سبب متعة العاب سلوتس الفواكة اون لاين

a7labet العاب سلوتس الفواكة اون لاين
بواسطة كاظم مسالمة
17/03/2019
أسباب نجاح العاب سلوتس الفواكة اون لاين

حقيقي أن العاب السلوتس اون لاين تتجدد وتتطور باستمرار وخاصة بعد وصولها إلى الإنترنت من خلال مواقع الكازينو اون لاين، ولكن حقيقي أيضاً ان فئة كبيرة من محبي العاب السلوتس يميلون إلى العاب سلوتس الفواكة والتي تعتبر اول انواع العاب السلوتس او ما يطلق عليها السلوتس الكلاسيكي وذلك لأن أي لاعب قمار عندما يجلس إلى اي كازينو أو ماكينة قمار يتمنى ان يحقق الربح من اللعب بجانب المتعة والترفيه، وهو ما يعتبر متوفر للغاية في العاب سلوتس الفواكة لما فيها من بساطة ورهانات مباشرة تضمن للاعبين الحصول على فرص أكبر لتحقيق الفوز والربح. هنا سوف نتحدث عن سبب شهرة سلوتس الفواكة والسحر الذي جعلها تستمر وتحظى بشعبية كبيرة رغم التطورات الكثيرة والإصدارات المختلفة من العاب السلوتس اون لاين.

افضل الكازينوهات - 09/2019
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
124+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
145+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
150+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
122+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
+ 22 نقطة ولاء
109+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

نظرة على تاريخ العاب سلوتس الفواكة

لا توجد دراسات دقيقة تؤكد تاريخ صناعة اول ماكينة قمار أو من هو الشخص الذي اخترع أول ماكينة سلوتس، ولكن الغالبية يعتقدون انه تم اختراعها في عام 1887 عن طريق شخص يُدعى "شارلز فاي" وكان يطلق عليها "جرس الحرية". كان اللعب في هذا النوع من السلوتس سهل ومباشر وبسيط للفهم وذلك لأنها تتكون من ثلاث بكرات وخط دفع واحد وخمس رموز فقط تشمل الماسة والبستوني والحذاء الحصان والجرس.

ووفقا للتاريخ الخاص بألعاب ماكينات القمار " أول ماكينة قمار، سلوتس الفواكة تم اطلاقها في أوائل القرن العشرين في الولايات المتحدة الأمريكية"

في تلك الأيام كان اللعب والرهان بمال حقيقي غير قانوني، ولذلك كان يتم منح ارباح الرهان في ماكينة القمار على هيئة علكة بنكهة فواكة وفقا للرمز الذي تتوقف عنده البكرات، وكان رموز البطيخ والكرز من أفضل الرموز الرابحة في تلك الفترة.

سيكولوجية الالوان في العاب السلوتس

من المعروف أن الالوان لها تأثير هائل على الإنسان وهي تؤثر على حالته المزاجية كما أن اختيار الألوان أيضا تعكس حالتك المزاجية، وقد ساعدت الألوان على انتشار العاب السلوتس وذلك لأن الرموز الموجودة على بكرات سلوتس الفواكة كانت تأخذ أشكال الفاكهة والوانها أيضا، فعلى البكرة سوف تجد لون الليمون الأصفر، والفراولة الحمراء، ولون البرتقال البرتقالي، وقد اثرت الألوان على اقبال اللاعبين ووفرت لهم حالة مزاجية تتوافق مع حالتهم بكل الاوقات.

سلوتس الفواكة وعلاقته بالإنسان عبر التاريخ

لا أحد يعرف السحر الحقيقي في ماكينات القمار الكلاسيكية التي تستخدم رمز الفواكة، وربما يكون ارتباط الإنسان بالألوان وبأشكال الألوان واحد من تلك الأسباب. يمكننا ان نزعم أن الشخص الذي يرى ثلاث رموز من حبات الكرز أو من الموز سوف ينعكس بداخله انطباع ايجابي ونوع من البهجة والفرح، وهو ما يحدث بالفعل في العاب سلوتس الفواكة، وهو ما جعلها تستمر منذ إطلاقها وحتى وقتنا هذا على الرغم من وجود مئات الأنواع الأخرى من العاب السلوتس المتطورة بمرور الوقت.

إقبال اعداد كبيرة على السلوتس الكلاسيكي الذي يحمل رموز الفواكة جعل مواقع الكازينو اون لاين تنقل هذه الألعاب إلى متابعيها ضمن العاب ماكينات القمار المتطورة مثل العاب الجاك بوت والعاب الفيديو سلوتس وذلك كي تلبي كل الاحتياجات والأذواق المختلفة للاعبين.

أفضل العاب سلوتس الفواكة مجانا في عام 2019

ماكينات القمار الكلاسيكية أو ما يطلق عليها سلوتس الفواكة تعتبر من أفضل العاب السلوتس التي يبحث عنها محبي الترفيه والمراهنات في قسم الالعاب المجانية في مواقع الكازينو اون لاين، وذلك لأنها ممتعة، ومباشرة، وفرص الفوز فيها كبيرة في حالة اللعب بمال حقيقي، أو طريقة للتدريب واكتساب الخبرة في حالة اللعب مجانا. وهنا نقدم لك أفضل العاب سلوتس الفواكة في عام 2019 التي يمكنك أن تلعب بها بالمجان:

#1 لعبة سلوت الفواكة زين (Slot Fruit Zen)Slot Fruit Zen

لعبة سلوت الفواكة زين من انتاج شركة BetSoft وهي من أجمل العاب السلوتس التي يمكنك أن تحظى من خلالها بجلسة ترفيه ممتعة وهادئة، فاللعبة قواعدها سهلة وبسيطة. كل ما عليك أن تقوم بتدوير البكرات والإستمتاع بالموسيقى الهادئة التي في الخلفية.

لعبة سلوت الفواكة زين تتكون من 5 بكرات و10 خطوط دفع ويكون لزاما عليك أن تجمع عدد من الفواكة المتماثلة حتى تربح في اللعبة بعض المال. كما يوجد في اللعبة الرموز البريدة المهمة للغاية في العاب السلوتس والتي تمنح اللاعب لفات مجانية كنوع من المكافأة في حالة ما ظهر واحد من الرموز البرية على البكرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة

وفي الأخير، يمكنك أن تستمتع باللعبة في النمط التجريبي المجاني أو أن تلعبها بمال حقيقي، الإختيار متروك لك!

#2 لعبة سلوت لف الفواكة (Fruit Spin Slot)Fruit Spin Slot

لعبة سلوت لف الفواكة (Fruit Spin Slot) من انتاج شركة NetEnt، كما أنها واحدة من أجمل العاب سلوتس الفواكة التي تبهج العين بمنظر حبات الفاكهة وهي على البكرات مثل الكرز والليمون والبرتقال كما لو كانت جواهر كريمة. كما ان اللعبة تتميز بتقديم عدد كبير جدا من المكافآت السخية التي تفوق الألعاب الأخرى.

إذا قمت بجمع مجموعات عبارة عن 3*3 من الرموز المبعثرة فإن الماكينة تكافئك على الفور بثلاث لفات مجانية، يمكنك تدويرها حتى تحصل على مكافأة مالية في انتظارك.

أما بكرة الحظ فيكون فيها رمز آخر مميز وهو رمز الماس الأحمر الذي إذا جمعت ثلاثة منها، تقوم الماكينة بمنحك مكافأة عبارة عن خمس لفات مجانية. وفي حالة ما إذا ظهر الرمز المبعثر خلال هذه الجولات فإن اللعبة تعيد لك نفس المكافأة مرة أخرى.

وفي الاخير، تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل العاب سلوتس الفواكة على الإطلاق وهي تتكون من 40 خط دفع، كما ان نسبة الدفع فيها تصل إلى 96.84% لمن يفضلون اللعب بمال حقيقي، كما يمكن اللعب بها بالمجان في النمط التجريبي.

#3 لعبة سلوتس العصير والفاكهة (Juice’N’Fruits Slot)لعبة سلوتس العصير والفاكهة

هذه اللعبة تحتوي على 5 بكرات و10 خطوط دفع، وهي من انتاج شركة Playson، وهي لعبة سلوت فواكة تضم بين رموزها كافة أنواع الفواكة بدءا من الليمون والكرز والبرتقال والبطيخ وغير ذلك الكثير. كما يوجد بها 7 رموز محظوظة في اللعبة.

هذة اللعبة احتلت الكثير من القلوب العربية لسبب مكافآتها وألوانها الجذابة. إذا كنت من محبي العاب السلوتس بمال حقيقي فإن هذه اللعبة يوف تكون مناسبة لك تماما.

 

 

#4 لعبة سلوت فاكهة النيون (Fruits of Neon Slot)

لعبة سلوت فاكهة النيوناللعبة من انتاج شركة Fugaso وهي تتكون من 5 بكرات و4 خطوط دفع، وهي واحدة من العاب السلوتس الحديثة للغاية والكفيلة بأن تجعلك تجلس امامها أكثر من نصف ساعة دون ان تغمض عينيك حتى وإن كنت تلعب بالمجان. رموز الفواكة التي تتمثل في الليمون والموز والبرتقال وغيرها جميعه لامعة في اللعبة، وفيها أيضا الرمز البري يحل محل أي رمز آخر فيما عدا الرموز المبعثرة.

الحصول على خمس رموز مبعثرة يمنحك 20 لفة مجانية، والتي من شانها تعزز فرصك في الفوز بالكثير من المال في حالة اللعب بمال حقيقي.  كما أن هذه اللعبة من انواع السلوتس التقدمية التي تمنح اللاعبين فيها فرصة المشاركة في الفوز بواحدة من الجوائز الكبرى أو الجاكبوت.

 

 

#5 لعبة سلوت الفاخرة ذات الفواكه الغريبة (Exotic Fruit Deluxe Slot)لعبة سلوت الفاخرة ذات الفواكه الغريبة

تتميز هذه اللعبة ببعض رموز الفواكة التي ربما لم تأكلها طوال حياتك مثل فاكهة النجمة وفاكهة الليتشي. كما يوجد بها اثنين من الشخصيات الكرتونية التي تتمثل فيهم الرموز الخاصة. اللعبة تتكون من خمس بكرات و3 خطوط دفع، وهي من انتاج شركة Booming Games، وهي واحدة من العاب سلوتس الفواكة التي يمكنك أن تلعبها مجانا في الطور التجريبي أو بمال حقيقي.

ولا تتوقف العاب سلوتس الفواكهة التي يمكنك أن تستمتع بها بالمجان في عام 2019 في مواقع الكازينو اون لاين على ما سبق، ولكن هناك قائمة أخرى من العاب السلوتس مثل لعبة سلوت Fruity Frost ولعبة Jumping Fruits ولعبة Fruits Go Bananas وغيرها الكثير.

 من المهم ان تختار كازينو مناسب لتحصل على ما تريد من متعة وترفيه في العاب السلوتس اون لاين!

بواسطة كاظم مسالمة
24/03/2019
بواسطة كاظم مسالمة
17/03/2019
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة