المراهنات الرياضية اون لاين على تطبيق الهاتف والحاسوب

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  المراهنة الرياضية اون لاين بين تطبيق الهاتف والحاسوب
بواسطة كاظم مسالمة
| 26/05/2020
المراهنات الرياضية اون لاين على تطبيق الهاتف والحاسوب

تُعتبر المراهنات الرياضية اون لاين هي الأفضل على الإطلاق من ناحية الإثارة والمُتعة والربح أيضاً. لذلك لا شك في أن نسبة الإقبال من قِبل جميع المراهنين على المراهنات الرياضية هي الأكثر اكتساحاً على الإطلاق. منذ زمن قديم، إنتشر سوق المراهنات الرياضية بالفعل، فقد كان اللاعبين يذهبون لحضور المباريات المفضلة والرهان على الفريق الأفضل أو اللاعب الأفضل أو حتى الحيوان الأسرع، ولكن تغيرت الأساليب بدخول التكنولوجيا الحديثة والإنترنت لحياتنا في جميع المجالات. فإستمرت المراهنات الرياضية ولكن بشكل أكثر تقدماً وحداثةً بما يتوافق مع العالم الحديث. أصبحت هُناك الآن الكثير من الطرق التي تستطيع من خلالها الاستمتاع بالمراهنات الرياضية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة والإثارة!

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
113+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
107+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
136+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
143+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
137+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
121+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
95+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
137+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
155+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
97+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
148+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
105+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
116+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند الايداع الأول
124+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€25
عند الايداع الأول

المراهنات الرياضية اون لاين عبر الأجهزة الألكترونية

يعج العالم الآن بالكثير من الأجهزة التكنولوجية التي أصبحت أجهزة أساسية في حياتنا اليومية. حيث أصبحنا لا نتخلى عن استخدام الأجهزة الحديثة في حياتنا اليومية سواء في العمل أو المُعاملات الشخصية أو حتى الدخول الى جولة المراهنات الرياضية على النت. وبسبب الإقبال الشديد على المراهنات الرياضية، أصبحت هُناك مواقع وتطبيقات التي تتخصص فقط في المراهنات الرياضية بأنواعها المُختلفة. يُقبل اللاعبين كُل يوم بشكل مُتزايد ومستمر على المراهنات الرياضية اون لاين بسبب الحداثة الغير مسبوقة التي تمتاز بها المنصات عبر الإنترنت. ليس هذا فقط، بل بسبب المُتعة المستمرة كُل يوم والربح المُتزايد الذي يتمتع به جميع اللاعبين من خلال الانضمام إلى المراهنات الرياضية.

في البداية، قبل تطور الهواتف المحمولة الى الهواتف الذكية، تم إنشاء مواقع مراهنات رياضية اون لاين التي تتلائم مع أجهزة الحاسوب الشخصي وأجهزة الحاسوب المحمول التي تستطيع إستيعاب جميع معلومات المراهنة وتعالجها على شاشة كبيرة بداية من معلومات عن مباريات وأحداث رياضية، نسب الرهان، إحصائيات والتوقعات الى البث المباشر والمراهنة المباشرة.

بعدها حل الهاتف الذكي محل أجهزة الكومبيوتر في المراهنات الرياضية وذلك نظراً لتمتع الهاتف الذكي بالكثير من المميزات مثل إمكانية حمله الى أي مكان والمراهنة في أي وقت. فأصبحت مواقع المراهنات الرياضية تلائم منصاتها (مواقعها الألكترونية) على أجهزة الحاسوب الشخصي وكذلك على اجهزة الهواتف الذكية مثل أندرويد وأبل، حتى يتمكن جميع المراهنين في المراهنة على الرياضة المنشودة بكل سهولة وإحترافية. ومع تطور التكنولوجيا اكثر وأكثر أصبحت شركات المراهنات الرياضية ترى ان هناك حاجة في إصدار تطبيقات مراهنة رياضية خاصة لتسريع مجرى البيانات على الهاتف الذكي ولتسهيل المراهنة عليها اكثر. ولذلك اشتعلت المنافسة بين مواقع المراهنات الرياضية التي تقدم خدماتها عبر تطبيقات الهواتف الذكية وبين مواقع المراهنات الرياضية التي إكتفت في إصدار منصة لها تتلائم مع جميع الأجهزة. لذا يُطرح هنا السؤال، أيهما الأفضل، المراهنة الرياضية على جهاز الحاسوب او عبر تطبيق الهاتف الذكي؟ سنقم هنا بالمقارنة بين المنصتين لنتيح لك إتخاذ القرار السليم.

المقارنة بين تطبيق الهاتف والحاسوب في المراهنات الرياضية اون لاين

عند المقارنة بين الهاتف الذكي والحاسوب الشخصي في المراهنة الرياضية اون لاين، يجب أن نضع مجموعة من العوامل التي تقيس مستوى أداء كلاً منهم في توفير تجربة المراهنة الرياضية على أعلى مستوى للاعبين، والتي على أساسها يمكنك تفضيل طريقة مراهنة على اخرى. لنشرح هذه العوامل هنا:

  1. حجم الشاشة والسرعة: يمتاز الحاسوب الشخصي بالشاشة الواسعة والكبيرة والتي تُعطي واجهة عرض لا مثيل لها للمراهنات الرياضية. توفر منصات المراهنات على جهاز الحاسوب جميع انواع المراهنات الرياضية بما فيها الأحداث الرياضية المباشرة، الرهانات المحتملة، العوائد، الإحصائيات وتوقعات الخبراء الرياضيين على شاشة كبيرة واسعة. كما اغلبية مواقع المراهنات الرياضية توفر بث حي ومباشر للمباريات الرياضية وما أجمل مشاهدة الحدث الرياضي على حاسوب شخصي يتمتع بشاشة كبيرة ذات جودة عالية بالصورة بالإضافة الى نظام سماعات رائع.

أما عن تطبيق المراهنات الرياضية، فهو يتمتع بشاشة أصغر حجماً، مما تحجب عن اللاعب رؤية جميع المعلومات المذكورة أعلاه على شاشة واحدة وفي آنٍ واحد لتتيح له مراهنات رابحة. لكن الناحية الإيجابية في ذلك هو ان التطبيق يمتاز بسرعة أكبر من الحاسوب في الدخول الى حساب اللاعب الخاص، الإستجابة الى طلب المستخدم وتحميل المعلومات، ووضع الرهانات الرياضية وبالأخص وضع الرهانات المباشرة عندما يلعب الوقت دوراً رئيسياً في الربح أوالخسارة.

  1. الأمان: يستطيع المراهن تحميل برامج الحماية المتنوعة على الحاسوب الشخصي مما تمكنه من المراهنة في بيئة آمنة حيث تعزز برامج الحماية الحفاظ على المعلومات الشخصية والمصرفية للاعب أكثر مما هي عليه في التطبيقات. لا ننكر هنا ان جميع تطبيقات المراهنات الرياضية الرسمية والمرخصة تستعمل أحدث برامج التشفير والآمان (SSL) لكن هذا لا يمنع اللاعب في تعزيز الأمن من خلال برمجيات اخرى.

كما يشترط تحميل تطبيقات المراهنات الرياضية أن تكون لديها الصلاحية المطلقة للوصول الى جميع المعلومات الموجودة على هاتفك الذكي بما في ذلك معلومات الشخصية ومُحادثاتك وصورك ومعلوماتك المصرفية وأي معلومة قد تكون موجودة على هاتفك، مما تقلل من خصوصية اللاعب. وللأسف، على الرغم من حداثة التطبيقات وتوجه المستقبل التكنولوجي نحوها، إلا أنها لا توفر مستوى الأمان الكامل الذي توفره المراهنات الرياضية عبر الحاسوب الشخصي.

  1. هدف المراهنة: يجب أولاً أن تُحدد هدف إقبالك على المراهنات الرياضية على الإنترنت وذلك من خلال أن تسأل نفسك سؤال هام: "هل تقوم بالمراهنات الرياضية للترفيه فقط أم أنك تعتمد عليها كمصدر دخل كامل؟"

ينصح الخبراء أن تُقدم على استخدام تطبيقات الهاتف الذكي وذلك في حالة اعتمادك الكُلي على المراهنات في الحصول على مصدر دخل ثابت ووحيد. وذلك لأن الهواتف الذكية دائماً ما تكون متاحة نظراً لصغر حجمها وقدرتنا على حملها في أي مكان. على عكس الكومبيوتر الذي يُعاب عليه كبر حجمه وصعوبة نقله إلى كُل مكان نذهب إليه. ففي حالة الإعتماد على المراهنات الرياضية كدخل اساسي للمال، أنت لا تبحث عن الاستمتاع بقدر ما تبحث عن الربح السريع والمُتكرر والمستمر في كل مكان وفي أي زمان. أما إذا كان هدفك من المراهنات الرياضية مشاهدة المباريات المباشرة ووضع الرهانات للترفيه فقط، فينصحك الخبراء في هذه الحالة في إستعمال منصة الحاسوب الشخصي.

  1. المكافآت: تقدم جميع مواقع المراهنات الرياضية اون لاين (أيضاً الكازينوهات) مكافآت ترحيبية، مكافآت إيداع، مكافآت إسترداد المال (عند الرهان الخاسر) أو مكافآت أخرى التي يمكن للمراهن الإستفادة منها بشكل كبير. لكن يُعتبر الحصول على هذه المكافآت من خلال التطبيق الخاص لموقع المراهنات غير وارد في الحسبان لأسباب شرعية ترجع الى أحكام متجر جوجل (Google Play) ومتجر أبل (App Store) في منع توفير هذا التطبيق للمستخدم مع شروط تدوير رهان المكافأة. مما يجعل مواقع المراهنات الرياضية في توفير تطبيقاتها دون عروض المكافآت.

هل أختار التطبيق أو الحاسوب الشخصي للمراهنة على الرياضة اون لاين؟

لا نستطيع أن نُجزم أياً من تطبيق الهاتف الذكي أو الكومبيوتر أفضل فيما يتعلق بالمراهنات الرياضية على الإنترنت. ولكن ما نستطيع مساعدتك فيه هو توضيح الصورة كاملة ما بين إيجابيات وسلبيات استخدام كُلاً منهم ولك وحدك حُرية الاختيار الأفضل بالنسبة لك!

في جميع الأحوال، نتمنى لك مُراهنة مُمتعة ومُربحة!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.