اللاعبين السبع الأكتر نجاحًا الذين فازوا في الكازينو

a7labet اللاعبين اللامعين الذين ربحوا في الكازينو
بواسطة كاظم مسالمة
17/03/2019
اللاعبين السبع الأكتر نجاحًا الذين فازوا في الكازينو

الجميع يرغبون في أن يكونوا من بين الفائزين في الكازينو اون لاين، ولا أحد يلعب أي لعبة من العاب الكازينو اون لاين إلا ويكون الامل الأول بالنسبة له هو الربح والفوز والتغلب على الكازينو، حتى وإن كنا جميعا نعرف ان الكازينو له الأفضلية في كافة الألعاب، ولكن هناك من استطاعوا بالفعل تحقيق مبالغ طائلة من العاب القمار. انها اثارة، مغامرة والشعور بالكبرياء والذكاء عند انتصارنا على الكازينو، سواء ان كان كازينو تقليدي او كازينو على الانترنت. انه الأدرنالين الذي يقمع مخاوفنا ويسيطر علينا بجولة ممتعة ويقودنا نحو لحظة ربح لا تنسى في ليلة من الليالي الساهرة التي يتذكرها وربما أيضاً يعيدها التاريخ.

افضل الكازينوهات - 07/2019
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 

هل يمكننا بالفعل التغلب والفوز على الكازينو اون لاين؟

يوجد هناك لاعبين يعتقدون فعلاً بأنهم قادرين على التغلب على الكازينو من خلال ذكائهم أو احتيالهم. يوجد هناك العديد من اللاعبين المثقفين أو الغير مثقفين الذين تغلبوا على الكازينو. العاب الكازينو التقليدية او اون لاين هي ليست العاب حظ فقط، لكن قسم كبير وأنواع منها يحتاج الى الذكاء، المهارة والتخطيط وهذه هي الألعاب التي يربح منها اللاعبين لجدارتهم وليس لحسن حظهم. انهم يعرفون جيداً الوقت اللازم لاستخدام استراتيجية معينة أو خطة ذكية للتغلب على زملائهم في الكازينو. ان كان المراهن يعرف القوانين وطريقة لعب العاب الكازينو اون لاين ويمارس استراتيجياتها، سيكون لديه فرصة قوية للفوز على الكازينو.

"ربما معظم اللاعبين يفشلون في الربح العظيم، ولكن سيكون هناك دائماً مراهن ناجح يتغلب على الكازينو ويقلب النتيجة لصالحه!"

هنا نذكر لكم قائمة تضم اللاعبون السبع الأكتر نجاحًا الذي فازوا في الكازينو:

1.      فريق معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا للعبة بلاك جاك

ربما هذا هو من أكثر المقامرين شهرة! لقد قرر فريق من الطلاب الأذكياء الالتقاء لاستخدام الأنظمة الإحصائية للتغلب على لعبة البلاك جاك. بدأ كل شيء في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وضعوا منشورات في جميع أنحاء الحرم الجامعي للطلاب لتقديم طلب للانضمام إلى الفريق الذي سيتعلم بعد ذلك نظام عد البطاقات الذي من شأنه أن يوفر لهم ميزة بسيطة ولكنها كبيرة. كانت فكرة عد البطاقات جديدة بالفعل، لكن معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أخذها إلى مستوى جديد تمامًا. لقد أمضوا ساعات وساعات في إتقان النظام، وكان على الأعضاء اجتياز اختبارات مرهقة قبل أن يتمكنوا من زيارة كازينو حقيقي. غزت الفرقة كازينوهات فيجاس بمئات الآلاف من الدولارات. وعادوا بأكثر من توقعاتهم حيث حصلوا على 400،000 دولار من الأرباح في نهاية أسبوع واحد فقط. ثم تواصلت الأرباح إلى أن زادت عن 5 مليون دولار.

2.      إدوارد ثورب

أخيرًا مقامر الكازينو الأكثر احترافية في كل العصور والأب الروحي لكل مستخدمي حيلة عد البطاقات في لعبة بلاك جاك، إدوارد ثورب. الذي اخترع النظام الأصلي وكان أستاذا للرياضيات حصل على درجة الماجستير في الفيزياء وعلى درجة الدكتوراه في الرياضيات. بعد أن قدمه أحد الأصدقاء إلى كازينو في فيجاس أصبح مقتنعًا أن هناك طريقة رياضية لكسب الأرباح ودرس لعبة البلاك جاك على نطاق واسع للخوض في اللعبة. لقد تعلم أن البطاقات الأصغر كانت أكثر فائدة للموزع، وعندما تُترك على سطح الورق، تتحول الميزة إلى اللاعب مما يعني أنه يجب عليه أن يراهن أكثر وباستخدام هذه الطريقة، حسب ثورب أنه بإمكانه امتلاك ما يصل إلى 5 ٪. ولأنه كان مخترع عد البطاقات لم تكن الكازينوهات على دراية بالخداع. لم يكن حتى بدأ الفوز بمبالغ نقدية ضخمة حتى انتبه رؤساء الكازينوهات إلى أنه غشاش. وطُلب منه المغادرة في كازينوهات متعددة لأنه كان يفوز أكثر من اللازم. في عام 1962، وكان في النهاية واحدًا من السبعة الأوائل الذين تم تجنيدهم في بلاك جاك هول اوف فيم.

3.      رون هاريس المبرمج

اعتقد رون أنه قادر على الفوز على ماكينات القمار (السلوتس) ولهذا اعتاد أن يوظف مهاراته ليكون قادرًا على كسب آلاف الدولارات من الكازينوهات في لاس فيغاس. كان لديه أيضًا شريك يدعى ريد إيرول ماكنيل وجازفا بفرصة واحدة في المليون وفازا بالجائزة الكبرى البالغة 100000 دولار في كازينو باليز في أتلانتيك سيتي في نيو جيرسي. عرف مقامر الكازينو المحترف أن الكازينوهات نفسها لم تكن على دراية بالاحتيال الذي قام به حتى يتمكن من كسب ثروته. وبعدها اكتشفوا أن لديه معدات الكمبيوتر والكتب والمذكرات التي توضح بالتفصيل بالضبط كيف يعمل مولد الأرقام العشوائية في كازينو Bally. ثم علموا أن وظيفته كانت في الواقع اختبار آلات القمار عبر نيفادا والتأكد من استخدام رقائق الكمبيوتر التي وافقت عليها الدولة فقط. وهو ما جعله يصل إلى البرمجة الخاصة بمولد الأرقام العشوائية فاستطاع بذلك تنبؤ نتيجة القمار، ثم قُبض عليه وفقد وظيفته.

4.      دومينيك لوريجيو

معروف بالعديد من الأسماء مثل الرجل ذو الذراع الذهبي و"المسيطر"، هذه الأسماء اكتسبها خلال سنوات وساعات من التصويب بالزهر. هذه هي التقنية التي ساعدته في الحصول على القوائم التي يحتاجها في لعبة كرابس. لقد طور تقنيات دقيقة للتحكم في النرد والتي تضمنت وضع الزهر بطريقة معينة. ثم قام بتطوير فريق معروف باسم Rosebud وهاجموا لاس فيجاس ستريب بطريقتهم المتخصصة في إطلاق النرد. ويدعي لوريجيو أن هذا يتم من خلال فيزياء بسيطة بدلًا من التكهنات. وبعدها غادر المجموعة لأنه شعر أن الآخرين كانوا يقيدونه في كسب دولارات كثيرة وهذا هو عندما تعاون مع واحد من المقامرين الشهيرة فرانك سكوبليه. فلقد استخدموا أسلوبه للفوز بآلاف الدولارات في العديد من الكازينوهات ولم يرتكبوا أي شيء غير قانوني. ومع ذلك، فإن العديد من الكازينوهات تحدد الآن الرماة الخاضعين للرقابة وستجبرهم على إطلاق النرد بطريقة مختلفة أو المخاطرة بأن يكونوا على قائمة بالأشخاص المحظورين من الكازينوهات.

5.      إيدا سامرز

كانت إيدا امرأة لم يخطر ببالك مطلقًا أن تكون مقامرة غشاشة، لكنها حصلت في الستينيات والسبعينيات على عشرات الآلاف من الدولارات من الكازينوهات باستخدام الدهاء والمراوغة. فكان لديها طريقة تتضمن إخفاء البطاقة التي تم إحضارها بالفعل إلى الطاولة أو إزالتها من اللعبة. ومن خلال خفة اليد تعيدها إلى الطاولة لفائدة اللاعب. وكان جمالها يساعدها في صرف الشك عنها أثناء تبديل البطاقات. ساعدتها طرقها الماكرة في الوصول إلى لاس فيغاس وأصبحت أكثر جرأة. بدأت بتنفيذ تحركاتها دون عناء ودون أن يلاحظها أحد، وبقيت لا تقهر لفترة طويلة. أصبحت أسطورة، لكنها كانت مسألة وقت فقط قبل أن يطاردها مكتب التحقيقات الفيدرالي وينهي غشها في الكازينو.

6.      لويز "العملة" ذا كوين

كان كولوفيكيو Colavcchio قادرًا على تكرار أي شيء تم تصنيعه من معادن وأحجار كريمة واستخدم هذا لصالحه ليصبح مقامرًا محترفًا. وفي أواخر التسعينيات من القرن الماضي، عثر بحث قام به مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) على مقراته على آلاف من النرد المميز لعشرات الكازينوهات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية. لكن العملات لم تكن مجرد نسخ مكررة، كان كولافشيو قادرًا على القضاء على الكازينوهات في فيجاس قبل أن يكون للقانون أي تصور لجرائمه. لم يكن حتى صرف الكثير من المال ولا يزال المبلغ المحدد الذي صرفه غير معروف، لكن يقدر ما بين 100000 إلى 500000 دولار. وفي التماس المحكمة كان على كولافتشيو أن يوضح كيف تم صنع القطع النقدية لمنع حدوثها في الكازينوهات مرة أخرى في المستقبل.

7.      ريتشارد ماركوس

واحد من أنجح المقامرين في تاريخ المقامرة بالكازينو وبدأ بإدمان القمار الذي خرج عن السيطرة وانتقل من العيش تحت الجسر إلى أن أصبح موزع في لعبة بلاك جاك ولعبة الباكاراة. لقد أطلق اسم "السافانا" على أفضل إستراتيجية لألعاب الروليت والتي تضمنت الرهان على الفئة المنخفضة من الرقائق، مثل ثلاثة رهانات بقيمة 5 دولارات لتجنب أي نوع من الاهتمام. فإذا فاز، فسوف يُظهر سعادة كبيرة كما لمقامر عادي. كان ماركوس ينبه الموزع بعد ذلك إلى وجود شريحة 500 دولار لونها بني أسفل الرقائق الثلاثة، وعندها سيصبح 'من الصعب للغاية أن يسحب يده فأن لم يفوز ماركوس، فسيتم إزالة شريحة 500 دولار دون أن يلاحظها أحد. تم القبض عليه بعد أن ربح 5 مليون دولار.

بالأكيد يوجد هناك عدة مراهنين الذين استطاعوا الفوز على الكازينو اون لاين (وليس الكازينو التقليدي فقط) لكن التاريخ لم يذكرهم لأسباب السياسة الخصوصية التي تتبعها مواقع الكازينو على الإنترنت حيث لا يمكن ولا يجوز للكازينوهات الانترنت ذكر أسماء اللاعبين أو المراهنين وفقاً للقوانين الدولية.

دعنا نسمع منك! نحن نحب أن نسمع رأيك في مثل هذا الموضوع المثير للاهتمام، ويسعدنا أن تشاركنا تجاربك وخبراتك كما نتمنى أن تكون واحدا من اللاعبون السبع الأكثر نجاحًا الذي فازوا في الكازينو!

أفضل كازينو في هذا الشهر

بواسطة كاظم مسالمة
24/03/2019
بواسطة كاظم مسالمة
17/03/2019
بواسطة كاظم مسالمة
17/03/2019
من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة