العملات الرقمية
a7labet العملات الرقمية في مواقع الكازينو اون لاين

العملات الرقمية في الكازينو اون لاين

في الفترة الأخيرة أصبحت العملات الرقمية في الكازينو اون لاين، الوسيلة الأكثر استخداماً، وخاصة بين اللاعبين من البلاد العربية، وهذا يرجع لسبب بسيط ومنطقي وهو أن هذه العملات الرقمية تعفي اللاعبين العرب من الكثير من القيود والمشاكل في التعاملات المالية بالطرق التقليدية.

عند استخدام العملات الرقمية في الكازينوهات العربية على الانترنت، ستحصل على عمليات إيداع وسحب فورية، وتتم بكل خصوصية، آمان، سهولة وبشكل فوري. علاوة على أن هذه التعاملات المالية تتم بدون أي رسوم، وهذا يحمي أموال اللاعبين، ويمنحهم فرصة للاستفادة من كل ما يملكون من مال. وبالتأكيد كل هذه المزايا سمحت للاعبين العرب، باللعب في الكازينو اون لاين، بطريقة أكثر سلاسة وأعلى أمان.

أفضل كازينوهات - كانون الأول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
129+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
97+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
153+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
105+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
109+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
95+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
100+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$400
عند الايداع الأول
103+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
135+ تقييمات المستخدم
%150 لحد أقصى
€150
+ 50 لفة مجانية
143+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
أنظر الى جميع الكازينوهات

ما المقصود بالعملات الرقمية؟

العملات الرقميةنجحت العملات الرقمية في الكازينوهات العربية على الانترنت أن تجعل التعاملات المالية في الكازينو التي كانت تعتبر من أكثر الأمور الشائكة التي يعاني منها اللاعبين في البلاد العربية، أكثر سهولة وأمان وسرعة، عبر الكثير من المزايا التي تحملها.

ظهرت العملات الرقمية أو العملات المشفرة لأول مرة في عام 2009، وكانت البيتكوين وما زالت أحد أشهر هذه العملات. البعض يطلق عليها أيضًا العملات الإلكترونية أو العملات المشفرة. بغض النظر عن المسميات، يظل الجوهر واحد.  يعتبر السبب الرئيسي وراء هذه الشهرة والارتفاع في أسعار العملات الرقمية، كونها عملات لا مركزية، لا يمكن لأي جهة في العالم السيطرة عليها. كما أنها عملات لا تعاني من التضخم.

تأتي العملات الرقمية الإلكترونية من خلال عملية يطلق عليها اسم "التعدين" ويستخدم فيها آلاف من أجهزة الكمبيوتر المركزية، ويتم تعدين هذا العملات الرقمية عبر تقنية يطلق عليها اسم "البلوك تشين"، وهي عبارة عن سلسلة من الخوارزميات الرياضية المعقدة، من خلالها يتم توليد آلاف وملايين قطع العملات.

بعد أن حققت عملة البيتكوين الرقمية شهرة واسعة، بل أحدث ضجة كبيرة في العالم، ظهرت كثير من العملات الرقمية الأخرى، يصل عددها الآن أكثر من 7 آلاف عملة، جميعها يعمل بنفس طريقة عمل البيتكوين الرقمية .من أشهر هذه العملات الرقمية الأخرى، عملة الإيثريوم، وعملة اللايتكوين، الريبل، عملة داش، وعملة Bitcoin Cash وغيرها الكثير.

متى بدأت العملات الرقمية في الكازينو اون لاين؟

في عام 2017 ظهرت العملات الرقمية في الكازينوهات العربية على الانترنت. حتى الآن هناك عدد محدود من الكازينوهات العربية التي توفر التعامل عبر العملات الرقمية بالرغم من المزايا الكثيرة التي تحملها هذه العملات في التعاملات المالية بها. السبب الرئيسي لذلك يعود لعدم انتشار هذه العملات سواء لايتكوين أو بيتكوين في الكازينو اون لاين بقوة بين اللاعبين العرب، كما انها تعتبر حتى الآن عملات غير معترف بيها رسميًا من  بعض الدول العربية.

ومع هذا هناك كازينوهات اون لاين تعمل بشكل أساسي بالعملات الرقمية، بجانب العملات التقليدية. يُطلق على هذه الكازينوهات لقب "كازينوهات العملات الرقمية". هذه الكازينوهات تشكل طفرة كبيرة في عالم الترفيه والمتعة. كافة الخدمات بها تتسم بالتطور والسرعة والكفاءة العالية.

أسباب إقبال اللاعبين العرب على استخدام العملات الرقمية في الكازينو اون لاين

تحظى كازينوهات العملة الرقمية الآن بإقبال واسع من اللاعبين العرب. فهي تعتبر الكازينوهات الأنسب لهم حيث من خلالها يحصلون على تعاملات مالية سلسة وبدون أي رسوم وفورية، وخاصة أن غالبية البنوك في البلاد العربية ترفض التعامل مع مواقع الكازينو اون لاين. من المزايا التي يحصلون عليها عند اللعب في كازينوهات العملة الرقمية:استخدام العملات الرقمية في الكازينو اون لاين

  1. عمليات دفع وسحب فورية: العملات المشفرة في الكازينوهات لديها قدرة فورية على تحويل المال إلى الكازينو اون لاين، بل واستقبال الأرباح أيضاً، وهذا يضمن توفير الوقت لكل لاعب ليقضي وقت أطول في اللعب والترفيه.
  2. أعلى معدل من الأمان والسرية: عند الدفع أو السحب عبر العملات الرقمية في الكازينو اون لاين، لن تكون مطالب بإدخال أي بيانات عن هويتك، وهذا يضمن لك أعلى مستوى من السرية.
  3. لا رسوم: لا يتم فرض أي رسوم على تعاملات اللاعبين في الكازينو اون لاين، التي يستخدم فيها العملات الرقمية، وبالتالي يمكنك الاستفادة من ميزانية اللاعب كاملة في لعب ألعاب الكازينو التي يفضلها.
  4. طريقة استخدام العملات الرقمية سهلة للغاية: خطوات قليلة ومختصرة بعدها تجد الاموال في حسابك بالكازينو اون لاين، لأنك لا تحتاج لكتابة كلمات مرور وبيانات متنوعة والحصول على موافقات أو غيره، فقط إدخال مفتاح محفظة عملتك الرقمية وانقر على مفتاح تأكيد.
  5. عملات متاحة بسهولة: اللاعبين في الكازينو اون لاين من البلاد العربية، يمكنهم بسهولة جداً شراء العملات الرقمية التي يريدون التعامل بها. مثلاً من بورصة العملات الرقمية، تجار العملات الرقمية أو مواقع العملات الرقمية على الإنترنت.
  6. عملات مربحة: نظراً للتذبذب الشديد في أسعار العملات الرقمية، يمكن للاعبين العرب شراء البعض منها عند انخفاض أسعارها للعب في الكازينو اون لاين. بعد  فترة وارتفاع أسعار هذه العملات، يمكنك بيعها بسهولة وربح مال إضافي. وهكذا يكونوا هم المستفيدين في كل الحالات وتصبح العملات الرقمية مصدر استثمار جيد.

طريقة استخدام العملات الرقمية في الكازينو اون لاين

هناك بعض الخطوات الإضافية التي يتوجب عليك القيام بها، إذا كنت تريد إجراء عملية الدفع بواسطة العملات الرقمية في الكازينو اون لاين، هذه الخطوات لا تحتاجها عند الدفع بالعملات التقليدية، لأنها متاحة لديك بالفعل. هذه الخطوات تتمثل في:

  1. شراء العملة الرقمية: في البداية عليك شراء عملة رقمية للدفع بها في الكازينو اون لاين، يمكنك هذا بعد أن تحدد نوع العملة التي تريد الدفع بها، ثم الانتقال إلى بورصة العملات الرقمية. أو الدخول إلى أحد مواقع العملات الرقمية المتخصصة على الإنترنت. من خلالها يمكنك شراء العملات التي تريدها، بل وتسمح لك بالشراء الند لند من البائع شخصياً، ولكن احذر من الاحتيال.
  2. إنشاء محفظة إلكترونية: لتخزين وحفظ عملتك الرقمية التي اشتريتها، عليك بإنشاء محفظة إلكترونية، وهناك أنواع كثيرة منها، مثل محفظة الهاتف الجوال أو محفظة حاسوب إلكتروني ومحفظة ورقية. اختر منها ما يناسبك، ولكن احرص على سرية الكود السري لها، لحماية عملاتك بها.
  3. التسجيل في الكازينو اون لاين: الآن وبعد أن أصبحت محفظة العملات الرقمية جاهزة لديك، يمكنك إنشاء حساب جديد في كازينو العملات الرقمية العربي. عبر الضغط على رابط الكازينو الإلكتروني، وفي صفحة التسجيل أدخل بياناتك الصحيحة، واتبع التعليمات التي تظهر لك، خلال دقائق ستنتهي عملية التسجيل.

والآن كل ما عليك إيداع العملة الرقمية في رصيدك في موقع الكازينو اون لاين كما نشرح لك في الفقرة التالية.

الدفع بواسطة العملات الرقمية في الكازينو اون لاين

عليك الانتقال إلى صفحة " Cashier " في الكازينو اون لاين، انقر على كلمة " إيداع المال"، واضغط على نوع العملة الرقمية التي لديك. بعدها أدخل مفتاح محفظة العملة الرقمية الخاص بك، وأخيراً حدد حجم العملة الرقمية التي تريد تمويل حسابك به، وبعدها اضغط على زر تأكيد لإعطاء الأمر بتنفيذ التحويل.

خلال دقائق قليلة ستصل الأموال إلى حسابك في الكازينو اون لاين، ويمكنك بدأ اللعب في أي لعبة تريدها، ولا تنسى أن تطالب بمكافاة الترحيب الخاصة بك.

سحب الأرباح بواسطة العملات الرقمية من الكازينو اون لاين

اللاعبين العرب يمتازون بالخبرة والمهارة التي تدعمهم في الفوز وربح المال الحقيقي من لعب الكازينو اون لاين، إذا كنت واحد منهم وحققت بعض الأرباح. يمكنك أن تستخدم محفظة العملة الرقمية التي قمت باستخدامها في عملية الإيداع في البداية لتحصل على أرباحك بأمان وسرعة. الأمر أكثر سهولة لا يحتاج منك إلا الخطوات التالية:

  1. أولاً الذهاب إلى صفحة Cashier، ولكن هذه المرة اضغط على خيار سحب المال "" Withdraw".
  2. اضغط على العملة الرقمية التي تريد تحويل أموالك بها، ثم أكتب الكود السري لمحفظة العملة الرقمية الخاص بك، وحدد قيمة أرباحك، وبعدها اضغط زر متابعة مرتين، لتنفيذ عملية سحب الأرباح. في أقل من 30 دقيقة ستجد الأرباح في محفظة العملة الرقمية خاصتك، الآن يمكنك الاستفادة بهذه العملة بأي طريقة تناسبك.
  3. إذا كنت تريد تبديل هذه العملة الرقمية إلى أموال تقليدية، يمكنك بيعها في بورصة العملات الرقمية، بالضبط كما اشتريتها قبل حين، ليصبح لديك مال نقدي.

خاتمة الحديث عن على استخدام العملات الرقمية في الكازينو اون لاين

ما نوصي به عملائنا هو الاستمتاع بكافة المزايا الكثيرة في كازينوهات العملة الرقمية في الدول العربية، والتي تبدأ من التعاملات المالية الفورية والآمنة جداً. مروراً بالعدد الكبير من أنواع ألعاب المقامرة الرائعة، والمكافآت السخية والمتنوعة وحدود اللعب العالية. وصولاً إلى سرعة السحوبات. فالتعامل بواسطة العملات الالكترونية في الكازينوهات العربية، تضمن لك جلسة مراهنة أكثر أمان وسهولة وأقل في التكلفة.

جرب الآن واستمتع بوقتك وأنت في أمان وسرية بألعابك الساحرة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%20 لحد أقصى
$100
عند الايداع الثاني
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
أحصل على
100 نقطة ولاء
والتي تساوي 1$
موقع 888 الرياضي - شعار الكازينو
موقع 888 الرياضي
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.