ايكوبيز
a7labet ايكوبيز في الكازينو اون لاين

ايكوبيز في الكازينو اون لاين

في الماضي، كانت هناك معاناة فيما يخص بالتعامل المالي عبر الإنترنت. لكن مع ظهور المحفظة الإلكترونية ايكوبيز ecoPayz، تغير الأمر تمامًا. فهذه المحفظة الإلكترونية تتيح لك ارسال واستقبال الأموال عبر الإنترنت من جهاز الكمبيوتر أو هاتف الجوال بكل سرعة، سهولة وأمان. يمكن لمحبي العاب الكازينو العرب، الاستفادة من ايكوبيز في الكازينو اون لاين. فهناك الكثير من المميزات التي ستحصل عليها عند إستخدام ايكوبيز في المعاملات المالية في الكازينو اون لاين والتي سنتعرف عليها بالطبع.

تأسست ايكوبيز لأول مرة عام 2000، مما يجعلها واحدة من أقدم خدمات التعاملات المالية الإلكتروني في العالم من حيث الأقدمية. في ذلك الوقت، كانت العلامة التجارية الخاصة بها هي ايكوكارد ecocard. مع التقدم المتواصل والانتشار الكبير، لم يعد هذه العلامة تناسب شركة ضخمة تقدم الكثير من الخدمات المالية. لذا، تم تغيير العلامة التجارية في عام 2013 ليصبح ايكوبيز ecoPayz. علاوة على ذلك، إن ايكوبيز تحظى بالكثير من الشهادات والتراخيص الدولية الهامة التي تؤكد على نزاهة، شفافية وأمان الخدمات المالية التي تقدمها. فهي تخضع لتنظيم Financial Conduct Authority في المملكة المتحدة وغيرها من دول الاتحاد الاوروبي.

أفضل كازينوهات - كانون الأول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
120+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
140+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
128+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
+100 لفة مجانية
139+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
115+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
132+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€300
عند الإيداع الأول
146+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$400
عند الايداع الأول
107+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على ثلاثة الودائع الأولى
120+ تقييمات المستخدم
%150 لحد أقصى
€150
+ 50 لفة مجانية
101+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
$1000
+ 200 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

مواقع الكازينو التي تدعم الدفع عبر ايكوبيز ecoPayz

نظرًا لما تتميز به ايكوبيز من أمان وتوفير خدماتها في الكثير من الدول العربية، فإن الكثير من مواقع الكازينو اون لاين تتيح لك الدفع عبر ايكوبيز كما نرى في القائمة التي أعددناها. من أمثلة هذه الكازينوهات: موقع كازينو مستر بلاي اون لاين، كازينو بيتفاينال، موقع كازينو وازامبا اون لاين، موقع كازينو ويليام هيل وموقع كازينو ميلبيت اون لاين. هذه الكازينوهات جميعًا تقبل اللاعبين العرب وتتيح لهم الدفع عبر ايكوبيز وسحب الارباح أيضًا.

الأمان والسرية المتوفرة في ايكوبيز ecoPayz

عندما يفكر اللاعبين في الأمور المالية على مواقع الكازينو اون لاين، فإنهم يضعون الأمان والسرية في أعلى اهتماماتهم. من جانب المحفظة الإلكترونية ايكوبيز، فخاصية الأمان والسرية متوفرة بشكل دقيق وواضح تمامًا. تستخدم الشركة برامج تشفير متميزة على أحدث طراز حيث تحظى بأمان تام ولن تتمكن أي جهة على الإطلاق بتتبع معاملاتك المالية على الإطلاق. لا يتم مشاركة بياناتك مع أي طرف ثالث مهما كانت الظروف.

هذا إلى جانب بعض المميزات المتوفرة عند استخدام تطبيق ايكوبيز للهاتف الجوال. فهذا التطبيق يتيح لك استخدام وسائل أمان إضافية مثل بصمة الاصبع، بصمة الوجه، عملية التحقق الثنائية، ربط حسابك بعدد معين من الأجهزة ومنع الدخول للحساب من أي جهاز أخر. سترسل لك الشركة أيضًا كود عبر رسالة نصية على رقم الهاتف الجوال الخاص بك الذي قمت بتحديده مسبقًا في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول.  جميع هذه الخصائص تؤكد على ميزة الأمان المتوفرة في محفظة ايكوبيز الإلكترونية.

كيفية فتح حساب في ايكوبيز ecoPayz

كيفية فتح حساب في ايكوبيز ecoPayzمن أجل الدفع عبر ايكوبيز في الكازينو اون لاين يتوجب عليك الاشتراك في هذه المحفظة اولًا. بدون هذا لن تستطيع استخدام ايكوبيز في تعاملاتك المالية في الكازينو اون لاين. عملية الحصول على حساب هي مجانية ولا تكلف أي أموال على الاطلاق. في غضون دقائق قليلة، ستحصل على حساب سواء كان ذلك عبر استخدام الموقع الرسمي من جهاز الكمبيوتر، الهاتف الجوال أو تطبيقات الهاتف الجوال. اتبع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى الموقع الرسمي الخاص بالمحفظة الإلكترونية ايكوبيز
  2. عند تصفح الموقع باللغة العربية، ستجد أعلى يسار الصفحة الرئيسية مفتاح التسجيل. انقر على هذا المفتاح.
  3. سيتم الانتقال إلى صفحة استمارة ملء البيانات.
  4. ادخل البيانات المطلوبة مثل الاسم، عنوان البريد الإلكتروني، كلمة المرور، دول الاقامة، اللغة، العملة، رقم الهاتف المحمول وعنوان القامة بالتفصيل.
  5. في الجزء الأخير من نفس الصفحة يكون عليك تحديد مصدر الدخل الخاص بك أو المصدر الذي تحصل عليه من الأموال وذلك تأكيدًا على أمان المستخدمين وعدم تعرضهم للاحتيال.
  6. بعد ذلك، تقوم بإدخال كود الرمز الأمني للتحقق من أنك لست أنسان آلي.
  7. قم أيضًا بتحديد خيار الموافقة على الشروط والأحكام. حدد أيضًا خيار الحصول على رسائل التحديثات سواء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف الجوال.

في النهاية، وبعد التأكد من صحة البيانات، ستجد في الأسفل مفتاح (أنشيء حسابا). من خلال النقر على هاذ المفتاح، ستحصل على حسابك في ايكوبيز.

الدفع عبر ايكوبيز في الكازينو اون لاين

هناك أمرين يكون عليك القيام بهما قبل الدفع في الكازينو اون لاين عبر ايكوبيز. الأمر الأول هو التأكد من أن حسابك في ايكوبيز يحتوي على قدر كافٍ من الأموال التي يمكنك استخدامها. الأمر الثاني، تأكد أن موقع الكازينو اون لاين الخاص بك يقبل التعامل المالي عبر ايكوبيز. إذا لم لوفر لك الكازينو هذا، اختر الاشتراك في أي موقع من مواقع الكازينو الموثوقة التي نوصي بها هنا. بعد ذلك، اتبع الخطوات التالية لإتمام عملية الدفع:

  • سجل الدخول إلى حسابك في الكازينو اون لاين
  • اذهب إلى قسم الدفع Payment
  • استعرض الوسائل المتاحة، واختر ايكوبيز من خلال النقر على الايقونة الخاصة بها
  • ادخل البيانات المطلوبة، وحدد المبلغ الذي ترغب إيداعه في حسابك في الكازينو اون لاين
  • في النهية قم بتأكيد العملية.

في أقل من 5 دقائق، ستجد أنه تم تمويل حسابك في الكازينو اون لاين عبر ايكوبيز. ستصلك رسالة تؤكد ذلك أيضًا عبر البريد الإلكتروني.

سحب الارباح عبر ايكوبيز من الكازينو اون لاين

في حالة كنت ترغب في سحب الارباح التي حصلت عليها من العاب الكازينو، يمكنك استخدام ايكوبيز ايضًا للقيام بهذه المهمة. اتبع الخطوات التالية:

  • سجل الدخول إلى حسابك في الكازينو اون لاين
  • اذهب إلى قسم الكاشير أو سحب الارباح withdraw
  • استعرض الوسائل المتاحة، واختر ايكوبيز من بينها من خلال النقر على الايقونة الخاصة بها
  • ادخل البيانات المطلوبة وحدد المبلغ الذي ترغب في تحويله إلى خارج الكازينو وانقر على مفتاح تأكيد

بصفة عامة، تستغرق عمليات سحب الارباح وقت أطول من عمليات الدفع في الكازينو اون لاين. ينطبق ذلك على جميع وسائل التعاملات المالية في جميع مواقع الكازينو اون لاين. بصفة عامة، يستغرق سحب الارباح عبر ايكوبيز فترة تصل إلى 48 ساعة.

الدول العربية التي تدعم استخدام ايكوبيز ecoPayz

الدول العربية التي تدعم استخدام ايكوبيز ecoPayzتقدم ايكوبيز خدماتها للكثير من دول العالم. فعلى صعيد الدول العربية، يمكن للاعبين استخدام خدمات ايكوبيز بكل سهولة من هذه الدول العربية:

  • البحرين
  • قطر
  • الكويت
  • الإمارات
  • السعودية
  • المغرب
  • مصر
  • تونس
  • الاردن
  • العراق
  • عمان

تدعم المحفظة الإلكترونية ايكوبيز أيضًا اللغة العربية لتوفير الكثير من الراحة وسهولة الاستخدام. معنى هذا أنك لن تواجه أي مشكلة في التصفح أو الاستخدام. من ناحية أخرى، لا تقدم ايكوبايز خدماتها لبعض الدول العربية الأخرى مثل: الجزائر، لبنان، السودان وسوريا.

مميزات الدفع عبر ايكوبيز في الكازينو اون لاين

  • متاحة في الكثير من الدول العربية
  • درجة عالية من الأمان والخصوصية
  • يدعم اللغة العربية وسهل الاستخدام
  • يمكن استخدامها للدفع وسحب الارباح في الكازينو
  • انخفاض رسوم ارسال واستقبال الأموال
  • عيوب الدفع عبر ايكوبيز في الكازينو اون لاين
  • عدد قليل من مواقع الكازينو يقبل التعامل عبر ايكوبيز

في الأخير، لن تجد مشكلة في التسجيل في ايكوبيز واستخدامها في التعاملات المالية، ليس على مواقع الكازينو اون لاين فقط بل في الكثير من المواقع التجارية الأخرى.

اشترك الآن في موقع كازينو اون لاين واستخدم ايكوبيز في عمليات الدفع وسحب الارباح بشكل آمن تمامًا!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%20 لحد أقصى
$100
عند الايداع الثاني
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
أحصل على
100 نقطة ولاء
والتي تساوي 1$
موقع 888 الرياضي - شعار الكازينو
موقع 888 الرياضي
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.