إغدراسيل
a7labet شركة إغدراسيل لتطوير العاب الكازينو اون لاين

مراجعة شركة Yggdrasil للكازينو اون لاين

حققت شركة إغدراسيل جيمنج - Yggdrasil Gaming نجاح كبير في عالم صناعة برمجيات ألعاب الكازينو اون لاين وتطويرها، حيث تمكنت في فترة قصيرة أن تصنع لنفسها علامة تجارية محترمة وجديرة بالثقة في عالم الترفيه. هذا عبر تقديم مجموعة ضخمة من أجمل وأفضل ألعاب الترفيه المشهود لها بالنزاهة والترفيه والأمان. بدأت شركة Yggdrasil العمل عام 2013 من المقر الرئيسي لها في جزيرة مالطا عبر ترخيص من ولاية مالطا بشكل قانوني. وتتخصص بالأكثر في ابتكار وتطوير ألعاب السلوتس، ماكينات القمار بكل أنواعها. ولكن يمكنك العثور على كثير من ألعاب الكازينو الأخرى، مثل ألعاب الطاولة والورق الشهيرة. جميع الألعاب تمتاز بتصميمات ساحرة ورسوميات زاهية وأصوات واضحة، يمكن من خلالها جني أرباح خيالية وخاصة مع المكافآت الكثيرة التي تقدمها برمجيات هذه الشركة الواعدة، التي يمكن الوصول لها من مختلف الأجهزة الذكية بما فيها الهاتف المحمول. كما تتوفر منتجات إغدراسيل في عدد كبير من مواقع الكازينو الإنترنت الشهيرة.

أفضل كازينوهات - تـمـوز 2021

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
130+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
117+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
95+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
137+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
125+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
على ثلاثة الودائع الأولى
141+ تقييمات المستخدم
125 لفة مجانية
+ €1000
على ثلاثة الودائع الأولى
105+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$500
+ 200 لفة مجانية
142+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

ألعاب الكازينو اون لاين التي توفرها شركة إغدراسيل  Yggdrasil

شركة إغدراسيل  Yggdrasilبدأت شركة برمجيات الألعاب Yggdrasil Gaming متأخرة كثيراً عن غيرها من المزودين العمالقة الآخرين، ومع هذا  فهي من الشركات الواعدة حيث نجحت أن تكتسب موطأ قدم بين هؤلاء العمالقة من خلال تنوع المنتجات الخاصة به، والتي تحرص على أن تكون آمنة جداً وبأعلى معايير العدالة وخالية من أي عيوب. لعبة واحدة منها تكفي لأن تمنحك كل الترفيه والمتعة والإثارة، وربما تكون محظوظ وتفوز بجوائز كبرى، ولما لا؟! ومعظم الألعاب التي تقوم بابتكارها وتطويرها من ألعاب السلوتس وألعاب الفيديو. دعونا نلقي نظرة على أهم برمجيات ألعاب شركة إغدراسيل غيمتغ في الأسطر التالية:

ألعاب السلوتس التي توفرها الشركة

تحتل ألعاب السلوتس، ماكينات القمار، معظم قائمة ألعاب شركة إغدراسيل جيمنغ، فهي تنتج عدد كبير من أشهر عناوين ألعاب السلوتس والفيديو سلوتس التي تتوفر بقوة في أفضل المشغلين على الإنترنت، حتى أنها أعلنت عام 2015 عن اصدار أول لعبة جاكبوت اجتماعية تحمل شعارها وهي لعبة Joker Millions. وما يميز هذه الألعاب عن غيرها أنها ذات تصميمات مثيرة وقصص فريدة ومتغيرات كثيرة، تحمل كثير من الميزات الإضافية التي يمكن تفعيلها لتمنح اللاعبين فرص أكبر للفوز ومضاعفة أرباحهم، تمنحهم جوائز كثيرة مثل لفات مجانية ولعب مجاني وغيره، تتنوع هذه الألعاب بين سلوتس تقليدية، سلوتس تراكمية، ألعاب فيديو سلوت، وألعاب الجوائز الكبرى، ومن أشهر العناوين بها لعبة Robotnik، ولعبة Winterberries

ألعاب الطاولة والبطاقات التي تقدمها إغدراسيل Yggdrasil

أيضاً تقوم شركة Yggdrasil Gaming مجموعة من أجمل ألعاب الطاولة والروق التي تتميز بالنزاهة والأمان وخالية من المشاكل، تعمل جميعها ببرامج مولدات الأرقام العشوائية، وتتميز برسوميات عالية الكفاءة والجودة. يمكن الترفيه بها عبر التنزيل أو ألعاب الفلاش دون الحاجة للتنزيل، فهي تناسب أجهزة الحاسوب اللوحي والمكتبي والهاتف المحمول. كما أن طريقة اللعب بها سهلة، وتتنوع هذة الالعاب الى في ألعاب الروليت الأوروبي والأمريكي والفرنسي، ألعاب بلاك جاك اون لاين بأنواعها، ألعاب الباكاراة، بوكر اون لاين حقيقي، بجانب ألعاب حظ يانصيب. الجدير يالذكر هنا، أن جميع الألعاب تعطي نسبة عائد تصل إلى 98% وأكثر، بما يضاعف فرصتك في الخروج من اللعب بأرباح طائلة.

جودة رسوميات ونقاء الأصوات في ألعاب المزود Yggdrasil Gaming

نجح المطور إغدراسيل Yggdrasil في أن يشكل لنفسه مكانة محترمة واسم موثوق بالرغم من أنها شركة شابة لم يمضى على تأسيسها أكثر من 8 سنوات. هذا ومن خلال فريق العمل الخاص بها الذي يضم مجموعة من أفضل مهندسي الكمبيوتر ومطوري برمجيات الألعاب والذين يتمتعون بشغف ألعاب المقامرة. يستخدم المطور إغدراسيل Yggdrasil أحدث التقنيات التكنولوجية لطرح ألعاب تتميز بالكفاءة العالية في الرسوميات والنقاء في الأصوات، بما ينقلك إلى عامل خيالي شديد الإثارة والحماس والترفيه. ويعمل المطور بتقنية iSense المعززة بتقنية HTML5، وهذا يما يجعل الوصول لها سهل جداً ومتاح في كل وقت من خلال أجهزة الهاتف الجوال والحاسوب الشخصي. يمكنك اللعب عبر خاصية اللعب الفوري، بنفس كفاءة اللعب عبر التنزيل، ليس هذا فقط بل يمكنك التنقل بكل حرية وسهولة من جهاز لجهاز آخر دون أي مشاكل تقنية.

الأمان والنزاهة في ألعاب شركة Yggdrasil 

شركة إغدراسيل شركة قانونية مرخصة تعمل تحت مراجعة ومتابعة من أفضل المنظمات عالية التصنيف، وهي هيئة مالطا، بجانب أنها ملتزمة باتباع أعلى معايير التشفير لحماية الألعاب الخاصة بها من اي تدخل بشري أو خارجي. تعمل Yggdrasil بأحدث التقنيات لضمان نزاهة الألعاب وحياديتها. كل الألعاب تعمل ببرامج مولدات الأرقام العشوائية RNG، وهذا يضمن أعلى معيار للنزاهة والانصاف. كل هذه الالتزامات والعمل بحرص جعل مئات الكازينوهات العملاقة ذات الاسم الموثوق تسعى من أجل توفير ألعاب هذه الشركة الموثوقة، وهذا يتضح في عدد الكازينوهات الكبير الذي يوفرها، غير أنها بدأت في شركات قوية مع أفضل المشغلين.

أفضل الكازينوهات التي تتعامل مع شركة Yggdrasil 

تتوفر الألعاب الخاصة بشركة Yggdrasil Gaming في عدد كبير من أهم وأفضل مشغلي الكازينو ذات الاسم الموثوق والمعروف، لتلبية متطلبات الكثير من اللاعبين بها، الذين يختارون ألعاب هذا المطور لتنوعها وكفاءتها والأمان بها ونسب العوائد والرسوميات الجذابة وغيرها من الميزات الأخرى. أيضاً توفرها لجذب مزيد من اللاعبين الجدد وتشجعيهم على التواجد بها من خلال المكافآت والعروض التي تحملها هذه الألعاب، إذا كنت ترغب في تجربة ألعاب هذا المطور الموثوق اختر واحد من هذه الكازينوهات الشهيرة ومنها كازينو Mr. Green، كازينو Finlandia، كازينو Unibet، وكازينوهات أخرى مثل:

  1. كازينو بيوين: بدأ هذا الكازينو عام 2001 عبر تراخيص من هيئة تنظيم جبل طارق ولجنة المقامرة البريطانية. يوفر تشكيلة متنوعة من أفضل ألعاب الترفيه والمقامرة، منها الروليت، السلوتس والفيديو سلوت، البوكر، البلاك جاك، وألعاب الموزع الحي، يقدم لزواره كثير من العروض الترويجية أهمها مكافأة الترحيب الرائعة.
  2. كازينو 888: بدأ العمل عام 1997 من خلال تراخيص من هيئة تنظيم جبل طارق، يوفر بيئة آمنة عبر العمل بأحدث برامج التشفير، يتعامل بكل نزاهة مع كل اللاعبين ويسمح لهم بسحوبات فورية، به تشكيلة من أفضل الألعاب، ومكافآت متنوعة وضخمة، به خدمة عملاء احترافية لطيفة وسريعة التجاوب.
  3. كازينو bet365: من أعرق الكازينوهات ومواقع المراهنات التي بدأت العمل على الإنترنت عام 2001، وهو مرخص هيئة تنظيم جبل طارق ولجنة المقامرة البريطانية. يستقبل زواره الجدد بمكافأة ترحيبية تصل إلى 200 دولار، به باقة من أفضل ألعاب المقامرة والمراهنات الرياضية، يوفر مجموعة من أهم الحلول المالية لتسهيل عمليات السحب والإيداع، كما يخصص قسم احترافي للدعم الفني لكل اللاعبين به.

خلاصة مراجعة إغدراسيل Yggdrasil

إذا كنت تبحث عن الترفيه بأمان والمتعة بسلاسة والربح الوفير، يجب أن تختار برمجيات شركة Yggdrasil Gaming، فهى من أفضل برمجيات الألعاب التي تمنحك كثير من المكافآت والعروض وتتميز بنسب عوائد مرتفعة، يمكنك الوصول لها بسهولة عبر هاتفك الجوال لتحصل على الترفيه خلال السفر أو التجوال بأمان وسرية، تتنوع ما بين ألعاب السلوتس وألعاب الجوائز الكبرى وألعاب الطاولة شديدة الإثارة، تنقلك إلى عالم ساحر وممتع، وخاصة أذا اختر كازينو موثوق مثل التي أشرنا لها سابقاُ.

اختر الآن كازينو يوفر ألعاب شركة Yggdrasil Gaming، لجلسة لعب تلبي كل طموحاتك من الترفيه والأرباح!

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.