بطاقة الائتمان
a7labet بطاقات الإئتمان في الكازينو اون لاين

الدفع عبر بطاقات الإئتمان في الكازينو اون لاين

يعتبر إستخدام بطاقات الائتمان للدفع في الكازينو اون لاين من أكثر المعاملات المالية الشائعة ومنتشرة جداً في كل دول العالم بما فيها دول العالم العربي، وهذا لأنها مقبولة كوسيلة دائمة واساسية في قائمة المعاملات المالية في الكازينو اون لاين وايضاً في كافة التعاملات المالية سواء عبر الإنترنت مثل التسوق من المتاجر الإلكترونية والمتاجر المحلية. ومن أشهر أنواعها بطاقة الفيزا، الماستر كارد وأمريكان إكسبريس، وهذا لأنها تحمل مزايا كثيرة وخدماتها موسعة جداً، فمن أهم هذه المزايا معدل الأمان العالي على الأموال وتضمن سرية بيانات العملاء، غير أن الحصول عليها سهل ولا يتطلب إجراءات طويلة، كما أن تكلفتها رخيصة وطريقة الدفع أو السحب بها سهلة جداً. يمكن من خلالها إرسال أو استقبال المال من أي بلد في العالم، هذه المزايا وغيرها جعلت البطاقات الائتمانية تتربع على عرش خيارات التعامل المالي منذ ظهورها، وخاصة في مواقع الكازينو اون لاين.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - تـمـوز 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
كازينو 888
%500 لحد أقصى $100
-
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى $100
+ 10 لفات مجانية
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى $1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو دوت كوم
%100 لحد أقصى $1001
حصرياً للاعبين العرب
كازينو 10 بيت
%100 لحد أقصى $300
+50 لفة مجانية
كازينو 1xBet
مكافأة حتى €1500
+150 لفة مجانية
كازينو ريجنت
مكافأة ترحيبية حتى $800
على أربعة الودائع الأولى
كازينو 22 بيت اون لاين
%100 لحد أقصى $300
+ 22 نقطة ولاء
كازينو بيت 365
%100 لحد أقصى $200
عند ايداع 20$ أو أكثر
كازينو 777 اون لاين
مكافأة ترحيبية $1500
حتى الايداع الخامس
أنظر الى جميع الكازينوهات
98+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
103+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1001
حصرياً للاعبين العرب
149+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
116+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
137+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
123+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
97+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
103+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1500
حتى الايداع الخامس
أنظر الى جميع الكازينوهات

الدفع عبر البطاقات الائتمانية في الكازينو اون لاين من الدول العربية

البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد والماستر من أكثر وسائل التعامل المالي المتوفرة في كافة مواقع الكازينو اون لاين، يمكن لأي لاعب يمتلك واحدة من هذه البطاقات أن يستخدمها بكل أمان وسرعة في تمويل حسابه بالكازينو الذي يرى أنه يوفر له الخدمات التي ترضي طموحاته في اللعب والمراهنة وكسب الأرباح، ولكن الأمر يختلف بعض الشيء بالنسبة لهواة العاب الكازينو في الدول العربية، لأنه يمكن للجهات الرقابية في هذه البلدان العربية أن تتبع تعاملات اللاعبين وتعرف أنهم يمارسون العاب المراهنة في مواقع الكازينو عبر الإنترنت، وبالتالي يمكن أن يتعرض هؤلاء اللاعبين إلى مشاكل قانونية كثيرة، قد تصل إلى حد السجن أو العقوبة المالية، وهذا لأن كافة الدول العربية تحرم العاب المراهنات بكل أشكالها وتضع قوانين لمعاقبة من يثبت إدانته في فعل هذا، ولهذا لا تعتبر البطاقات الائتمانية سواء الفيزا أو الماستر الوسيلة الأفضل للاعبين العرب، بل هناك وسائل تعامل مالي حديثة بمميزات أفضل وأكثر أمان وخصوصية يمكنهم الحصول عليها بسهولة. لكن هناك طريقة غير مباشرة في إستخدام البطاقات الإئتمانية في الكازينو اون لاين، سنتطرق اليها الآن.

الإستفادة من البطاقات الائتمانية في الكازينو اون لاين بأمان في الدول العربية

كما سبق وأشرنا أنه من السهل جداً تعقب تعاملات اللاعبين العرب في الكازينو اون لاين، التي تتم باستخدام البطاقات الائتمانية ، ولكن هل لهذا السبب يتوقف اللاعبين العرب عن الاستفادة من المزايا الكثيرة التي تقدمها البطاقات الائتمانية في تعاملاتهم المالية؟ بالطبع لا. يمكن الاستفادة منها بطريقة أكثر ابتكاراُ، مثل أن يستخدمها لشحن أحد المحافظ الإلكترونية مثل نتلر أو سكريل أو باي بال أو باي سيف كارد أو انتروباي وغيرها، أيضاً يمكن تمويل أحد بطاقات الخصم المسبق من خلال ربطها بأحد بطاقات الائتمان، مثل بطاقة ماتش بتر أو Qiwi. وسائل التعامل المالي هذه لا يمكن تعقبها من السلطات الحكومية في الدول العربية، ولا يمكن التعرف على الجهات التي تحول لها الأموال، لأنها تضمن أعلى معدل أمان وخصوصية لعملائها، بهذه الطريقة الذكية يمكن للاعبين العرب تمويل حساباتهم في الكازينو اون لاين بطريقة غير مباشرة باستخدام أحد بطاقات الائتمان، بما يحميهم من التعقب والمشاكل القانونية.

مزايا استخدام البطاقات الائتمانية في الكازينو اون لاين للاعبين العرب

يمكن لبعض هواة العاب المراهنات اون لاين في الدول العربية، استخراج أحد بطاقات الائتمان من بنك غير عربي مثل البنك السويسري أو الأمريكي، وقتها يمكنه أن يستخدم بطاقة الائتمان بكل سهولة وخصوصية لإجراء تعاملاته المالية في الكازينو اون لاين، ويستفيد من المزايا الكثيرة لها مثل:

  1. مقبولة الدفع في غالبية مواقع الكازينو عبر الإنترنت: وهذا يسمح للاعب أن يختار أفضل كازينو يقدم له أفضل الخدمات.
  2. أعلى معايير الأمان: تعمل بطاقات الائتمان ببرامج تشفير عالية الكفاءة، والأموال بها مضمونة من الشركات المصدرة لبطاقات الائتمان، وهذا يحمي أموال اللاعبين بنسبة عالية جداً.
  3. طريقة الدفع بها سهلة: في خطوات بسيطة وسريعة يمكن للاعب أن يجري عملية الدفع أو السحب.
  4. سرعة شديدة في تحويل المال: البطاقات الائتمانية من أكثر وسائل التعامل المالي سرعة في تنفيذ أوامر الدفع، حيث تصل الأموال إلى حسابه في الكازينو بعد دقائق قليلة، بينما تستغرق عملية السحب وقت أطول بعض الشيء.

عيوب استخدام البطاقات الائتمانية في مواقع الكازينو اون لاين

مع المزايا الكثيرة التي تقدمها البطاقات الائتمانية للاعبين في مواقع الكازينو اون لاين، هناك أيضاً بعض العيوب لاستخدامها، والتي يجب على اللاعبين في الدول العربية التعرف عليها لتوخي الحذر عند التعامل بها مثل:

  • تعقب التعاملات المالية: بسهولة جداً يمكن للجهات الرقابية في الدول العربية تعقب أي تعامل مالي يتم من خلال الفيزا او الماستر كارد، وقتها يمكن للاعب أن يتعرض لمشاكل قانونية.
  • يمكن أن تتعرض الأموال بها للاحتيال: إذا لم يتوخى اللاعب الحذر في إدخال بيانات ورقم بطاقة الائتمان في كازينو اون لاين غير مرخص، يمكنه بعدها سرقة ما بها من مال.
  • رسومها عالية: يتم خصم رسوم عالية بعض الشيء مقابل كل معاملة مالية.
  • إمكانية سرقتها أو فقدانها: بطاقة الائتمان عبارة عن بطاقة بلاستيكية صغيرة الحجم وخفيفة الوزن، يمكن أن تضيع من اللاعب أو يتم سرقتها، وقتها يمكن أن يتم سرقة ما بها من أموال.

كيفية الحصول على بطاقات الائتمان

المطلوب من العميل أن يقوم بفتح حساب في أحد البنوك التي تصدر بطاقة الفيزا أو الماستر، وإيداع مبلغ مالي في هذا الحساب، وبعد عدة أيام تصل البطاقة إلى محل إقامة العميل، يمكنه استخدامها في أي تعامل مالي، ولكن بحد أقصى للدفع شهرياً، وهذا يسمح للعميل أن يتحكم في حجم نفقاته، وعند انتهاء رصيد العميل في بطاقة الفيزا أو الماستر، يمكنه إيداع مبلغ مالي في البنك من جديد، ليستمر العمل ببطاقة الائتمان، ويتم تجديد صلاحية البطاقة كل عام من خلال دفع قيمة اشتراك سنوي بسيط.

وغالباً تتم عملية الدفع وتحويل المال إلى الكازينو اون لاين من خلال بطاقات الائتمان بشكل فوري، ربما لا تزيد عن بضعة ساعات، ولكن عادة تستغرق وقت أطول عند إجراء عملية سحب الأرباح، ربما تصل الفترة إلى 3 أيام.

في النهاية؛ بطاقات الائتمان واحدة من أهم وسائل التعامل المالي في الكازينو اون لاين التي يستخدمها اللاعبين من جميع انحاء العالم وأيضاً العرب إن تمكنوا الحصول على بطاقة إئتمانية من مصرف أجنبي. تحمل بطاقات الائتمان الكثير من المزايا الرائعة مثل الأمان على المال والسرعة وسهولة الاستخدام، ولكن في المقابل يمكن من خلالها تعقب خط سير المال، وهنا يمكن أن يتعرض اللاعب لمشاكل صعبة، بدلاً من هذا يمكن استخدام بطاقة الائتمان لشحن أحد المحافظ الإلكترونية أو بطاقات الخصم المسبق، واستخدام هذه الوسائل في الكازينو أفضل بكثير، كما أنها تحمي خصوصية اللاعب تماماً!

إستخدم بطاقة الإئتمان في الكازينو اون لاين كما ذكرنا اعلاه وتمتع بمكافآت رائعة!

أفضل المكافآت
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
كازينو سبين بالاس
%100 لحد أقصى
$1000
على ثلاثة الودائع الأولى

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.