فيفو جيمنج
a7labet شركة فيفو جيمنج لألعاب الكازينو اون لاين

شركة فيفو جيمنج لصناعة العاب الكازينو اون لاين

شركة فيفو جيمنج لصناعة العاب الكازينو اون لاين

توفر شركة فيفو جيمنج لصناعة العاب الكازينو اون لاين أفضل الابتكارات المذهلة في عالم ألعاب الكازينو على الإنترنت. وقد تأسست شركة Vivo Gaming عام 2010 ، حيث ابتكر مؤسسو الشركة تجربة فريدة، وهي تجربة العاب كازينو الموزع المباشر غنية بإصداراتها عندما كانت الصناعة لا تزال في مهدها. فقام طاقم الشركة بتصميم وبناء وإدارة أكثر من عشرة استوديوهات، ونحن على وعي كامل بالعوامل الرئيسية لتشغيل منصة ناجحة على الإنترنت.

بعد عمل ونجاح، قامت شركة فيفو جيمنج Vivo Gaming بتأسيس مكاتب لها على مستوى العالم في بلغاريا ولندن ومانيلا وبوينس آيرس وميامي وكوستاريكا. المهمة الأولى لشركة فيفو جيمنج هي مساعدتك على تنمية علامتك التجارية بشكل استراتيجي من خلال التكامل السلس لـ الموزع المباشر، حيث يسهل تنفيذه والتكيف بشكل فعال مع الأنظمة الأساسية الحالية الخاصة بك، وحتى الآن يحاولون مهندسي الشركة جاهداً على بناء شراكات قوية مع قادة الصناعة في كل من المجالين عبر الإنترنت وغير متصل، والعمل مع شركائهم لتعزيز علامتهم التجارية والكازينو الخاص بهم. أيضاً من اهتماماتهم الشخصية، هي عرض البرمجيات وأن يجعلوا من المنتجات القابلة للتخصيص أمرًا أساسيًا لجعل فيفو جيمنج فريدة من نوعها عن المطورين المماثلين.

أما بالنسبة لتحالفاتهم  وتعاونهم، تتيح لهم شراكاتهم مع رواد الصناعة مثل بيت سوفت و اس بي تيك و توم هورن تقديم مئات من ألعاب الكازينو اون لاين وحلول المراهنات الرياضية والمحتوى الإضافي الذي يمنحنهم الفرصة لتقديم مجموعة ألعاب كاملة لعملائها.

أهم ألعاب الكازينو اون لاين من شركة فيفو جيمنج  Vivo Gaming

كمطور كازينو مباشر عبر الإنترنت ، تفخر شركة فيفو جيمنج بكونها المزود التفاعلي الرائد لبرامج الموزع المباشر html5 ، فقد أدت سنوات الخبرة في مجال الكازينو إلى إنشاء فيفو جيمنج لأكثر من 25 لعبة كازينو حية حقيقية.

ألعاب الكازينو اون لاين من شركة فيفو جيمنج  Vivo Gamingقامت شركة فيفو جيمنج لصناعة ألعاب الكازينو أون لاين بتحديد سياسة خاصة لها منذ بدايتها، وهي التخصص في مجال برامج العاب الكازينو المباشرة، والعمل على توفير ألعاب مختلفة ترتقي في الترفيه والواقعية والحماس، بما يسمح لكل لاعب بتجربة لعب العاب قمار بمال حقيقي مليئة بالمغامرة والإثارة بها كثير من فرص الفوز.

ويحتوي برنامج ألعاب المزود فيفو جيمنج كل أنواع ألعاب الكازينو المباشر، الأمر الذي يجعل وجود برنامجها كافي لأي مشغل لتلبية متطلبات جميع اللاعبين به، أيضاً يسمح لك أن تقوم باختيار موزعة أو موزع لإدارة طاولة اللعب، و يوفر لك ميزة رائعة قد لا تجدها لدى بعض البرامج الأخرى، وهي فرصة اختيار موزع يجيد اللغة العربية والإنجليزية، حتى تستطيع أن تفهم مصطلحات اللعب والتفاعل مع الموزع واللاعبين الآخرين. هيا الآن نتعرف على مجموعة ألعاب فيفو جيمنج:

ألعاب الطاولة والورق المباشرة

يحتوي برنامج شركة فيفوجيمنج لصناعة العاب الكازينو اون لاين على مجموعة متنوعة وضخمة من أشهر ألعاب الطاولة الحية، تلك التي يقوم بادارتها نخبة من أفضل الموزعين والموزعات. سوف تجد أن جميع الألعاب يتم بثها مباشرة عبر كاميرات فائقة الكفاءة و الدقة، تنقل الألعاب بأبعاد ثنائية وثلاثية، الأمر الذي ينقلك إلى قلب الحدث لتنافس الموزعين مباشرة، الذين يظهرون لك بشخصيات خيالية تمثيلية، وهذا يعتبر قمة الإثارة والحماس والمغامرة.

من بين أهم ألعاب الطاولة في برنامج ألعاب فيفو جيمنج لبرمجيات العاب الكازينو اون لاين، أكثر من 11 طاولة للعبة الباكارات المباشر، مع عدد كبير من ألعاب بلاك جاك مباشر، هناك أيضاً الروليت المباشر و الذي يتنوع ما بين الأوروبي والأمريكي. أيضاً هواة ألعاب البوكر المباشر لهم نصيب من منتجات شركة فيفو جيمنج المبدعة ، حيث يمكنك اختيار إحدى طاولات البوكر التي يديرها موزع حقيقي ذو خبرة ويتميز بروح المرح، وهكذا تحصل على أفضل جلسة لعب ترفيهية تنافسية في قمة الجودة والخصوصية.

ألعاب السلوتس المباشرة

سوف يجد هواة ألعاب السلوتس أن لديهم الإمكانية للاستمتاع بمزايا وإمكانيات المزود فيفو جيمنج لصناعة العاب الكازينو اون لاين، حيث يمكنك الوصول إلى العديد من العناوين الشعبية وتشغيل البكارات وتشكيل أنماطك الرابحة بكل سهولة و أمان. ليس هذا فقط بل ستجد موزع حقيقي يقدم لك الدعم والمساندة و يجلب لك الترفيه ليجعل من أجواء اللعب أكثر إثارة و متعة مع تساقط الرموز والمكافآت على بكرات اللعب، لتفوز بأرباح لا تتوقعها.

بالاضافة إلى هذا، تقوم شركة فيفو جيمنج لبرمجيات العاب الكازينو اون لاين، بتوفير عدد قليل من ألعاب الترفيه الكلاسيكية، من أجل تلبية احتياجات هواة ألعاب الترفيه الذين يفضلون الألعاب البسيطة التي تعمل ببرامج مولدات الأرقام العشوائية، منها ألعاب بوكر اون لاين، روليت اون لاين، ماكينات القمار، بلاك جاك اون لاين، الباكرات، سيك بو وبطاقات الخدش.

الكفاءة في الرسوم والأصوات في برنامج ألعاب Vivo Gaming

خلال فترة قصيرة لم تتعدى 10 سنوات أصبحت شركة فيفو جيمنج لصناعة وتطوير برامج ألعاب الترفيه ذو الموزع المباشر واحدة من أهم و أقوى المطورين البارزين في هذا المجال. وهذا كله يرجع إلى الكفاءة العالية في التشغيل للألعاب، وجودة ودقة الرسومات والألوان الزاهية والتصميمات المفرحة. أيضاً تمتاز الأصوات في كافة الألعاب بنسبة نقاء عالية إلى جانب وجود خاصية إعداد الكاميرات المتعدد.  هذه الخاصية تسمح لك بأقصى استفادة من البث الحي عبر صورة ثلاثية الإبعاد شديدة الوضوح و النقاء ، لتشاهد كل خطوات اللعب وحركات الموزع واللاعبين الآخرين وكل ما هو موجود في غرفة اللعب، وهذا يجعلك تشعر وكأنك تلعب في أحد صالات المقامرة الفعلية.

الأمان والمصداقية في برنامج ألعاب شركة فيفو جيمنج

نجحت شركة فيفو جيمنج Vivo Gaming بجدارة في أن تجعل لها أرض صلبة لتثبت عليها أقدامها بين أهم و أعرق مزودي برامج ألعاب المقامرة ذو الموزع المباشر، فهي شركة قانونية تعمل تحت نظر الجهات المعنية بالمتابعة ومراقبة المراهنة على الإنترنت، حاصلة على تراخيص من ولاية كوراساو، كما انها لديها فريق عمل احترافي الذي يعمل بها ويزيد عدده عن 1500 فني وموظف مع إمكانياتها الهائلة، والأهم من ذلك هو أن جميع الألعاب بها آمنة وفقاً لمعايير اللعب النظيف.

عند اللعب في مجموعة ألعاب فيفو جيمنج Vivo Gaming، تأكد أنك ستحصل على أفضل جلسة لعب آمنة و حيادية  مع فرصة حقيقية للربح.  فأنت تشاهد كل تفاصيل اللعب مباشرة، بما يشعرك بالشفافية في النتائج، والمصداقية في توزيع الأرباح، غير هذا فإن كافة الألعاب يتم فيها استخدام برامج تشفير عالية الكفاءة، بحيث لا يمكن التدخل فيها والتلاعب في نتائجها، و هذا ما يميزها عن غيرها و يضمن لك أمان أموالك وبياناتك.

أفضل الكازينوهات التي توفر برنامج ألعاب شركة فيفو جيمنج

في يومنا هذا، يتفهم المطورين في فيفو جيمنج Vivo Gaming حاجة مشغلي الألعاب إلى جعل عروضهم مميزة من خلال إضافة منصة ألعاب مباشرة مجهزة بالكامل إلى خط منتجاتهم. لذا خذ قدرك ما يكفي من الوقت لمراجعة المجموعة الغنية من ألعاب الكازينو المباشرة الخاصة بشركة فيفو جيمنج، الى جانب التكنولوجيا عبر الأنظمة الأساسية وخيارات تخصيص المنتجات الفريدة.

هؤلاء الذين يطمحون إلى تجربة أفضل مواقع الكازينو أون لاين التي تقوم بإتاحة ألعاب كازينو فيفو جيمنج  لديهم عشرات البدائل على الانترنت للاختيار من بينها ، هناك ما يزيد عن 100 كازينو ، ومن أشهر الكازينوهات التي يمكنك أن تجد بها ألعاب شركة فيفو جيمنج المميزة، هي كالآتي :

كازينو هاز، كازينو يونيك ، كازينو بيت فاينال ، بيت ستارز، بيت زيست، كازينو هاري، كازينو جيت بول، كازينو كينج بيلي ، بيت كازينو، كازينو جاز، كازينو 20 بيت ، كازينو سوليستا، وولفي كازينو، كازينو بوكس 24 ، ماي ستاك ، كازينو وايلد تورنادو.

في النهاية ؛ فيفو جيمنج هي مطور برمجيات هدفها الرئيسي هو توفير ألعاب موزع مباشر رائعة. إنها أول شركة تقدم لعبة Live Craps عبر الإنترنت في الوقت الفعلي مع موزع مباشر. يمتلك مطور البرامج هذا مجموعة رائعة من ألعاب الموزع المباشر والتي تمنح مستخدمي الكازينو اون لاين الفرصة لاختيار أنسبهم وتشغيله في الوقت الفعلي مع موزع محترف ، كما يمكن للاعبين الاستمتاع بألعاب الكازينو الكلاسيكية وهم مرتاحون في منازلهم ولا يزالون يشعرون بالإثارة كما لو كانوا في كازينو حقيقي.

لذا إن كنت من هواة الرفاهية و الاثارة في الاستمتاع بمثل هذه الأنواع من الألعاب، فلا يسعنا غير أن نرشح لك تجربة إحدى الكازينوهات التي تقدم ألعاب شركة فيفو جايمينج العالمية لصناعة ألعاب الكازينو أون لاين، و كن على ثقة تماماً أنك لن تندم على هذه التجربة، بل أنك قد ترشحها لأصدقائك.

%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
%100 لحد أقصى
$1000
+ 50 لفة مجانية
مكافأة ترحيبية
$1350
عند أول أربعة ايداعات
%100 لحد أقصى
$300
+50 لفة مجانية
أفضل المكافآت
 888 - شعار الكازينو
كازينو 888
%100 لحد أقصى
$1000
عند الايداع
 يونيك اون لاين - شعار الكازينو
كازينو يونيك اون لاين
%100 لحد أقصى
$300
+ 20 لفة مجانية
موقع بيت 365 الرياضي - شعار الكازينو
موقع بيت 365 الرياضي
أحصل على
£100
بقسائم الرهان
 في أي بي - شعار الكازينو
كازينو في أي بي
%100 لحد أقصى
$100
+ 10 لفات مجانية

عروض الكازينو الأسبوعية عبر الإنترنت،
مباشرةً الى صندوق بريدك الألكتروني

لا تكون آخر من يعرف عن أحدث المكافآت أو إطلاق الكازينو الجديد أو العروض الترويجية الحصرية. انضم إلينا اليوم!

عند الاشتراك، تؤكد أنك 18 عاماً وما فوق.