أي سوفت بت
a7labet شركة أي سوفت بت لتطوير العاب الكازينو اون لاين

شركة iSoftBet لصناعة ألعاب الكازينو اون لاين

ألعاب كازينو لشركة iSoftBetتعتبر برمجيات ألعاب المزود iSoftBet  من أفضل الألعاب التي يمكنك من خلالها الحصول على الترفيه والمرح والإثارة، حيث يمكن من خلالها تحقيق أرباح خيالية إذا كنت لاعب محظوظ. هذا المطور الموثوق متخصص في ابتكار وتطوير كافة أنواع ألعاب السلوتس. بدأت هذه الشركة عام 2010 من المقر الرئيسي لها في لندن من خلال تراخيص قانونية من منظمة مالطا ومن هيئة المقامرة بالمملكة المتحدة. وتوفر iSoftBet أكثر من 400 نوع من أفضل ألعاب السلوتس التي تتنوع ما بين الكلاسيكية والتقدمية والفيديو سلوتس، تتميز بالموضوعات الشيقة والميزات الفريدة والنزاهة والرسوميات الزاهية والخلفيات الموسيقية الساحرة، بما يجعلها شديدة الإثارة والمتعة والترفيه. وهذا ما جعلها مطلب رئيسي لملايين اللاعبين، وتواجدها في مئات كازينوهات الإنترنت العريقة.

أفضل كازينوهات - أيار 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
117+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
114+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيب حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
137+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية
98+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
142+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
102+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
148+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
132+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
146+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 100 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

ألعاب الكازينو اون لاين الخاصة بالمطور iSoftBet

تتخصص شركة أي سوفت بت iSoftBet في صناعة وتطوير برمجيات ألعاب سلوتس على الإنترنت بكل أنواعها. كانت في البداية تقوم بانتاج وتطوير عدد قليل من الألعاب التي تتميز بخصائص جعلتها الأفضل والأهم لدى مشغلي الكازينو اون لاين، مثل الموضوعات الخاصة بها مستوحاة من برامج تليفزيونية وألعاب اجتماعية وروايات سردية تأخذك إلى عالم الخيال والمتعة. ومع الوقت والخبرة، زاد حجم انتاجها ليصل إلى أكثر من 400 نوع من ألعاب السلوتس، ماكينات القمار، يتنوع بالشكل التالي:

  • السلوتس الكلاسيكية: لدى شركة iSoftBet عدد جيد من ألعاب السلوتس الكلاسيكية البسيطة التي تتخذ من رموز الفاكهة عناصر أساسية للعبة، تعمل برسوميات عالية الكفاءة وتتميز بالإثارة والمتعة والمرح، الفوز بها سهل والتكلفة بها منخفضة، لهذا تجد روادها من اللاعبين المبتدئين.
  • ألعاب الفيديو سلوت: فيما يقوم المطور الرائد iSoftBet بصناعة وتطوير عدد كبير من برمجيات ألعاب الفيديو سلوت ثنائية وثلاثية الابعاد، التي تتميز بمؤثرات صوتية ومرئية مبهرة تمثل نقلة نوعية في عالم الترفيه والإثارة. تتميز بالقصص الجذابة الخيالية التي تدور حول السفاري والمغامرات في الأدغال والحضارات القديمة والحروب والرسوم المتحركة، تمتاز بالأصوات النقية والألوان الواضحة والموسيقى التي تمنحك الكثير من المرح والترفيه، كما انها تحمل الكثير من الميزات الفريدة التي يمكن تنشيطها لزيادة نسب العوائد وتكوين التشكيلات الرابحة.
  • ألعاب السلوتس التقدمية: فيما تقوم شركة iSoftBet بابتكار وتطوير مجموعة من أجمل ألعاب السلوتس التقدمية التي تقدم جوائز كبرى، تحمل الكثير من السمات التي تجعلها في مكان خاص عن غيرها، منها الميزات الفريدة والرموز التي يتم تفعيلها خلال اللعب لتحسين فرص الفوز وجني أرباح ضخمة، والتصميمات الفاخرة والخلفيات الموسيقية التي تجعلك تتفاعل مع أبطال اللعبة، كما أنها تمتاز بسهولة اللعب ورموزها مفهومة، كل لعبة قائمة على موضوع فريد بما يجعلها عالم من الترفيه الخاص.

ومن أشهر عناوين السلوتس الخاصة بشركة iSoftBet  التي يمكنك بسهولة الوصول لها في عدد كبير من أفضل الكازينوهات على الإنترنت، لعبة Kobushi، لعبة Platoon.

كفاءة الرسوم والأصوات في ألعاب كازينو لشركة iSoftBet

يستخدم المطور iSoftBet أحدث تقنيات التكنولوجيا مثل تقنية HTML5 لابتكار وتطوير أفضل برمجيات السلوتس، وهذا ما جعلها الأفضل على الإطلاق. أيضاً لديها فريق من مهندسي فنون الجرافيك والمبتكرين وهواة فنون الكمبيوتر وألعاب السلوتس. كما يتميز المطور iSoftBet  بامكانيات هائلة التي تسمح له بابتكار أفضل المنتجات، والتي تتميز بالتصميمات فائقة الكفاءة، والقصص المألوفة المرحة، والرسوميات عالية الدقة والأصوات النقية الواضحة. تعمل كافة ألعاب الكازينو بسلاسة عبر مختلف الأجهزة الذكية بما يسمح لكل هواة ألعاب السلوتس اون لاين الوصول السهل من أي هاتف جوال من أي مكان وفي أي وقت بكفاءة عالية وبأمان عالي، حيث يتم مراجعتها واختبارها من خبراء الشركة قبل توريدها لمشغلي الكازينو.

النزاهة والأمان في ألعاب كازينو شركة iSoftBet

من أهم أسباب شعبية الألعاب الخاصة بشركة SoftBet أنها تتميز بالامان والانصاف وخالية من أي عيوب، فهي شركة قانونية مرخصة لها سمعة طيبة وخاضعة للاشراف من العديد من الجهات الرسمية. الشركة مرخصة من هيئة المقامرة البريطانية ومن منظمة مالطا. كما ان جميع الألعاب بها تعمل عبر برامج مولدات الأرقام القياسية، بما يضمن نزاهة نتائج الألعاب وأن كل لفة مختصة بذاتها ولا يمكن تدخل أي عنصر بشري في نتائج الألعاب، وهذا ما يشجع ملايين اللاعبين على مستوى العالم اختيار ألعاب هذا المزود الاحترافي للعب العاب قمار بمال حقيقي.

أفضل مواقع الكازينو التي توفر ألعاب شركة iSoftBet

نجحت برمجيات ألعاب المطور iSoftBet  أن تصنع لنفسها اسم موثوق بين برمجيات ألعاب الأسماء الشهيرة العملاقة، بفضل كل المميزات التي تحملها، حتى أن هناك لاعبين يختارون الكازينو اون لاين بناءاً على تواجد ألعاب سلوتس تحمل شعار المزود الرائد هذا، بما جعل كازينوهات كثيرة توفر الألعاب الخاصة بهذا المطور من أجل زيادة شعبيتها واستقطاب لاعبين جدد باستمرار، ومن أهم الكازينوهات التي توفر ألعاب سلوتس شركة iSoftBet  ما يلي:

  1. كازينو 22 بيت: واحد من الكازينوهات الرائدة ذات الشعبية الهائلة والاسم الموثوق، يقدم تشكيلة من أجمل ألعاب الترفيه والمتعة، ويمنح زواره الجدد والمخلصين الكثير من العروض والترقيات، التعاملات المالية به آمنة وفورية، ويوفر دعم فني احترافي، يلائم الهاتف الجوال والسحوبات به فورية.
  2. كازينو بيتفاينال: واحد من الكازينوهات الموثوقة، يرحب باللاعبين العرب ويوفر لهم باقة من أكثر ألعاب الترفيه شهرة، به حلول مالية تناسب كل اللاعبين، يضمن بيئة آمنة والدعم الفني يعمل على مدار الساعة، برنامج عروض سخي جداً ومناسب للهاتف المحمول.
  3. كازينو 1xBet: كازينو آمن يتميز بالاحترافية والأمان، يعمل منذ عام 2011 بتراخيص رسمة، به الإثارة والترفيه لهم مذاق آخر، عبر مجموعة متنوعة من أكثر الألعاب النزيهة والمنصفة، تجربة الاستخدام به سهلة عبر منصة ألعاب احترافية تدعم الهاتف الجوال، عروض متنوعة يمكنك العثور عليها، وخدمة عملاء على أعلى مستوى من الاحترام.
  4. كازينو 10 بيت 10Bet: مكافاة ترحيبية تصل إلى 300 دولار تحصل عليها بمجرد قيامك بأول إيداع في هذا الكازينو ذات السمعة الحسنة، به مكتبة هائلة من ألعاب الترفيه، ويوفر مجموعة من خيارات التعامل المالي التي تتميز بالأمان والفورية، يمكن الوصول له عبر الهاتف النقال، كل التعاملات به تتسم بالإنصاف والشفافية.

في الأخير؛ توفر شركة iSoftBet  مجموعة ضخمة تزيد عن 400 لعبة من أفضل ألعاب السلوتس، تتنوع ما بين كلاسيكية وتراكمية وألعاب فيديو. جميع الألعاب تعمل ببرامج قياسية لضمان نزاهة النواتج، وتتميز بأدق الرسوميات وأنقى الأصوات، كل لعبة لها قصة فريدة وخلفية موسيقية جذابة، بما ينقلك إلى عالم المتعة والإثارة والخيال، كما أنها تحمل رموز برية ومشتتة وجوائز يمكن تفعيلها بسهولة لزيادة الأرباح وسهولة الفوز.

ابحث الآن عن كازينو يوفر ألعاب iSoftBet، وأحصل على أجمل تجربة لعب سلوتس، ربما يحالفك الحظ وتفوز بجائزة كبرى!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.