الدليل الشامل للمراهنة في كرة القدم اون لاين للعرب

الدليل الشامل للمراهنة في كرة القدم اون لاين للعرب

تعتبر عملية المراهنة على كرة القدم عبر الإنترنت من أكثر الأمور متعة وتشويق لكل هواة رياضة كرة القدم، والتي تزيد أعدادهم في الحقيقة عن الملايين حول العالم، فهى تعتبر اللعبة الشعبية رقم واحد. ونظراً لهذه الشعبية العارمة لن تجد موقع مراهنات رياضة اون لاين إلا ويوفرها ويقوم بتغطية الكثير من البطولات والمسابقات والدوريات المحلية الخاصة بها، وتقدم عدد لا نهائي من انواع الرهان عليها، منها البسيط والذي يمكن للاعبين الجدد المشاركة به ويمكنهم من خلاله تحقيق نسب عوائد جيدة، ومنها الصعب الذي يتميز بنسب العوائد العالية، وبالطبع يفضله اللاعبين الخبراء والمحترفين، ومع هذه الأرباح يكون اللاعبين الأكثر إثارة ومتعة ولا سيما مع مشاهدة البث الحي للمباراة التي يراهن عليها.

أفضل مواقع المراهنات الرياضية اون لاين - أيلول 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
137+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
$100
+ $30 مجاناً
148+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند الايداع الأول
95+ تقييمات المستخدم
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
142+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€100
عند ايداع 10€ على الأقل
118+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
عند إيداع 15$ أو أكثر
143+ تقييمات المستخدم
%100 لأقصى حد
$100
عند الايداع الأول
155+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$150
+ 22 نقطة ولاء
149+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$100
على الإيداع الأول
117+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€20
عند الايداع الأول
131+ تقييمات المستخدم
مكافأة اول إيداع
$50
أو 250 درهم إماراتي
أنظر الى جميع مواقع المراهنات الرياضية

أهم مصطلحات المراهنة على كرة القدم اون لاين

من أهم شروط المراهنة على كرة القدم اون لاين، ان يكون اللاعب يعرف المصطلحات المستخدمة في المراهنة، حتى يمكنه فهم كل رهان والمقصود به ومتطلباته ونسب العوائد به واحتمالات الفوز به، ومن أهم هذه المصطلحات ما يلي:

  • مصطلح (Full Time Result): والمقصود به الرهان على نتيجة المباراة النهائية، سواء بفوز أحد الفريقين أو التعادل بينهما.
  • مصطلح Half Time/Full Time: المقصود به الرهان على نتيجة الشوط الاول سواء بفوز احد الفرقين او تعادلهما، ونتيجة المباراة النهائية.
  • مصطلح Total Goals: المقصود به الرهان على عدد الأهداف المتوقع تسجيلها في المباراة من كلا الفريقين.
  • مصطلح Draw No Bet: يستخدم هذا المصطلح عند الرهان على فوز احد الفريقين، ولا يخسر اللاعب في حالة التعادل بل يحصل على مبلغ الرهان بالكامل.
  • مصطلح Correct Score: والمقصود به هو الرهان على توقع نتيجة انتهاء المباراة بفوز احد الفريقين مع تحديد عدد الأهداف.
  • مصطلح Last scorer: والمقصود به الرهان على اللاعب الذي يسجل أخر هدف في المباراة.
  • مصطلح First scorer: والمقصود به الرهان على اللاعب الذي يحرز أول هدف في المباراة.
  • مصطلح Acca Bet: والمقصود به الرهان التراكمي، والذي يختار اللاعب فيه عدة رهانات لا تقل عن 4، ويجب ان تفوز جميع هذه الرهانات حتى يحصل على أرباح الرهان.
  • مصطلح ( (Double Chance: وفيه يراهن اللاعب على فوز الفريق المضيف أو فوز الفريق الضيف أو تعادلهما، ويطلق عليه رهان الفرص المتساوية.
  • مصطلح Both Teams to Score: وفيه يراهن على توقع أن كلا الفريقين سيسجلان أهداف في بعضهما.
  • مصطلح (Anytime Goal Scorer): وفيه يتوقع المراهن أحد اللاعبين يسجل هدف بدون تحديد وقت.
  • مصطلح Cards: وفيه يتوقع اللاعب عدد من البطاقات التي يظهرها الحكم أثناء المباراة.
  • مصطلح Tournament Winner: وفيه يتوقع اللاعب المنتخب او الفريق الذي يفوز بالبطولة.

الفرق بين الرهان الفردي، الرهان التراكمي ورهان الإعاقة

عندما يبدأ هواة المراهنة على رياضة كرة القدم في أي موقع مراهنات من مواقع المراهنات الرياضية في موقعنا، سيجدون أمامهم وفي مقدمة خيارات الرهان كلاً من الرهان الفردي والرهان التراكمي، وإذا كان المراهن جديد ولا يعرف الفرق بينهم، ستكون فرصة اختيار الرهان المناسب له أكثر صعوبة واحتمالات الفوز له أقل بكثير، لهذا سنقوم بتوضيح المقصود بكلا النوعين من الرهانات فيما يلي:

  • الرهان الفردي: هو عبارة عن رهان واحد فقط يختاره اللاعب ليراهن عليه بأمواله، مثل أن يراهن على نتيجة المباراة النهائية، أو يراهن على نتيجة الشوط الأول أو نتيجة الشوط الثاني، أو الرهان على عدد الأهداف التي سيسجلها الفريقين وهكذا، ويناسب هذا الرهان اللاعبين الجدد، لأن احتمالات الفوز به عالية ولا يحتاج إلى خبرة عالية، ولكن نسب العوائد به منخفضة.
  • الرهان التراكمي: وفيه يراهن اللاعب على عدة رهانات مختلفة في رهان واحد، ويتميز هذا النوع بنسب العوائد العالية جداً، ولكنه يحتاج لخبرة كبيرة ومعرفة جيدة بكل فريق، ولهذا هو مناسب أكثر للاعبين المحترفين، وحتى يفوز اللاعب في رهان التراكمي، لابد أن يفوز كل الرهانات التي اختارها.
  • المقصود برهان الإعاقة: يعتبر رهان الإعاقة (Handicap Bet) واحد من أشهر الرهانات في لعبة كرة القدم، ونسب العوائد به تعتبر منخفضة، وفيه يختار اللاعب الرهان على الفريق الأكثر قوة مع تحديد عدد الأهداف التي سيفوز بها، ولا يشمل الرهان على التعادل، وهناك رهان الإعاقة الأسيوية، ويشمل شقين، الأول فيه يراهن اللاعب على الفريق الأضعف في المباراة، والشق الثاني يراهن على عدد الأهداف التي يتوقع أن يحرزها الفريق الأقوى.

أهم أنواع الرهانات في كرة القدم اون لاين

ما يميز رهانات كرة القدم اون لاين، أنه يوجد بها خيارات رهان ليس لها عدد، يمكن الرهان على أي شيء بها سواء الأمور الطبيعية أو الاستثنائية، ولكن من أشهر أنواع الرهان في كرة القدم نذكر التالي:

  1. الرهان الفردي: ويطلق عليه الرهان المباشر، وفيه يراهن اللاعب على رهان واحد ومباشر، نسبة الأرباح به بسيطة وهو مناسب للاعبين الجدد.
  2. الرهان على النتيجة الصحيحة: وهو أيضاً من خيارات الرهان السهلة المناسبة للاعبين الجدد، ويتميز بنسب العوائد المرتفعة جداً، فيها يراهن اللاعب أما على فوز أحد الفريقين بدون تحديد عدد الأهداف، او التعادل بينهما.
  3. الرهان على التعادل: وفيه يراهن اللاعب على انتهاء المباراة بنتيجة فوز أحد الفريقين خلال الوقت الأصلي للمباراة دون الالتفات للوقت الإضافي أو الأهداف الذهبية أو الضربات الترجيحية أو الأشواط الإضافية.
  4. رهان نصف الوقت/نصف الوقت الثاني: وهذا الرهان يحتاج لبعض الخبرة والقدرة على قراءة الأحداث وفق متابعة المباراة، وفيه يراهن اللاعب على نتيجة الشوط الأول، أو الرهان على نتيجة الشوط الثاني دون تحديد عدد الأهداف التي يسجلها كل فريق.
  5. الرهان على محرز الهدف الأول: وفيه يراهن اللاعب على أحد اللاعبين الذي يتنبأ بأنه سيسجل أول هدف في المباراة.
  6. رهان أكثر/أقل: وفيه يراهن اللاعب على عدد الأهداف التي يتنبأ بتسجيلها من كلا الفريقين، ويشار لهذا الرهان بنسبة عشرية مثل 0.5 أو 1.5 أو 2.5 وهكذا، فلنفترض أن اللاعب راهن على تسجيل أكثر من 1.5، يربح إذا تم تسجيل أكثر من هدفين، ويخسر إذا أحرز هدف واحد فقط.

هناك أيضاً عدد كبير من خيارات الرهان على كرة القدم مثل الرهان على الركنيات، انتهاء المباراة بدون ركلات ترجيح، اللاعب الذي يسجل بدون تحديد وقت التسجيل، اللاعب الذي يسجل آخر هدف، الرهان على بطاقات الانذار وغيرها.

أهم النصائح عند المراهنة على كرة القدم اون لاين

حتى تكون احتمالات الفوز وكسب الأرباح عالية عند المراهنة على رياضة كرة القدم اون لاين، من الضروري أن يتبع اللاعب بعض النصائح الضرورية ويطبق بعض استراتيجيات المراهنه في كرة القدم التي تحمي أمواله وتعزز فرصته في الفوز وتمنحه الخبرة بمرور الوقت، ومن أهم النصائح التي وضعها خبراء المراهنات في رياضة كرة القدم ما يلي:

  1. التدقيق في اختيار موقع المراهنات الرياضية: هذه النقطة تعتبر من أهم النقاط الضرورية التي يجب على اللاعب مراعاتها، حتى يضمن أن يحصل على جلسة مراهنة آمنة وخصوصية ويمكنه بسهولة أن يحصل على أرباحه في حالة الفوز بحسب نسب العوائد المعلن عنها، لهذا لا تسجل في موقع مراهنات رياضية إلا بعد أن تتأكد من أنه قانوني ومرخص ومشهود له بالسمعة الحسنة.
  2. اختر الرهانات البسيطة والمباشرة: كلما كنت تراهن على رهان بسيط كان معدل المخاطرة منخفض ونسب الفوز أعلى، لهذا يفضل أن تراهن على الرهان المباشر  "الفردي"، بالرغم من أن نسب عوائده منخفضة، إلا أنها أفضل من نسب عوائد عالية لا تأتي.
  3. تجنب الرهان التراكمي: حتى تفوز في الرهان التراكمي في المراهنة على كرة القدم، لابد أن تفوز كل الرهانات التي تراهن عليها، واحتمالات حدوث هذا منخفضة جداً، ويحتاج منك خبرة عالية، لهذا يفضل أن تتجنب الرهان التراكمي.
  4. مطالعة تاريخ الفريقين: حتى تكون فرصة فوز رهانك عالية، يجب أن تختار الرهان على حسب معطيات الأحداث وفق تاريخ مواجهات الفريقين السابقة ونتائجها، وظروف كل فريق وأهمية الفوز في المباراة لكل منهما.

إختر موقع مراهنات كرة القدم اون لاين وراهن الآن

في الحقيقة الأمر أسهل ما يمكن، ولا يحتاج أي خبرة أو مهارة، كل ما على اللاعب أن يختار موقع مراهنات الرياضية يوفر المباراة أو البطولة التي يرغب الرهان عليها، ثم يقوم بخطوات التسجيل العادية ثم إيداع مبلغ من المال في حسابه لدفع قيمة الرهان، بعدها يقوم باختيار المباراة التي يرغب في الرهان عليها، وبعدها ما عليه إلا أن يختار الرهان الذي يريده وبعدها يمكنه مشاهدة أحداث المباراة حتى يستمتع ويكون مطلع على الأحداث ويعرف نتيجة رهانك، إذا تحقق توقعه وفاز رهانه يمكنه أن يحصل على أرباحه، وإذا حدث العكس تخسر مالك ولكن يكون قد حصل على الإثارة والمتعة.

في الختام؛ المراهنة على كرة القدم اون لاين تعتبر من أكثر المراهنات جاذبية حول العالم، يمكن من خلالها جني كثير من الأرباح مع قدر كبير من الترفيه والإثارة، بها عدد كبير من خيارات الرهان البسيطة، ولكن يفضل ان يكون اللاعب على قدر من الخبرة والمعرفة بقواعد لعبة كرة القدم وقوانينها، حتى تكون فرصته أكبر في الفوز وجني الأرباح.

الآن يمكنك ان تستثمر هذا في كسب الأرباح من خلال المراهنة في احد مواقع مراهنات كرة القدم الموثوقة على الإنترنت!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.