ماذا يعني التقلب في العاب السلوتس اون لاين؟

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  التقلبات في العاب السلوتس اون لاين
بواسطة كاظم مسالمة
| 24/05/2020
التقلب في العاب السلوتس اون لاين

عند الحديث عن التقلبات في العاب السلوتس اون لاين (Online Slot Machine Volatility) فإن هذا المصطلح يشير إلى التقلب والتباين في العاب السلوتس اون لاين من خلال ثلاث عناصر أساسية هي: مدى تكرار العوائد ومقدار المبلغ المدفوع ومستوى المخاطرة في اللعبة. في هذا الموضوع سوف نتحدث عن التباين والتقلب في ألعاب السلوتس اون لاين بشكل يسمح لك اختيار اللعبة وفقا للتقلبات الموجودة بها وبما يتناسب مع طريقة لعبك.

 

أفضل كازينوهات - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
105+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
126+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
132+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
عند الايداع الأول
105+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
122+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
133+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
125+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
121+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
133+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
153+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

ماذا يعني التقلب في العاب السلوتس اون لاين؟

يحدد كل من التقلب والتباين سلوك لعبة السلوتس، حيث يشير إلى تكرار العوائد والمبلغ المدفوع ومستوى المخاطر التي تنطوي عليها اللعبة. ببساطة ، يشير التقلب (Volatility) إلى ما إذا كانت لعبة السلوتس التي تريد أن تلعبها هي لعبة عالية أو متوسطة أو منخفضة المخاطر.

سوف تسمح لك معايير قياس التقلب في العاب السلوتس اون لاين باختيار أفضل العاب سلوتس اون لاين تناسبك، كما سوف تعطيك فكرة أفضل عن المبلغ الذي تربحه أو تخسره أثناء لعب العاب السلوتس اون لاين. فإذا كانت لديك ميزانية صغيرة، فمن الطبيعي أن تختار العاب سلوتس منخفضة المخاطر بشكل يسمح لك اللعب لربح مبالغ صغيرة ولكنها متكررة. أما إذا كنت تستمتع بالمجازفة ولديك ميزانية أكبر، فإنك سوف ترغب في اختيار العاب سلوتس متوسطة إلى عالية التقلب والتي يمكن أن تحقق مكاسب كبيرة ولكن معدل تكرار أقل.

لماذا معرفة التقلبات في العاب السلوتس اون لاين مهم؟

يحدد التقلب أو التباين في ماكينات القمار (Volatility Slots) المخاطر وعدد المرات التي سوف يتم الدفع بها مع مرور الوقت. لذلك فهي جزء مهم من أي لعبة سلوت لأنها تمنحك فكرة عن نوع اللعب الذي تستهدفه اللعبة، كما تمنح اللاعب فرصة اختيار ألعاب السلوتس التي تناسب أسلوبه وميزانيته. وإلى جانب التقلبات، يعتبر معرفة نسبة العائد للاعب (RTP) عنصرًا رئيسيًا آخر يجب مراعاته في العاب السلوتس اون لاين. وهو ما ينبغي أن يضعه اللاعب في اعتباره معا عند اختيار أي لعبة سلوتس اون لاين، حيث يجب أن يكون أول شيء تنظر إليه عند اختيار اللعبة. سوف يساعدك معرفة RTP على تحديد احتمالات الفوز (أو الخسارة) على لعبة سلوت معينة.

على سبيل المثال، لعبة السلوتس التي لها نسبة RTP تبلغ 96٪ سوف تدفع لك 96 جنيهًا إسترلينيًا لكل 100 جنيه إسترليني يتم لعبها في المتوسط، وتبقى نسبة 4٪ المتبقية لصالح الكازينو اون لاين، لكن لا ينبغي أن تثق في RTP بشكل مطلق لأن التقلب (Volatility) في اللعبة يؤثر بشكل رئيسي على دقة نسبة الدفع، فكلما كانت اللعبة أكثر تقلبًا كلما كانت نسبة RTP أقل دقة.

أنواع التقلبات في العاب السلوتس اون لاين

يمكن تصنيف العاب السلوتس اون لاين من ناحية التقلب إلى ثلاث أنواع لتختار من بينها ما يناسبك:

العاب سلوتس عالية التقلب

هناك العديد من الفوائد للعب العاب سلوتس عالية التقلب، خاصة إذا كنت تستمتع بالمجازفة. من المحتمل أنه سيكون هناك عوائد أقل وفي كثير من الأحيان قد لا تفوز بأي شيء، ولكن عندما تفعل ذلك، فإن العوائد عادة ما تستحق الانتظار.

لعل العاب سلوتس Dead or Alive أو Book of Dead أو Immortal Romance تعتبر من أشهر الألعاب التي تتسم بأنها عالية التقلب، وعلى الرغم من إطلاقها من شركات برمجيات مختلفة، إلا أنها جميعًا تشترك في شيء واحد يجذب المخاطرين - تقلبات عالية. هذه الألعاب ليست لأصحاب القلوب الضعيفة لأنها عالية التقلب، كما أنها تمتاز بنسبة دفع RTP عادة ما تكون فوق 96 ٪ مما يشير إلى طريقة لعب عادلة ومثيرة، كما أنها تمتاز بكثرة قيمة المكافآت واللفات المجانية التي يمنحها الكازينو للاعبين لمساعدتهم على تعزيز الرصيد.

الجانب السلبي في العاب السلوتس العالية التقل هو أن اللاعبين غالبًا ما يخسرون أموالًا أكثر في اللعب أكثر من أي لعبة أخرى.

العاب سلوتس اون لاين متوسطة التقلب

ربما هذه هي الفئة الأكثر شيوعًا من العاب السلوتس، ويرجع ذلك في الغالب إلى حقيقة أن العاب سلوتس اون لاين متوسطة التقلب ​​تمتلك أفضل ما يميز العاب السلوتس عالية أو منخفضة التقلب.

أنها توفر دفعات أصغر ولكن أكثر تواترا مقارنة بفتحات التقلب العالية. وعلى العكس من العاب السلوتس منخفضة التقلب، ستحصل على عائد أعلى بكثير من لعب ألعاب التباين المتوسط. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الكثير من ميزات المكافآت للاستمتاع بها وهي أخبار رائعة إذا كنت تستمتع بلعب السلوتس للمتعة ولكنك لا تزال ترغب في ربح المال.

كما ان اللعب في العاب سلوتس اون لاين متوسطة التقلب يمنحك يمنحك فرصة المشاركة في الجوائز الكبرى التقديمة وفرصة اللعب لفترة أطول على ما هوعليه  في الألعاب عالية التقلب.

العاب سلوتس اون لاين منخفضة التقلب

عكس العاب السلوتس العالية التقلب تمامًا ، تقدم العاب سلوتس اون لاين منخفضة التقلب عوائد ذات قيمة أقل ولكن بوتيرة أسرع. لذلك عندما تلعب في جميع الأوقات المفضلة العاب سلوتس مثل Starburst و Big Bad Wolf و Blood Suckers 2 ، يمكنك توقع مجموعات لا حصر لها من الفوز منخفض القيمة كل خمس إلى عشر لفات في المتوسط. وهو ما يجعل هذه الألعاب شائعة جدًا بين المبتدئين.

في حين أن الفوز بمبالغ كبيرة نادر الحدوث ولكنه ليس مستحيل، لكنها لن تصل أبدًا إلى قيمة الأرباح في العاب السلوتس عالية التقلب، وهي مناسبة للاعبين الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع للترفية في العاب السلوتس ولا يميلون إلى المجازفة، كما أن ميزانية اللعب لديهم عادة ما تكون محدودة.

كيفية اختيار لعبة سلوتس وفقا للتقلب بشكل يناسبك؟

كما قلنا سابقا، كل نوع من العاب السلوتس اون لاين توافق نوع معين من اللاعبين، هنا نقدم لك مزايا كل نوع كي تختار المناسب لك:

  • العاب سلوتس عالية التقلب: مناسبة إذا كان اللاعب لديه رصيد مالي كبير، ويستمتع بالمجازفة، ويريد انتصارات أكبر حتى لو لم تأت في كثير من الأحيان. كما ينبغي أن يكون اللاعب مستعد للتوقف عن اللعب بمجرد نفاذ رصيده المالي (حتى لو حدثت بسرعة)، ولا يمانع من انتظار تشغيل ميزات المكافأة.
  • العاب سلوتس متوسطة التقلب: مناسبة إذا كان اللاعب يحب اللعب من أجل المتعة ولكنه يريد أيضًا الفوز، كما انه لاعب جديد ولكن واثق من التقدم في اللعب الأكثر خطورة، ولديه رصيد محدود ولكن ما زال يرغب في تحقيق ربح كبير، يحب مرات الفوز المتكررة والمكافآت الأكبر قيمة.
  • العاب سلوتس منخفضة التقلب: مناسبة إذا كان اللاعب جديد لديه رصيد مالي صغير، ويلعب للترفيه لأطول فترة ممكنه، ويريد الفوز كثيرًا (حتى لو كانت الارباح صغيرة)، ولا يريد  الانتظار لفترة طويلة حتى يتم تشغيل ميزات العاب السلوتس(مكافآت السلوتس)، ولا يستمتع بالمخاطرة الكبيرة.

حساب تقلبات العاب السلوتس اون لاين

نظريًا، يمكنك حساب تقلبات العاب السلوتس إذا كنت تعرف تردد مجموعات الرموز والاحتمالات أو القيمة المنسوبة إليها. اما في الواقع، يتطلب الأمر بعض المعادلات الرياضية المعقدة لتحديد تقلبات اللعبة بشكل دقيق. ولكن هناك بعض النقاط التي يمكنك من خلالها حساب التقلب في اللعبة.

انظر إلى جدول المدفوعات في اللعبة، إذا كان مقدار العائد عند ظهور أربع رموز متطابقة يختلف عن مقدار العائد عند ظهور خمس رموز متطابقة بمقدار 10 إلى 15 ضعف، فإن اللعبة يمكن اعتبارها عالية المخاطرة. أما إذا كان الفارق في العائد بين ظهور 3 أو 4 أو 5 رموز يتراوح ما بين 3 – 5 أضعاف فإنها لعبة متوسطة التقلب.

طريقة اخرى يمكنك من خلالها معرفة نوع اللعبة من ناجية التقلب بالنظر إلى قيمة المدفوعات والجوائز الكبرى التي تنطوي عليها اللعبة، فكلما كانت الجوائز أكبر، كملا ارتفعت نسبة التقلب في اللعبة، كما قلنا سابقا لا يمكن تحقيق الكثير من المكاسب في الألعاب التي بها تقلبات منخفضة.

أخيراً، لا تنسى يا عزيزي في مراجعة مقالنا الأخير عن أفضل العاب سلوتس الفواكة وإختيار لعبة في افضل الكازينوهات اون لاين على موقعنا.

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.