المراهنات الرياضية
a7labet دليل المراهنات الرياضية اون لاين

دليل شامل في المراهنات الرياضية اون لاين

دليل شامل في المراهنات الرياضية اون لاين

تعتبر المشاركة في المراهنات الرياضية للمبتدئين أمر في غاية الإثارة والحماس والمغامرة، وخاصة إذا كان لديك الشغف بالتعلم والتدريب لتكون أكثر فهماً لأنواع الرهان وقراءة الاحتمالات ومعرفة كيفية حساب نسب العوائد. كل هذا أمر مهم جداً، ولكن الأكثر أهمية في المراهنات الرياضية للمبتدئين هو النجاح في اختيار موقع مراهنات موثوق وآمن يوفر لك الكثير من المزايا والخدمات التي تدعمك في الرهان وتجعلك أكثر متعة ومرح وتضاعف حظوظك في الفوز وجني بعض الأرباح. ومن هذه الخدمات يجب أن تتوفر لك تشكيلة ضخمة من أهم الأحداث الرياضية، ولا سيما الرياضات التي تفضلها وتعرف قواعدها، ومعها يمنحك العديد من المكافآت المالية أو الرهانات المجانية لتقليل تكلفة اللعب. بالإضافة الى ذلك، يجب ان يوفر لك موقع المراهنات الرياضية خدمة البث الحي حتى يمكنك أن تشاهد المباراة وتتابع نتيجة رهانك أو تضع رهان مباشر أثناء المباراة. أيضاً من المهم أن تختار موقع مراهنات يقدم لك أعلى الاحتمالات لتحقق أرباح جيدة، في مجموعة كبيرة من أهم خيارات الرهان، ويقوم بتزويدك باستطلاعات الرأي وسجلات اللاعبين، ولا تقلق لأنه يوجد منها الكثير. فلا بد من وضع دليل المراهنات الرياضية اون لاين حتى تتمكن من البدء والربح في المراهنات الرياضية على الإنترنت!

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - آذار 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
147+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
150+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
110+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
114+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
122+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
121+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
125+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
155+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
140+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
120+ تقييمات المستخدم
أحصل على
€30 مجاناً
عند ايداع 10€
137+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
134+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند الايداع الأول
138+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
€100
عند الإيداع الأول
95+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
على الرهان التراكمي

حاجة فهم احتمالات المراهنات الرياضية على الإنترنت

فهم الاحتمالات أمر أساسي إذا كنت مراهن مبتدئ في مواقع المراهنات الرياضية اون لاين، لأن هذه الاحتمالات تمثل لك البداية الصحيحة للمراهنة الناجحة، فهي بمثابة الدليل المراهنة الحقيقي الذي يرشدك إلى اختيار الرهان الأفضل الذي يتمتع بنسبة فوز عالية وبنسب عوائد جيدة. الاحتمالات تشير إلى نسب العوائد التي ستحصل عليها في حالة حالفك الحظ وفاز رهانك، أيضاً تدل على مدى إمكانية تحقق رهانك وصحته.

وتوضح مواقع المراهنات الرياضية الاحتمالات بواحدة من طريقتين، إما بصورة عشرية مثل 1.80، أو بصورة كسرية مثل 2/5، وعليك أن تعرف أن أحد الرقمين يشير إلى مبلغ الرهان، والرقم الآخر يشير إلى نسبة أرباحك، فمثلاً، إذا كانت احتمالات فوز فريق برشلونة في أحد مباريات كرة القدم 1/4، معنى هذا أنك ستحصل على عوائد بقيمة 4 دولار مقابل الرهان بدولار واحد.

اما عن مواقع المراهنات تضع الاحتمالات بصورة عشرية مثل 5.0 عند الرهان على فريق ليفربول في أحد مباريات كرة القدم، معنى هذا أنك ستحصل على 5 دولار مقابل الرهان بدولار واحد.

كما يوجد هناك إحتمالات رهانات أمريكية والتي ترمز بالموجب + والسالب – وتتميز برقم ذو ثلاث منازل. هذا يعني ان الرقم السلبي يُعطى للفريق المفضل ويرمز الى كم يجب عليك ان تراهن لربح 100$، والرقم الموجب يُعطى للفريق الأضعف ويرمز الى مبلغ الربح عند الرهان ب 100$. على سبيل المثال:

  • فريق برشلونة (-130)
  • فريق غرناطة (+110)

إحتمالات رهانات أمريكيةمن أجل ربح 100$ على الفريق المفضل برشلونة، يجب على المراهن وضع 130$. إذا راهنت بمبلغ 100$ على فريق غرناطة، ستتمكن من ربح 110$. دعنا نقول بأنك أردت الرهان ب 40$ على فريق برشلونة، هنا تكون المعادلة:

130X=4000 أي بمعنى أخر...

X=4000/130=30.77

أي إذا راهنت بمبلغ 40$ على برشلونة سوف تربح 30.77$، وستحصل أيضاً على قيمة رهانك 40$ فيكون المبلغ الإجمالي 70.77$.

ما هي خطوط الرهان للمبتدئين في المراهنات الرياضية؟

توضح لك خطوط الرهان فرصة تحقق الرهان الرياضي الذي ستقوم به، وتعتبر خطوط الرهان والاحتمالات وجهان لعملة واحدة، يجب عليك تعلم قراءتهما جيداً قبل البدء في المغامرة بأموالك في المراهنات الرياضية، الاحتمالات هي انعكاس لفرصة رهان ومدى احتمالية تحقق الرهان، وخطوط الرهان تدل على فرصة صحة رهانك وقدرة فريقك أو لاعبك على الفوز بالمركز الذي تراهن عليه، وكلما كانت احتمالات خطوط الرهان في رهان رياضي ما قريبة من بعضها، كانت إشارة إلى أن الفريقين قريبين في المستوى وفرصة الفوز بالمباراة متساوية، هنا يجب أن تبحث وراء أمور صغيرة تعطي فريق أفضلية عن الآخر مثل قوة دكة البدلاء، اللعب على ملعب من، مدى أهمية نتيجة هذه المباراة لكلا الفريقين وهكذا، لتعرف كفة أياً من الفريقين المرشحة للفوز.

تعرف على خيارات الرهان الرئيسية في المراهنات الرياضية

التنوع الكبير في خيارات الرهان في المراهنات الرياضية اون لاين، من أهم الأسباب التي تشجع كثير من اللاعبين المبتدئين لخوض التجربة بأمان، فهناك خيارات بسيطة ومباشرة تناسبهم وتكلفتها معقولة، حتى وإن لم يحالفك الحظ وخسرت تكون قيمة الخسارة بسيطة، نوضح الآن أهم خيارات الرهان لزوارنا المبتدئين:

رهان خط المال: المقصود برهان خط المال أو ما يطلق عليه رهان الفوز، لأنه فيك ستختار أحد الفريقين لتراهن عليه، تتوقع أن هذا الفريق هو الأفضل والأقدر على الفوز بالمباراة، هذا الرهان يناسبك إذا كنت لاعب مبتدئ فهو رهان مباشر.

رهان فوق/ تحت: هو واحد من أكثر خيارات الرهان المثيرة والممتعة، يمكن من خلاله جني كثير من المكاسب، ولكنه يتطلب أن تكون أكثر خبرة ومعرفة بقدرات فريقك، لأنك مطالب أن تراهن على الفريق القادر على الفوز بأكبر من عدد الأهداف التي يضعها الموقع، على سبيل المثال هناك مباراة بين فريقين مان يونايتد وأرسنال، وتكون الاحتمالات فريق أرسنال 2.5، وفريق المان يونايتد 3.5، تضع رهانك على فريق المان يونايتد إذا كنت ترى أنه قادر على تسجيل أكثر من 4 أهداف، وتضع رهانك على الارسنال إذا كنت ترى أنه سيخسر بثلاثة أهداف أو أقل.

الرهان التراكمي: إذا كنت ترغب في جني أرباح هائلة، يجب أن تراهن على هذا الرهان، ولكن يجب أن تعرف أنه رهان مكلف أيضاً، فيه يجب أن تختار عدد من الرهانات الفردية تبدأ من 4 ويجوز أن تصل إلى 6 رهانات، والفوز في هذا الرهان يشترط فوز كل الرهانات الفردية التي وضعتها.

رهان الإعاقة: هنا سيكون عليك أن تختار نتيجة من ثلاثة لتراهن عليها في المباراة، فوز أحد الفريقين أو التعادل أو فوز الفريق الآخر، ولكن يجب أن يفوز الفريق الذي تختار بنفس النتيجة التي يحددها الموقع، فهو يقوم بخصم أهداف من الفريق الأقوى، ويضيف أهداف للفريق الأضعف ليجعل الرهان أكثر إثارة وصعوبة، فمثلا يشير إلى فريق ريال مدريد –8-110وفريق شالكه +8-110.

كما يوجد هناك الكثير من أنواع رهانات رياضية على الإنترنت والتي شرحناها سابقاً في مقالنا الأخير.

خيارات الرهان الشهيرة في المراهنات الرياضية اون لاين

أياً كانت خبرتك محدودة في المراهنات الرياضية، ستجد كثير من صور وأنواع خيارات الرهان التي يمكنك المشاركة بها، لتحصل على قدر عالي من الترفيه والمتعة والمكاسب المالية، ولكن يجب أن تختار الرهانات الفردية أو المباشرة، إذا كنت لاعب مبتدئ، فهي الأقل خطورة والعوائد بها مُرضية، نوضح لك أهم أشكال خيارات الرهان الرياضية فيما يلي:

الرهانات المباشرة: هذه الرهانات تتميز بالإثارة والمتعة والمنافسة، والمقصود به هو أن تراهن على حدث رياضي يتم بالفعل في الوقت الحالي، مثل الرهان أثناء المباراة، فيه تعتمد على تحليلك لأحداث المباراة وتستفيد من آراء الخبراء والتوقعات المباشرة، وفيها تراهن على أمور عديدة مثل الرهان على الفريق الفائز، الرهان على نتيجة أول شوط ....إلخ.

رهان فارق النقاط: هذا هو رهان الكبار، لأنك ستراهن على أحد الفريقين وتحدد عدد الأهداف التي يفوز بها، أو تراهن على الفريق الأضعف الذي تتوقع أن يخسر بعدد أهداف محددة، ولا يشمل هذا الرهان نتيجة التعادل، هو يشبه لحد كبير رهان الإعاقة.

رهان التبادل: هنا أنت تقوم بدور موقع المراهنات، ستقوم بوضع رهان على المباراة التي تختارها، ثم تطرح هذا الرهان للرهان للاعبين الآخرين، ستجد منهم من يراهن على فريق ما، ومنهم من يراهن على النتيجة المضادة، وأياً كانت نتيجة الرهان ستحصل أنت على نسبة من العوائد، لأنك ستحصل على الأموال من رهانات الخاسرين وتدفع للاعبين الفائزين، وفارق السعر يكون لك كأرباح.

كما يوجد هناك رهانات أخرى عديدة تتنوع وفقا لنوع الرياضة مثل مراهنات الملاكمة، سباق الخيل، ومراهنات الفورمولا وان.

مصطلحات المراهنات الرياضية الأكثر إشاعة

في المراهنات الرياضية على الإنترنت، تُستخدم كثير من الكلمات الدارجة والمصطلحات، غالباً لاختصار الجُمل أو تسريع نمط التعامل بين الموقع واللاعبين، إذا كنت ترغب في تجربة مراهنة ناجحة بنسبة كبيرة، وشديدة الإثارة والمتعة، يجب أن تتعلم هذه المصطلحات، بما يجعلك أكثر تفاعلاً وانسجام، من أهم هذه المصطلحات نشير إلى التالي:

  • رهان الإعاقة:  نوع من أنواع الرهانات، وفيه يخصم الموقع نقاط لفريق الأقوى في المباراة، والعكس مع الفريق الأضعف.
  • رهان تراكمي: فيه تختار عدد من الرهانات الفردية في قسيمة رهان واحدة، ولا تفوز إلا إذا فازت كل الرهانات في الرهان التراكمي.
  • رهان مختلط: عبارة عن رهان داخله مجموعة من الرهانات
  • منحط: المقصود به المراهن المتهور ويراهن كثيراً
  • لاعب مستضعف: المراهن الذي يراهن على الفريق الضعيف.
  • رهان المستضعف: هو اختيار الرهان على الفريق أو اللاعب الضعيف في المباراة
  • ضد الانتشار: الرهان على نتيجة ما في المباراة، من خلال انتشار نقطة.
  • تغطية الانتشار: ربح رهان نظير انتشار نقطة.
  • تمويل: تكلفة الرهان الرياضي

كما يوجد هناك مصطلحات أخرى مثل حافة، شراء النقاط لكنها أقل إشاعة.

أهم 10 نصائح في المراهنات الرياضية على الإنترنت

تطبيق بعض النصائح الاستراتيجيات في المراهنات الرياضية، يجعلك أكثر إثارة ومتعة وحماس، غير أنها تعزز فرصك بقوة للفوز وجني أرباح ضخمة، إذا كنت لاعب مبتدئ وترغب في بداية صحيحة في المراهنة على أحد البطولات الرياضية، تعلم بعض هذه الاستراتيجيات:

  1. دقق جداً في اختيار الموقع الذي تبدأ الرهان به، وتأكد أنه مرخص وآمن.
  2. راهن بالمال الذي يمكنك تحمل خسارته
  3. لا تراهن بمال أنت في حاجة له.
  4. اختر الرهانات الفردية في البداية
  5. لا يجب أن تراهن في كل مباراة
  6. من المهم أن تعرف أنك ستخسر العديد من الرهانات في البداية حتى تتعلم وتكتسب الخبرة.
  7. اتبع الاحصائيات المتقدمة واستفيد من خبرات الخبراء
  8. قم بجمع الكثير من المعلومات عن الفريق أو اللاعب الذي ستراهن عليه، بحيث توضح لك مدى قدرته على الفوز.
  9. لا تراهن دائماً على فريقك المفضل أو لاعبك المفضل، بل راهن على الفرق الأكثر قدرة على الفوز
  10. احرص دائماً على ترتيب أولوياتك وخطتك، بحسب نتائج رهاناتك، حتى يمكنك تصحيح أخطائك السابقة.

تجربة المراهنات الرياضية على الإنترنت متعة لا مثيل لها، وخاصة للمبتدئين، وتتضاعف هذه المتعة والإثارة مع ربح بعض الأموال، يمكنك بالطبع أن تفعل هذا بسهولة جداً، إذا اخترت موقع مراهنات رياضية مرخص يوفر لك خيارات رهان متنوعة وبأسعار جيدة، ويقوم بتزويدك بالإحصائيات المتقدمة والسجلات والمعلومات الهامة التي يمكنك من خلالها أن تبني توقعاتك لوضع رهان احتمالات الفوز به أكيدة. كان هذا دليل المراهنة على الرياضة عبر الإنترنت، يمكن مراجعة صفحة المراهنات الرياضية أو قراءة أشهر أنواع الرهانات الرياضية لاحقاً.

لا تتردد وخذ قرارك وأبدأ فوراً المراهنة على رياضتك المفضلة وشجع فريقك، ربما يحالفك الحظ ويفوز رهانك!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.