائد تصل إلى 50%، عبر نسب دفع 1: 1، لأن هذه النظرية يفضل أن تستخدم على الرهانات ذات نسب الفوز المتساوية، والمقصود بها الرهانات الخارجية على طاولة الروليت،  هى التي تنحصر بين الرهان على الأرقام الفردية مقابل الزوجية، أو الأرقام الحمراء مقابل السوداء، أو الأرقام العليا مقابل المنخفضة، وهذا أيضاً يعتبر ميزة في هذه الاستراتيجية، لأنها تتميز بفرص الفوز الجيدة ذات نسب العوائد المعقولة، وخاصة أن نسبة حد الكازينو اون لاين في هذه الرهانات منخفضة جداً، ولا سيما إذا كنت تراهن على طاولة روليت أوروبي.

كيفية تطبيق نظام أوسكار جرايند على العاب الروليت اون لاين

تعمل استراتيجية الروليت أوسكار جرايند (Oscar’s Grind) على الاحتفاظ بقيمة رهانك منخفضة طالما أنك تخسر، لضمان استرداد الخسائر وتعويضها بعد الانتهاء من الجولات السيئة، وتعتمد فكرة نظرية أوسكار جرايند على أنك ستبدأ الرهان بالحد الأدنى المحدد على طاولة الروليت، وتستمر في الرهان على نفس المبلغ طالما أنك تخسر، وبمجرد أن تفوز يمكنك زيادة مبلغ الرهان دولار واحد فقط، وتستمر على هذا النحو على مدار 4 جولات رابحة، بعدها يتوجب عليك الرجوع لنقطة البداية والرهان في سلسلة جديدة على طاولة الروليت، يمكنك أن تستمر في خط الرهان حتى 100 دولار، بهدف تحقيق بعض الجولات الفائزة  لمزيد من التوضيح نشرح المثال التالي.

مثال لتوضيح كيفية تطبيق نظام أوسكار جرايند على طاولة الروليت اون لاين

لنفترض أنك تراهن على طاولة روليت الحد الأدنى للعب عليها 1 دولار، أذن ستبدأ الرهان في أول جولة بقيمة 1 دولار، إذا خسرت هذه الجولة ستستمر في اللعب بنفس المبلغ (1 دولار)، وإذا انتهت الجولة بالفوز ستقوم بزيادة الرهان دولار واحد فقط، وتراهن بقيمة 2 دولار، إذا ربحت من جديد ستزيد أيضاً مبلغ الرهان إلى 3 دولار، وأخيراً في الجولة الرابعة إذا فزت ستراهن في أخر جولة بقيمة 4 دولار، وها تكون قد وصلت إلى نهاية سلسلة الرهانات، وهذه تكون جلسة رهان مثالية، أما إذا كانت الجولات خاسرة، فستستمر في اللعب دون أي زيادة في قيمة الرهان، وهنا يجب أن تحدد لنفسك نقطة لوقف الخسائر، ويفضل أن لا تستمر إذا بلغت خسائرك 100 دولار، يجب أن تترك طاولة اللعب الآن وتجرب في وقت آخر، ربما تكون أفضل من السابقة ويكون الحظ حليفك. قد تمر سلسلة الرهانات الخاصة بك عبر تطبيق نظام أوسكار جرايند على طاولة الروليت بهذا الترتيب: 1 ، 1 ، 1 ، 2 ، 2 ، 3 ، 4

  1. اللعب بدولار واحد في أول جولة= خسارة 1 دولار
  2. الرهان بـ1 دولار في جولة ثانية= خسارة 1 دولار
  3. رهان بـ1 دولار في جولة ثالثة= خسارة 1 دولار
  4. رهان بـ1 دولار في جولة رابعة= فوز 1 دولار، هنا يجب أن تزيد مبلغ الرهان دولار واحد وتراهن بهذا الشكل:
  5. رهان بقيمة 2 دولار= خسارة -2
  6. رهان بقيمة 2 دولار = خسارة جديدة – 2 ،

حتى هذه اللحظة ما زلت خسائرك أعلى من أرباحك، فقط خسرت 6 دولار مقابل الفوز في جولة واحدة، وتستمر من جديد على هذا النجو:

  • الرهان بمبلغ 2 دولار= فوز، هنا تتقلص خسائرك إلى 4 دولار، وتراهن بزيادة دولار واحد في جولة جديدة:
  • الرهان بقيمة 3 دولار= فوز، وهنا تكون خسائرك قد تقلصت إلى دولار واحد، وترفع قيمة الرهان دولار واحد وتراهن بـ:
  • الرهان بقيمة 4 دولار= فوز،

وهنا تكون قد حققت جلسة رهان رابحة، فقد انتهت الخسائر وحققت أرباح بقيمة 3 دولار خلال المراهنة في 9 جولات، ويجب هنا أن تنتهي جلستك، وتبدأ في جولة جديدة، ولكن تبدأ من حيث انتهت الجلسة السابقة، على النحو التالي:

كانت أخر جولة رابحة وعند الرهان بها بمبلغ 4 دولار، إذن ستراهن هنا في أول جولة بزيادة دولار واحد وتبدأ من 5 دولار= خسارة وتصبح لديك خسارة بقيمة -2

  • جولة جديدة وتراهن بنفس المبلغ 5 دولار= خسارة ترتفع الخسائر إلى -7 دولار
  • جولة جديدة وتراهن بـ5 دولار= خسارة تصبح الخسائر -12
  • جولة جديدة بـ 5 دولار= خسارة تصبح الخسائر -17
  • جولة جديدة بـ 5 دولار- فوز وتتقلص الخسائر إلى -12

وهنا نرفع قيمة الرهان لتصبح 6 دولار= خسارة وحجم خسائرك يصبح -12 وهكذا، عند حظر إجمالي الخسائر والأرباح، ستجد أن أرباحك تمثل 1 دولار، في كل الأحوال إذا انتهت جلسة اللعب الخاصة بك بالفوز أو الخسارة، فأنت قد شاركت في سلسلة رهانات طويلة، ربحت في البعض وخسرت في البعض الآخر، وبالتالي حصلت على كثير من التحدي والإثارة والمخاطرة التي تعتبر هى سر سحر وجمال العاب الروليت التي يفضلها ملايين اللاعبين من مختلف الدول العربية.

مميزات استراتيجية أوسكار جرايند (Oscar’s Grind) في الروليت اون لاين

تجذب مميزات استخدام استراتيجية أوسكار جرايند كثير من عشاق العاب الروليت اون لاين، حيث يمكنهم من خلال تحقيق الأهداف التالية:

  1. جني الأرباح: مع احتفاظك برصيدك لوقت أطول على طاولة الروليت، تكون فرصتك أكبر مع كل لفة جديدة للفوز وتعويض ما تم خسارته في الجولات السابقة، وبمرور الوقت يمكنك بسهولة الفوز ببعض الأرباح الجيدة.
  2. محدودة المخاطر: تنص قواعد استراتيجية أوسكار جرايند على عدم زيادة قيمة الرهان طالما أنها جولات خاسرة، وهذا لا يمثل أي خطورة على ميزانيتك، بل يسمح لك بالسيطرة على خسائرك بأقل حجم، وهذا يعتبر أهم مميزات تلك النظرية الرائعة.
  3. سهلة التعلم والتطبيق: من المميزات الجيدة لاستخدام نظام أوسكار جرايند على العاب الروليت اون لاين، أنها سهلة الفهم والتطبيق، بما يتوافق مع اللاعبين الجدد قليلي الخبرة، ليس عليك إلا أن تراهن بنفس مبلغ الرهان مع كل خسارة، مع زيادة دولار واحد مع كل فوز، وهذا سهل جداً.
  4. كثير من المتعة والإثارة: مع الرهان بحدود منخفضة والحفاظ على هذا مع الخسارة، وزيادة بسيطة مع الفوز، يمكنك أن تلعب عدد هائل من الجولات بأقل ميزانية، وهذا يمنحك كثير من التسلية والمرح والإثارة الغير محدودة.

سلبيات تطبيق نظام أوسكار جرايند (Oscar’s Grind) في الروليت اون لاين

بالطبع توجد بعض العيوب في استخدام استراتيجية أوسكار جرايند في العاب الروليت اون لاين، من هذه العيوب:

  • أرباح ضئيلة: بما أن هذه الاستراتيجية تضمن مخاطرة قليلة لأن زيادة الرهان بنسب منخفضة، هذا يؤثر أيضاً على حجم الأرباح التي يمكن أن تحققها منها، وبالطبع كثير من اللاعبين لا تغريهم إلا المكاسب العالية، والتي تجعل أجواء اللعب أكثر حماس ومغامرة وسخونة.
  • لا يمكنها هزيمة الحظ: حتى وأن كانت هذه النظرية ذات مخاطرة منخفضة، إلا أنها لا تضمن الفوز ولا يمكنها هزيمة الحظ، حتى وإن كانت محدودة المخاطرة، فالخسائر المتواصلة تفقدك شغفك باللعب وحماس الرغبة في الاستمرار.

خلاصة القول؛  في الحقيقة تضمن لك استراتيجية أوسكار جرايند اللعب طويلاً على طاولات العاب الروليت التي تعشقها، ومع كل جولة جديدة تكون فرصتك أكبر لجني أرباح جيدة، وخاصة أنها تعتبر من أقل الاستراتيجيات خطورة، فأنت لا تضاعف قيمة رهانك أبداً، بل تراهن بنفس الرهان مع كل خسارة، ومع الفوز تزيد دولار واحد، لا يوجد أفضل من هذا لحماية رصيدك.

يمكنك مراجعة قواعد لعبة الروليت حتى تتمكن اكثر في لعب الروليت الحقيقي في الكازينو اون لاين وكما يمكنك مراجعة إستراتيجية مارتينجال العكسية في الروليت اون لاين.

تعلم قواعد نظام أوسكار جرايند جيداً، ربما يكون الحظ حليفك وتحقق أرباح جيدة على طاولة الروليت التي تفضلها، مع كثير من الإثارة والتحدي والمتعة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 YYY - شعار الكازينو
كازينو YYY
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
 رابونا اون لاين - شعار الكازينو
كازينو رابونا اون لاين
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
موقع رابونا سبورت اون لاين - شعار الكازينو
موقع رابونا سبورت اون لاين
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
 بت او بت اون لاين - شعار الكازينو
كازينو بت او بت اون لاين
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
See All Bonuses

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.