كيف أصبح المراهنين العرب يراهنون على مانشستر يونايتد بعد عودة رونالدو!

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  المراهنين العرب يراهنون على مانشستر يونايتد
بواسطة كاظم مسالمة
| 23/09/2021
 
عودة رونالدو الى مان يونايتد

بمجرد أن وقع الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو للعودة من جديد لقيادة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ارتفعت احتمالات الفريق الإنجليزي إلى عنان السماء للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لعام 2021/2022، فهو بالفعل أفضل مهاجم لاعب في العالم، حيث وجوده بين الشياطين الحمر قادر على أن يكون السبب الرئيسي لهم في التتويج ببطولة البريميرليج هذا الموسم 2021/2022.

عودة مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني "رونالدو" إلى قيادة فريق مانشستر يونايتد الذي غادره عام 2009، مما لا شك فيه أنها ستدعم الفريق بقوة وتكون كلمة السر وراء تحقيق هدف الفريق بالفوز بكأس البريميرليج الغائب عن خزائنه منذ عام 2013.

لم تؤثر عودة النجم البرتغالي "كرستيانو رونالدو" في تعزيز احتمالات فوز المان يونايتد بالبطولة المحلية فقط، والتي فاز بها 20 مرة منذ انطلاق البطولة كان آخرها عام 2013، ولكنها أثرت أيضاً في احتمالات مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، والتي توفر مراهنة كرة القدم على البريميرليج، وجعلت الاحتمالات تتضاعف، بما يجعلها أكثر جاذبية وربح لكل المراهنين العرب.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - آذار 2024

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
114+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
96+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى 100%
500$

142+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
€100
عند الايداع الاول
117+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€122
عند الايداع الأول
148+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
133+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$150
+ $10 رهان مجاني
114+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند إيداع 50$ أو أكثر
100+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
154+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
135+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
116+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
128+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$100
على الايداع الاول
146+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
على الرهان التراكمي

العرب يراهنون على مان يونايتد في الدوري الإنجليزي بعد عودة رونالدو! 

في الحقيقة عند البحث في الأسباب التي جعلت هواة مراهنات كرة القدم العرب، يختارون مانشستر يونايتد للمراهنة عليه للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 2021/2022، بعد الصفقة الأخيرة التي وصل فيها الدون "رونالدو" قائد يوفنتوس سابقاً، والفريق الملكي قبل عن ذلك، وجد أنه من المنطقي قيامهم بذلك.

وقد وضح الأمر جلياً عندما هبت مواقع المراهنات الرياضية برفع احتمالات فوز المان يونايتد إلى 1/6، بمجرد تأكيد الخبر من إدارة الشياطين الحمر، أما كيف أصبح المراهنون العرب يضعون رهاناتهم على فوز المان يونايتد بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم، فإليك أهم هذه الأسباب:

رونالدو صاحب الأرقام القياسية

عودة رونالدو الى مان يونايتدعندما يتعاقد أي فريق مع لاعب مثل رونالدو، يجب أن ترتفع لديه الاحتمالات جداً للفوز ببطولة الدوري، وهذا ببساطة لأن كريستيانو حائز على جائزة أفضل لاعب في العالم لعدة مرات، وقد فاز بجائزة الحذاء الذهبي 4 مرات، كما فاز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات.

كما ان رونالدو هو الأسطورة البرتغالية التي لا تتكرر في عالم كرة القدم، فهو صاحب الأرقام القياسية الفريدة. وهو اللاعب الوحيد الذي توج بطلاً لبطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات مع ناديين مختلفين، كما توج بطلاً للعديد من الدوريات الأوروبية الأهم، مثل الدوري الإسباني مع ريال مدريد، الدوري الإيطالي مع فريق يوفنتوس، الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد سابقاً.

كما فاز رونالدو بجائزة بوشكاش عام 2009، وهو صاحب رقم قياسي في تسجيل الأهداف في بطولة دوري الأبطال، عندما بلغ عدد أهدافه 100 هدف في بطولة دوري الأبطال عام 2018، وتوج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا 7 مرات.

رونالدو أفضل هداف في العالم

يمتلك رونالدو موهبة نادرة وفريدة في إحراز الأهداف وصناعتها، وهذا من أهم الأسباب التي جعلت فريق المان يونايتد يتعاقد معه من أجل العودة بكأس الدوري الإنجليزي الغائب منذ عام 2013، من خلال الدون البرتغالي سيتمكن الشياطين الحمر من هز شباك أقوى الفرق الإنجليزي وصدارة جدول ترتيب البريميرليج من أول الموسم.

الجدير بالذكر ان الدون البرتغالي "رونالدو" لعب في فريق مانشستر يونايتد في الفترة ما بين 2003 حتى 2009، ولعب خلالها 292 مباراة سجل خلالها  118هدف، ونظراً لتألقه الغير مسبوق في الدوري الإنجليزي في صفوف الشياطين الحمر، انتقل بعدها إلى النادي الملكي ريال مدريد.

أيضاً عند مراجعة عدد الأهداف التي سجلها الأسطورة رونالدو في آخر موسمين مع يوفنتوس، وجد أنه احرز 60 هدف، وهذا سبب مقنع لتعاقد فريق مانشستر يونايتد معه، من أجل إمطار شباك المنافسين بالأهداف، وتصدر الدوري والتتويج به هذا الموسم.

العرب يراهنون على CR7 باعتباره هداف الدوري الإنجليزي الممتاز 

من المنطقي والمعقول أن يراهن العرب في مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت على فوز فريق مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي الموسم الجديد، وخاصة مع انضمام الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الملقب مؤخراً بـ CR7، باعتباره هداف الهاتريك للدوري الإنجليزي، فهو من أحرز 3 أهداف مع الشياطين الحمر موسم 2008، في مباراتهم ضد فريق نيو كاسل وانتهت المباراة بفوزهم 6/1، وفي نفس العام فاز الدون بجائزة هداف الدوري الإنجليزي.

العرب يراهنون على CR7 باعتباره هداف الدوري الإنجليزي الممتازمما لا شك فيه أن وجود هداف الدوري الإنجليزي وصانع الهاتريك الإنجليزي عام 2008 الأسطورة رونالدو، في قيادة فريق مانشستر يونايتد سيجدد الأحلام ويوقظ الآمال لدى محبي ومشجعي الفريق لتكرار هذا من جديد، وتحقيق هدف الشياطين الحمر في التتويج بلقب البريميرليج من جديد بعد غياب دام حوالي 7 سنوات.

عن طريق هذه القوة الهجومية الجبارة سيمكن لفريق مانشستر يونايتد أن يسجل الأهداف من أصغر فرصة ممكنة وخاصة أمام المنافسين الأقوياء مثل العدو اللدود مانشستر سيتي، والعنيد ليفربول وتشيلسي، كما ان وجوده سيمنح ثقة هائلة لباقي خطوط الفريق بما يسمح لهم بالإبداع والتصدي والابتكار.

ليس هواة فريق مانشستر يونايتد فقط من ينتظرون الهاتريك الجديد من رونالدو! بل هواة مراهنة كرة القدم العرب، الذين اتجهوا الآن الى مواقع المراهنات الرياضية على الإنترنت لوضع رهاناتهم على فوز الشياطين الحمر بلقب بطل البريميرليج لهذا الموسم، من أجل فوز رهاناتهم وجني الأرباح الضخمة، خاصة مع رفع الاحتمالات على فوز هذا الفريق الإنجليزي بالدوري المحلي من قبل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين.

وجود رونالدو سبب رئيسي ليختار هواة مراهنة كرة القدم العرب فريق مانشستر يونايتد للرهان عليه للتتويج بلقب بطل الدوري الإنجليزي، فهو هداف البطولة عام 2008، وهو أفضل لاعب في العالم لعدة مواسم، هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية والحذاء الذهبي، هو من يصنع الفارق وينهض بأي فريق ينضم إليه، هو كلمة السر للتتويج بالبطولات والفوز بالألقاب وتحقيق الإنجازات، ولم لا يكون هو سر ربح عوائد عالية من مراهنات كرة القدم اون لاين.

هيا الآن سجل في أحد مواقع المراهنات اون لاين التي تقدم احتمالات عالية، وراقب واستمتع وانتظر جني الأرباح! 

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.