بطاقات اليانصيب
  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  العاب 
  4. »
  5.  العب اليانصيب على الإنترنت بمال حقيقي

العب اليانصيب على الإنترنت بمال حقيقي

 

تعتبر العاب اليانصيب من أشهر الالعاب التي تحظى بشعبية هائلة منذ مئات السنين، يسعى من خلالها اللاعبين تجربة حظوظهم في ربح جوائز قد تصل إلى بضعة ملايين من الدولارات.، كما يسعون أيضا من خلال العاب الكازينو اون لاين. قد اختلف الأمر مع إمكانية شراء تذاكر اليانصيب عبر مواقع اليانصيب اون لاين، حيث الأمر أصبح أكثر سهولة، يمكنه شراء تذكرة يانصيب او شراء اشتراكات وتأليف فريق، كل ما عليك أن تختار بطاقات تحمل الأرقام المفضلة لك، واترك الباقي على الحظ، ربما يحالفك وتفوز بالجائزة الكبرى.

 

لمحة عن تاريخ العاب اليانصيب اون لاين

تُعد العاب اليانصيب من أقدم العاب الترفيه والمتعة، حيث  تشير المخطوطات إلى أن أول لعبة يانصيب في التاريخ عرفت كانت ما بين عام 205 و187 قبل الميلاد، بدأت في دولة الصين في عصر حكم سلالة (هان)، وكانت مدخلات العاب اليانصيب تستخدم لتمويل أعمال الحكومة الكبرى مثل مشروع سور الصين العظيم. أيضاً ظهرت العاب اليانصيب في عصر الرومان، وكانت من أجل  للترفيه والمرح، ومع مرور الوقت وفي عصر يوليوس قيصر كانوا يستفيدون من عوائد العاب اليانصيب في القيام بأعمال الصيانة. أما بالنسبة للدول الأوروبية مثل فرنسا وهولندا وبلجيكا خلال القرن الخامس عشر، كانت عوائد العاب اليانصيب لإجراء أعمال التنمية في المدن، أما بالنسبة للدول العربية وباقي الدول الأخرى، فقد تأخر وصول العاب اليانصيب إليها، حيث وصلت في القرن الثامن عشر.

أفضل مواقع اليانصيب على الإنترنت

إلعب اليانصيب على الإنترنتيمكن لكل هواة العاب اللوتو العرب وغيرهم في الدول العربية، المشاركة في العديد من العاب اليانصيب اون لاين التي تقدم جوائز كبرى بقيم عالية جداً قد تزيد عن عشرات الملايين دولار. من خلال التسجيل في أحد مواقع اليانصيب عبر الإنترنت، وفي الحقيقية هناك مواقع كثيرة جداً تقدمها لزوارها، ولكن ليس كل موقع يجوز الاشتراك به، لابد أن يدقق اللاعب في اختيار الموقع الذي سيشارك به، حتى يضمن أمان أمواله وحصوله على أرباحه في حالة الفوز، ولهذا يجب اختيار أفضل موقع يانصيب اون لاين عبر الاشتراطات التالية:

  • الموثوقية والأمان: من المهم جداً أن يختار اللاعب موقع لعبة حظ يانصيب لوتو قانوني يعمل من خلال تراخيص رسمية ومراقب من منظمات حكومية، حتى يضمن أمان أمواله، أيضاً يمكنه بسهولة الحصول على أرباحه في حالة الفوز، وفي حالة حدوث أي مشكلة تكون هناك جهة يمكن اللجوء لها.
  • حسن السمعة: من المهم أن يطالع اللاعب آراء بعض اللاعبين السابقين والحاليين حول سمعة موقع اليانصيب اون لاين، حتى يعرف ما إذا كان ذو سمعة طيبة وآمن أم لا، وهل هو يتميز بالنزاهة والمصداقية، وهل يستخدم برامج تشفير لتأمين وحماية حسابات اللاعبين به. أيضاً لابد من التأكد ان الموقع لا يقوم بأي أعمال غير شرعية، وهل لديه نظام تأمين، ويقوم بدفع أموال الرابحين ولديه إمكانية لذلك، من الضروري معرفة إجابات كل هذه الأسئلة قبل الاشتراك به.
  • العمولات: يجب الوضع بالاعتبار أن مواقع اليانصيب اون لاين الرائدة ذات العلامة التجارية الموثوقة، لا تقوم بتحصيل أي عمولات من جوائز الرابحين، بل تقوم بتحصيل رسوم عبارة عن مبلغ محدد نظير توصيل تذاكر اللاعبين.

أشهر أنواع اليانصيب اون لاين في العالم

هناك أنواع كثيرة من العاب اليانصيب على ألانترنت، كل نوع منها له سعر وطرق للفوز، نشير إلى أهم أنواع اليانصيب فيما يلي:

  • يانصيب يورو مليونز: تعتبر لعبة يانصيب يورو مليونز أكثر لعبة ذات شعبية ورواج في القارة الأوروبية، القائمين على هذه اليانصيب متعددي الجنسيات من أكثر من 13 دولة. للفوز في هذا اليانصيب يجب على اللاعب أن يكون لديه تذكرة تحمل 5 أرقام تطابق الأرقام التي سيعلن عنها في السحب، مع نجمتي الحظ، ومع ارتفاع قيمة جوائز يانصيب يورو مليونز، تكون احتمالات الفوز قليلة جداً لا تتجاوز الـ1: 22. جوائز يانصيب يورو مليونز يتم تنظيمها في عدة دول. وهو السبب وراء أن قيمة الجوائز التي تقدمها الأضخم والاعلى في القارة الاوروبية، والتي تصل إجماليها إلى 190 مليون يورو، أما الجائزة الكبرى التي تم السحب عليها في سوبر السحوبات تصل قيمتها إلى 100 مليون يورو. أما السحوبات الأصغر يتم تنظيمها على فترات متقطعة على مدار شهور العام.

 

  • يانصيب ميجا مليونز: الولايات المتحدة الأمريكية أيضاً تقوم بتنظيم أكبر لعبة لعبة حظ يانصيب لوتو على ألانترنت، يطلق عليها اسم ميجا مليونز، وتأتي شعبية وسمعة يانصيب ميجا مليونز من حجم الجوائز الضخمة التي يقدمها. تقدم يانصيب ميجا مليونز نوعين من الجوائز الكبرى، وتعتبر الأعلى قيمة على مستوى العاب اليانصيب، تم الفوز بالجائزة الأول من خلال تذكرتين بلغت قيمة الواحدة منهما 328 مليون دولار، الفوز بالجائزة الثانية من خلال ثلاثة تذاكر يانصيب قيمة التذكرة الواحدة 228مليون دولار. يتم سحب جوائز يانصيب ميجا مليونز يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع الساعة 11 مساءاً في جزيرة اتلانتا. للمشاركة بها يقوم اللاعب بشراء تذكرة بقيمة 2 مليون دولار، يختار بها 5 أرقام من إجمالي 70 رقم، وللفوز يجب أن تتطابق هذه الأرقام الخمسة.

 

  • يانصيب ذا لوتو: فيما يعتبر يانصيب ذا لوتو الذي يقام في إيطاليا، واحد من ضمن أهم العاب اليانصيب في العالم، يحتاج اللاعب للفوز بالجائزة الكبرى فيها شراء تذكرة مكونة من 6 أرقام متطابقة بجانب جولي، يمكن لأي شخص من خارج إيطاليا أن يشارك في هذا اليانصيب. تستمر المشاركة في يانصيب سوبر لوتو على مدار أشهر، حتى تصل قيمة الجائزة لمبلغ ضخم، حتى أن الفائز بالجائزة الكبرى لعام 2010 حصل على جائزة بقيمة 177.7 مليون يورو، وكان الفائز هو فريق نقابة عدد المشتركين به 70 مشترك.

أفضل كازينوهات - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
128+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$400
+ 100 لفة مجانية
104+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
133+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
200€
بنسبة 100%
143+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على أي إيداعين (2)
115+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$400
عند الايداع الأول
124+ تقييمات المستخدم
%50 لأقصى حد
€300
عند الايداع العاشر
149+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
152+ تقييمات المستخدم
احصل على
$1200
كحد اقصى عند التسجيل
أنظر الى جميع الكازينوهات

اليانصيب العربي على الإنترنت

تعتبر ألعاب اليانصيب على ألانترنت من أشهر العاب القمار عبر التاريخ ولها شهرة واسعة في مختلف دول العالم، وفيما يخص بالعاب اليانصيب العربي فيوجد منه الكثير من الأشكل والمسابقات في عدد كبير من الدول العربية مثل السعودية ولبنان ومصر والإمارات. يمكن لأي شخص المشاركة بها عبر شراء التذاكر من مواقع بين اليانصيب العربي عبر الإنترنت ولكن يجب أن يتاكد الللاعب من مصداقية الموقع الذي يشهري منه اليانصيب العربي. أن كنت تحب المشاركة في ألعاب الحظ مجاناً فإليك التوجة الى ألعاب البينجو اون لاين حيث لست بحاجة لإيداع النقود فعلياً.

يانصيب اون لاين للاعبين العرب

يمكن لهواة المشاركة في العاب اليانصيب على ألانترنت من الدول العربية مثل مصر، المملكة السعودية، الكويت والإمارات العربية، الاشتراك في أحد مواقع اليانصيب عبر الإنترنت، والمشاركة في أي نوع من أنواع اليانصيب بمنتهى الراحة والأمان. لكن من المهم اختيار موقع يانصيب موثوق وآمن، الموقع سيرسل أحد الأشخاص في المدينة التي تجري اليانصيب ويشتري لك التذكرة بالأرقام التي تخترها بنفسك، ثم يقوم بنسخ التذكرة وإرسالها لك عبر الإنترنت.

من يمكنه لعب اليانصيب هناك اشتراطات يجب أن تتوفر في لاعبي اليانصيب عبر الإنترنت، من هذه الاشتراطات:

  1. أن يتجاوز عمره 18 عاماَ أو 21 بحسب شروط المسابقة.
  2. أن يكون لديه حساب في موقع اليانصيب
  3. أن لا يكون اسمه مدرج في اللائحة السوداء
  4. من لا يكون لديه أكثر من حساب في الموقع

لعب اليانصيب اون لاين على الهاتف المحمول

تعد المشاركة في العاب اليانصيب عبر الهاتف الجوال، أمر في غاية المتعة والإثارة، حيث يمكنه الوصول في أي وقت وفي أي مكان، كل ما على اللاعب هو تحميل تطبيق أحد مواقع اليانصيب على ألانترنت والتسجيل به، ثم شراء تذكرة يانصيب من الالعاب المتاحة، بعدها يمكنك أن تختار الأرقام المفضلة لك في تذكرتك، ثم عليك تحويل مبلغ التذكرة. يمكنك شراء أكثر من تذكرة، بعد تأكيد عملية الدفع، عليك فقط الانتظار لنتيجة السحب بحسب موعده، إذا كنت من الفائزين سيرسل لك الموقع رسالة عبر بريدك الإلكتروني، يخبرك فيها بقيمة الأرباح وطريقة تحويل قيمة الجائزة.

لا شيء يضاهي متعة وإثارة الفوز بأحد جوائز اليانصيب اون لاين، فهى العاب تقدم جوائز قيمتها ضخمة تتجاوز مئات الملايين من الأموال، لا تتطلب مع ذلك أي مجهود أو تدريب، كل المطلوب بعض الحظ وشراء تذكرة من تذاكر أحد أنواع اليانصيب. يفضل ان تختار المشاركة في أحد أنواع اليانصيب الكبرى، بحثناً عن الفوز بجائزة كبرى تغيير مجرى حياتك في لحظة.

اختر أحد مواقع اليانصيب عبر الإنترنت، اختر أرقام تذكرتك المفضلة وربما يسعدك الحظ وتفوز بأحد جوائزها الكبرى!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
 1xBet - شعار الكازينو
كازينو 1xBet
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
موقع بت او بت الرياضي - شعار الكازينو
موقع بت او بت الرياضي
مكافأة ترحيبية حتى
€100
عند الايداع الاول
 وازامبا - شعار الكازينو
كازينو وازامبا
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
أعرض جميع المكافآت

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.