ماتش بتر
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  الدفع عبر ماتش بتر في الكازينو اون لاين

الدفع عبر ماتش بتر MuchBetter في الكازينو اون لاين

 

الدفع في الكازينو اون لاين عن طريق محفظة MuchBetter يأتي من بين أفضل خيارات التعامل المالي مع مواقع الكازينو اون لاين، حيت تتميز هذه الطريقة بالأمان الكامل في التعاملات المالية عبر الإنترنت كباقي المحافظ الالكترونية الأخرى مثل الأبل باي في الكازينو اون لاين، كما تتميز بالسرعة الكبيرة وبسرية الشديدة في إجراء التحويلات المالية، ولهذا تعتبر الافضل بين كافة خيارات التعامل المالي في الكازينو اون لاين لهواة المراهنة اون لاين، حيث تلبي لهم كافة متطلباتهم، كما أن الحصول عليها سهل من خلال الهاتف  الجوال، حيث يمكن ذلك هن طريق الدخول بشكل مباشر على الموقع الإلكتروني الخاص بها، أو عبر تحميل التطبيق الخاص بها عبر المتجر الخاص بالتطبيقات سواء متجر جوجل  بلاي او اب ستور.

أفضل كازينوهات - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
152+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
143+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2200
عند الايداع الأول
155+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
131+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
500$
+200 لفة مجانية
148+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$400
+ 100 لفة مجانية
117+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
129+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
200€
بنسبة 100%
123+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€2500
عند الايداع الأول
أنظر الى جميع الكازينوهات

كيفية تنزيل تطبيق ماتش بتر MuchBetter على الجهاز المحمول

كيفية تنزيل تطبيق MuchBetter على الجهاز المحموليمكن بسهولة جداً تحميل تطبيق محفظة ماتش بتر MuchBetter الإلكترونية للإستفادة من كل مميزاتها في إتمام عمليات الدفع وسحب الأرباح  في الكثير من مواقع الكازينو اون لاين التي تقبل التعامل بها، كما يمكن من خلالها التسوق والدفع في العديد من المتاجر الإلكترونية، كل ما على اللاعب هو أن يكون لديه هاتف ذكي إصدار حديث أو حاسوب لوحي، ثم يقوم بالدخول على متجر التطبيقات جوجل بلاي أو اب ستور ليقوم بتحميل التطبيق في أقل من دقيقة وبالمجان.

ملاحظة: يتم تحميل محفظة ماتش بتر MuchBetter الإلكترونية من جوجل بلاي او من أب ستور الخاص لهواتف الآيفون.

طريقة فتح حساب في موقع ماتش بتر MuchBetter  الإلكتروني

طريقة فتح حساب في موقع MuchBetter  الإلكترونييمكنك في لحظات قليلة أن تمتلك حساب في موقع MuchBetter والذي يسمح لك بإجراء كافة تعاملاتك المالية سواء في أي  موقع كازينو اون لاين يقبل الدفع بها، او  للشراء من اي متجر عبر الإنترنت، كل ما عليك هو النقر على الرابط الخاص بموقع MuchBetter، ثم النقر على زر تسجيل، سوف تظهر لك إستمارة بها بعض الخانات الفارغة قم بكتابة بياناتك الخاصة بها مثل الإسم والبريد الإلكتروني الخاص بك،  ومحل إقامتك وكود سري خاص بك ورقم هاتف، واخيراً قم بتعيين بصمة إصبعك، وبعدها سوف يصبح لك حساب خاص بالموقع قم بتمويله بالمبلغ الذي ترغب في إيداعه في الكازينو اون لاين، يمكنك  تمويل حسابك في موقع MuchBetter من خلال ربط  حسابك بطاقة إئتمانية مثل فيزا أو ماستر كارد أو حتى عبر حساب بنكي، كما يمكنك ان تقوم بتمويل محفظة MuchBetter الخاصة بك بدون أن تقوم بإدخال بياناتك الخاصة، ولكن سيكون مبلغ قليل لا يزيد عن 220 دولار.

طريقة عمل الإيداع عبر ماتش بتر MuchBetter في الكازينو اون لاين

طريقة عمل الإيداع عبر MuchBetter في الكازينو اون لاينبعد أن تقوم بتمويل محفظة ماتش بتر MuchBetter الخاصة، والتي يمكنها ان تحمي لك أموالك وتضمن لك سلامتها،  يمكنك بسهولة إستخدامها في أحد مواقع الكازينو اون لاين التي تقبلها، في البداية قم بخطوات التسجيل في الكازينو اون لاين الذي تريده، ثم قم بالدخول على الموقع الرسمي الخاص بالكازينو، ثم قم بخطوات التسجيل المعتادة مثل كتاية بياناتك الشخصية  وبريدك الإلكتروني.

بعد الإنتهاء من عملية التسجيل في الكازينو اون لاين، يجب عليك ان تقوم بعملية الإيداع للبدء في المراهنة  بمال حقيقي، ولهذا قم بالدخول على صفحة المدفوعات، ثم طالع قائمة وسائل الدفع بالكازينو، ستجد بينها محفظة  MuchBetter، قم بالنقر على الرمز المقابل لها، ثم قم بتحديد قيمة المبلغ ونوع العملة التي ترغب التعامل بها، ثم أنقر على زر متابعة لتأكيد عملية الإيداع، وعلى الفور سوف تجد مبلغ الإيداع تم تحويله في حسابك بالكازينو، وفوراً يمكنك الدخول على صفحة الالعاب الرئيسية وإختر ما تشاء وإبدأ رحلة الممتعة والإثارة.

طريقة سحب الأرباح بواسطة MuchBetter  في الكازينو اون لاين

يمكنك بكل سهولة من خلال محفظة ماتش بتر  MuchBetterأن تحصل على أرباحك التي نجحت أن تحققها  في أحد مواقع الكازينو اون لاين، عليك ان تدخل إلى صفحة الكاشير، وتبحث  عنن خيارات سحب الارباح، ستجد بينها محفظة MuchBetter، قم بالنقر على الرمز المقابل لهان ثم حدد قيمة المبلغ الذي ترغب في تحويله على حسابك البنكي أو بطاقة الإئتمان المتوفرة لديك، وفي أسرع وققت لا يتجاوز  30  دقيقة ستجد أرباحك في حسابك البنكي الخاص.

أهم الإيجابيات في محفظة MuchBetter  للتعامل المالي

نجح نظام MuchBetter خلال عامين فقط أن ينتشر في أكثر من 190 دولة ويتعامل بها اكثر من 190 ألف عميل حول العالم، نظراً لما تحمله من مزايا عديدة لا تتوفر في غيرها من الوسائل المالية الأخرى، وتتمثل أهم هذه المزايا في:

  1. معدل أمان غير مسبوق: يعمل نظام ماتش بتر MuchBetter الإلكتروني بطريقة تبع فيها أحدث برمجيات التشفير التي تضمن امان وسرية التعاملات المالية التي تتم بها في اي مكان في العالم، حيث تعمل بتقنية تشفير SSL 128  وهي التي تستخدمها كافة البنوك الحقيقية والإلكترونية المعروفة في العالم، كما تقوم بتامين حسابات المستخدمين بأكواد سرية لا يمكن إختراقها ممن أي طرف خارجي، علاوة على تقنية بصمة الإصبع التي تتبعها. نظام MuchBetter يضمن لك أعلى معدل أمان اكثر من  المحافظ  الإلكترونية المعروفة.
  2. السرعة الفورية في إتمام التحويلات المالية: من خلال محفظة ماتش بتر MuchBetter الإلكترونية يمكنك أن تقوم بإجراء عمليات الدفع او سحب الأرباح في الكازينو  اون لاين في لحظات قليلة او بمعنى أدق بشكل فوري، عملية الإيداع تتم فوراً ببعد لحظات بمجرد  تأكيد عملية الإيداع، امما بالنسبة لعملية سحب الأرباح التي كانت تستغرق ما يزيد عن ثلاثة أيام بواسطة البطاقات الإئتمانية الشهيرة مثل الفيزا كارد، ستتم من خلال نظام MuchBetter في أقل من نصف ساعة، وهذا يعتبر سر شهرتها السريع جداً.
  3. منخفضة التكلفة: الحصول على محفظة ماتش بتر الإلكترونية يعتبر مجاناً تماماً، بجانب ان الرسوم التي يتم تحصيلها مقابل التعامل بها يعتبر أقل بكثير جداً، بالمقارنة مع غيرها من الخيارات الأخرى للتعامل المالي، حيث يتم خصم نسبة لا تزيد عن 5% عند تمويل حسابك عبر إحدى بطاقات  الإئتمان
  4. خصوصية كاملة: خيار الدفع عن طريقة محفظة MuchBetter الإلكترونية يضمن للعميل خصوصية كاملة بكل المقاييس حتى وذلك لأن كافة بياناته الشخصية الخاصة لا تظهر للكازينو اون لاين او للجهة التي يتعامل معها ماليا، وهو الأمر الذي يفضله غالبية اللاعبين في مواقع الكازينو اون لاين في العالم العربي.

للأسف لا تعمل محفظة ماتش بتر الإلكترونية في الدول العربية مثل العراق، اليمن، ليبيا وتونس وكما تعمل في عدد بسيط من الكازينوهات على الانترنت، لكن هذا لا يمنعنا عن البحث عن هذه الكازينوهات التي تتعامل مع ماتش بتر لكونها الطريقة الأفضل والأسرع للاعب العربي للايداع في مواقع مراهنات بعد طريقة باي بال في الكازينوهات.

وفي الأخير؛ يعتبر خيار الدفع في مواقع الكازينو اون لاين عن طريق تطبيق محفظة MuchBetter الإلكترونية واحد من طرق الدفع الحديثة التي تمنح اللاعب الكثير من المزايا الرائعة مثل الأمان والسرعة والتوافر في الكثير من مواقع الكازينو للعب بمال حقيقي فيما يفضلون من العاب كازينو ممتعة ومربحه في نفس الوقت.

قم بتنزيل تطبيق ماتش بتر MuchBetter على هاتفك الذكي، وإختر كازينو اون لاين موثوق يدعم هذه المحفظة الالكترونية، وقم بعمل إيداعاتك وأنت في إطمئنان كامل على بياناتك وأموالك من خلال ماتش بتر!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%20 لحد أقصى
$100
عند الايداع الثاني
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
رهان مجاني بقيمة
$30
عند التسجيل دون إيداع
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
أحصل على
100 نقطة ولاء
والتي تساوي 1$

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.