إمارة رأس الخيمة الإماراتية تعتزم استضافة أندية قمار

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  رأس الخيمة الإماراتية تعتزم استضافة أندية قمار
بواسطة خاطر عبد الكريم
| 21/02/2022
إمارة رأس الخيمة الإماراتية تعتزم استضافة أندية قمار

في سابقة هي الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت إمارة رأس الخيمة منذ عدة ايام، عن عزمها بالسماح بإقامة أندية قمار، وهذا من خلال صفقة شراكة مع شركة "وين ريزورتس" عملاق المنتجات الفاخرة، والتي تتخذ من مدينة لاس فيغاس الأمريكية مقراً لها.

وتقدر قيمة الصفقة التي عقدتها إمارة رأس الخيمة الإماراتية، مع شركة "وين ريزورتس" رائد تأسيس الفنادق الفاخرة  بمليارات الدولارات، من أجل إقامة مجمع ترفيهي عملاق، يتضمن داخله أندية قمار.

ومن جانبها لم تعطي الهيئة العامة للتنمية السياحية في إمارة رأس الخيمة، أي أجوبة عن أسئلة وسائل الإعلام حول الأمر، فيما أصدر العملاق "وين ريزورتس" بيان مختصر، قالت فيه أن المُجمع الترفيهي سيشمل تخصيص أماكن لتقديم ألعاب، دون أي توضيح آخر.

أفضل كازينوهات - أيار 2022

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
118+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
139+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
عند الايداع الأول
145+ تقييمات المستخدم
%200 لحد أقصى
$400
عند الايداع الأول
138+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
96+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€300
عند الايداع الأول
117+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+50 لفة مجانية
108+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$2000
على الاربع ايداعات الاولى
105+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
153+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على أي إيداعين (2)
136+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$400
+ 100 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

تصريحات إمارة رأس الخيمة الإماراتية حول المجمع الترفيهي وأندية القمار

إمارة رأس الخيمة الإماراتيةوكانت في الفترة الأخيرة قد تزايدت الشائعات والأقاويل حول إقامة الإمارات لأندية تقدم ألعاب القمار، بالرغم من أن كافة قوانين الدولة تمنع وتجرم ممارسة ألعاب القمار وفق التعاليم الإسلامية.

دفعت هذه الشائعات رأس الخيمة للإعلان عن نيتها عن اقامة أندية قمار، ولكن أكد المسؤولين أن قسم الألعاب الذي سيأتي ضمن مجمع ترفيهي عملاق، سيتم إدارته وفق القوانين واللوائح المطبقة في البلاد.

كما أكد المسؤولين الإماراتيين أن هذه الألعاب المزمع تقديمها في إمارة رأس الخيمة، ستكون وفق قوانين الدولة، بما فيها قوانين الجرائم المالية، ومن المتفق عليه أن مشغلي هذه الألعاب والموظفين بها، سيلتزمون بهذه القوانين، بما يضمن تقديم ألعاب مسؤولة على مختلف الأصعدة.

وبالرغم من أن الإمارات الاخرى في الدولة الإماراتية لم تبدي نيتها في حذو رأس الخيمة واستضافة أندية القمار حتى الآن، إلا أن إمارة دُبي بالفعل لديها أحد المنتجعات العملاقة، والتي تديرها شركة "زيزارس بالاس".

هذا وقد وطالت دولة الإمارات في السنوات القليلة السابقة شائعات كثيرة، حول ترخيصها لنوادي قمار، من أجل تنشيط السياحة الخارجية واستقطاب الأجانب، وكوسيلة لجمع الأموال، وخاصة في إمارة دُبي، وهي مقر شركة الطيران الوطنية للمسافات الطويلة.

وحول هذا الشأن، نشرت وكالة ويكيليكس الأمريكية في برقية لها عام 2004، أن دولة الإمارات لديها خطط من أجل التوسع في إعطاء التصاريح بإقامة نوادي قمار في إمارة دُبي، ولكن تم تعطيلها عام 1971، بداعي احترام مؤسس البلاد وموحد الإمارات الشيخ " زايد بن سلطان آل نهيان.

وبعد سنوات وبالتحديد عام 2018، بدأت تعود هذه الشائعات من جديد، والتي تشير إلى نمو صناعة القمار في الدولة الإماراتية، وزادت هذه الشائعات بصورة أكبر بعد افتتاح فندق "كوين إليزابيث 2" في إمارة دُبي، وهو سفينة بريطانية شهيرة، والتي تحمل العديد من ماكينات القمار، ولكنها معطلة حتى الآن، ويذكر أن قيمة الاشغال بها قد تجاوز الـ100 مليون دولار.

لماذا اللعب في مواقع الكازينو اون لاين أفضل من الكازينوهات الأرضية؟

من المؤكد الآن أن اللعب في كازينو اون لاين، سواء من دولة الإمارات أو من أي دولة عربية أخرى، أفضل بكثير من اللعب في نوادي المقامرة الأرضية. لأن الكازينوهات اون لاين الموثوقة لديها الكثير من الخدمات عالية الجودة التي تقدمها لزوارها العرب، والتي تضمن لهم أفضل جلسات اللعب وأكثرها ربحاً. أهم هذه الخدمات نشير إليها في النقاط التالية:

  1. التراخيص والمصداقية: مواقع الكازينو التي نوصي بها، قانونية تعمل بتراخيص رسمية من هيئات معنية بتنظيم ومتابعة المقامرة في الكازينوهات على الإنترنت، بما يضمن أنها الكازينوهات تتمتع بالمصداقية وتتعامل بعدالة مع كل اللاعبين بها، وتقدم خدمات عالية الجودة، في تقديم ألعاب المقامرة لزوارها من الإمارات العربية.
  2. البيئة الآمنة والخصوصية: تراعي الكازينوهات على الإنترنت المرخصة، أعلى معايير المراهنة المسؤولة، ولا تقبل إلا اللاعبين فوق 18 عاماً، كما تعمل ببرتوكولات تشفير فائقة الكفاءة، بما يضمن خصوصية عملائها من الإمارات، ويضمن سرية بياناتهم وعدم وصول أي طرف ثالث لهم، ويحميهم من تعقب الجهات الحكومية. كما انها توفر ألعاب منصفة لجميع اللاعبين.
  3. تنوع الألعاب: توفر الكازينوهات اون لاين التي تقبل اللاعبين من الإمارات، مجموعة كبيرة من أفضل ألعاب المقامرة ذات الجودة العالية، والكثير منها ذات سمات عربية، بما يجعل التفاعل مع عناصر وموضوعات الألعاب أعلى. كما تضاعف الإثارة والمتعة بها، عبر مئات النسخ من ألعاب السلوتس، ألعاب الطاولة بأنواعها، مثل البوكر، الروليت، البلاك جاك، الباكاراة، الكرابس وغيرها، علاوة على ألعاب الفيديو، كل هذا في كازينو واحد.
  4. سهولة إجراء المعاملات المالية: توفر الكازينوهات اون لاين القانونية، مجموعة من أفضل خيارات الدفع الإلكتروني، المتوفرة في الإمارات وغيرها من البلاد العربية، والتي تسمح لعملائها العرب بإجراء معاملات مالية آمنة وسلسة وسريعة، دون الحاجة للتعامل مع البنوك الحقيقية التي ترفض التعامل مع مواقع المقامرة.
  5. اللعب بدون إيداع: توفر كافة الكازينوهات القانونية على الإنترنت، التي تقبل اللاعبين من الإمارات، خدمة اللعب المجاني، التي تسمح للاعبين الإماراتيين اللعب دون إيداع مال من مالهم الخاص، وهذا بالتأكيد يحمي اموالهم من الخسارة، ويجعل اللعب خالي من المخاطرة، ولا يسبب أي عداوة، غبر هذا مجال واسع للترفيه والمتعة والمرح، عبر باقة من أمل ألعاب القمار المجانية.
  6. الدعم الفني العربي: توفر مواقع الكازينو الرقمية خدمة عملاء عربية، تعمل دائماً لتذليل أي عقبة تواجه عملائها، بينما لا تتوفر هذه الخدمة عادةً في الكازينوهات الحقيقية.
  7. الوصول السهل: الوصول إلى الكازينو اون لاين سهل جداً، عبر مختلف أجهزة الهاتف الجوال أو أجهزة الكمبيوتر السطحي، دون الحاجة إلى النزل من المنزل او البحث عن كازينو أرضي في دول أوروبية بعيدة، بما يضمن للاعبين العرب جلسة مقامرة آمنة وسرية. فيما يحتاج الوصول إلى الكازينوهات الحقيقية السفر إلى بلاد تسمح بالمقامرة، بما يكلفهم الوقت والجهد والمال لنفقة السفر.

قانونية لعب القمار في دولة الإمارات العربية

تأتي دولة الإمارات العربية في مقدمة أكثر البلاد العربية مواكبة للتطور والنمو والازدهار. أجواء الحياة بها متقدمة جداً تضاهي أجواء الدول المتقدمة، ومع هذا ما زالت القوانين بها تمنع وتجرم ممارسة ألعاب المقامرة، وفق مبادئ الشريعة الإسلامية، وتتضع نصوص تعاقب من يثبت مخالفته لهذه القوانين. تصل هذه العقوبات إلى السجن سنتين أو الغرامة المالية الضخمة إلى حد 20 ألف درهم.

بالطبع هذه القوانين الصارمة في دولة الإمارات، تجعل هواة ألعاب القمار يتوجهون للانضمام إلى مواقع الكازينو على الإنترنت. مواقع كازينو اون لاين الإمارات العربية المتحدة هي كازينوهات آمنة تعمل على ضمان خصوصية عملائها، وتوفر لهم خدمات عديدة بجودة عالية.

برامج VPN للوصول إلى الكازينوهات على الإنترنت من الإمارات العربية

في ظل القوانين الصارمة في الإمارات التي تمنع ممارسة ألعاب القمار، وحظر مواقع الكازينو ومراقبة أنشطة المواطنين الإماراتيين على الإنترنت، لتتعرف على من يخالف القوانين، يجد اللاعبين هناك برامج VPN وسيلة مبتكرة ورائعة للوصول إلى الكازينوهات اون لاين بأمان وسرية.

تعمل برامج VPN على فتح ممر آمن على الإنترنت، من خلال عنوان IP وهمي، وتعمل على حماية معلومات اللاعبين الشخصية وتشفيرها، لمنع كشف هوياتهم الحقيقية. هكذا يمكن لأي لاعب في الإمارات تخطي الحجب والوصول إلى مئات الكازينوهات على الإنترنت، والاستمتاع بوقت الفراغ في مئات الألعاب، والتي يمكن الفوز فيها بسهولة لكسب مال حقيقي.

في الأخير؛ قد يكون إعلان إمارة رأس الخيمة عن إقامة أندية قمار لديها، من خلال عقد الشراكة مع شركة "وين ريزورتس"، بشارة جيدة لكل هواة ألعاب المقامرة في الإمارات، بل وفي العالم العربي كله، سيمكنهم الدخول إلى هذه الأندية وممارسة ألعابهم. ولكن هذا لا يمنع كون أن الكازينوهات على الإنترنت، أكثر أمان، خصوصية وعدالة، سهلة الوصول وقليلة التكلفة.

إشترك في أفضل مواقع كازينو الإمارات على الإنترنت، لتتمتع بالخصوصية والآمان!

%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$500
+50 لفة مجانية

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.