الروليت
a7labet استراتيجية فيبوناتشي في الروليت اون لاين
عجلة الروليت تدور: هل سيكون الرقم فردي أو زوجي؟ هل سيكون اللون احمر او اسود؟ تعلم طريقة لعب لعبة الروليت اون لاين وكن أنت الفائز على الكازينو. العب الروليت اون لاين واربح مال حقيقي!

استراتيجية فيبوناتشي في لعبة الروليت اون لاين

أهمية إستخدام نظرية فيبوناتشي للربح في الروليت اون لاين كبيرة جداً، كما أن قواعدها ونصوصها بسيطة وسهلة التطبيق، وهذا من أهم أسباب إنتشارها وإستمراريتها حتى وقتنا هذا، وإتباع نظرية فيبوناتشي في لعبة الروليت اون لاين يعزز فرص اللاعب في مضاعفة أرباحه، وإذا كان سيء الحظ تسمح له هذه النظرية الرائعة أن يقلل حجم خسائره إلى أدنى مستوى لها، وهذا بالطبع يجعل اللاعب أكثر متعة وحماس، وبالرغم من هذا لا يمكننا أن نغفل طبيعة لعبة الروليت التي تعتمد أساساً على الحظ، فإذا لم يكن اللاعب محظوظ من الأساس فلا يمكن لنظرية فيبوناتشي أو أي نظرية غيرها أن تحقق له الفوز والربح، وخاصة أن التنبؤ بنتائج أي جولة من جولات اللعبة شبه مستحيل، لأن كل جولة منفصلة عن الجولات الأخرى سواء التي تسبقها أو التي تليها، وهذا يعتبر سر جمال وروعة لعبة الروليت.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - 01/2020
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
150+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
129+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
97+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
118+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
122+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
أنظر الى جميع الكازينوهات

لمحة عن نظرية فيبوناتشي في الروليت اون لاين

نظرية فيبوناتشي (Fibonacci) واحدة من أشهر استراتيجيات لعبة الروليت، وهي تتميز بالشعبية والإنتشار بين اللاعبين، لأنها تتضمن مزايا كثيرة أهمها أنها تسمح للاعب بزيادة أرباحه في حالة الربح، وتقلل خسائره في حالة الخسارة، كما أنها تتميز بأن قواعدها بسيطة بما يجعل أي لاعب جديد قادر على تعلمها وتطبيقها بسرعة، بجانب أنها تطبق على الرهانات الخارجية من عجلة الروليت، والتي تتميز بنسب عوائد مرتفعة.

ظهرت إستراتيجية فيبوناتشي منذ سنوات طويلة على يد ليوناردو فيبوناتشي عالم الرياضيات الإيطالي الشهير، حيث كان يبحث عن نظام يساعد هواة ألعاب الروليت في التغلب على حظوظهم السيئة من خلال تنظيم رهاناتهم والتحكم في قيمة إنفاقهم، وهذه النظرية تحقق للاعبين نسبة إحتمالات 5% ونسبة عوائد عالية تصل إلى 47%، وهذا ما لا تقدمه أي نظرية أو طريقة غيرها.

كيفية إستخدام نظرية فيبوناتشي للربح في الروليت اون لاين

تستخدم إستراتيجية فيبوناتشي (Fibonacci) على الرهانات الخارجية على طاولة الروليت، والتي تشمل الرهان على الأرقام الفردية او الزوجية، والأرقام باللون الأحمر والأسود، أو فئات الأرقام الكبيرة والصغيرة (من 1 إلى 18) ومن (19 إلى 36)، وهذه النوعية من الرهانات تتميز بنسبة عوائد عالية تبدأ من 1:1، ومن المهم جداً أن يلتزم اللاعب بالرهان بحدود منخفضة والأفضل اللعب على الحد الأدنى لطاولة الروليت، وهذا يسمح له بحماية رصيده المالي لأطول وقت ممكن، وبناءً عليه يرفع فرصته للفوز في بعض الجولات، أيضاً عليه أن يخصص مبلغ محدد رهان ويقوم بتوزيعه على أجزاء بسيطة، كل جزء يراهن به في جولة روليت منفصله، ويجب أن يلتزم بتلك النظرية التي تحمي أمواله بنسبة كبيرة.

نظرية فيبوناتشي عبارة عن سلسلة من الرهانات تبدأ من رقم واحد في أول جولة مراهنة، ويتدرج اللاعب فيها حتى يقرر التوقف عن اللعب سواء لإنتهاء رصيده أو لوصوله للحد الأقصى للرهان على طاولة الروليت، أو لرجوعه لأول السلسلة أنه كان سعيد الحظ وحقق أرباح جيدة، وسلسلة فيبوناتشي ليس لها نهاية، بمعنى أنها سلسلة رهانات ممتدة، وكلما إستمر اللاعب فيها لجولات أكبر، كلما زادت مخاطرها، ولمزيد من التوضيح إليك طريقة تطبيقها بالتفصيل:

سلسلة فيبوناتشي هي بالتسلسل التالي: 1+1+2+3+5+8+13+21+34+55+89 ...

يقوم اللاعب في أول جولة بوضع رهان بقيمة واحد دولار، وإذا خسر اللاعب الجولة الأولى يراهن مرة أخرى بنفس قيمة الرهان 1 دولار، وإذا خسر مرة أخرى يقوم بجمع قيمة الرهان السابق إلى قيمة الرهان الحالي والناتج يراهن به في الجولة التالية، 1+1=2، إذا سيراهن بقيمة 2 دولار، وإذا راهن وخسر في هذه الجولة أيضاً يقوم بجمع قيمة هذه الجولة إلى قيمة الرهان السابق 2+1=3 ويراهن بالناتج في جولة جديدة، ويستمر على هذا النحو طالما أنه لا يفوز في أي جولة، اما إذا حالفه الحظ وفاز في إحدى الجولات سيتوقف عن جمع قيمة الرهان ويطبق النظرية بطريقة مختلفة، بمعنى أنه سيقوم بالمراهنة بقيمة الرهان الذي يسبق هذه الجولة بمرحلتين، فلنفترض أن اللاعب فاز في الجولة السابعة عن الرهان بقيمة 13 دولار، وقتها يجب أن يترك الجولة السابقة ويراهن بقيمة الجولة التي تسبقها، أي بقيمة 5 دولار، وفي الجولة التالية يراهن بقيمة الرقم التالي في السلسلة فيبوناتشي وهو 8 دولار أياً كانت نتيجة الجولة، وإذا فاز فيها يتراجع للرهان بقيمة 3 دولار، والجولة التالية بقيمة 2 دولار ويستمر في التراجع في سلسلة فيبوناتشي إلا أن يصل إلى بدايتها وتنتهى اللعبة، وفي الحقيقة هذا نادراً ما يحدث، ففي الغالب يستمر اللاعب في التصاعد في جولات الرهان عبر سلسلة فيبوناتشي إلا ان يخسر كل رصيده أو يصل للحد الأقصى المسموح على طاولة الروليت، وخاصة أنه كلما تصاعد في الجولات، كلما زادت قيمة الرهان بطريقة رهيبة، وهذا يحدث غالباً لكافة اللاعبين المبتدئين أو من لا يحالفهم الحظ، وفي الحقيقة أن نظرية فيبوناتشي أو غيرها لا يمكنه أن يساعد اللاعب في الفوز طالما أن الحظ يعانده، ولهذا تعرف لعبة الروليت أنها لعبة الحظ المطلق.

أهم مزايا إستخدام إستراتيجية فيبوناتشي في الروليت اون لاين

بعد شرح كيفية إستخدام إستراتيجية فيبوناتشي في الروليت اون لاين يبقى ان نسأل نفسنا ما هي فوائد استخدام فيبوناتشي. اليك ما يلي:

  1. تحمي رصيد اللاعب لفترة طويلة: بما أن زيادة قيمة الرهان في نظرية فيبوناتشي بنسبة بسيطة، وخاصة في الجولات الأولى، بالتالي لا تستهلك مبلغ كبير في جولات اللعب، وهكذا يمكن للاعب الإحتفاظ برصيده وقت أطول.
  2. سهولة إستخدامها: نظرية فيبوناتشي تتميز بالسهولة، لا تتطلب أي خبرة او مجهود في إتقانها، كل ما على اللاعب جمع قيمة الرهان السابق للرهان الأخير والرهان بالناتج في الجلوة التالية.
  3. فرصة تحقيق أرباح كبيرة منها: تستخدم إستراتيجية فيبوناتشي على الرهانات الخارجية من الروليت، وتتميز هذه الرهانات بنسبة عوائد عالية، وخاصة إذا نجح اللاعب في الفوز في الجولات الأولى.
  4. مخاطرها محدودة: زيادة مبلغ الرهان بحسب قواعد نظرية فيبوناتشي بسيطة وخاصة في الجولات الثمانية الأولى، وهذا يجعل نسبة المخاطرة بها محدودة.

سلبيات إستخدام نظام فيبوناتشي في لعبة الروليت اون لاين

بالرغم من المزايا الكثيرة التي تحملها نظرية فيبوناتشي، إلا أنها تحمل بعض العيوب، وتزداد هذه العيوب كلما كان اللاعب سيء الحظ وتتدرج في جولات أعلى من سلسلة رهانات فاشلة، ومن أهم هذه العيوب ما يلي:

  1. عالية التكلفة: نسبة حد عالية للكازينو دون النظر لنتائج جولات العب، وهذا يؤثر على قيمة أرباح اللاعب حتى إذا فاز في العديد من الجولات.
  2. خسائرها شديدة إذا لم يفوز اللاعب في الجولات الأولى: كلما شارك اللاعب في جولات أعلى وتدرج في سلسلة الرهانات، وخاصة بعد الجولة التاسعة، حيث تتضاعف قيمة الرهان بشكل خطير، كانت خسائر اللاعب خطيرة جداً مما قد يجعل اللاعب يخسر كل ميزانيته بشكل سريع جداً.

في النهاية؛ لعبة الروليت اون لاين من أكثر العاب المراهنات روعة وحماس، سواء مع تطبيق نظرية فيبوناتشي (Fibonacci) أو مع غيرها، فهي لعبة قائمة على الحظ بدرجة كاملة، وهذا يجعلها أكثر متعة من غيرها، وهذا يعتبر السبب الرئيسي في شعبيتها الهائلة في مواقع الكازينو، حيث يقبل عليها اللاعبين الجدد الذين لا يملكون الخبرة أو المهارة ولا يفضلون ألعاب الذكاء التي تحتاج لكثير من التخطيط والتركيز، أيضاً يقبلون عليها اللاعبين الخبراء والمحترفين، لأنهم يملكون الخبرة التي تسمح لهم بتطبيق نظريات وأنظمة تحمي أموالهم وتمنحهم الفرصة للحصول على كم اعلى من المتعة.

إذا كنت من هواة لعبة الروليت اون لاين، يمكنك التعرف بنفسك على مزايا وعيوب نظرية فيبوناتشي. قُم بتسجيل في أحد مواقع الكازينو الموثوقة الآن!

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2020, a7labet.com | موسوعة