شركاء DraftKings مع شركات Gamres للعب المسؤول لتجارب لعب أفضل

  1. a7labet.com 
  2. »
  3.  مقالات 
  4. »
  5.  شركاء درافت كينغز مع شركات غامرز للعب المسؤول لتجارب لعب أفضل
بواسطة كاظم مسالمة
| 06/02/2023
 
%100 لحد أقصى
$2000
عند الايداع الأول
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$3000
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$1000
+50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية حتى
$4000
عند الايداعات الثلاثة الاولى

تتعاون DraftKings مع شركة أبحاث واستشارات ألعاب رائدة ومسؤولة مقرها في أونتاريو لتطوير ضمانات أفضل للحد من اللعب المفرط على iGaming ومنصات المراهنات الرياضية اون لاين.

يتم تسهيل أكثر من 70٪ من سوق المراهنات الرياضية القانونية في الولايات المتحدة عبر الإنترنت. يقول Morgan Stanley إن DraftKings ومنافسه FanDuel هما اللاعبان المهيمنان ، حيث تمثل هذه الكتب حوالي 60 ٪ من سوق الولايات المتحدة.

تقوم شركة المراهنات الرياضية العملاقة iGaming ومقرها بوسطن بتوسيع التزامها باللعب المسؤول من خلال الشراكة مع Gamres. تقول الشركة التي تتخذ من أوتاوا مقراً لها إنها مكرسة لتحسين استراتيجيات الألعاب المسؤولة لتعزيز تجارب أفضل للعملاء.

تقول DraftKings أنها ستقوم باستطلاع آراء العملاء المختارين لإكمال استطلاع Gamres "مقياس اللعب الإيجابي". سيساعد التقييم عبر الإنترنت DraftKings على قياس فعالية دفاعات الألعاب المسؤولة الحالية وتطوير بروتوكولات جديدة.

قال كريسي ثورموند ، كبير مديري الألعاب المسؤولة في DraftKings ، إننا ممتنون لهذه الفرصة للتعاون مع Gamres ، المشهورة باستشاراتها وأبحاثها الإستراتيجية حول العالم. "نعتقد أن برنامج الألعاب المسؤول من DraftKings ، والذي يسعى جاهداً ليكون المعيار الذهبي في الصناعة ، سيتم تحسينه بشكل كبير من خلال إضافة هذه الأداة العلمية وسوف ينتج عنه رؤى غنية وقابلة للتنفيذ - مما يساعدنا على فهم لاعبينا وإشراكهم بشكل أفضل."

DraughtsKings هو أول مشغل iGaming / sportsbook ومقره الولايات المتحدة يتعاون مع Gamres. أبرم استراتيجي الألعاب المسؤول عقودًا مع العديد من منظمي ومشغلي الألعاب الأوروبيين الرائدين ، بما في ذلك لجنة المقامرة في المملكة المتحدة ، و Intralot اليونانية ، و Svenska Spel السويدية.

رؤى اللاعب

تم تطوير مقياس اللعب الإيجابي لـ Gamres في عام 2017 من قبل فريق بقيادة الدكتور ريتشارد وود والدكتور مايكل وول والدكتور نسيم طبري ، ويسعى إلى فهم أفضل لعقلية وسلوكيات اللاعبين عند مشاركتهم بنشاط في المقامرة.

يسأل الميزان اللاعبين عن أربعة معتقدات رئيسية - المسؤولية الشخصية ، ومحو الأمية في الألعاب ، والصدق والتحكم ، والتزامهم بالمراهنة بشكل معقول. ستقوم Gamres بإعداد وإدارة الاستطلاع عبر الإنترنت نيابة عن DraftKings.

يوضح Gamres أن الهدف هو تحديد الاختلافات في مجموعات لاعبين معينة وكيف يمكن لـ DraftKings تحسين ممارسات الألعاب المسؤولة لتعزيز اللعب الإيجابي.

قال وود: "لقد وجدنا أن بعض اللاعبين لديهم تصورات خاطئة عن الألعاب يمكن أن تقلل من استمتاعهم أو ، في بعض الحالات ، تؤدي بهم إلى إنفاق أكثر مما يقصدون". "نعتقد أن مقياس اللعب الإيجابي سيساعد على تحسين إستراتيجية DraftKings في RG لتحديد تلك المجالات التي ستستفيد من أكبر قدر من الدعم. على هذا النحو ، نتوقع أن النتائج من هذا المشروع ستساعد DraftKings على تطوير نهج استباقي للألعاب المسؤولة التي تشجع جميع اللاعبين على التمتع بتجارب لعب صحية وإيجابية. "

جهود اللعب المسؤولة

يأتي اتحاد DraftKings مع Gamres بعد بضعة أشهر من قيام شركة iGaming / sportsbook العملاقة بإطلاق سلسلة من إعلانات الألعاب التجارية المسؤولة. تتميز حملات الخدمة العامة بأسطورة لوح التزلج توني هوك ونجم تلفزيون الواقع السابق الذي تحول إلى مصارع WWE ، ذا ميز.

في إعلان Hawk التجاري ، يشجع المتزلج المراهنون على "ممارسة الرهانات الآمنة". المكان عبارة عن مسرحية في الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي بعنوان "ممارسة الجنس الآمن" التي كانت تدور في خضم جائحة الإيدز. يخبر الميز ، في مكانه ، المشاهدين أنه "من الرائع أن تهدأ" من المراهنة.

تقدم DraftKings لعملائها أدوات للحد من مقدار الأموال التي يودعونها في حساباتهم. يمكن للاعبين أيضًا تحديد مقدار الوقت الذي يقضونه في التطبيق ومقدار المراهنة في فترة زمنية معينة.

كما تتيح DraftKings لعملائها تثبيت BetBlocker على أجهزتهم المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. تمنع الأداة المجانية الوصول إلى ما يقرب من 15 ألف موقع للألعاب. يمكن للمستخدمين تحديد المدة التي يرغبون في منعها من الوصول إلى منصات iGaming.

أحدث اخبار الكازينو اون لاين

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.