بيتكوين

a7labet بيتكوين في الكازينو اون لاين

عملة بيتكوين الرقمية في الكازينو اون لاين

بعد إنتشار العملات الرقمية في الكثير من مواقع الإنترنت الخاصة بالبيع والشراء وتقديمها العديد من المميزات المختلفة التي بحاجة الفرد إليها من سرعة ودقة وأمان، إستطاعت العملات الرقمية أن تصل إلى الكازينو اون لاين وتعتبر البيتكوين (Bitcoin) من أهم هذه العملات مصداقية وإستخدام. وعلى الرغم من إنتشار كازينو البيتكوين على الإنترنت ولكن قوته لم تصل للكازينوهات المعتادة على الإنترنت وذلك بسبب عدم إقبال العديد من الأشخاص التعامل مع البيتكوين نفسه لوجودها في عالم إفتراضي والكثير يخشى التعامل بها.

افضل الكازينوهات - 08/2019
أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 

ولكن بوجه عام اضطرت الكازينوهات التعامل بالبيتكوين حتى تساعد اللاعب في التغلب على العديد من مشكلات العملات التقليدية وخاصة اللاعبون العرب في البلدان العربية، فقد تجد العديد من المصارف ترفض التعامل مع الكازينو اون لاين سواء تحويل أموال منه أو إليه بالرغم من طلب الشخص نفسه لذلك ولكنها تطبق القواعد الدينية، وغيرها من مشاكل صادفت العديد من العملاء كان حلها المثالي التعامل بالعملات الرقمية مثل البيتكوين، فلم يعد اللاعب يحتاج الى جميل أو حسنة المصرف أو حكومة معينة بل يقوم بإيداع أموال وسحب الأرباح في الوقت الذي يرغب فيه وبخصوصية وسرية تامة، الشرط الوحيد أن يملك محفظة مالية وأن يبحث عن كازينو اون لاين ذو مصداقية يقبل التعامل بالعملات الرقمية ومن بعدها يمكنه الإستمتاع وإختيار أفضل الالعاب التي يرغب فيها.

المقصود بمصطلح كازينوهات البيتكوين

في البداية دعونا نتعرف على البيتكوين (Bitcoin) نفسه هو عبارة عن عملة رقمية مشفرة موجودة على الإنترنت فقط أي لا يمكن لمسها على أرض الواقع، يمكن لأي شخص التعامل بها بشرط إمتلاكه لمحفظة مالية خاصة بالبيتكوين وتشغيلها عبر تطبيق خاص من على هاتفه الجوال حيث يمكنه إرسال وإستقبال العملات بشكل سهل، يكون هذا التعامل مبني على تقنية سلسلة من البلوكشين أو سلسلة الكتلة والتي تعتبر أساس التعامل مع العملات الرقمية، هذه التقنية تضمن سلامة وآمان العمليات التي تتم فلا يمكن لأحد التلاعب بها أو التغيير فيها إلا بواسطة العميل نفسه.

 أما كازينو البيتكوين فهو عبارة عن كازينو اون لاين تكون وسيلة التعامل المالي مبنية على البيتكوين في الدفع أو السحب، وبالتالي جميع العمليات التي تجري تكون مؤمنة من قبل العميل نفسه والتأكيد عليه عبر جهازه الخاص، لذا تعتبر كازينو البيتكوين من الكازينوهات المؤمنة تمامًا ولا يمكن التلاعب في أي عملية تتم حيث لا يمكن القبول بأي معاملة إلا بعد إجراء العديد من العمليات الإلكترونية للتأكد من عناوين البيتكوين وصحة هذه المعاملات، فضلاً عن المكافآت التي قد يحصل عليها اللاعب إذا إستخدم القوة الإلكترونية للأجهزة المتخصصة في معالجة المعاملات الخاصة في كازينو البيتكوين والتي تمنحها الكازينو اون لاين لجذب اللاعبين لإستخدام البيتكوين وتحفيزهم على الإستمرار به.

مميزات كازينو البيتكوين اون لاين

قد ينظر اللاعب إلى الحديث السابق بإنه صعب وقد يستغرق وقت طويل للحصول على الموافقة على التعامل بالبيتكوين ولكن عزيزي المراهن كلها مجرد دقائق معدودة وتتم جميع هذه العمليات بمنتهى السرعة، ولكن هل يقدم البيتكوين حل جذري لمشاكل لاعبين القمار العرب؟ بالطبع نعم يقدم لهم العديد من المميزات وأهمها:

  1. العديد من الدول العربية تحرم التعامل مع الكازينوهات وفقاً للشريعة الإسلامية المطبقة هناك وبالتالي بنوك هذه الدول تمنع أي عميل من تحويل أمواله من وإلى أي من هذه المواقع، ولكن العملات الرقمية لا تخضع لهذه القوانين.
  2. التعامل بالعملات التقليدية يستغرق وقت طويل وقد يتعرض للسرقة وخاصة عند التعامل مع موقع غير موثوق فيه، وبالطبع إستحالة حدوث ذلك مع البيتكوين فهي عمليات سريعة جدًا ومؤمنة تمامًا.
  3. عند الإشتراك في إحدى مواقع كازينو البيتكوين اون لاين تظل هوية المُرسل والمُرسل إليه مجهولة المصدر فلا يمكن لأي جهاز دولي تتبع مسار العملات والتحويلات بما يضمن للاعب سرية التعاملات.
  4. التكلفة التي تدفع نظير التعامل بالبيتكوين قليلة جدًا وقد تكون منعدمة مما يجعل التعامل بالبيتكوين أفضل من غيرها.

كيفية الوصول إلى أفضل كازينو بيتكوين (Bitcoin Casino)

يعتبر توافر كازينوهات البيتكوين على الانترنت من الأمور الأكثر أمان بالنسبة للاعبين فهناك العديد من المواقع التي تقبل التعامل بهذه العملات الرقمية ولكن بالطبع ليست جميعها تشابه بعضها حتى يشترك اللاعب بأي منهم، ولكن هناك بعض القواعد والقوانين التي يلزم التأكد منها قبل الإشتراك في أي منهم وأهمها:

  1. أن يكون الكازينو اون لاين على قدر عالي من المصداقية وذلك عن طريق التأكد من إعتماد الكازينو على خوارزميات حقيقية لالعاب الكازينو اون لاين وبمنتهى النزاهة والمصداقية، كما أن التراخيص التي يحملها الكازينو من جهات عالمية مختصة تضمن ذلك.
  2. وجود تنوع في العاب الكازينو اون لاين حتى يتمكن اللاعب من الحصول على المتعة المرجوة من خلال اللعبة التي يريدها، لذلك من الأفضل أن يطالع اللاعب قائمة العاب القمار الموجودة، بما فيها العاب الموزع المباشر، في الكازينو قبل أن يشترك به.
  3. لابد وأن يكون الكازينو لديه خدمة عملاء ممتازة قائمة على حل مشكلات اللاعبين والتقديم الدعم لهم من خلال إشراف متخصصين في هذا المجال، تعمل على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع، يمكن التواصل معها عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة أو الوسائل المتاحة بكل سهولة وبشرط أن تكون سريعة الرد.
  4. أن يقدم الكازينو اون لاين باقة متنوعة من المكافآت المغرية ولا شك أن مكافأة الإيداع من أهم المكافآت وأكبرها، وهناك كم هائل من المكافآت التي يقدمها الكازينو بشكل مستمر مثل مكافأة إحالة صديق، عروض مجانية، مكافأة لألعاب معينة، وغيرها ولكن لابد وأن تكون مطلع على الشروط والأحكام التي تتبع هذه المكافآت وإمكانية تطبيقها للحصول عليها.

مع الإنتشار الهائل للعملات الرقمية وإستقطابها للعديد من العملاء للتعامل بها في عمليات البيع والشراء عبر مواقع الإنترنت المختلفة فضلاً عن توافر كازينو العملات الرقمية مثل البيتكوين أصبحت الحاجة ماسة لإستخدام هذه العملات بشكل أوسع للحفاظ على خصوصية العميل المُطلقة.

لذا إذا كنت من عشاق المراهنات وترغب في إيجاد فرصة مناسبة للتعامل مع الكازينو دون حدوث أي مشاكل قانونية مع دولتك يمكنك إمتلاك محفظة مالية لعملة البيتكوين والبحث عن أفضل موقع كازينو اون لاين يتعامل مع بيتكون والإشتراك به والإستمتاع بكم المميزات الهائل الذي تقدمه هذه العملات من سرعة، سريّة وأمان تام.

لا تتردد في الإشتراك في كازينوهات البيتكوين اون لاين.

أفضل المكافآت

كازينو 888
كازينو في أي بي اكسكلوسيف لاونج
موقع 888 للمراهنات الرياضية
بيت فاينال للمراهنات الرياضية
الرمز: ODDS1

أفضل كازينو في هذا الشهر

من خلال الاشتراك فإنك توافق على شروطنا وسياسة الخصوصية. نحن نكره البريد المزعج أيضا - يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت!

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

Copyright © 2019, a7labet.com | موسوعة