بلاي آن جو
a7labet شركة بلاي آن جو لصناعة العاب الكازينو اون لاين

شركة بلاي آن جو لصناعة العاب الكازينو اون لاين

شركة بلاي آن جو لصناعة العاب الكازينو اون لاين

تعتبر شركة بلاي ان جو Play’n Go واحدة من أهم الشركات العريقة ذات العلامة التجارية الموثوقة في كافة الكازينوهات عبر الإنترنت، إذا كنت من رواد مواقع الكازينو ولديك معرفة ببرمجيات الالعاب ومدى كفاءتها، فمن المؤكد أنك صادفت العاب من صناعة وتطوير شركة Play’n Go، فهى يمكن تمييزها عن منتجات المطورين الآخرين، من خلال كفاءتها وجودة تصميماتها ونزاهتها، كما أنها تعتبر من أكثر الالعاب التي تقدم جوائز للاعبين فيها وتتنوع من خلال حدود الرهان لتناسب كافة اللاعبين الجدد والكبار، هذا الأمر الذي جعلها أحد الأضلاع الهامة جداً في مجال صناعة وتطوير برمجيات العاب المراهنات، وتجد منتجاتها في مئات الكازينوهات العريقة والكبيرة، لتلبية احتياجات زوارها الذين أصبحوا يطلبون العاب تحمل العلامة التجارية لشركة بلاي ان جو Play’n Go.

افضل مواقع الكازينو اون لاين - آب 2020

أسم الكازينو
تقييم المستخدم
مكافأة ترحيبية
 
كازينو 888
%100 لحد أقصى $1000
عند الايداع
كازينو 10 بيت
%100 لحد أقصى $300
+50 لفة مجانية
كازينو 1xBet
مكافأة حتى €1500
+150 لفة مجانية
كازينو ريجنت
مكافأة ترحيبية حتى $800
على أربعة الودائع الأولى
كازينو 22 بيت اون لاين
%100 لحد أقصى $300
+ 22 نقطة ولاء
كازينو بيت فاينال اون لاين
مكافأة ترحيبية $1350
عند أول أربعة ايداعات
كازينو بيت 365
%100 لحد أقصى $200
عند ايداع 20$ أو أكثر
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى $300
+ 20 لفة مجانية
كازينو كوسموس
%100 لحد أقصى €500
+ 50 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات
127+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
116+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
153+ تقييمات المستخدم
مكافأة حتى
€1500
+150 لفة مجانية
151+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية حتى
$800
على أربعة الودائع الأولى
149+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$300
+ 22 نقطة ولاء
147+ تقييمات المستخدم
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
108+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
$200
عند ايداع 20$ أو أكثر
116+ تقييمات المستخدم
%100 لحد أقصى
€500
+ 50 لفة مجانية
أنظر الى جميع الكازينوهات

تاريخ شركة بلاي ان جو Play’n Go لصناعة العاب الكازينو اون لاين

قام بعض الفنيين والمطورين الهواه عام 1995 بإطلاق شركة Play’n Go  لصناعة وتطوير العاب الكازينو على الإنترنت. ويتمركز مقر شركة بلاي آن جو الرئيسي في السويد بعد أن حصلت على العديد من التراخيص القانونية أهمها من منظمة جبل طارق وولاية مالطا وهيئة المراهنة البلجيكية وغيرها، كانت في البداية تعمل كجزء من أحد الشركات الكبرى المتخصصة في نفس المجال. وبعد سنوات من العمل المتقن والخبرة التي حصلوا عليها والسمعة الطيبة، انفصلت شركة Play’n Go عام 2005 لتصبح أحد أهم شركات صناعة وتطوير العاب الكازينو، حتى أن وصل عدد منتجاتها حتى هذه اللحظة ما يزيد عن 450 نوع مدعومة بأكثر من 34 لغة عالمية. وبالطبع هذا العدد الكبير من الالعاب يمتاز بسمات عالية من الكفاءة والجودة، وجوائز كبرى ونسب عوائد عالية، حيث جعلت عدد كبير من الكازينوهات ذات الاسم العريق تتسارع على التعاون معها للحصول على منتجاتها الفريدة لتوفير أفضل الالعاب والمنصات التي تجعل رواد هذه الكازينوهات أكثر متعة وأعلى إثارة وخاصة مع قدرتهم على الفوز فيها وتحقيقهم للأرباح.

العاب كازينو اون لاين التي تنتجها شركة بلاي ان جو Play’n Go

تتفاخر شركة بلاي آن جو Play’n Go بعدد الالعاب الضخم الذي قامت بإنتاجه وتطويره عبر مشوار عملها في مجال تطوير برمجيات العاب الكازينو اون لاين، حيث يصل عدد الالعاب التي تحمل علامتها التجارية أكثر من 450 لعبة، وجميعها مشهود له بالجودة والوضوح والنزاهة، يتم اختبار هذه الالعاب من العديد من الجهات والهيئات الرقابية للتأكد من سلامتها وخلوها من أي عيوب، حتى تضمن لكل لاعب يراهن فيها جلسة مراهنة في منتهى النزاهه والمتعة. ومن بين هذه الأعداد الضخمة يمكننا أن نتحدث عن الالعاب التالية:

العاب السلوتس الخاصة بشركة بلاي ان جو Play’n Go

العاب السلوتس الخاصة بشركة بلاي ان جو Play’n Goتنتج شركة بلاي ان جو عدد كبير جداً من الأسماء الشهيرة في عالم العاب السلوتس، تتميز بسمات رائعة تجعلها أفضل بكثير من منتجات الشركات المنافسة، فهي شركة لا تبحث من البداية على أن تكون الأكبر أو الأضخم، بل تسعى لأن تكون الأفضل، لها سمعة طيبة معروفة بالنزاهة والكفاءة، ولهذا تحرص على أن تكون العاب السلوتس الخاصة بها تتسم بالإمكانيات الهائلة والموضوعات الشيقة والرسوميات المثيرة، كما أنها تعطي أعلى نسب عوائد تصل إلى 96.59%، كما أنها تحمل الكثير من الميزات التي يتم تفعيلها خلال اللعب ليحصل اللاعبين على مكافآت عديدة ومضاعفة، وتتنوع العاب السلوتس الخاصة بشركة بلاي ان جو ما بين السلوتس الكلاسيكية والفيديو سلوت المثيرة، أما أهم أسماء الالعاب التي تنتجها يوجد بينها Tome of Madness ولعبة Moon Princess ولعبة Book of Dead ولعبة reactoonz.

العاب البطاقات والطاولات الخاصة بشركة بلاي ان جو

أيضاً تهتم شركة بلاي إن جو بصناعة وتطوير مجموعة كبيرة من أهم العاب الطاولة والبطاقات المثالية، بحيث يجد اللاعبين الأذكياء العاب تتوافق مع نسبة خبرتهم وذكائهم تحمل موضوعات جذابة ورسوميات مثيرة خالية من أي مشاكل، كما تضمن مستويات قياسية من الأمان والنزاهة، تعمل بأحداث برامج مولد الأرقام العشوائي لضمان هذا، بجانب هذا هي متفاوتة في المخاطر، بحيث تجد طاولات العاب عالية الرهانات وأخرى متوسطة وطاولات أخرى منخفضة التكلفة، ومن أهم هذه الالعاب: العاب البلاك جاك، العاب البوكر، العاب الباكارات اون لاين الى جانب العاب الروليت بمال حقيقي سواء الأوروبية أو الأمريكية أو الفرنسية. ومن أهم أسماء العاب الطاولة الخاصة بشركة بلاي ان جو لعبة Single Deck MH ولعبة European Blackjack MH ولعبة Super Wheel و Deuces Wild.

العدالة والأمان في منتجات شركة بلاي آن جو Play’n GO

بدأت شركة بلاي ان جو شهرتها وبنت سمعتها من خلال طرح العاب تتميز بالأمان والنزاهة والحيادية، تحرص على تزويد كافة الالعاب بها ببرامج تضمن عشوائية النتائج بما يضمن لكل لاعب حقه كاملاً في الفوز وتحقيق الأرباح. وتشرف هيئات الرقابة وجهات الترخيص على مراجعة وإختبار الألعاب بإستمرار لضمان أن تكون وفق المعايير المنصوص عليها في التراخيص.

بالإضافة إلى هذا تعمل شركة بلاي إن جو بأحدث تقنيات التشفير عالية المستوى، لتامين كافة الالعاب الخاصة بها، كما تقوم بصيانة هذه التقنيات بشكل دوري وفحصها لضمان سلامتها، وهذا يضمن لكل لاعب أعلى معدل أمان وخصوصية عند المراهنة في أحد هذه الالعاب.

العاب كازينو شركة Play’n GO والتوافق مع الهاتف الجوال

من أهم الدوافع التي تجعل ملايين اللاعبين تطلب المراهنة على العاب من إنتاج وتطوير شركة بلاي ان جو، أنها العاب متطورة مدعومة بأحدث الابتكارات التكنولوجية من خلال منصات ذكية، وهذا ما جعلها متوافقة مع أنظمة تشغيل الهاتف الجوال، وذلك يضمن للاعب أن يشارك اللعب ويضع الرهان ويحقق الأرباح وهو في أي مكان وفي أي وقت من خلال هاتفه الجوال، ليس هذا فقط بل ضمان أن تكون هذه الالعاب عبر الهاتف الجوال بأعلى كفاءة وتتدفق بسهولة وبوضوح عالي سواء في المؤثرات الصوتية أو المرئية ويمكن للاعب أن يستفيد بمساحة الشاشة بالكامل لتكون عناصر اللعبة أكثر وضوحاً، بما يجعلها تضاهي نفس كفاءة الالعاب المخصصة لأجهزة الكمبيوتر اللوحي او سطح المكتب.

أشهر ثلاثة كازينوهات اون لاين توفر العاب شركة Play’n GO

نظراً للمزايا الكثيرة جداً التي تحملها برمجيات العاب شركة بلاي آن جو Play’n Go، تجد اقبال كبير من الكازينوهات للحصول عليها، ومن بين أهم هذه الكازينوهات نذكر التالي:

  1. كازينو 888: يعتبر كازينو أحد أهم الكازينوهات وأعرقها عبر الإنترنت، لديه إمكانيات هائلة حتى يوفر كافة ما يحتاجه اللاعبين من كل دول العالم، بدأ من التنوع في الالعاب والعروض والدعم الفني، يتعامل مع عدد كبير جداً من أفضل شركات صناعة وبرمجة العاب الكازينو، ومنهم شركة Play’n GO.
  2. كازينو بيتفاينال: يتميز هذا الكازينو بالتطور والحداثة، حيث يتوافق مع الهاتف الجوال، بجانب أنه يكافئ اللاعبين به بالعديد من المكافآت في قسم الكازينو والمراهنات الرياضية، يضمن تعاملات مالية آمنة وسريعة، وقسم خاص لخدمة العملاء بالعديد من اللغات، تأتي شركة Play’n GO في مقدمة المزودين به.
  3. كازينو بيت 365: واحد من أشهر العلامات التجارية الموثوقة، يوفر عدد كبير من العاب الكازينو بجانب المراهنات الرياضية، يتعامل مع عدد كبير من المطورين في مقدمتهم شركة Play’n GO.

كازينو إضافي ..

  • كازينو 1xBet: كازينو موثوق وآمن ويوفر المراهنات الرياضية بجانب العاب الكازينو، يوفر تشكيلة كبيرة من أفضل الالعاب وأكثرها شعبية، جميعها يتميز بالكفاءة العالية والجودة والنزاهة، تعمل بسلاسة عبر الهاتف الجوال، وهذا لان شركات البرمجة التي تزود الكازينو من أهم الشركات من بينها Play’n GO.

خلاصة مراجعة شركة Play’n GO لصناعة العاب الكازينو اون لاين

شركة Play’n GOتضمن لك شركة بلاي آن جو Play’n GO أن تحصل على تجربة مراهنة في قمة المتعة والتشويق، حيث توفر لك العاب آمنة ومسلية تعمل بسلاسة شديدة وخالية من العيوب والمخاطر، تتميز بالرسوميات الرائعة والموضوعات الجذابة مع نسب عالية للعوائد، كما أنها متوافقة مع أنظمة التشغيل المختلفة للأجهزة الذكية ومنصات الالعاب عالية الكفاءة. يتم مراقبة هذة الألعاب من قبل هيئات رقابية ومنضمات ترخيص بعناية شديدة لتحديث تراخيصها بفترات متراقبه. تعمل كافة هذه الالعاب ببرامج شديدة الصرامة لضمان خلوها من أي مشاكل، هذه المزايا الكثيرة التي تتسم بها برمجيات العاب المطور العريق Play’n GO هى ما جعلت أكبر الكازينوهات وأعرقها تتعاقد معها لتكون هذه الالعاب في مقدمة قائمة الالعاب بها.

إختر أحد الكازينوهات تحمل علامة شركة Play’n GO الآن، وتأكد أن ستحصل على أفضل تجربة مراهنة على الإطلاق!

أفضل المكافآت
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
كازينو لاس فيغاس
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
كازينو في أي بي اكسكلوسيف
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.