كاش يو
a7labet الدفع ببطاقة الكاش يو في الكازينو اون لاين

بطاقة كاش يو للدفع في الكازينو اون لاين

توفر بطاقة كاش يو الإفتراضية CashU"" وسيلة دفع آمنة وسريعة لكل هواة العاب المراهنات في الدول العربية لإجراء تعاملاتهم  المالية في الكازينو اون لاين، حيث يمكنهم بسهولة الحصول عليها وتمويلها للبدء في تمويل حسابات الكازينو اون لاين، ليس هذا فقط بل تستخدم في عملية شراء السلع من العديد من المتاجر الإلكترونية والمواقع الخدمية مثل الفيسبوك. تعمل بطاقة كاش يو الافتراضية مثل بطاقة الكيوي بمعايير عالية من الكفاءة والدقة وعبر تقنيات تشفير معقدة بما يجعل عملية الاحتيال على ما بها من أموال عملية شبه مستحيلة، ولكن هذا بشرط أن لا يتداول صاحبها الكود السري لها مع أي تاجر أو شخص، حدود التعامل بها جيدة والرسوم الخاصة بها  تعتبر لحداٍ ما معقولة، تستخدم في عملية الدفع  وسحب الأرباح، وهذا ما يجعل عدد جيد من الكازينوهات عبر الإنترنت توفرها بشكل خاص لزوارها من شمال أفريقيا ودول الخليج مثل الإمارات.

خدمات بطاقة كاش يو الإلكترونية (CashU) للدفع في الكازينو اون لاين

عند التعامل في الكازينو اون لاين باستخدام محفظة كاش يو الرقمية، سيفاجئ اللاعب بكم المزايا الكبير الذي سيحظى به، مما يجعله لن يستغنى عنها أبداً، ومن أهم هذه  المزايا نذكر الآتي:

  1. أمان وخصوصية: الدفع عبر كاش يو يوفر أعلى معدل ممكن لأمان الأموال بها، لأن الشركة التي تصدرها شركة قانونية مرخص لها بتقديم الخدمات المالية عبر الإنترنت، وتعمل بتقنيات تشفير فائقة الكفاءة لضمان حماية الأموال بها، كما تضمن خصوصية المستخدم وعدم كشف بياناته لأي جهة ثالثة.
  2. تعاملات مالية سريعة جداً: بطاقة كاش يو الإلكترونية مزود خدمات فوري، يمكنها أن تقوم بتحويل المال عبر الإنترنت في دقائق قليلة.
  3. الحصول عليها سهل: في دقائق معدودة يمكن للاعب أن يحصل على بطاقة كاش يو الإلكترونية ويبدأ في تمويلها والدفع بها في الكازينو، بمجرد أن يقوم بفتح حساب في موقع كاش يو ويمولها عن طريق بطاقة فيزا أو بطاقة كاش يو، تكون جاهزة البطاقة للتسوق أو الإيداع في الكازينو لبدء المراهنة بمال حقيقي في الكازينو اون لاين.
  4. حد أقصى عالي للدفع: تسمح بطاقة كاش يو الافتراضية للاعب أن يقوم بتمويل حسابه في الكازينو بحوالي 650 دولار، بل ويمكن أن يرتفع هذا الحد إلى 999 دولار، وبالطبع هذا يسمح لاعب بالمراهنة لوقت أطول والمشاركة في رهانات أعلى، وبالتالي فرصته أكبر في الفوز وكسب أرباح أكبر.
  5. طريقة الدفع بها مختصرة: لا تستغرق عملية الدفع بها أكثر من خمسة دقائق، كل ما على اللاعب أن يقوم بإدخال بيانات بطاقة كاش يو والكود السري الخاص بها، وبعد دقائق قليلة تصل الأموال إلى حسابه  في الكازينو.

خطوات إنشاء حساب في موقع كاش يو الإلكتروني (CashU)

بطاقة الكاش يو في الكازينو اون لاينخطوة فتح حساب ففي موقع كاش يو الإلكتروني خطوة أساسية وضرورية للحصول على بطاقة كاش يو الافتراضية، عملية في منتهى السهولة ويمكن القيام بها في خطوات بسيطة كالآتي:

الوصول إلى الصفحة الرئيسية للموقع من خلال النقر على الرابط الإلكتروني لموقع كاش يو، ستجد كلمة "فتح حساب"، عليك الكبس عليها، ستظهر لك استمارة قم بكتابة البيانات المطلوبة بها  مثل اسمك ثلاثي ومحل إقامتك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وغيره من البيانات الأخرى، بعد دقائق سيرسل لك الموقع بعض التعليمات قم بتنفيذها، حتى يرسل لك الموقع أنه تم فتح حساب خاص بك في الموقع، بعدها سيطلب منك إرسال صور من بعض الأوراق الرسمية مثل إثبات الهوية أو جواز السفر، بعدها قم بالكبس على زر تأكيد، بعدها يكون مطلوب منك إيداع مبلغ من المال في حسابك في موقع كاش يو الإلكتروني، حتى يرسل لك الموقع الكود السري الخاص ببطاقة كاش يو والذي يستخدم  في الدفع سواء في الكازينو اون لاين أو في التسوق عبر الإنترنت. 

طريقة تعبئة بطاقة كاش يو الإلكترونية (CashU)

بطاقة الكاش يو في الكازينو اون لاينلا يمكن استخدام بطاقة كاش يو الافتراضية للدفع إلا بعد أن يقوم العميل بتعبئة حسابه في موقع كاش يو الإلكتروني بالمال، وذلك يمكن من خلال أكثر من طريقة، إما من خلال ربط بطاقة كاش يو ببطاقة ائتمانية مثل الماستر أو الفيزا كارد، وفيها يقوم العميل بالنقر على زر إضافة بطاقة وبعدها يقوم بإدخال بيانات بطاقة الائتمان المتوفرة لديه وتاريخ صلاحيتها ورقمها السري ويحدد المبلغ التمويل ثم الكبس على زر تأكيد ليتم تحويل المال من حساب بطاقة الائتمان إلى حساب بطاقة كاش يو الإلكترونية.

ويمكن تمويل بطاقة كاش يو الإلكترونية من خلال شراء قسيمة كاش يو من  أحد وكلاء الموقع المعتمدين والذي يمكنك التعرف عليهم من خلال صفحة الموقع الرئيسية، اشتري من أقرب وكيل لك قسيمة كاش يو بالمبلغ الذي تريد شحن ببطاقة كاش يو الخاصة بك به، وبعدها يمكنك إدخال الكود السري المطبوع خلف قسيمة كاش يو وتأكيد العملية، وهكذا تكون قد شحنت بطاقة كاش و ويمكنك استخدمها فوراً للدفع في الكازينو اون لاين.

طريقة تنزيل تطبيق كاش يو الإلكتروني (CashU) على الهاتف الجوال

بطاقة الكاش يو في الكازينو اون لاينفي خطوات وبسيطة وسريعة يمكنك أن تقوم بتنزيل تطبيق كاش يو الإلكتروني على هاتفك الجوال، ومن خلاله يمكنك فتح حساب والحصول على بطاقة كاش يو الإلكترونية للاستفادة من خدماتها في التعاملات المالية، كل ما عليك هو القيام بحث بسيط عبر المتصفح الخاص بك، أو الدخول إلى متجر التطبيقات الخاص بنظام تشغيل هاتفك الجوال، والبحث عن التطبيق، فوراً سيظهر أمامك قم بالنقر عليه، سيتم تنزيل التطبيق في ثواني قليلة، بعدها قم بتثبيت التطبيق على هاتفك، وبعدها يمكنك أن تفتح حساب به وتحصل على بطاقة كاش يو الإلكترونية.

طريقة الدفع في الكازينو من خلال بطاقة كاش يو الافتراضية (CashU)

بعد أن يختار اللاعب كازينو موثوق يتمتع بالسمعة الطيبة ويتأكد أنه يقبل بطاقة كاش يو الافتراضية للتعامل المالي به، يقوم بخطوات فتح حساب في الكازينو بالخطوات التقليدية المعروفة، ثم يقوم بإجراء عملية الدفع على النحو التالي:

  • النقر على صفحة الكاشير واختيار بطاقة كاش يو الإلكترونية
  • إدخال البيانات الخاصة بطاقة كاش يو والرقم السري الخاص بها
  • تحديد مبلغ الإيداع والضغط على كلمة تأكيد
  • الانتظار دقائق حتى تظهر الأموال في حساب اللاعب في الكازينو، وبعدها  اللعب فيما تشاء من العاب.

خطوات سحب الأرباح من الكازينو عبر بطاقة كاش يو الافتراضية (CashU)

تمر عملية سحب الأرباح من الكازينو عبر بطاقة كاش يو الإلكترونية، بنفس خطوات عملية الإيداع، باختلاف أن اللاعب يضغط على كلمة سحب الأرباح، مع العلم أنه إذا كان حساب اللاعب عادي في موقع كاش يو الإلكتروني، فلا يمكن استخدامه في سحب الأرباح، يفضل أن يكون حساب شركات.

سلبيات بطاقة كاش يو الإلكترونية  في التعامل المالي

أما سلبيات بطاقة الكاش يو في التعامل المالي فهي قليلة وتتقلص سلبياتها عند إستعمالها في الكازينو اون لاين:

  1. تقبل في عدد قليل جداً من الكازينوهات عبر الإنترنت
  2. غير صالحة للدفع للتسوق من المتاجر الفعلية
  3. غير صالحة للشراء من متاجر أو مواقع عبر الإنترنت غير عربية

خلاصة القول؛ بطاقة كاش يو الافتراضية تعتبر من أفضل خيارات الدفع في الكازينو اون لاين، لديها قدرة هائلة على تحويل المال بطريقة فورية مع أمان تام، تسمح لك بالتحكم في معدل انفاقك في الكازينو، ويمكنك التسوق بها عبر الإنترنت، ولكن لا تقبل في  المتاجر الحقيقية.

إذا كانت هذه المزايا ترضي تطلعاتك في اللعب اون لاين. سجل الآن في موقع كاش يو الإلكتروني، وأحصل على البطاقة فوراً!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.