الرهان الرياضي المباشر

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  الرهان الرياضي المباشر
بواسطة كاظم مسالمة
| 26/05/2020

منذ بداية مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت كان المتاح للمراهنين هو أن يضع الواحد منهم رهانه قبل بداية الحدث الرياضي، وبمجرد بداية المباراة أو السباق يتم حجب الرهانات ولا يسمح لشخص ما بوضع رهان جديد أو تعديل رهانه الحالي. لكن مع تطور تكنولوجيا الإنترنت ومواكبة مواقع المراهنات لأهمية ان يكون هناك تفاعل وتطور بمرور الوقت بين المراهنين والأحداث الرياضية للوصول إلى تجربة مراهنات أفضل، تم تطوير نظاما جديدا يسمح للاعبين بعمل رهان إضافي أثناء اللعبة بناءً على كيفية سير الأمور. وعرف فيما بعد باسم الرهان المباشر!

 

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - حزيران 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
137+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
118+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
110+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
110+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
132+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
100+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
146+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
125+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
110+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
97+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
139+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
121+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
107+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
135+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند الايداع الأول
98+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول

معنى الرهان الرياضي المباشر على الإنترنت

الرهان المباشر (Live Bet) الذي يطلق عليه أحيانًا الرهان خلال المباراة (In Play Bet)، هو عبارة عن نوع من الرهانات الرياضية على الإنترنت التي تمنح المراهنين القدرة على وضع رهان إضافي بعد بدء اللعبة بالفعل.

غالباً يتم توفير الرهان المباشر في أي دقيقة يختارها اللاعب خلال المباراة. في بعض الأحيان يتم تقديم هذه الرهانات بين أشواط المباراة، وفي بعض الحالات، يتم تقديمها بعد جولة من جولات اللعبة وفقا لعدد الجولات أو الأشواط. في الأساس، يمكنك المراهنة على العديد من الأشياء المختلفة في أي وقت أثناء اللعبة. يعتمد عدد أنواع الرهانات المختلفة وتكرارها على القدرات التكنولوجية للموقع الذي تراهن عليه.

لماذا يعتبر الرهان الرياضي المباشر هو الأفضل للمراهنين؟

يعتبر الرهان المباشرمفيد للمراهن الذي يخطئ في وضع رهان ما قبل بدء الحدث الرياضي التي يراهن عليها لسبب تغيير مفاجىء في أحداث اللعبة. نأخذ على سبيل المثال في مراهنة كرة القدم الدقيقة السادسة من المباراة، يخسر الفريق المفضل لاعباً بسبب بطاقة حمراء، فتصبح اللعبة 11 لاعباً مقابل 10 لاعبين. فتتغير هنا كفة الميزان لصالح الفريق الثاني مما يجعل المراهن في تغيير فكرته وترشيح الفريق الثاني على الفريق المفضل في الفوز. ولهذا يمكنه تغيير رهان المباشر على عكس الرهان الثابت قبل المباراة الذي لا يمكن تغييره.

وما يميز الرهان الرياضي المباشر هو أنه يوفر العديد من خيارات الرهان المتاحة أثناء اللعبة بما في ذلك؛ فروق النقاط، فروق النقاط البديلة، خطوط المال، والإجماليات المتاحة مع المراهنة خلال المباراة. ونظرًا لتحديث البيانات في الوقت الفعلي لسير المباراة، يجب أن تكون الاحتمالات عادلة. يضع كل موقع للمراهنات الرياضية ميزة في سعر الرهان، لذا قد تكون بعض الاحتمالات أكثر عدالة من غيرها. يشبه إلى حد كبير المراهنة قبل اللعبة. من الحكمة أن تقوم بعمل مقارنات بين مواقع المراهنات الرياضية المختلفة لمعرفة أيهما يقدم أفضل الأسعار للرهان الرياضي المباشر.

تتوفر خيارات الرهان هذه طوال اللعبة كما أنها تسمح للمراهن بالمراهنة على الجانب الآخر مما قد يكون رهانًا خاسرًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمراهنين وضع رهان على كلا من طرفي المباراة في محاولة "لتوسيط نواتج الرهان" خلال المباراة. هذا سوف يسمح للمراهن بتوزيع رهانه على كلا الفريقين، وهو ما قد يزيد ربح اللاعب إذا كانت النتيجة النهائية في منتصف الرهانين.

كيفية وضع رهان مباشر (In Play Bet) خلال اللعب

تتم المراهنات أثناء اللعب عبر تطبيقات المراهنات الرياضية على الأجهزة المحمولة. يتوجب على المراهنين التركيز بشكل كبير على كل حدث من مباراة يشاركون بها وعلى شاشة الاحتمالات عند وضع الرهانات أثناء اللعب. قد تكون هناك بضع ثوان فقط عندما تتوفر بعض الرهانات أثناء اللعب. اعتمادًا على سير المباراة نفسها، تتغير الاحتمالات بعد كل شوط من المباراة تقريبًا. إذا كان هناك رقم معين متاحًا منطقيًا للمراهنة، فقد تتاح الفرصة لمدة 10 إلى 20 ثانية فقط.

يجب أن يكون المراهن سريعًا في تعديل رهاناته. هذا يعني عادة أنه يجب أن يكون لدى المراهن جهاز محمول يتم تشغيله وتسجيله في حساب (أو حسابات). يجب تمويل الحسابات بحيث يمكن وضع الرهان بمجرد أن تكون الأرقام منطقية للرهان. الى جانب ذلك يجب أن يكون لديه شاشة أخرى توفر البث المباشر لأحداث المباراة. وفي هذا الحديث ننصحك في الإطلاع على أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين مع بث مباشر.

عوائد واحتمالات الرهان الرياضي المباشر

كما هو الحال في احتمالات ما قبل المباراة التقليدية أو السباق، يمكن أن يكون لكل موقع مراهنات رياضية اون لاين احتمالات مختلفة في اللعب. يأتي احتمال حدوث الحدث أثناء اللعب من خوارزمية خاصة من مطور برامج تطبيق المراهنات الرياضية.

يضيف كل موقع من مواقع المراهنات الرياضية نسبة ربح الموقع المطلوبة إلى احتمالية الخوارزمية ويتم حساب الاحتمالات وعرضها على المراهنين. قد تختلف الاحتمالات أثناء اللعب حتى إذا كان مشغلو  مواقع المراهنات الرياضية يستخدمون نفس تطبيق وخوارزمية الرهان على الهاتف المحمول للاحتمالات الخاصة بهم أثناء اللعب.

أهم النصائح والإستراتيجيات للمراهنة أثناء اللعب

العديد من نصائح الرهان الرياضي المباشر (Live Bet) مرتبطة أيضًا بنوع الرهان القياسي. إذا اتبعت خطة واستراتيجيات معينة، فمن المؤكد أنها يمكن أن تدعم جهودك في المراهنة أثناء اللعب، وتحسين فرصك في الفوز.

فيما يلي بعض الأمثلة على نصائح الرهان المباشر هذه:

  1. الرهان على الفريق المفضل وهو خاسر في الوقت الحالي: من خلال دعم فريق او لاعب مفضل يخسر حاليًا، هناك فرصة بأن يجدوا طريقهم مرة أخرى إلى المباراة، لذا فإن الاستفادة من الاحتمالات الطويلة أثناء خسارتهم يمكن أن تكون مربحة إذا كانوا قادرين على تغيير الأمور أثناء الوقت المتبقي من المباراة.
  2. الرهان على الإتجاه: فهم الإتجاه هو عامل رئيسي في نجاح الرهان المباشر. على سبيل المثال ، إذا سجل الفريق صاحب القميص الأحمر هدفًا مبكرًا، فمن المحتمل أن تزيد ثقتهم، وبالتالي تزيد من فرصهم في الفوز. يمكن أن يعمل هذا أيضًا في الاتجاه المعاكس، على سبيل المثال، إذا فقد الفريق لاعبًا رئيسيًا بسبب الإصابة، سوف تتضاءل احتمالات الرهان أثناء اللعب، ولهذا فإن الرهان على خسارة الفريق أو على الهداف التالي يمكن أن يمكّنك من التقاط احتمالات أقوى للمراهنة المباشرة.
  3. قم بتامين رهاناتك: يتضمن هذا المراهنة على نتيجة مختلفة عن رهانك الأصلي لضمان تحقيق ربح مضمون أو تقليل التعرض للخسارة. على سبيل المثال، إذا كنت قد وضعت رهانًا قبل المباراة على الفريق الأحمر للفوز 1- 0. إذا هيمن الفريق الأزرق بعد 75 دقيقة ويحتمل أن يسجل، فقد ترغب في إضافة رهان مباشر أثناء اللعب على فوز الفريق الأزرق 0- 1 ، أو بدلاً من ذلك، رهان بأكثر من 0.5 هدف في المباراة. عندما يحدث الرهان، سوف يقلل الخسارة على رهانك الأصلي. فتح هذا النوع من الخيارات أمامك يمكن أن يجعل المراهنة أثناء اللعب أكثر ربحية.

إنتشار تطبيقات المراهنة المباشرة

يعد وضع الرهانات أثناء حدث مباشر أحد أشكال الرهان الأسرع نموًا. كما أن إستعمال تطبيق مراهنات رياضية لوضع الرهان المباشر هو الأفضل من ناحية السرعة والسهولة على اللاعب لإستخدام جهاز آخر لمشاهدة مجرى اللعبة قبل إتخاذ قرارات صارمة. لهذا يمكنك الجمع بين التطبيق وجهاز الحاسوب في المراهنة أثناء اللعب للحصول على أسرع التحديثات بما يضمن لك أرباحا جيدة من الرهان الرياضي المباشر، خاصة في ظل توفر الكثير من التطبيقات التي توفرها أفضل مواقع المراهنات الرياضية لوضع الرهان المباشر من خلالها. وفي هذا النطاق ننصحك بمطالعة مقالنا الأخير عن المراهنات الرياضية اون لاين على تطبيق الهاتف والحاسوب في موقعنا.

يبقى أن نؤكد أن الرهان الرياضي المباشر يعتبر طريق مثالي للحصول على إثارة وتشويق وأرباح عند وضع أي رهان رياضي متاح به الرهان خلال اللعب، ولكن ينبغي أولا ان تقوم بالرهان من خلال واحد من مواقع المراهنات الرياضية التي لها سمعة جيدة،وان تقوم بمتابعة المباراة لوضع تقييم جيد لسير الأحداث وما قد تنتج عنه الدقائق المتبقية من المباراة، مع وضع النصائح التي ذكرناها سابقا في اعتبارك عند وضع رهانك الرياضي المباشر.

يعزز الرهان المباشر فرص فوزك! ضع رهان مباشر الآن وإنتظر للحصول على الآرباح!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.