بلايسون
a7labet شركة بلايسون لصناعة العاب الكازينو اون لاين

شركة بلايسون لتطوير العاب الكازينو اون لاين

شركة بلايسون لتطوير العاب الكازينو اون لاين

تشتهر العاب الكازينو اون لاين التي تقوم بإنتاجها وتطويرها شركة بلايسون Playson بالكفاءة العالية والأمان والنزاهة، فهي العاب يجد فيها هواة المراهنات الكثير من المتعة والتسلية تحمل لهم الكثير من الأرباح. جميعها آمنه وتعمل بأحدث برمجيات التشفير، هذه المواصفات تتوفر في كافة الالعاب التي تقوم شركة Playson بتزويدها لكل الكازينوهات التي تتعامل معها، والتي تعتبر من أفضل الكازينوهات عبر الإنترنت. إذا كنت لاعب محظوظ ونجحت في اختيار أحد هذه الكازينوهات التي توفر منتجات هذا المطور العبقري، فمن الأكيد أنك ستقضي أجمل الأوقات على الألعاب التي تفضلها وأنت على تمام الثقة أنك ستحصل على التسلية والإثارة والأرباح في النهاية، لأنها العاب تم تطويرها بطريقة فريدة وبحسب مواصفات عالية الدقة، وتخضع للمراقبة ولإختبارات صارمة قبل طرحها للكازينوهات، ويتم فحصها من العديد من المنظمات المعنية بذلك، لضمان أنها تعطي نتائج عشوائية وخالية من أي عيوب.

أما الميزة الأهم في العاب شركة بلايسون Playson أنها العاب متوافقة مع أجهزة الهاتف الجوال بنفس الكفاءة عند اللعب من خلال أجهزة سطح المكتب، وتتنوع بطريقة رائعة بحيث تلبي متطلبات كافة اللاعبين على اختلاف أذواقهم، نجد منها العاب السلوتس التقليدية والتقدمية، العاب الروليت اون لاين، البلاك جاك والباكارات، نجد منها العاب الفيديو شديدة الإثارة، أيضاً نجد طاولات ذات حدود مرتفعة وأخرى منخفضة، وهذا حتى يجد كل لاعب طاولة لعب تناسب إمكانياته المالية.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - آب 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى $100
+ 10 لفات مجانية
كازينو 10 بيت
%100 لحد أقصى $300
+50 لفة مجانية
كازينو 1xBet
مكافأة حتى €1500
+150 لفة مجانية
كازينو 22 بيت اون لاين
%100 لحد أقصى $300
+ 22 نقطة ولاء
كازينو بيت فاينال اون لاين
مكافأة ترحيبية $1350
عند أول أربعة ايداعات
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى $300
+ 20 لفة مجانية
كازينو-إكس
%200 لأقصى حد €2000
+200 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات
155+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
104+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
145+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
106+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
99+ تقييمات المستخدم
%200 لأقصى حد
€2000
+200 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

نبذة عن تاريخ شركة بلايسون Playson لصناعة العاب الكازينو اون لاين

بدأت شركة بلايسون Playson عام 2012 بنجاح في تطوير وصناعة برمجيات العاب المراهنات، حيث عرفت من أين تبدأ وكيف تتفرد عن غيرها من خلال منتجاتها الفريدة وسماتها الرائعة، ومن خلال طاقم المبتكرين والمطورين ذات خبرة كبيرة ومواهب عالية في التصميم والابتكار، والذين قاموا بإبتكار برمجيات شديدة الاحترافية وعالية الكفاءة تضمن للاعبين التسلية والمكسب في وقت واحد.

حصلت شركة بلايسون على الكثير من التراخيص التي تسمح لها بتزويد الكازينوهات بمنتجاتها حيث معدل الأمان بها عالي جداً وخالية من العيوب، وذلك لأنها تعمل ببرامج مولد الأرقام العشوائي ويتم مراقبتها من قبل منظمة ولاية مالطا ومن هيئة المراهنات بالمملكة المتحدة، كما أن رسومياتها شديدة الوضوح وموضوعاتها شديدة الجاذبية تجعل اللاعب أكثر متعة وتفاعل، كل هذا جعلها تنتشر بسرعة جداً فبجانب مكتبها الرئيسي في ولاية مالطا، أصبح لديها مقرين آخرين في موسكو ومينسك، وأصبح عملائها من أفضل الكازينوهات وأكبرها.

أنواع العاب الكازينو اون لاين المتوفرة في شركة بلايسون Playson

تسعى شركة بلايسون Playson أن تصبح واحدة من أهم المطورين على الساحة، ولهذا تقوم بإنتاج وتطوير عدد كبير من أنواع العاب الكازينو اون لاين، بحيث يجد كل لاعب اللعبة التي يفضلها من نفس المطور، ليس فقط التنوع هو المطلوب بالنسبة لشركة بلايسون بل أيضاً تحرص على أن تكون هذه الالعاب بمعدل عالي جداً من الجودة والأمان وتعمل بدون أي مشاكل عبر الأجهزة الذكية، ومن أهم مجموعة الالعاب الخاصة بشركة بلايسون نجد الالعاب التقليدية ذات الشهرة العالية مثل:

العاب السلوتس اون لاين "العاب ماكينات القمار"

لعبة سلوتس لشركة بلايسون - clover richesتحرص شركة Playson على صناعة وتطوير عدد كبير من العاب السلوتس اون لاين والذي يتنوع بطريقة أكثر من رائعة، حيث تجد بينها العاب تناسب اللاعبين الجدد تتميز بحدود رهان بسيطة ونسب أرباح عالية مثل السلوتس الكلاسيكية، وتجد العاب السلوتس التراكمية ذات الحدود المرتفعة التي أصبحت هي الأكثر جاذبية لكل اللاعبين الخبراء، حيث تقدم جوائز كبرى تزيد قيمتها عن ملايين الدولارات، بما قد يغير حياة اللاعب تماماً.

وبالفعل قد أصبحت هناك أسماء معينة من العاب السلوتس التي تحمل اسم شركة بلايسون تتمتع بشعبية وصيت عالي جداً، حيث تتمتع هذه الالعاب بجودة عالية وميزات رائعة تسمح للاعب أن يحصل على أرباح مضاعفة ولفات مجانية وجوائز كبرى، غير أن قصص الالعاب شديدة التشويق وتتميز بالرسوميات الواضحة ونقاوة المؤثرات المرئية والصوتية، وهذا بالضبط ما يجعل اللاعبين يشعرون بكثير من التسلية والحماس وعندما يتركون اللعب يكونوا في منتهى الرضا عن اللعبة حتى وإذا لم يحالفهم الحظ ويحققون الأرباح. وتصل مجموعة العاب بلايسون من السلوتس إلى 30 لعبة جميعها أسماء مشهورة ولعل من أهمها لعبة Art of the Heist، ولعبة Spooky Dracula، العاب من فئة المغامرات والتشويق.

العاب البطاقات المتوفرة في شركة Playson

أما بالنسبة لالعاب الطاولة والبطاقات، فتقوم شركة بلايسون Playson بصناعة وتطوير عدد معقول منها، بحيث تضمن أن كل لعبة من هذه الالعاب تتميز بالترفيه العالي والكفاءة الأكيدة بجانب أنها تتميز بالعدالة والأمان، كل لعبة يتم انتاجها واختبارها بمعايير عالية الصرامة لتعطي نتائج وأرقام حيادية عشوائية، غير أن رسومياتها تتميز بالوضوح والسلاسة ودرجة عالية من نقاء المؤثرات الصوتية والمرئية، كما أنها تستخدم أحدث البرمجيات التكنولوجية في تطويرها مثل تقنية الهيتميل فايف التي تجعل هذه الالعاب تعمل بنفس الكفاءة سواء كان اللعب عبر هاتف الجوال أو جهاز كمبيوتر لوحي، وتشمل العاب المطور Playson كلاً من العاب البلاك جاك، العاب البوكر والبكارات.

العاب الفيديو في شركة Playson

أيضاً تنتج شركة Playson عدد معقول من العاب الفيديو بوكر التي يقصدها آلاف اللاعبين كل يوم، لما تتميز به من إثارة وتشويق ومتعة، تتميز بتصميمات الجرافيكس ثنائية وثلاثية الأبعاد، مع موسيقى خيالية رائعة تنسجم مع موضوعات الالعاب الجذابة والمتنوعة ما بين سمات عربية وقصص مقتبسة من أفلام كرتون، مما يجعلها العاب حقيقية وتفاعلية بدرجة هائلة، كما أنها تتميز بنسب عوائد عالية جداً، مما يساهم في مضاعفة أرباح اللاعب، لهذا تحظى هذه النوعية من الالعاب بطلب هائل من الكازينوهات لتوفيرها لتلبية مطالب اللاعبين بها.

نزاهة العاب كازينو شركة بلايسون Playson

تحرص شركة بلايسون Playson على أن تكون جميع برمجيات الالعاب التي تقوم بإنتاجها وتطويرها تتسم بالأمان والحيادية، فهي تستخدم أحدث التقنيات والبرامج القياسية لذلك، حيث تعمل كل الالعاب عبر برامج مولد الأرقام العشوائي حتى تكون نتائج اللعب حقيقية وخالية من أي تحايل، وتعمل ببرامج تشفير لضمان الأمان بها وسلاستها، وبالطبع تخضع كل الالعاب لاختبارات صارمة من العديد من الهيئات للتأكد من سلامتها ومن أنها خالية من أي غش، لعل هذه السمات هى السبب الأول في سرعة إقبال الكازينوهات على طلب التعاون مع المزود Playson، حتى أنها أصبحت متوفرة في عدد كبير جداً من الكازينوهات ذات العلامة التجارية الموثوقة.

توافق العاب شركة Playson مع الهاتف الجوال

عندما بدأ تعمل شركة Playson كانت أجهزة الهواتف الجوالة بمختلف أنواعها متوفرة لدى كثير من الناس، ولهذا حرصت على أن تراعي في هذه الالعاب أن تكون سهلة الوصول من خلال هذه الاجهزة الحديثة، ولهذا استخدمت تقنيات متطورة مثل تقنية جافا وتقنية الهيتميل فايف عبر منصات ذكية ومتوافقة مع الأجهزة الذكية، وهذا بالطبع جعل ملايين اللاعبين تطلب العاب خاصة بشركة بلايسون، حتى يمكنهم الوصول واللعب والربح في أي وقت وفي أي مكان، ليس هذا فقط بل أنهم يحظون بتجربة مراهنة ممتعة، لأن كفاءة الالعاب جيدة جداً ويجد اللاعب العاب سلسة وشديدة الوضوح وذات نقاء عالي في الأصوات وموضوعات الالعاب جذابة.

أشهر كازينوهات الإنترنت التي تتعاون مع شركة بلايسون

شركة بلايسونتُقبل الكثير من كازينوهات الإنترنت للحصول على مجموعات من العاب كازينو بلايسون لمزاياها الرائعة ولجودة العابها، ومن هذه الكازينوهات:

  1. كازينو وان إكس بيت: الذي تم إنشائه عام 2011 والذي يوفر العديد من العاب الكازينو اون لاين الى جانب المراهنات الرياضية.
  2. كازينو في أي بي اكسكلوسيف: حصل كازينو في أي بي إكسكلوسيف لاونج على شهرة واسعة في جميع انحاء العالم واخاصة في الدول العربية عندما كان اسمه "بيترالي".
  3. كازينو بيتفاينال: يوفر كازينو بيتفاينال العاب سلوتس اون لاين كثيرة التنوع الى جانب المراهنات الرياضية.

كما نجد الكثير من مواقع الكازينو اون لاين التي توفر العاب شركة بلايسون مثل كازينو 10 بيت، كازينو 22 بيت، كازينو 1xSlots، كازينو إكس وغيرها من الكازينوهات التي ستتم مراجعتها لاحقاً على موقعنا.

في الأخير؛ برمجيات العاب شركة Playson تحمل الكثير من المزايا التي تجعلها عن حق الأفضل على الإطلاق، تتميز بالنزاهة والحيادية وتعمل ببرامج المولد الأرقام العشوائي وتتوافق مع الهاتف الجوال، تتميز أيضاً بالدقة في الرسوميات والوضوح في الأصوات والألوان الزاهية والموضوعات الشيقة، ولهذا سرعان ما كانت متوفرة في عدد كبير من الكازينوهات الكبيرة ذات الاسم العريق.

إذا كنت ترغب في جلسة مراهنة ممتعة ومربحة، أطلب العاب تحمل العلامة التجارية لشركة Playson!

 

أفضل المكافآت
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.